د.حمد المطر......فارس قادم......شبابي طموح.....تخصص نادر

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

تبادل اراء

عضو جديد
دكتور صاحب انجازات وهمه شبابيه طبعا انا طالب بكلية الهندسه كان لي الشرف يوم كنت طالب عنده بالعلوم كان بكل محاضره يخصص خمس دقايق يتكلم فيها عن واقع الكويت المؤلم (طبعا مدة المحاضره ساعه وربع يعني لايدش واحد ويقول بدال مايهتم بالتدريس قاعد يضيع وقت من المحاضره بالعكس مدتها خمس دقايق صغيره في مدتها كبيره في محتواها ومعناها) وكانت نظرته تفائليه في عودة الكويت الى الذروه اقتصاديا وصحيا وتعليميا الخ... متفائلين بفوزك يادكتور حمد محمد المطر

رساله الى اهالي الدائره الثانيه
http://www.youtube.com/watch?v=NhDL-kVFC6k

التكتل الشعبي مع المواطن!!!
محد قتل أخلام ومستقبل المواطن إلا التكتل الشعبي بقيادة فرعون المجلس البراك والسعدون.
مارسوا أبشع أنواع العهر السياسي ، خصوصاً البراك ،،
لا أتهم نظافة يده فأنا قريب منه وأرفه شخصياً ، ولكن فكر هذا الرجل يدمر البلد ، إنسان إشتراكي متطرف ، ليش هذول عندهم وهذول معندهم ، لازم ناخذ منهم ونعطيهم ! بس هذا شعاره

مسلم البراك طلع اشتراكي متطرف ؟!:D

غير صحيح ، مسلم البراك شيوعي رأسمالي وإسلامي علماني .:D

عسى ربي يوفقك يابو محمد وتستاهل الصوت وانا مغمض
وانا اشهد انك من خيرة المرشحين
موفق خير يا بو محمد
وفالك الكرسي

رسك

عضو ذهبي
نبارك لانفسنا بظهور فارس جديد و قوي الحجه الدكتور حمد المطر

الدائرة الثانية تستحق

تســــلم ايدك ( تبادل آراء ) علي هل فيديوات

في بدايه الانتخابات كان وضع د.حمد المطر غير واضح .. وكانت ارقامه جدا متأخره في الاستفتاءات

بس بعد هل طرح الحلو والواضح .. واللقاءات الممتازه الناس عرفته وعجبها طرحه .. وصار يتقدم في كل استفتاء

اتوقع راح اييب ارقام مفاجأه بالدائره الثانيه :) الله يوفقه

الحبيييب حدسي !!!

انزين ليش ما ينزل مستقل دام طرحه قوي وكفاءة عشان يثبت هالشي لابناء الدائرة الثانية !!

ليش ما يمثل الكويت بدال حدس !!!!

يا ناس بسكم دمرتو الديره والله !! قبل كان الكفاءة يوصل عن جدارة ، لكن الحين اللي يبي يوصل بأسرع طريقة واسهل طريقة ما عليه اللا انه ينتمي لحدس عشان يدعمونه ويطلع بالصوره ....

حسافه اللي يسوونه فيج يا كويت

كانت كلمتك اليوم موفقه جدا في افتتاح الحريش

كنت قبل متردد أعطيك فانا حربشي الهوى حتى النخاع
ولكن بعد ما سمعته منك اليوم
وخصوصا قولك أنا عصاك اللي ما تعصاك يا دكتور جمعان
أبشر بالفزعه والصوت يا دكتور حمد من كل اللي نمون عليهم
وهم كثير والحمدلله

فالك الكرسي

ابواسامة

عضو مميز
التكتل الشعبي مع المواطن!!!
محد قتل أخلام ومستقبل المواطن إلا التكتل الشعبي بقيادة فرعون المجلس البراك والسعدون.
مارسوا أبشع أنواع العهر السياسي ، خصوصاً البراك ،،
لا أتهم نظافة يده فأنا قريب منه وأرفه شخصياً ، ولكن فكر هذا الرجل يدمر البلد ، إنسان إشتراكي متطرف ، ليش هذول عندهم وهذول معندهم ، لازم ناخذ منهم ونعطيهم ! بس هذا شعاره

مسلم البراك من افضل الاعضاء.........ولاشك انه يشرف الدائرة التي ينتميلها

واعتقد ربطة بالشعبي ظلم له ............ لان الشعبي مايسوى شي بدونة

ولان بوحمود فخر للكويت كلها.........واعتقد الدكتور عودة الرويعي اذا نجح انشاءالله راح تفخر فية الدائرة الثانية......والله يكتب الي فية الخير

بوحميد

عضو فعال
الحبيييب حدسي !!!

انزين ليش ما ينزل مستقل دام طرحه قوي وكفاءة عشان يثبت هالشي لابناء الدائرة الثانية !!

ليش ما يمثل الكويت بدال حدس !!!!

يا ناس بسكم دمرتو الديره والله !! قبل كان الكفاءة يوصل عن جدارة ، لكن الحين اللي يبي يوصل بأسرع طريقة واسهل طريقة ما عليه اللا انه ينتمي لحدس عشان يدعمونه ويطلع بالصوره ....

حسافه اللي يسوونه فيج يا كويت

ليش ما تنظر الي الموضوع باكثر حيادية
ليش تنظر بس حق حدس بهالطريقة ليش ما اتقيس نظرتك على اي تكتل ليبرالين سلف احوان قبايل
كلها واحد
مو بس حدس!!!!!!!

والدكتور حمد المطر اسألوه نفس السؤال بالدوانية عندنتا وقاله واحد ليش ما تنزل مستقل قال انا ارفض ان اكون غامض وان افقد مصداقيتي انا من الحركة الدستورية الاسلامية:إستحسان:

ليش ما تنظر الي الموضوع باكثر حيادية
ليش تنظر بس حق حدس بهالطريقة ليش ما اتقيس نظرتك على اي تكتل ليبرالين سلف احوان قبايل
كلها واحد
مو بس حدس!!!!!!!

والدكتور حمد المطر اسألوه نفس السؤال بالدوانية عندنتا وقاله واحد ليش ما تنزل مستقل قال انا ارفض ان اكون غامض وان افقد مصداقيتي انا من الحركة الدستورية الاسلامية:إستحسان:

لا تلومون الناس اذا كانت نظرتهم لحدس بهذي الطريقه ، ترا الناس تبي الصريح تبي اللي طرحه ما يمليه عليه ناس او جهة واذا خل بشروطهم شاتوه بره ، بهالحاله انا كمواطن كويتي احب الكويت شستفدت من شخص قراراته مو بكيفه ولا بإيده !!!!

انا مع احترامي لحدس والسلف صحيح انهم يخرجون كوادر لكن تعال اسمعهم لم يتكلمون ما تفهم منه ولا شي ولا يعرف يتكلم ولا يناقش ، شلون هذا يمثلنا بالمجلس !! والادهى من هذا وامر محد عافس الديره ولاعبها على مزاجه غير حدس وبعض السلف والقبائل ...

ارجو ان يتسع صدر البعض من كلامي وهذا رايي وراي كثيير من الكويتيين وبالاخير هي حرية تعبير ..

وغير صحيح كلامك بأن اللي ينزل مستقل هذا انسان غامض !! بالعكس المرشح اللي ينزل مع حركة او تيار هو الانسان الغامض بدليل انشوف مرشحين ونواب اسلاميييين سواء من حدس او السلف لكن قراراتهم تعطينا انطباع غير الواقع !!! والامثله على ذلك كثيييره لكن اخذو الحركة او التيار اللي ينتمون له غطاء وساتر لتمرير اهدافهم ولوصولهم لمبتغاهم ...

الحوووت

عضو مميز
الدكتور حمد المطر ان يكون الغاء مشروع «داوكيميكال» السبب الوحيد لاستجواب «حدس ... باعتبارك «حدسي»

مشكلته يقول انا نازل مستقل مستقل بالاسم وتابع لحدس ليش هالنفاق شخص منافق

stooop911

عضو جديد
هوية إسلامية .. رؤيه وطنية .. روح شبابية

الدكتور حمد المطر ان يكون الغاء مشروع «داوكيميكال» السبب الوحيد لاستجواب «حدس ... باعتبارك «حدسي»

مشكلته يقول انا نازل مستقل مستقل بالاسم وتابع لحدس ليش هالنفاق شخص منافق

اخي الحوووت الفاضل الدكتور حمد المطر فى كل ندواته وفي كل الدواوين يفخر بانه يمثل حدس وان يكون ممثل عن حقوق الموطن المحافظ على ديني وعلى الشريعه الاسلامية وشعاره

امر مضحك ان يصدر تصريح من مرشح جديد توه نازل ويقولها بكل بساطه انا يشرفني اني امثل حدس !!!!!!!!!! انزين ليش ما تكون مستقل وتحمل طرح ديني وتمثل الشعب الكويتي ويشرفك انك تمثل الكوييييييييييييت !!!!!!!!!!!!!
ومثال على ذلك شوف محمد براك المطير هذا الانسان اللي فعلا يشرفنا احنا ككويتييييين انه يمثلنا وينزل مستقل وطرحه واضح وديني لكن واثق من نفسه وما يتبع لا حدس ولا سلف ولا غيره من هالخرابيط !!!!!

انا اقول يا د. المطر اذا هذي من اولها الله ينعاف تاليهااا !!!!!!!!!!!

stooop911

عضو جديد

امر مضحك ان يصدر تصريح من مرشح جديد توه نازل ويقولها بكل بساطه انا يشرفني اني امثل حدس !!!!!!!!!! انزين ليش ما تكون مستقل وتحمل طرح ديني وتمثل الشعب الكويتي ويشرفك انك تمثل الكوييييييييييييت !!!!!!!!!!!!!
ومثال على ذلك شوف محمد براك المطير هذا الانسان اللي فعلا يشرفنا احنا ككويتييييين انه يمثلنا وينزل مستقل وطرحه واضح وديني لكن واثق من نفسه وما يتبع لا حدس ولا سلف ولا غيره من هالخرابيط !!!!!

انا اقول يا د. المطر اذا هذي من اولها الله ينعاف تاليهااا !!!!!!!!!!!

اخي الفاضل / الله ينعاف تاليها .. اسمحلي اخي الفاضل لانك غير مدر ك سياسياً ولا تعلم شئ لان الاخ الفاضل والعزيز محمد براك المطير مثل الدكتور حمد محمد المطر انسان محافظ ونتمنا له كل التوفيق لاهتمامه بالقضيا الدينية والاسلامية ويعتبر من ممثل الحركة السلفية ودليل على ذلك كان من اول المطالبين بتقديم الاستجواب الاخير

اخى يتشرف اي مواطن حر ومحب للكويت الغالية ان يكون ممثله فى المجلس
امثل الدكتور حمد محمد المطر
انسان مثقف .. انسان حر .. انسان محب للوطن والمواطن

stooop911

عضو جديد
ههههههههههههه
مشكور اخي ابو اسامة
على الرد الجميل
والله يكثر من امثالك

stooop911

عضو جديد
هوية اسلامية .. رؤية وطنية .. روح شبابية

د. حمد المطر ان «حالة الاحباط التي يعيشها الشعب الكويتي من الاوضاع التي تدور في البلد جاءت من خلال ممارسات عديدة ابرزها غياب الخطة التنموية للدولة التي ادت الى تراجع جميع الخدمات العامة للدولة لا، كما يحاول البعض ان يصوره باعتبار ان مجلس الامة هو السبب الرئيسي في التراجع الذي يخيم على مختلف قطاعات الدولة».
واكد ان «الحكومة هي المشكلة ويجب عليها ان تدرك ان مجلس الامة خيار اساسي واحد الثوابت التي تأسست عليها الكويت ولا يجوز التفريط او التهاون به، مشددا على اهمية ترسيخ مبدأ التعاون بين السلطتين التنفيذية والتشريعية ومد جسور التعاون بينهما وتغليب المصلحة العامة من خلال وجود حكومة قوية قادرة على ادارة البلد ومجلس رقابي وتشريعي يضع مصلحة الكويت هدفه الاول والاخير، آسفا على تجاوز بعض اعضاء الحكومة والمجلس اهمية العمل في دفع عجلة التنمية والانشغال في المصالح الشخصية الانية».

ولفت الى ان «المجتمع الكويتي معظمه من فئة الشباب لذلك يجب التركيز على هذه الفئة وعدم اغفال الدور الذي سيلعبه هؤلاء الشباب في تطوير المسيرة التنموية للدولة، داعيا الى تطوير العملية التربوية والتعليمية من خلال السعي الى تطوير المرافق الجامعية والتوسع في ارسال المبتعثين وفق حاجة سوق العمل لذلك بالاضافة الى دعم انشاء المعاهد والكليات للنهوض بالعملية التربوية».

واكد المطر ان «الثوابت الاسلامية خط احمر لن يقبل ان يتجاوزه اي كان، مبينا اهمية التمسك بالدين وقيمه كأحد الثوابت التي ينطلق منها في جميع التشريعات والقوانين ومحاربة جميع انواع الفساد والانحرافات السلوكية، لافتا الى اهمية المحافظة على البيئة معتبرا الدولة متخلفة بيئيا من خلال قيامها ببعض الممارسات التي تدل بوضوح على هذا الامر، مدللا على ذلك بوجود العديد من المحارق الطبية التي تقوم بحرق المخلفات الطبية دون اي اجراءات بيئية سليمة الامر الذي كان له الاثر الكبير على الصحة العامة بشكل سلبي».

وقال ان «اعضاء اللجنة البيئية في مجلس الامة لم يقوموا بدورهم المطلوب منهم، مبينا انهم لم يجتمعوا سوى مرة واحدة طوال فترة عملهم في المجلس، داعيا الناخبين الى محاسبة كل من تخاذل عن القيام بواجباته خلال فترة عمله في مجلس الامة من خلال التركيز على اختيار القادرين على المساهمة في اصلاح وتنمية البلد».

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى