قسم وحلف ويمين ( فهد زبن الميع ) بإستجواب وزير الداخلية...

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

محرر مجهول

عضو بلاتيني
الحكومة راضت العوازم وعطتهم مركز نائب رئيس المجلس ..والميع أول عازمي يمسك هالمنصب ..اعتقد هالشي كافي للمصالحه :)

omar almutairi

عضو فعال
هههههههههههه حلوة ياخوك الميع لو يتسلم صحيفة الاستجواب يغشي...

عموما فهد الميع السؤال البرلماني كبير عليه مع احترامنا له .. فما بالك استجواب
مثل ماقالوا الشباب الاستجواب يحتاج لرجال اشاوس لايخضعون للابتزاز

ا

اللميع لو تسلمه صحيفة استجواب يمكن يطيح غشيان

الحريه وطن

عضو بلاتيني
هههههههههههه حلوة ياخوك الميع لو يتسلم صحيفة الاستجواب يغشي...

عموما فهد الميع السؤال البرلماني كبير عليه مع احترامنا له .. فما بالك استجواب
مثل ماقالوا الشباب الاستجواب يحتاج لرجال اشاوس لايخضعون للابتزاز

الله يديم الابتسامه علي محياك يالخال:وردة:

لا وأبشركم راح ينجح فهد الميع مرة ثانية في الفرعي .

لأنه يدري إنه اللي قدامه "(...)" .

يا عمي هذولا وين والاستجواب وين ؟!

حدهم معاملات في وزارة الداخلية !!

ياليت تقول مابين السطور حتى تتضح الصورة لان الاشاره ماتنفع هالايام :)

يحليله ابو البشري

والله يالربع قبل انتخابات 2008 كان بأم الهيمان عند واحد من الربع ويقولم انا الحين عرفت لهم قصده الوزراء يقول قبل ماكانوا يعطونا من الجبن بس الحين انا عرفت مداخيلم وانا بالبيت تخلص المعاملات عن طريق المندوب وقطع كلامه يوم سمع صوت تقحيص حب يلطف الاجواء قال الله يعين ابوه على تبديل التواير هههههههه بالله عليكم هذي عقلية نائب ؟؟؟

ناشد الود

مشرف سابق
12يمنع الدخول في صراعات جانبية مع بقية الرواد بدلا من التركيز على الحوار ومناقشة الأفكار ووجهات النظر.

تنبيه للجميع بالألتزام بقوانين المنتدى ....

تم نقل مشاركات مخالفه

تدروون شنو المشكلة انة بالفيديو الموجوود مااقسم انة يستجوب الوزير وفووق هذا زعلانين

بل اقسم على المسائلة واعتقد انة المسائلة توجية اسألة للوزير غير عن الاستجواب

يعني لو شايفينة لما اقسم بالاستجواب بالمقر واقسم بدوانيتة عند ابناء قبيلة العوازم اكثر من خمسين مرة بالاستجواب شتسوون
وانا من قبيلة العوازم واتمنى تغير الاربعة بالدائرة الخامسة

واللي بط جبدي زيادة انة قدم الاسألة وقال بستجوب لما كان النائب الفاضل وليد الطبطبائي يبي يستوجب رئيس مجلس الوزراء على قضية الفالي وحس بالحل حط الاسألة يبي يستخف عقوول الناس يضحك علينا

بس فهد الميع والله شخص مو هين مرضي جميع ابناء قبيلة العوازم بجميع افخاذها ويمشي .....

واللي قااااااااااااهررررررررني كل ماراح دوانية يسألوونة عن موضوع الاستجواب وفي ناس يطردوونة ومع ذلك
نااااااااااااااااااااجح والله قهر مدري منو يصوتلة الكل يسبة وينجح من سنة 92 وهالسنة يبي ينجح

التعديل الأخير:

غسان

عضو فعال
واللي قااااااااااااهررررررررني كل ماراح دوانية يسألوونة عن موضوع الاستجواب وفي ناس يطردوونة ومع ذلك
نااااااااااااااااااااجح والله قهر مدري منو يصوتلة الكل يسبة وينجح من سنة 92 وهالسنة يبي ينجح

عزيزي انت مو سامع بمصطلح الغباء السياسي ؟؟؟
هذا شكل من اشكالها ..
الناخب يتصف بالغباء السياسي و يأتي بمثل هذه المخرجات السيئة .

خماش

عضو فعال
فهد اللميع

فهد اللميع لايصلح ان يكون عضو ولكنه يمتاز باللف والدوران والوعود الكاذبه حتى على اغرب الناس له
وانا اشد على كلام كل من قال ان الانتخبات الفرعيه لا تخرج الكفائه ولكن مو في كل القبائل على سبيل المثل شوفو مخرجات قبيلة مطير كلهم ممتازين

KUWAITAWYY

عضو بلاتيني / الفائز الخامس في مسابقة الشبكة الرمض
فائز بالمسابقة الدينية الرمضانية
فهد الميع ساوم الحكومة على كرسي نائب رئيس مجلس الامة مقابل عدم تقديم الاستجواب والمسائلة

باع العوازم بكرسي ............للاسف؟

ارجو من اعيال عطا محاسبة هذا الرجل

Doctor

عضو ذهبي
المعادلة السياسية جدا سهلة وواضحه

عدم المسائلة السياسية= منصب نائب رئيس مجلس الامة

فهد عمل اتصالاتة مع ابناء قبائل الدائرة واخذ الضوء الاخضر والان ينتظر نتيجة تشاوريتة العوازم وحتي اذا لم يحالفة راح ينزل العام مستند على شباب القبائل لنه هذى الفرصة الاخيرة ....

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى