إياك واليأس من بوعلي

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

عضو سياسي

عضو مميز
اليوم انكشف صديق بوعلي على وجهه الحقيقي بمنع الكويت من التصويت

بن همام

كفوك يا مرزوق ارفيجك هذا الي استقبلته ورزيته بالكويت

بوعلي اياك واليأس من بن همام :)

الهزبر.

عضو فعال
مو جن مرزوق الغانم دخله مجلس الامه عند لجنة الشباب والرياضه

وبدا يطبل له

هذا بن همام يامرزوقوه خل نسمع منك تصريح عليه

ولا اهو عزيز عليك

Librali

عضو ذهبي
اليوم انكشف صديق بوعلي على وجهه الحقيقي بمنع الكويت من التصويت

بن همام

كفوك يا مرزوق ارفيجك هذا الي استقبلته ورزيته بالكويت

بوعلي اياك واليأس من بن همام :)

مو بس مرزوق استقبل بن همام فالقيادات العليا بالبلد استقبلت مرزوق و بعدين بن همام ما يقرر على كيفه فهناك قوانيين و لوائح أما اذا المعزب راعي الاسطبل يبي يصفي حساباته بمنصبه هذا شي ثاني

الاعزب

عضو فعال
الوطن اسمك لا يعطي ايحاء للوطنية بل يعطي ايحاء لصاحب جريدة الوطن وسراق الوطن

انصحك لله لا تدافع عن المجرمين فاليأس بلغ ذروته والوضع لا يحتمل من هؤلاء الشرذمة المتسلقين باسم الوطن ومن الواضح انك تتعلم بسلم الحياة فلا تقفز للسطح قبل ان تكتشف السرداب
والله الهادي

bobader-q8

عضو جديد
مرزوق الغانم رجل محترم ذوق وأخلاق ومحافظ على الصلاة بشكل عالي جدا جدا ..

بس مع كل احترامي لبوعلي ما ينفع سياسة نهائيا ،،
كان دوره بخدمة الشباب والرياضة بارز ومحد ينكر هالشي ،، بس المشكلة عندنا سالفة الكراسي الله يفكنا منها إن شاءالله

وطني للنخاع

عضو فعال

عدنا للموضوع اليآئس..:)

قبل ثلاث ايام دخلت الموضوع ولقيت هجوم "موجه" ضد المهندس ونائبنا القادم مرزوق الغانم..
وطبعا الهجوم هذا معروفه اهدافه ونواياه وخفاياه.. لكن الرد سيكون قاسيا عليكم في يوم الاقتراع
كما كان السنة الماضية..

هذا موضوع قبل الثلاث ايام لكن اليوم انصدم واشوف ان بن همام دخل بالموضوع لان مرزوق
الغانم استقبل بن همام في مجلس الامة والغانم هو رئيس لجنة الشباب والرياضة بالمجلس فهذا واجبه كـ نائب ورئيس لجنة .. واذا مرزوق استقبل بن همام هل هي حرام فجميع القيادات السياسية استقبلت بن همام ورحبت بزيارته وأولهم سيدي صاحب السمو الشيخ صباح الاحمد حفظة الله..

وميض الاعزب الهزبر........ المهندس مرزوق الغانم سيكون كابوس مزعج"جدا" لكم في الايام القادم لما يحققه من نجاح مع مرتبة الشرف المعتادة ان شاء الله المولى

وطن_عمري

عضو مميز
أخوي وطني للنخاع ...
بو علي مو محتاج أحد يدافع عنه .. والناجح لازم ينتقدونه .. وحتى الانتقاد يكون لصالح مرزوق إذا أخذ الإنتقادات الموجه له وعالجها ... ويوم الإقتراع راح يصدمهم ..
الله يوفقه بو علي وين ما راح .

سونار

عضو بلاتيني
مو بس مرزوق استقبل بن همام فالقيادات العليا بالبلد استقبلت مرزوق و بعدين بن همام ما يقرر على كيفه فهناك قوانيين و لوائح أما اذا المعزب راعي الاسطبل يبي يصفي حساباته بمنصبه هذا شي ثاني

هو من كان خلف الدعم لأبن همام

مرزوق الغانم نائب مخداع

الهزبر.

عضو فعال
عدنا للموضوع اليآئس..:)

قبل ثلاث ايام دخلت الموضوع ولقيت هجوم "موجه" ضد المهندس ونائبنا القادم مرزوق الغانم..
وطبعا الهجوم هذا معروفه اهدافه ونواياه وخفاياه.. لكن الرد سيكون قاسيا عليكم في يوم الاقتراع
كما كان السنة الماضية..

هذا موضوع قبل الثلاث ايام لكن اليوم انصدم واشوف ان بن همام دخل بالموضوع لان مرزوق
الغانم استقبل بن همام في مجلس الامة والغانم هو رئيس لجنة الشباب والرياضة بالمجلس فهذا واجبه كـ نائب ورئيس لجنة .. واذا مرزوق استقبل بن همام هل هي حرام فجميع القيادات السياسية استقبلت بن همام ورحبت بزيارته وأولهم سيدي صاحب السمو الشيخ صباح الاحمد حفظة الله..

وميض الاعزب الهزبر........ المهندس مرزوق الغانم سيكون كابوس مزعج"جدا" لكم في الايام القادم لما يحققه من نجاح مع مرتبة الشرف المعتادة ان شاء الله المولى

اخوي العزيز وطني ...
اشوف كل مشاركاتك
ماترد فيها على مايذكر عن مرزوق
ودايما ردك يكون عايم
وتكثر من الحشو بالكلام اللي بعي عن الموضوع
وماعندك الا تكرار كلمة ""يوم الاقتراع يوم الاقتراع""
.............
مو كل من نجح باالانتخابات وحقق النجاح يعتبر صادق وصاحب مبادئ
والتاريخ يشهد بهذا الشيئ , والكلام هذا على مرزوق وغيره
""""" ان شاء الله وصلت """""

وشاكر لك

Librali

عضو ذهبي
الوطن اسمك لا يعطي ايحاء للوطنية بل يعطي ايحاء لصاحب جريدة الوطن وسراق الوطن

بوجهة نظرك لا يعطي ايحاء للوطنية لان مفهوم الوطنية عندك غير

انصحك لله لا تدافع عن المجرمين فاليأس بلغ ذروته والوضع لا يحتمل من هؤلاء الشرذمة المتسلقين باسم الوطن ومن الواضح انك تتعلم بسلم الحياة فلا تقفز للسطح قبل ان تكتشف السرداب
والله الهادي

الشرذمة و المجرمين هم من يخالفون القوانيين هم من يجرون الانتخابات الفرعية هم من لديهم ازدواجية بالجنسية هم من يأتون قبل الانتخابات ليصوتوا لأبناء عمومتهم هؤلاء هم الشرذمة و المجرمين بنظر القانون

الهزبر.

عضو فعال
الشرذمة و المجرمين هم من يخالفون القوانيين هم من يجرون الانتخابات الفرعية هم من لديهم ازدواجية بالجنسية هم من يأتون قبل الانتخابات ليصوتوا لأبناء عمومتهم هؤلاء هم الشرذمة و المجرمين بنظر القانون

اتمنى انك تضيف هالاضافه :

الشرذمه والمجرمين هم من :
يشترون الاصوات "الرشوه""
سواء بالتوظيف بشركاتهم الخاصه او اي شكل من اشكال الرشوه

هؤلاء هم الذين لعنهم الله سبحانه

اتمنى انك تكون مؤيد ل هالنقطه لانك تحب الوطن

وشكرا

Librali

عضو ذهبي
اتمنى انك تضيف هالاضافه :

الشرذمه والمجرمين هم من :
يشترون الاصوات "الرشوه""
سواء بالتوظيف بشركاتهم الخاصه او اي شكل من اشكال الرشوه

هؤلاء هم الذين لعنهم الله سبحانه

اتمنى انك تكون مؤيد ل هالنقطه لانك تحب الوطن

وشكرا

بالتأكيد فهذه النقطة خالصين منها و لا فيها جدال

بوحميد

عضو فعال
انتو لي الحين ماعندكم احد هاجمونه غير مرزوق الغانم مافي عيب بالدنيا ما لصقتوه فيه ترا المجلس فية 50 عضوا ؟؟؟؟ لي هالدرجة مو عاجبكم او مو عاجب معازيبكم ؟؟؟؟
اهم شي ان صادق مع ربة ومع الناس ورجل واضح وغير متلون مثل غيرة ؟؟؟؟
انا اقول دورو غيرة حاربوه

الحين بس الغانم الي ما ينطق بالاشاعات الكل قاعد يحوشه كلام وطق خصوصاً الاسلامين وما اتوقع اتخالفني والحين يوم حاااش الغانم قلتو ما كو غيره!!!
الحين الغانم صادق ;)
وصناديق الصليبيخات تشهد

انا اقترح يرجع رئيس نادي الكويت احسن له ولنا:إستحسان:

وطني للنخاع

عضو فعال
أخوي وطني للنخاع ...
بو علي مو محتاج أحد يدافع عنه .. والناجح لازم ينتقدونه .. وحتى الانتقاد يكون لصالح مرزوق إذا أخذ الإنتقادات الموجه له وعالجها ... ويوم الإقتراع راح يصدمهم ..
الله يوفقه بو علي وين ما راح .

اخوي وطن عمري..ليس دفاعا عن مرزوق ولكن وجهة نظري الشخصية به..:)

ولكن هل ترى بأن الانتقادات التي توجه له.. هي انتقاد اما حرب ضد النجاح..؟

اشكر ردك علي..

وطني للنخاع

عضو فعال
اخوي العزيز وطني ...
اشوف كل مشاركاتك
ماترد فيها على مايذكر عن مرزوق
ودايما ردك يكون عايم
وتكثر من الحشو بالكلام اللي بعي عن الموضوع
وماعندك الا تكرار كلمة ""يوم الاقتراع يوم الاقتراع""
.............
مو كل من نجح باالانتخابات وحقق النجاح يعتبر صادق وصاحب مبادئ
والتاريخ يشهد بهذا الشيئ , والكلام هذا على مرزوق وغيره
""""" ان شاء الله وصلت """""

وشاكر لك

اخي العزيز الهزبر..

مع اشد الاحترام والتقدير لـشخصك الكريم فـجميع ردودي ومشاركاتي تعتبر حق مشروع لي شخصيا وكل ما يخرج مني فهو ملكي,,:)

ولكن حبي وعشقي لـ المهندس مرزوق الغانم يجعلني اكتب من " الحشو" الكثير....لان ماا راه قد لا تراه انت..فكلا له نظر خاص....

اخوي انت اتهمت الناس بطريقة غير مباشرة....انا عندي اثبات ان الرجل ناجح في حياته البرلمانية والسياسية... والرياضية... فـ تصويت الناس بهذا الكم الهائل هل اتى من فراغ..؟وسيتكرر ان شاء الله للمرة الثانية على التوالي لتكون هذه المرة تأكيدا على كل من يشكك بالمهندس النائب القادم مرزوق الغانم..
انا معاك واتفق معاك 100% مو كل من نجح بالانتخابات يعتبر انسان صادق وصاحب مبادئ.. لكن انا قلت لك اني اشوف من جهة يمكن انت ما تشوف منها والعكس كذلك..لكن المهندس مرزوق الغانم نجح قبل ان يدخل الحياة البرلمانية..

شكرا اخي على سعة صدرك..

الهزبر.

عضو فعال
يسعد لي صباحك وطني حتى النخاع:إستحسان:

سؤال الله يرحم والديك

في يوم من الايام بتاريخ 19/3/2008 ""يوم حل مجلس امة 2006
اذا انا مو غلطان
نزل قرار من مجلس الوزراء بالموافقه على طلب على ثنيات الغانم "ابو مرزوق"
على بناء مركز صحي تخصصي في منطقة الصليبخات
"""لاحظ الموافقه بيوم الحل""" ولم نسمع من قبل ان مرزوق او ابوه تقدموا بهذا الطلب
خصوصا ان الصليبخات اصبحت من ضمن دائرتهم ؟؟

ليش توقيت التبرع اتى مع يوم الحل ؟؟
ليش ماسمعنا انهم تقدموا من قبل بهذا التبرع ""المفاجئ""؟؟
ليش مجلس الوزراء وافق عليه بيوم واحد ""سرعه بالانجاز""؟؟
التبرع صار له سنه ليش ليما الحين ماصار شي؟؟الموضوع عليه تكتم شديد!!

اتمنى اشوف الاجابات ع هالاأسئله اللي دور بذهني

وانا شاكر لك مقدما

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى