فرعية وتشاورية ( قبيلة عنزة ) وما يتصل بذلك..

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

الخبير

عضو فعال
الله مولانا ولا مولا لهم

انا عند وعدي
وطالبك تذكرلي الثلاثه اللي نازلين من فخذ طلال سنة اللفبن وسته

والاخ يوزر انتحاري متفقين السابقين بصامه وطلال مو منهم
طيب الاجدد ترتاح لهم غير الاثنين اللي حاطهم بالصوره
لانه واحد منهم نغرف انه يحضر اجتماعات التجمع السلفي والثاني
كلام الناس بالسراديب يقول انه محسوب علي التكتل الشعبي
ولا شفناه عندهم او باجتماعاتهم ابك مادرو عنه
السؤال اوضحه لك وامانه انك تقسم انك ماتعضى مرشح اين كان لايرا بئس ان يستفيد من الحكومه لشخصه ولبيته
=======
ودي اسئل العماراة اللي فيها نيابة الجهراء الداخليه ماجرتها من منو ؟؟؟؟ :D

مساك الله بالخير

أتمنى التوفيق لعنزة

أعتقد بأن الخمسة كفاءات وطنية مميزة جدا

وأتمنى أن يكون عسكر خارج الفرعية ..

علي دخيل .. رقمه في الإنتخابات السابقة رائع كونه ينزل للمرة الأولى .. فحظوظ الفوز متوفره

خضير .. سمعت بأنه منذ خسارته الأخيرة إلا أنه استطاع النهوض وبدأ بالتحرك بمجرد انتهاء الإنتخابات الماضية وحتى اليوم وخاصة في الفروانية .. فحظوظه جيده بالنسبة لغيره خاصة وأنه لن يمزل مع حدس

أما طلال منيزل .. وجه جديد يستحق الدعم ولكن ليس الآن

# كنت أتمنى نزول الدكتور الأكاديمي والكاتب في جريدة الوطن خالد القحص ،، فهو رجل ذكي ومتحدث لبق وله قبول عند لابته وفي أوساط الناس

الخبير

عضو فعال
ياأخ الله مولانا أنا أحترمت الخصوصيه لما أرسلت لي رساله وعتقدت أنك تبحث عن الحقيقه ولكن للأسف لم تقتنع من الحقائق التي أوردتها في رسالتي لك وجاوبت أجابه جزئيه وسفهت ماقدمته من حقائق لك وذلك لأنك لاتريد أن تقتنع .
ولهذا سأنشر رسالتي للأخوان في النت ولهم الحكم:

((ياهلا ومرحبا يأخ الله مولانا
أنا قلت اللي عندي.
وهي:
1/ ماأعترف به في ديوان الحيان بأنه سيستفيد من الحكومه أذا وصل .
2/وندواته والتي لم تقنعني به وخصوصا التباكي على القرأن وأستجداء الأصوات بالبكاء.
3/موقفه في أنتخابات جمعي المهندسين ويعرفونه المهندسين العنوز والجهراويين ولصالح القحطاني ضد عيال عمه الجهراويين تقربا من السلف والذين لم يعترفوا عليه بعد ذلك(أسأل المهندسين من أبناء الجهراء) .
4/كان مدير حملة والده الأنتخابيه 1999 والتي دارت حولها الشبهات الكبيره.
5/مفروض على الوطن ككاتب وبأعتراف نائب مدير التحرير والذي يرى بأنه كاتب سطحي وفاشل ككاتب من الشيخ علي الخليفه والمستفيد من مواقف والده في المجلس وبأمكان أي شخص أن يسألنائب مدير التحرير بالوطن.
ولك مني كل الشكر والتقدير
وأسأل الله أن يهديني وأياك لما يحبه ويرضاه ))

مع الأسف في رسالتك أعتقدت أنك فعلا تبحث عن الحقيقه ولكن سيأتي اليوم اللي تندم على الدفاع عن الباطل لأعتبارات دنيويه .
=====
بارك الله فيك اخي كاتب
الاخ العزيز
الله مولانا
ديوان الحيان بصباح الناصر تلقاه علي الدائر السادس ونت طالع من مستشفى الفروانيه رايح للجهراء قبل الجسر اللي من تحت يوديك للسابع قبله بميتين متر شوف علي اليمين
بييت كبار بيض انزل يمين بوجهك الدوانيه اخوه الشاعر خالد الحيان
ياخوك الصوة امانه اذا مو مصدق روح وسئلهم
طلال مسكين ماتوقع احد بالدوانيه يسئله شنو رايك ان يستفيد العضو من الحكومه

يوزر انتحاري

عضو بلاتيني
=====
بارك الله فيك اخي كاتب
الاخ العزيز
الله مولانا
ديوان الحيان بصباح الناصر تلقاه علي الدائر السادس ونت طالع من مستشفى الفروانيه رايح للجهراء قبل الجسر اللي من تحت يوديك للسابع قبله بميتين متر شوف علي اليمين
بييت كبار بيض انزل يمين بوجهك الدوانيه اخوه الشاعر خالد الحيان
ياخوك الصوة امانه اذا مو مصدق روح وسئلهم
طلال مسكين ماتوقع احد بالدوانيه يسئله شنو رايك ان يستفيد العضو من الحكومه

- سوالف دواوين؟ لا بالله خوش سالفة وخوش دليل وخوش حجة :D ماشالله عليك عيني عليك باردة مصادرك يقول فلان ويقول علان , عندك شيء روح لطلال منيزل واسأله بنفسك ماعندك البخ :p

الخبير

عضو فعال
يوزر حتى الدوانيه اللي كان فيها ماتعجبك وسوالف دواوين انه طلال منيزل محسوب علي التكتل
هل يوم اعلان من التكتل طبعن لا يجود بل يوجد نفي
لا كن لك مني اسئل مسلم البراك للمره الخامسه وهل المره بسئله على قناة الفختلف

كيتب

عضو فعال
ياأخ الخبير:
الأخوان مايبون يقتنعون هذولا مجندهم طلال منيزل ترويجه وتسويقه كمرشح في المنتديات
ولاتحرجهم أكثر الأخون ماعندهم رد ألا التقليل من الحقائق اللي نقدمها وألا نقول المرشح بنفسه يعترف أنه يقبل مال السياسي من الحكومه وبديوانيه معروفه بصباح الناصر.
ياأخي حنا ماقلنا سولفو عنه أو قالوا عنه بالدوانيه الفلانيه.
حنا نقول هو قال ردا على سؤال .
والأخوان أسألوه وماقدر ينكر فمالهم ألا هالمخرج شتبيهم يقولون.(قال رقع يامرقع قال شي ماينترقع)).
قلنا موقفه بأنخابات جمعية المهندسين .ماردوا ولابكلمه عن هالموضوع.
قلنا هو العراب في أنتخابات أبوه1999 وماردوا على هالموضوع.
بالنسبه للبكاء على المنبر (ولد وخنقته العبره بين ربعه مافي ها شي)ماشي
حلف على القرأن وهذا الحلف بدعه ولايجوز (ويقوون متدين)
ياأخ خبير قال تعالى(أنك لاتهدي من أحببت)الأيه
وسلامتكم

ركازي

عضو مخضرم
انا مكلم واحد ثقة قال انا سالت طلال يحلف ان الكلام هذا مو صحيح

هذي اشاعه لاطاحه طلال

وطلال مو غبي يقول هالكلام هذا

الخبير

عضو فعال
الله مولانا ولا مولا لهم

اخي العزيز اعطيتك وصف الديوان روح وحلفهم
منو اللي بطيح طلال يارجل والله مادرو عنه
الصوت امانه اذا مالقيت سنع عند ربعك وماتبي تعطي احد بره القبيله
بما انك رافع شعار الدين وماراح تلتزم بالقبيله لانه النازلين عندك مجرد اثنين اقولك دور العيشه سنع نفسك
نزلو مدينين كثر وكسرو واخر وحد تعرفه نص ساعه دخل الغرفه طلع قلب علي العقيدة والفتاوي
تخيل بالمجلس ولاخر لحضه كان ضد حق المرءه دش باب المكتب نص ساعه وطلع بالتصويت قلب
والثاني دين بعد
وقف بالساحه ورفع عقاله وصاح ولج لج وسوى ندوه ثلاث شهور وهو معاهم وعند البدو رفعت العقال مو شويه والناس معاه لغايت الساعه اثنعش بليل خلوه ينام علي شان بكره يوم الامتحان التصويت علي اسقاط القروض تلفونه صامت والرسايل هزاز حط راسه وشاف الرسال
قلب الف درجه يارجل شهرين قاعد ماروح دوانيات مالي وجه فشلونه يمشون بالبغشيش
ونت شاد حيلك ياخوك انصحك دور العيشه ماوراهم سنع

كيتب

عضو فعال
شسالفة الأنكار هالأيام

عسكر أنكر سالفة المليون السنه الماضيه وهي قيلة أمام 25 مرشح لعنزه وراعي الديوانيه أبو المرشح نايف عبدالعزيز.
وطلال أنكر سالفة الديوانيه وراعي الديوانيه فاتح ديوانيته وموجود كلفوا أنفسكم وأسألوه وطلال يدل الديوانيه ممكن تروحون معاه أذا تبون الحقيقه.
الله يرحم أيام أول يومن الرجال تكفله شعره من لحيته واليوم الرجال يقول كلمه بديوان فيه أكثر من أربعين رجال وينكر.
ياأخي دوروا غير هالسالفه
ودمتم

ALI ALMUTAIRI

عضو ذهبي
أولا ..

ليس لي دخل ب قبيله عنزه لا من قريب ولا بعيد وأنا من قبيله مطير

ثانيا ..

أنا غير مقتنع ب طلال منيزل ولا بطرحه وأقسم بالله لن أصوت له

ثالثا ..

أنا من سكان صباح الناصر وتحديدا قطعه 2 وجاري مهنا الحيان وديوان الحيان
أزوره بأستمرار وأن كنت لست من رواده وقبل قليل وأنا أقرأ ما هو مكتوب أتصلت بالأخ
العزيز علي الحيان والذي نفى بشده ماهو مكتوب وقالي حرفيا هذا كذب وتلفيق
وسامح الله قائله

سياسي39

عضو فعال
كتيت يعيش الماضي وصج الي ماعنده مليون لايدش انصحك تعالج عند الدكتور مروان المطوع انت انسان تعيش الماضي احنا عيال اليوم والله ابتلشنا الي يقول مليون والي يقول سيارته لانسر والي يقول عنزه مو وياه وماراح يصوتون المصيبه يجمع ليته يخص نفسه لا يجمعهم كلهم عايش وياهم ويعرف عنزه كلهم بيصوتون حق منو يعرف 15 الف عنزي ودي اشوفكم بيوم النتايج راح اهنيكم بفوز ولدنا عسكر

أبن وايل

عضو جديد
عاجل (أخبار مؤكد عن تحرك لأقناع عسكر لدخول الفرعي

أكد مصادر موثوقه على أن هناك تحرك من مجموعه من وجهاء قبيلة عنزه لأقناع عسكر بدخول الفرعي وذلك لضمان نجاح الفرعي وبحصوله على الشرعيه وخروجه من رحم أنتخاب عنزه الفرعي يؤكد نجاحه تقريبا لأنه حصان السبق بالنسبه لعنزه.
ويؤكد المصدر أن الدافع لهذا التحرك هو للحفاظ على ضمان عدم تشتت أصوات القبيله ولضمان أستثمار شعبية عسكر من خارج القبيله .
علما بأن هناك تحرك قوي جدا ينادي بأن لاتفوت القبيله فرصة الحفاظ على المقعد الوحيد الذي أستطاع عسكر الوصول أليه في الأنتخابات السابقه.
مع المحاوله لأيصال مرشخ أخر معه ولو أن الفرصه ضعيفه ولكن قد تتغير الظروف مما يعطي فرصه لوصول أخر معه.
ومن جانب أخر يقال أن بعض المرشحين الموافقين على أقتراح أربعة مرشحين بسب الضغط الشعبي الذي تعرضوا له من الدوواوين التي زاروها والناخبين الذين يرون أربعة مرشحين سقوط لامحاله.أن مجموعه من المرشحين سيتراجعون عن هذا الأقتراح وسيطالبون غدا في الأجتماع الذي سيعقد بينهم في ديوان خضير العنزي ألى تغيير الناجحين بالفرعي ألى أثنين فقط سواءا وافق عسكر على الدخول أو لم يوافق.
نتمنى أن يوافق الأخ عسكر على دخول الفرعي وأن يوافقوا الأخوان على أثنين لضمان التحالف وضمان الوصول بأذن الله تعالى

الثاقي

عضو فعال
الله يكتب الي فيه الخير وانشالله تنجح المساعي لــ لم الشمل
والفال لشمر باقناع الخليفه

شاعي

عضو
عسكر بطل فلم بالشيكات

عسكر وصل بالشيكات اللي ذكرها المسلم وحسافة علي عنزة اذا تطلع واحد مثل عسكر عندهم شباب متعلمين واصحاب نهج سياسي مهو بس شراء الاصوات وينكم عن طلال منيزل وغيرة من الاحرار طلعوا واحد تذكركم الناس فية مثل ماطلعت مطير مسلم وابورمية وطلعت شمر الخليفة وطلعت الظفير الشريعان وغيرهم من القبائل طلعولكم واحد علية القيمة بدال ماتطلعون واحد بايعكم وقابض الثمن

دهمشي كويتي

عضو جديد
لاطبنا ولاغدا الشر من عسكر لطلال منيزل يأخي خلك على مجنونك لايجيك أجن منه
قل علي دخيل أوجمال العلاطي ولا قصور بالأخرين.

أكد مصادر موثوقه على أن هناك تحرك من مجموعه من وجهاء قبيلة عنزه لأقناع عسكر بدخول الفرعي وذلك لضمان نجاح الفرعي وبحصوله على الشرعيه وخروجه من رحم أنتخاب عنزه الفرعي يؤكد نجاحه تقريبا لأنه حصان السبق بالنسبه لعنزه.
ويؤكد المصدر أن الدافع لهذا التحرك هو للحفاظ على ضمان عدم تشتت أصوات القبيله ولضمان أستثمار شعبية عسكر من خارج القبيله .
علما بأن هناك تحرك قوي جدا ينادي بأن لاتفوت القبيله فرصة الحفاظ على المقعد الوحيد الذي أستطاع عسكر الوصول أليه في الأنتخابات السابقه.
مع المحاوله لأيصال مرشخ أخر معه ولو أن الفرصه ضعيفه ولكن قد تتغير الظروف مما يعطي فرصه لوصول أخر معه.
ومن جانب أخر يقال أن بعض المرشحين الموافقين على أقتراح أربعة مرشحين بسب الضغط الشعبي الذي تعرضوا له من الدوواوين التي زاروها والناخبين الذين يرون أربعة مرشحين سقوط لامحاله.أن مجموعه من المرشحين سيتراجعون عن هذا الأقتراح وسيطالبون غدا في الأجتماع الذي سيعقد بينهم في ديوان خضير العنزي ألى تغيير الناجحين بالفرعي ألى أثنين فقط سواءا وافق عسكر على الدخول أو لم يوافق.
نتمنى أن يوافق الأخ عسكر على دخول الفرعي وأن يوافقوا الأخوان على أثنين لضمان التحالف وضمان الوصول بأذن الله تعالى

والله دنيا قبيله كامله واقفه على واحد جاحد للجميل

والله صج دنيا دواره

أولا ..

ليس لي دخل ب قبيله عنزه لا من قريب ولا بعيد وأنا من قبيله مطير

ثانيا ..

أنا غير مقتنع ب طلال منيزل ولا بطرحه وأقسم بالله لن أصوت له

ثالثا ..

أنا من سكان صباح الناصر وتحديدا قطعه 2 وجاري مهنا الحيان وديوان الحيان
أزوره بأستمرار وأن كنت لست من رواده وقبل قليل وأنا أقرأ ما هو مكتوب أتصلت بالأخ
العزيز علي الحيان والذي نفى بشده ماهو مكتوب وقالي حرفيا هذا كذب وتلفيق
وسامح الله قائله

الله يجزاك خير على جديتك في معرفة الحقيقه

ونحن نعلم ان الاخ كيتب والاخ الخبير تنقصهم المصداقية

وهدفهم تشويه صورة طلال ولذلك تجد اكثر الاعضاء

لا يعطونهم الاهتمام ويغردون خارج السرب.....

فلا تتعب نفسك معهم فأنهم لايحملون ذرة من المصداقية.....

ملتزمــــــــــــــــــون

ما اتوقع انه يدش الفرعي خصوصا بعد ردة فعل عنزه علية

على العموم.......

ملتزمــــــــــــــــــــــون:إستحسان:

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى