حسين الحريتي تحت المجهر

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
ونعم أبو محمد

قبل لا يستقيل من الوزارة

شخط عيال عمه (مطلق القراوي ، وأخوه: أحمد القراوي )على ذمة الراي ـ بمهمات رسمية على الطاير.

cool

عضو فعال
ما فيها شي اذا حط عيال عمه

هذا فاضل صفر بهدل البلديه على شان الشيعه
شال مدراء و انا اعرفهم و حط شيعه

عيال عمه بدون ؟؟

كويتين و اكفاء بعد

اللي يتكلم مع احتامي و تقديري هم ابناء الشيعه

ذبحتونا و الله

ما حليتوا احد في حاله

اخي الكريم استاذ الجامعه المثقف و المتعلم وصاحبة النظره الثاقبه
امسي عليك بالخير
بما اني طالب صغير اطمح اني اكون استاذ بالعلوم السياسيه ويحطون (د) قبل اسمي بالجامعه
ممكن اخذ رايك اذا محد عاجبك من الحريتي والحبيني منو عاجبك وليش يعني يركض ورا الوزاره
بالله عليك منو انسب من الوزره الحالين في منصبه مثل الحريتي الرجل المناسب بالمكان المناسب
واذا كان سكوت الحريتي ومواقفه كانت من اجل الوزاره
فماذا تفسر سكوت ودفاع علي الراشد عن الحكومه بعد يبي الوزاره
وصالح الملا اكثر من جلسه سكت وتكلم مثلهم ومابعد عن افكارهم بالمجلس قول بعد يبي الوزاره

وطني وبس

عضو فعال
رد

يعطيك العافيه اخوي وطني وبس
اشكرك علي حسن صياغة هذا الكلام
ولكن اسمحلي مافهمت يمكن انا اخطأت بالفهم ارجوك وضحلي؟؟؟؟؟
اما سؤالك علي الاستجواب انا رأيته اصاب واجاد لاختيار كما فعل اغلبية النواب
وشكرالك

اخوي وحبيبي انا سوالي واضح
صوت القاضي والنائب والوزير السابق حسين مع
نورية الصبيح هل أخطأ أم أصاب؟

الرجل وين مصلحته يمشي وراها وفهم عاد

أذا هذا سؤالك انا جوابت عليك
وقلت اصاب واحسن الاختيار لانه الاكثريه كانو مع نوريه لانه الاستجواب كان ضعيف جدا ومحاوره اضعف وهذا اجمعو عليه الاكثريه الي اعادة الثقه
وشكرا لك

bobader-q8

عضو جديد
مع احترامي للمستشار حسين الحريتي إلا أنه يؤخذ عليه التعيينات التي سواها بالوزارة وتدويير الوكلاء المساعدين بوزارة العدل وبدل موظفين كفاءات بغيرهم ،، وكل ألي صار له حسبات للأسف انتخابية ..

الله يكتب ألي فيه الخير

وطني وبس

عضو فعال
الحريتي ينفي اعطاء الاوقاف فتوى للبدر

طلع وزير والنائب السابق حسين الحريتي ونفى في برنامج امة 2009 على قناة الراي الفضائية ان وزارة الاوقاف اصدرت فتوى للجنة الازالات والسماح لها بهدم مسجد الفنيطيس كما يدعي البدر رئيس لجنة التعديات على املاك الدولة

صافي النيه

عضو جديد
للأسف ياأخواني حسين الحريتي شفت مقابلته على تلفزيون الراي مع معصومه قال أنا من وافق على كادر وكلاء النيابه والقضاه وهذا الكلام غير صحيح قبل كم شهر تذكرون كان راح يصير اعتصام الجهاز القضائي بس سمو رئيس الوزراء بعث مستشار ديوانه اسماعيل الشطي للسلك القضائي وسمع مطالبهم وقالوا له (( نريد كادر القضاه من ثمانية اشهر ونحن نطالب به وأنتم ترفضون ، قال لهم اسماعيل الشطي هذا الكلام غير صحيح لم نبلغ بكادركم ، فتعجبوا القضاه !!!!! وقالوا له الوزير حسين الحريتي يقول أن مجلس الوزراء رفض الكادر ، وبلغ اسماعيل الشطي سمو رئيس الوزراء بالموضوع وبعث مستشاره اسماعيل الشطي لهم مره اخرى وبلغهم أن سمو رئيس مجلس الوزراء وافق على الكادر ، وحس بالموضوع المستشار حسين الحريتي ودعا السلك القضائي للعشاء في الفندق ، فذهب القضاة ووكلاء النيابة للمستشار راشد الحماد وبلغوه انهم لن يحضروا العشاء لأن الحريتي كذب عليهم وبلغ المستشار الحماد حسين الحريتي السلك القضائي بأكمله لن يلبي الدعوه لحفظ ماء الوجه لا تعمل الحفل )) .

وهذا الكلام نقله لي وكيل نيابه وقال ان الرجل كذب علينا والان يكذب على الشعب الكويتي
وينسب تمرير الكادر له .

صافي النيه

عضو جديد
عايشه الرشيد قالت في قناة سكوب إن وزارة الاوقاف في فترة تولي الحريتي الوزارة أنفقت على مؤتمر أقامته الوزارة ولمدة يومين مبلغ وقيمته 2000000 دينار وتحدت الرشيد في هذه المقابله إن يرفع الحريتي عليها قضيه وحتى كتابة هذا الموضوع لم يعلق الحريتي .
رد يا حسين

صافي النيه

عضو جديد
ياليت مشاركتك تتطابق مع معرفك

انت تقول ان الحريتي فاز باصوات المدمنين عندك دليل على كلامك ؟؟؟؟

ثاني شي خريجي القانون من افضل المخرجات وما نقيس عليها الشحومي

مجلس الامه له دور تشريعي ورقابي ومن افضل من من درس القانون ليشرع ؟؟

تبي الدليل أسأل الناس وتعرف الدليل

صافي النيه

عضو جديد
اخي العزيز صافي النيه
يسعدني جدا خوفك وغيرتك علي مصلحة الوطن
ولكن لاحظة من مشاركاتك 2 انهم اتهامات مباشره بدون دليل (كلام دوانيه )
هذا كلام نسعمه اول ماندش دوانيه انعرف افلان مايحب افلان افتح الموضوع واسمع كلامه تجد كلامه انشائي وكانه طفل يركبله سالفه خياليه
انا ماانكر كلامك لانه مو صحيح هالكلام شنو دليلك انت علي هؤلاء الناس بأخي حدث العاقل بما يعقل
عزيزي هذا الاسلوب لاينفع في منتدي راقي يحمل بين طياته ناس علي درجة عاليه من الثقافه والاحترام والتقدير وانت واحد منهم بأذن الله فلا تستخف في عقولنا وتعطينا كلام دواوين اخر الليل
وتقبل مروري وتعليقي وشكرا

اتق الله انت و صاحب الموضوع ما قالت الا الحقيقه

و بغض النظر ان الشخص المذكور تحبه و ما تحبه هذه حقيقه

بالرغم اني موعازمي ولابدوي

الا اني اكن احترام حق هذا الوزير بالذات ..

شخصية رزينه واسلوب قوي

ومستوى ثقافي عالي

يكفي انه مستشار ..

No Comment

عضو مميز
مع إني شيعي .. ولكن النائب يمثل جميع اطياف المجمتع ..
وبو حسين من المرشحين اللي لهم أسبقيه بقائمة اللي احتمال أصوتلهم ..
ولا أخفي عليكم بأنني أرى بأنه أفضل بالكثير من النواب .. شيعه وسنه وحضر وبدو ..

عايشه الرشيد قالت في قناة سكوب إن وزارة الاوقاف في فترة تولي الحريتي الوزارة أنفقت على مؤتمر أقامته الوزارة ولمدة يومين مبلغ وقيمته 2000000 دينار وتحدت الرشيد في هذه المقابله إن يرفع الحريتي عليها قضيه وحتى كتابة هذا الموضوع لم يعلق الحريتي .
رد يا حسين

شكلك كنت نايم بمقابلته على الراي :)

ياحبيبي قال ان الميزانيه المقرة كانت مليون وربع تقريبا
وبعد مااستلم الوزارة خفضها الى 570 الف :)

واذا مومصدق راجع الحلقة

خـالد

عضو بلاتيني
اهم شي ..
انه..
صافي النيه يستند على كلام عايشه القروي(الكويت مافيها رياييل(مالت بس..)) ..
ووطني وبس مسترسل ،بديباجه دينيه وبالاخير عشان يقول ليش وقف مع نوريه ..
بسكم طعن قولوا مايستاهل وريحوا بالكم باللف والدوران وريحونا معاكم بلا هالطعن والتشكيك ..

الحريتي ناجح ان شاء الله :)

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى