انباء عن خروج عسكر العنزي من فرعية قبيلة عنزة

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

بدر الفيصل

عضو فعال
عسكر كرجل ونعم فيه

ولكن بالسياسة لايفقة شي

يجب علينا اختيار الاقوياء الاماناء

اختاروا صح الكويت تستاهل

طبعكم غريب ياقبيلة عنزه ؟؟؟ اول شي منو قالكم انها استعراض عضلات والله عيب اللي تقولونه عيب والله عيب وحرام انا تابعت اللقاء اول شي عسكر قاله العلاج فاتحين بابهم ليش ماوديتها وبعدها قاله حاظر انا اوديها واترك رقمك شدراكم انه يعرفه واتحداكم تقسمون انه يعرفه واذا انتو مقتنعين باللي طلعتوهم ليش ماعندكم موضوع الا عسكر العنزي دليل انه الافضل والاقرب للنجاح وعسكر العنزي موفزت كديش ارتقو لمستوى الكلام هذا امس تسمونه فحل عنزه واتوقع صوته ماينقطع من عنزه لانكم ماتقدرون تفرضون على القبيله اربع اشخاص صوتولهم 800 شخص خلاصة الكلام هذا ولدكم واذا نزل مستقل ادعوله بالتوفيق وانشالله ينجح اهو والاربعه نفس مطير افهمو شوي 0

الابجر

عضو مخضرم
مهارت عسكر

عسكر رجل نجح في غفله من الزمن وسبحان الله الناس كشفته بسرعه لان المجلس انحل بسرعه وقاعد يسوق لنفسه انه الرجل الطيب الانسان نسي سكر مساومت ربعه لمعاملات الحريم بالمنطقه توقع وتسلم بشقه باحدي عماير الجهراء هذا انسان ساقط ومكانه سوق شرق مو قبة عبدالله السالم وياابولق عسكر خافوا الله عزوجل يوم لاينفع مال ولابنون

مايلفظ من قول ألا لديه رقيب عتيد . اسأل الله الذي لاتطيب الدنيا الا بذكره ولن تطيب الاخره الا بعفوه . انه يهديك ويسامحك على هالكلام .

FahdQ8

عضو مخضرم
الأخ السندباد

الحقيقة يا سيدي أن المقابلة كانت على الهواء وأن الكثير شاهدوها ومداخلة والد البنت وحديث البنت للسيد / عسكر والذي كان صوت والدها واضحاً وهو يلقنها الكلمات ... فالرجاء أن لا يكون حديثنا عن ما قيل في المقابلة ...

البنت مريضه من كان عمرها سنه وعمرها الآن عشر سنوات يعني تسع سنوات والبنت تعاني ولم تبعث للعلاج بالخارج ... ووالد البنت يصف مكتب السيد النائب ويمدح فعله في التوسط للجميع ... السؤال : طالما ان السيد الفاضل والد البنت يدل مكتب عسكر ويمدح فزعته .. لماذا انتظر كل هذه السنوات حتى ينخى النائب الفاضل ؟ ليش ما نخاه العام ؟ أو على الأقل يوم دخل المجلس ؟

ليش نطر حتى تكون نخوته على الهواء مباشره وأمام الناس ؟ سؤال يحتاج لإجابة حقيقية طالما ان حديثنا يفتقد للمصداقية في نظرك ...وشكراً لإهتمامك ...

FahdQ8

عضو مخضرم
الفاضل / أبو عبدون ... شكرا لمرورك واهتمامك

والنعم في اخلاق الرجل فنحن لم نطعن في اخلاقه ولا غيره وحاشا لله ... ولكن ما يهمنا هو الأداء .. والكل ممكن يختلف أو يتفق مع أداء أياً من النواب ...

FahdQ8

عضو مخضرم
الأخ يوزر انتحاري

نحن قلناها يا سيدي أن انجاز المعاملات هي مهارة يتحلى بها النائب عسكر ومن يبحث عن نائب هذه مهاراته وقدراته فاني اوصيهم به ، وخاصة الذين لا يتورعون عن طلب الخدمة على الهواء من خلال الفضائيات ....

احبج يا كويت ...

لا يحق لنا ان نختلف معك في من تتمنى له الفوز او لا تتمنى له الفوز فتلك ليست قضيتنا ولا يحق لنا ان تكون ... ولكن القضية كما ذكرت سابقاً اننا نتحدث عن أداء النائب وقدراته ومهاراته ومواقفه من القضايا الوطنيه ..

والنعم في اخلاق الرجل فنحن لم نطعن في اخلاقه ولا غيره وحاشا لله ... ولكن ما يهمنا هو الأداء .. والكل ممكن يختلف أو يتفق مع أداء أياً من النواب ... اخي العزيز فهد اشكر ردك ونقدك الراقي . تسمحلي بالمداخله النائب عسكر العنزي خدم ناس كثير وماخدمه الوقت بالمجلس ! على شنو تبي تقيس ادائه ومسلم البراك يقول جلسنا اربع جلسات فقط . صوت مع قانون الدواوين واهو مطلب شعبي ووقع على اسقاط القروض بالمجلس وقدم قانون يخص البدون اهو وزملائه النواب. واحد من الربع يحلف بالله يقول عندي معامله دشيت دوانيته الساعه 8 طلت وحده من زحمت الناس وكانو جالسين ويفتر عليهم واحد واحد . هذا ضغط يأثر على النائب خاصتن انه اجتماعي وماهو محصور على فئه والدائره كبيره . ولك الشكر واسف على الاطاله .

FahdQ8

عضو مخضرم
انتخابات لم يرد عليها ...

لا اختلف معك نهائياً ان كانت قدرات النائب الذي ستصوت له هو ما ذكرت انت ...

ولكن انا اسمح لي فانا لا اريد صديق يوجبني في مناسباتي الاجتماعيه فقط ... انا اريد نائب يحمل همومي ويقف صلبا لقضايا الوطن ... بعدين انا مو ولد عمه ولا واقف ضده فانا لا اعرفه شخصيا .. لكن عسكر كنائب للأمه... اصبح شخصيه عامه ويحق لعيال عمه وغيرهم من الكويتيين ان ينتقدوا اداءه .....

الاخ عبد الوهاب ... منو قال ان عسكر فحل عنزه ؟؟؟ كل عنزه رجال وفيهم خير .. ويكون في علمك هناك منهم خدموا ولا زالوا يخدمون عنزه وغيرهم قبل لا يولد عسكر .. ولا اعتقد ان حتى عسكر يرضى ان يتسمى بفحل عنزه فهذا الاسم في تصوري فيه نقص للأجواد ..

عمري مانقصت من قدر احد ياخوي فهد لاكن لمى نجح عسكر الناس قامت تطلق كثير من الألقاب والفحول والطيبين كثير بفضل الله لاكن ضروف الانتخابات اللي فاتت خلت كثير من الشباب تطلق الالقاب . وكلن ينتقد ويمدح ابن عمه .

FahdQ8

عضو مخضرم
أخي / عبد الوهاب .. شكرا لاهتمامك وأقدر تماماً فزعتك لإبن عمك .. لكننا هنا لا نتحدث عن الألقاب وعن الفزعات .. حيث يجب ان ينصب حديثنا ومناقشاتنا حول أداء النائب .. وأداء النائب يا سيدي لا يكون فقط في تصويتاته تحت قبة البرلمان رغم اهميتها .. فتصويت النائب على قضية معينه هو ترجمه لرايه حول تلك القضيه ...

لكن أداء النائب يعرف ويتكون من خلال مشاركاته كشخصية عامه في خلق جو سياسي عام مساند لأطروحاته ونقده للواقع وتطلعاته للمستقبل .. وتفاعله مع الواقع المعاش في البلد .. وكذلك يعرف أداء النائب من خلال فكره والحلول التي يتبناها لهموم ومشاكل المواطن من خلال طرحه لخطط التنميه والرقي بالمجتمع بشكل عام ...

ركازي

عضو مخضرم
مؤشرات تنبئ على قرب الرحيل السياسي للمرشح عسكر العنزي

عسكر العنزي

اسم تردد حتى وصل عنان السماء في الانتخابات السابقه

الكل كان يقول عسكر

حتى تكاد ان تاتي الى جذع النخله وتسألها من القوى ربما تتنطق وتقول عسكر .. عسكر

ومع هذا كله

نجح بعد عناء حتى كاد السقوط يكون عنه قاب قوسين او ادنى

واليوم

عسكر وضعه اصعب بكثيييييييييييييييييييييييير عن العام الماضي

والاسباب هي .............

اولا / تقلص عدد المطران الى 6 مرشحين بعد ماكون في العام الماضي 7

ثانيا /قوة الخليفه وتحالف شمر مع الظفير يزيده قوة على قوة

ثالثا / تخليه عن قبيلته مما يتسبب له خسارة اصوات كثيييره ممن اعطوه في العام الماضي

رابعا / أداءه بالمجلس لم يعجب به كثييييييييير من الناس وخاصه ان المجلس مرت عليه اعظم الازمات السياسيه ولم نرى له صولات وجولات

خامسه / تحالف الظفير وشمر مما ياكد هذا التحالف على غرب الحياة السياسيه لمحمد الخليفه

سادسا / تحالف القائمه المكونه من العداوين وعتيبه وقبيلتين

سابعا / كثرة الاشاعات عليه وعلى غيره وهذا الامر لايكاد يسلم منه اي مرشح

كل هذه الامور تنبئ عن الرحيل السياسي للمرشح عسكر العنزي

وانا احترمه لشخصه واخلاقه

لكن اختلف معاه بتركه لقبيلته وعلى مستواه السياسي

الاخ عسكر له التقدير والحترام لشخصه بس خروجه من القبيله وتطرف عنها ونسا وقفتها

في 2006 وظربها بالحائط لم تشفعله قسم بالله وانا واحد من الناس اللي كنت اتمنى لو كان

منظم لتشاورية القبيله او بالاخص الفرعيه ليكون الصوت الاول للاخ عسكر لاكن بعد خروج

اقولهاا بصوت عاالي من هذا المنتدى ملتزموووووووووووووووووون يا ابو عبدالله ماحنا الرجاجيل

اللي تظربنا بالحائط وتقول عن فعايلنه الحريم اطلق من الرجاجيل راح تشوفها في تاريخ 16/5

اذا الله احيانه لشوفتها

واسال الله ان يوفق كل من فيه الخير والبركه لمصلحة قبيلة عنزه

KUWAITAWYY

عضو بلاتيني / الفائز الخامس في مسابقة الشبكة الرمض
فائز بالمسابقة الدينية الرمضانية
ملتزمووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووون

حتى تكاد ان تاتي الى جذع النخله وتسألها من القوى ربما تتنطق وتقول عسكر .. عسكر

اخي الحبيب هذه مبالغة فيها خطأ شرعي يرجى التنبه للكتابات ،، والنخلة لا تنطق الا باسم ربها جل وعلا وهو القوي سبحانه

تقبل احترامي

التعديل الأخير:

اسم العضو

عضو فعال
عسكر ظلموك فقالوا

عسكر ظلموك فقالوا بانك شققت وحدة القبيلة ولكن القبيلة لم تكن متحدة ابدا ظلموك فقالوا بانك قلت ان العنزي بداله عشرة ولكنهم لم يأتوا بالدليل فبئس ما قالوا ظلموك فقالوا بانك فضلت النساء على الرجال ولكنهم كذبوا فلهم رب يحاسبهم على ماقالوا .

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى