«الهيئة» تؤخر افتتاح استاد جابر سنة ونصفاً

BANNED

عضو فعال
sp13_1.jpg


sp13_2.jpg



wol_error.gif
هذه الصورة تم تصغيرها تلقائيا . إضغط على هنا لعرض الصورة بكامل حجمها . أبعاد الصورة الأصلية 800x584 وحجمها 88 كيلو بايت .

sp13_3.jpg




wol_error.gif
هذه الصورة تم تصغيرها تلقائيا . إضغط على هنا لعرض الصورة بكامل حجمها . أبعاد الصورة الأصلية 800x613 وحجمها 74 كيلو بايت .

sp13_4.jpg





رغم عدم وجود اي مانع من قبل وزارة الاشغال والاتحادات المعنية باستخدام الاستاد بالشكل الحالي ورغم كافة الاجراءات القانونية وموافقة ديوان المحاسبة على عقود الترسية، اجلت الهيئة العامة للشباب والرياضية توقيع عقود ترسيات الاجهزة والمعدات الرياضية بدعوى وجود تعديلات اخرى جديدة يتطلبها مشروع استاد جابر الرياضي.

حيث قامت اللجنة الجديدة برفع مذكرة وافق عليها المدير العام فيصل الجزاف بتأجيل افتتاح استاد جابر لمدة لاتقل عن 18 شهراً بحجة وجود تعديلات خاصة يتطلبها الاستاد وذيل الاقتراح بطلب الغاء التعاقد مع الشركة التي تم ارساء المناقصة عليها بحجة وجود مخازن تستوعب هذه المعدات، وبسبب التطور المتواصل للاجهزة.

وقد وافقت اللجنة في الهيئة العامة للشباب والرياضة في اجتماعها الاخير على الغاء المناقصة بحجة التعديلات الجديدة رغم ان لجنة المناقصات المركزية قامت بارسال عدة كتب مؤخرا ومؤرخة بتاريخ 2009/1/25 و 2009/2/2 تطلب من الهيئة (بصفة عاجلة) تبيان اسباب تقاعسها عن توقيع العقود مايكبد الشركات خسائر مادية ويعرض الهيئة للمساءلة المالية والقانونية.

وقد وافقت الهيئة في نفس المحضر على توفير حماية مكونة من عدد من حراس الامن برئاسة ضابط امن كويتي متقاعد برتبة عقيد بتكلفة 25 الف دينار بسبب قرب تسلم الاستاد من الوزارة! وهو ما يدل على تناقض بقرارات الهيئة.

لاسيما ان تعيين ضابط امن برتبة عقيد متقاعد يدل على ان المدير العام ما زال يتصور انه يعمل في وزارة الداخلية متناسياً بذلك ان هناك مكتبا استشاريا سوف يضع كراسة المواصفات لادارة استاد جابر استعداداً لطرحها تشمل كافة المقترحات الادارية والأمنية، كما ان هناك عقد حماية للمباني التابعة للهيئة ويمكن الاستفادة منه لاي فترة.

وعللت الهيئة بذريعة لايقبلها عاقل بان عدم توقيعها على عقود الاجهزة والادوات سببه عدم توافر مخازن كافية لدى الهيئة، واوضح مصدر مسؤول رفض الكشف عن هويته بان الاسباب الحقيقية لعدم توقيع العقود غير معلنة وان هناك اسباباً مجهولة تدفع للحيرة في اعادة الطرح علما بان ديوان المحاسبة قد وافق على الترسية السابقة، فلا عذر للهيئة بإلغاء المناقصة بمثل تلك الاعذار الضعيفة، خاصة وان باستطاعة الهيئة تأجير مخازن وبمساحات مختلفة ومجهزة بافضل الوسائل.


والجدير بالذكر ان من اهم التعديلات الجديدة والمطلوبة على استاد جابر التي عولت عليها الهيئة في التأجيل لمدة سنة ونصف هي عدم وجود «حمامات إفرنجية» بشكل كاف لاستاد؟!







مدّه بناء (حمّامات فرنجيّه ) سنه ونص بس :D والله طيّب انت



وليش تضغط علي نفسك حيل :(



اخذ راحتك طال عمرك و خلها خمسين سنه



وطززززززززززز بالرياضه :)
 

Modest

عضو بلاتيني / الفائز الأول في دوري الشبكة الوطنية
فائز بمسابقة الشبكة الرياضية
وتقولون تنمية بعد ...

من زمان نطالب باستاد وبعد ما تمت الموافقة والبناء والتاخير بالبناء يتم التاخير اكثر فاكثر ...

والصمت موجود ولا يوجد اي رجل شجاع يعلن ماهي المشكله بالاستاد ..
 
أعلى