أنور جواد بوخمسين

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

محمد علي

عضو مميز
شخصيا اخوي وطن عمري
عندي صوتين محجوزين واثنين ما ادري وين ادزهم
اذا انور قدها وقدود ابعطيه
بس اشلون اعرف؟

صالح اعتقد ناجح
قائمة التحالف ثلاثةمنهم اعتقد ناجحين مع اني اعتقد ان مراكزهم راح تتاخر
سيد حسين اعتقد ناجح
هذول خمسة ...
ليش خمسة وبس؟
ليش ما نوصل السادس والسابع والثامن
ادري صعبة بس ليش ما نحاول ولا مستانسين بهالخمسة!!

وطن_عمري

عضو مميز
محمد علي ...
على راسي والله كلامك ...
ومن الإنتخابات اللي فاتت وأنا نبح صوتي ,انادي بهالشي
بس ربعك ما منهم فايدة ... الزين عندنا والشين حوالينا

رد عالوسطي

أنا كنت متواجدة بنتخابات 2008 سمعت بنفسي من سكرتارية بوخمسين يقولون عطوا حق أنور بروحه مالنا شغل بالباجي .

وبعدين لو كان أنور فايز و صالح صاقط جذية مايطلع صالح خاين ..

وبعدين انور اهاه ماعطوة صوت .. والناس ألحين يعرفون حق منو يعطون ماتقدر تفرض عليهم أحد مومقتنعين فية

نبيها غير

عضو جديد
السلام عليكم
انا واحد من الناس اتصلوا علي جماعة أنور و قالوا لي اخوي نبي صوتك للقائمة و لما سألتهم عن الصوت الرابع قالوا لي انت حر فيه
و جماعة عاشور اتصلوا على اهلي ( الحريم ) و قالو لهم بس عاشور و لما أهلي سألوهم و أنور و خليل ؟ قالوا لهم كيفكم بس أهم شي صالح لأن صالح عضو قديم و له مواقف و من هالكلام !
و يمكن جماعة بوخمسين عقب ما وصلهم كلام آخر ايام الانتخابات إن جماعة صالح لما يدقون ما يوصون على القائمة كلها .. أقول يمكن عقب هالسالفة بعضهم ما قام يوصي على القائمة
بس الشهادة لله لما كانو يدقون اول الايام علينا وصونا على القائمة كلها
و انا سمعت من صديق لي مقرب من القائمتين كان متضايق لأن في ناس من لجان عاشور عقب ما طلعت النتايج فرحانين بسقوط أنور أكثر من فرحتهم بفوز عاشور ! لدرجة أن احدهم دق تلفون على واحد من ربعه من الحساوية و قال له هاا شرايك بالمقلب اللي شربتوه !!

شالحجي يالوسطي الظاهر انتو ماراح تقتنعون بس بقولك بومهدي هالسنة الأول الأول الأول حتى لوكان مستقل وانطر النتايج
ان خاطبك الجاهلون قالوا سلاما
اخوي نبيها غير هذي التصرفات مايسونها ربع بومهدي

الوسطي

عضو جديد
مشكور اخوي كويتي 10 على ردك و انشالله مافينا أحد من الجاهلون ياخوي كلنا عيال ناس و فاهمين و واعين و لكن الظاهر كلامي زعلك .
انا ما ألفت كلام من عندي انا شفت بعيني و سمت بأذوني و فكرت بمخي بدون تأثير من احد
و انتخابات 2008 انتهت و انطوت صفحتها بكل مافيها من زين و شين
و رب العالمين موجود و يعلم الخافي و اللي أقسم على القرآن و خان راح يتحاسب عند رب العالمين سواء كان صالح مثل ما انا شايف او أنور مثل ما انت شايف .
و اتمنى تتمعن في كلامي زيين .. شوف صالح شنو استفاد من انور ؟ ( فلوس , قواعد , اصوات )
انور شنو استفاد من صالح ؟ ( غصة بالقلب )
انت كانسان كويتي شيعي موالي ما تتمنى ممثلينك يزيد عددهم بالمجلس ؟
ليش ما يطلع انور و يطلع الكندري ؟
أنور فيه عيوب ؟ مو مظبوط ؟ ليش صالح تحالف معاه عيل ؟
صالح ما تحالف مع انور مني الطريج ترا
صالح يعرف انور منو و شنو و مقداره و مقدار ابوه بالديرة .
الريال حسبها صح و لعبها صح عليهم .
صالح عاشور لو يصير عضو مجلس أمة 20 سنة جدام ما راح يوصل لمقدار جواد بوخمسين اللي حفر الصخر لغاية ما وصل الى ماهو عليه الآن .. ريال اشتغل و اجتهد بدا من الصفر ما مد ايده على شي مو له .
طول عمره يساعد المحتاجين ..و عنده مبرة خيرية يدفع لها من جيبه الخاص .. كفاية عنده دعاء الناس له .
عسى الله يعطيه طولة العمر و يخليه سند و ذخر للحساوية .

سياسي2008

عضو فعال
مشكور اخوي كويتي 10 على ردك و انشالله مافينا أحد من الجاهلون ياخوي كلنا عيال ناس و فاهمين و واعين و لكن الظاهر كلامي زعلك .
انا ما ألفت كلام من عندي انا شفت بعيني و سمت بأذوني و فكرت بمخي بدون تأثير من احد
و انتخابات 2008 انتهت و انطوت صفحتها بكل مافيها من زين و شين
و رب العالمين موجود و يعلم الخافي و اللي أقسم على القرآن و خان راح يتحاسب عند رب العالمين سواء كان صالح مثل ما انا شايف او أنور مثل ما انت شايف .
و اتمنى تتمعن في كلامي زيين .. شوف صالح شنو استفاد من انور ؟ ( فلوس , قواعد , اصوات )
انور شنو استفاد من صالح ؟ ( غصة بالقلب )
انت كانسان كويتي شيعي موالي ما تتمنى ممثلينك يزيد عددهم بالمجلس ؟
ليش ما يطلع انور و يطلع الكندري ؟
أنور فيه عيوب ؟ مو مظبوط ؟ ليش صالح تحالف معاه عيل ؟
صالح ما تحالف مع انور مني الطريج ترا
صالح يعرف انور منو و شنو و مقداره و مقدار ابوه بالديرة .
الريال حسبها صح و لعبها صح ع
صالح عاشور لو يصير عضو مجلس أمة 20 سنة جدام ما راح يوصل لمقدار جواد بوخمسين اللي حفر الصخر لغاية ما وصل الى ماهو عليه الآن .. ريال اشتغل و اجتهد بدا من الصفر ما مد ايده على شي مو له .
طول عمره يساعد المحتاجين ..و عنده مبرة خيرية يدفع لها من جيبه الخاص .. كفاية عنده دعاء الناس له .
عسى الله يعطيه طولة العمر و يخليه سند و ذخر للحساوية .
انا صديقي من ادارة القائمة وثقة وقالي ان اللي دفعه انور مثل ما دفع صالح او خليل حسب اتفاقهم وانور قال انا بحط لي مقرين زيادة قالوله ما يحتاج وعلى قد ميزانية القائمة قالهم لا انا ابيهم حقي وعلى حسابي
بعدين المطلع على الدائرة يعرف منو استفاد من القواعد ولو صالح خاين جان رقم خليل يكون اكثر من انور
بعدين صالح ما تفق مع انور والصحيح انه اتفق مع تجمع الرسالة الانسانية " الصادق " واهم زكوا انور نيابة عنهم وهذا للعلم

الوسطي

عضو جديد
اخوي سياسي شكرا على تفاعلك مع الموضوع
بس انا عندي استفسار بسيط للي يقولون صالح دفع مثل ما انور دفع ... صالح من وين له فلوس ؟
صالح شنو يملك عشان يدفع مبلغ مليون دينار حق انتخابات ؟
للعلم الحملة الانتخابية و المقرات و العشا و الاعلانات كلها كلفت ما يقارب 3 ملايين دينار .
و شوف وضع صالح هالانتخابات و راح تعرف انه ما دفع ولا دينار .
و اذا بتقول لي انور قال ان صالح دفع .. انور قالها عشان يرفع الحرج عن صالح لأن كل الناس تدري ان صالح ما عنده فلوس ( اقصد انه ما يملك ميزانية تغطي هالحملة الانتخابية )
بعطيك مثال بسيط و انت احكم .. صالح عاشور عنده موقع انترنت و لما صارت القائمة صمموا موقع جديد للقائمة و داخله روابط حق موقع كل مرشح على حدة .. صالح عاشور كان عنده مشكلة بموقعه ( طبعا انا هني اتكلم عن اللجنة الاعلامية اللي تمثل صالح عاشور ) الجماعه طلبوا من اللجنة الاعلامية ( او بالاصح أصدروا أوامر بدفع المبالغ المستحقة على صالح عاشور عشان يقدرون يشغلون موقعهم )
بذمتك هذا تصرف مرشح عنده فلوس ؟ اللي ما عنده يدفع حق موقعه عالانترنت .
و آسف على الاطالة بس حبيت اوضح لك الصورة

سياسي2008

عضو فعال
اخوي سياسي شكرا على تفاعلك مع الموضوع
بس انا عندي استفسار بسيط للي يقولون صالح دفع مثل ما انور دفع ... صالح من وين له فلوس ؟
صالح شنو يملك عشان يدفع مبلغ مليون دينار حق انتخابات ؟
للعلم الحملة الانتخابية و المقرات و العشا و الاعلانات كلها كلفت ما يقارب 3 ملايين دينار .
و شوف وضع صالح هالانتخابات و راح تعرف انه ما دفع ولا دينار .
و اذا بتقول لي انور قال ان صالح دفع .. انور قالها عشان يرفع الحرج عن صالح لأن كل الناس تدري ان صالح ما عنده فلوس ( اقصد انه ما يملك ميزانية تغطي هالحملة الانتخابية )
بعطيك مثال بسيط و انت احكم .. صالح عاشور عنده موقع انترنت و لما صارت القائمة صمموا موقع جديد للقائمة و داخله روابط حق موقع كل مرشح على حدة .. صالح عاشور كان عنده مشكلة بموقعه ( طبعا انا هني اتكلم عن اللجنة الاعلامية اللي تمثل صالح عاشور ) الجماعه طلبوا من اللجنة الاعلامية ( او بالاصح أصدروا أوامر بدفع المبالغ المستحقة على صالح عاشور عشان يقدرون يشغلون موقعهم )
بذمتك هذا تصرف مرشح عنده فلوس ؟ اللي ما عنده يدفع حق موقعه عالانترنت .
و آسف على الاطالة بس حبيت اوضح لك الصورة
اولا الشكر موصول لك اخي الفاضل
اولا اصحح معلوماتك مو صحيح ان الحملة كلفت 3 ملايين ولو داشين انتخابات الرئاسة الامريكية ما كلفت هالمبلغ
ثانيا: منو يقول صالح ما عنده فلوس للعلم انه ابوه حجي احمد عاشور ومعروف انه يملك وعنده عمارات من قبل لا يدش صالح المجلس
ثالثا: صالح عاشور عنده موقع في الانترنت من عام 2003 او قبل وخلنا نتكلم بالواقع قيمة موقع انا او انت نقدر نتحمل تكاليفها فما بالك بنائب في مجلس الامة
وهذا حديث العقل والمنطق ومن مصادر مقربة من القائمة السابقة "الاولى"

bubander

عضو فعال
يا جماعه أخونه الوسطي قاعد يشتغل و وظيفته بس الرد و التبرير عن أنور بو خمسين و للدليل على كلامي شوفو مشاركاته 99% كتابات لأنور و 1% تشويه صور المرشحين الباجي فــــ أعذروه وأوعدكم أنه ما راح يأثر على صالح ولا .00001% لو تنطبق السمى على الأرض أنور ماله مكان بالبرلمان وعد .

محروق كرته و أهو من حرقه على شان جذي مفكر ينحاش من الدائره الأولى ههه ههه :)

اخوي الوسطي انشالله ما بينه خلاف بس احب اقولك ترى انا حساوي وترى بومهدي ماراح حق انور وقاله تحالف معاي جماعة مسيد الصادق منقسمة نصين والنص الي مع جواد بوخمسين زكوا انور وراحو الجماعة ديوانية بومهدي وتم التحالف وعن الفلوس مثل مادفع انور دفع صالح ودفع خليل وعاشور ولد حجي أحمد حسن عاشور اذا ما تعرفه روح اسأل الكبار عنه بعدين قول عن بومهدي ماعنده فلوس ووينه وين بوخمسين

سياسي2008

عضو فعال
لم يوفق انور بوخمسين في لقاءه بقناة العدالة وكان طرحه طرح تجار ودفاع عن قانون الاستقرار الاقتصادي

وطن_عمري

عضو مميز
السلام ...
سياسي 2008 .. أحترم رأيك .. بس مادة اللقاء كانت قانون الإستقرار المالي.
بوبندر .... فالك ما قبلناه ... والله شاهد على قلمك
كويتي 10 ... كلامك عالرأس والقائمة محسودة ... عين وما صلت عالنبي ...

منطقي-جدا

عضو فعال
واصل باذن الله واصل لأنه يستحق الوصول
نبي شباب نبي التغيير وانور بوخمسين شايف فيه طينه حلوه لنائب المستقبل
بطلو تعصب بطلو تصديق كل اشاعه تنقال وبطلو انحياز

bubander

عضو فعال
قــــــناه سكوب تستضيف المهندس عـدنــــان المطوع اليوم الساعه 10:30 مساءً

Anu

عضو بلاتيني
للامانه انور رجل بمعنى الكلمه
ريال مصلي و مسمي اخلاق وثقل
عنده طموح وكل يوم عن يوم خبرته السياسيه تزيد والكرسي قريب منه
سواء كان في الاولى او الثانيه

أنور بوخمسين ماكنت أعرف عنه شي ليما شفته قبل جم يوم يقناة العدالة بمناظرة بصراحة كانت الطبقية واضحة عليه مع الأسف مع اني حسب علمي انه من اسرة كريمة لكن هذا عضو يمثل الطبقية والبرجوازية الجديدة كان يدافع بشراسة عن التجار تقول اللي راح ينجحونه التجار مو عامة الشعب ..... غريب امرك يابوخمسين ضد كل شي الا قانون الاستقرار الاقتصادي

Doctor

عضو ذهبي
وأكد مصدر مطلع لـ «الراي» أن المرشح أنور بو خمسين ينوي الترشح في الدائرة الاولى بدلا من الثانية التي عدل عن الترشح فيها بعد ان اعلن صهره علاء الدين السليمي الترشح فيها.
وقال المصدر ان بوخمسين فضل الدائرة الاولى لان وجود المرشح عدنان المطوع من «الحساوية» إلى جانب السليمي قد يقوض من فرص نجاحه ما دعاه إلى التفكير في الدائرة الاولى التي ترشح فيها في انتخابات العام 2008.
وكشف المصدر ان بو خمسين الذي ينتمي إلى تجمع الرسالة الإنسانية من «الحساوية» انحاز إلى الدائرة الأولى بحكم علاقته الطيبة مع مرشح «الحساوية» حمد بو حمد فضلا عن سعيه الانضمام إلى قائمة التحالف الوطني الإسلامي.

المصدر:جريدة الراي

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى