دكتور وجامعي بس لوتي

http://www.alraialaam.com/24-01-2007/ie5/articles.htm#2

لفت نظري مقالة كاتب من الرأي العام وعشان لا يزعل الدكتور والاستاذ الجامعي الي ينتقد فمقاله(اجتهاد / 24 ساعة في مستشفى حكومي) المستشفيات والرعاية الصحيه طبعا صاحب انتقاده قضية استجواب وزير الصحه فقال فمقاله

’’ولاستكشاف الوضع الحقيقي للخدمات الصحية بنفسي’’

اشدعوه يا اخوي الاستكشاف ما صار اله بفترة الاستجواب يالله انقول صدفه

ويقول بعد:

’’ومع انني املك «الواستة» لمعرفتي بعدد لا بأس به من الاطباء وقيادات وزارة الصحة، الا انني آثرت المكوث في الجناح العمومي من دون تلك «الواستة».’’

هاذي قويه عندك علاقه بالقيادات (( يعني شوفوني واصل بس احب التواضع )) وبعدين تسأل هاسؤال التالي:

’’سألت نفسي أين تذهب ميزانية وزارة الصحة؟ أنا ما زلت لا املك الاجابة عن هذا السؤال المحير،’’

أيي ليش ما تسأل قياداتك ... بالنهايه كاتبنه الدكتور الجامعي قال :

بالبريد المستعجل : الى وزير الصحة
اتهامكم لمقدمي الاستجواب بالطائفية لا ينم عن روح مسؤولية، وليس الا محاولة مكشوفة للهروب من الاستجواب وتحقيق مكاسب سياسية صغيرة.

أي هذا الي تبي توصله الظاهر انته وقياداتك الي اتعرفهم بالصحه مو ماشين تمام مع الوزير ومبين اخونه الدكتور احب اللف والدوران ( يعني لوتي ) ...

نعم الخدمات الصحيه عندما تعبانه لكن نستغرب من البعض انهم ما اتكلمون فيها الا بظروف معينه تخدمهم واتفك الضيق عن قياداتهم....

khaled al kandari

عضو بلاتيني
بالبريد المستعجل : الى وزير الصحة
اتهامكم لمقدمي الاستجواب بالطائفية لا ينم عن روح مسؤولية، وليس الا محاولة مكشوفة للهروب من الاستجواب وتحقيق مكاسب سياسية صغيرة.

قد اخالفك الراي عزيزي في هذا فالمناطق الداخليه لها حرمتها رغم ان الطائفيه لا تسودها لان الدماء الزرقاء يتميزون بالخدمات الراقيه
اما المناطق الداخليه فهي تسودها الروح القبليه ولهم مستشفيات الجهراء والعدان والفروانيه

عندما نقول القبليه لا نقصد بها الطائفيه القبليه بل المناطق التي تسكنها الاغلبيه القبليه

أعلى