فرص التيار الليبرالي في مجلس 2009

Texas

عضو
ممكن أخي القارئ اختي القارءه تقول لنا رأيك بعدد الليبراليين الذي تتوقع وصولهم للمجلس مع ذكر تحليلك الشخص.

من الأسماء المتداولة للترشيح، هؤلاء:

1- صالح الملا
2- عبدالله النيباري
3- عبدالمحسن المدعج
4- اسيل العوضي
5- على الراشد
6- محمد العبدالجادر
7- محمد الصقر

أنا شخصيا اتوقع فوز 3 ليبراليين (الملا او اسيل / محمد الصقر / عبدالله النيباري)

بن خليفه

عضو مميز
ممكن أخي القارئ اختي القارءه تقول لنا رأيك بعدد الليبراليين الذي تتوقع وصولهم للمجلس مع ذكر تحليلك الشخص.

1- صالح الملا
2- عبدالله النيباري
3- عبدالمحسن المدعج
4- اسيل العوضي
5- على الراشد
6- محمد العبدالجادر
7- محمد الصقر

الزميل Texas ممكن تشرح لنا سبب توقعاتك بفوز وخسارة الأسماء أعلاه :D

تشكرات ..

المجهر

عضو مخضرم
فى افضل الأحوال لن يصل منهم اكثر من ثلاثه وربما اثنين

فأتوقع وصول الصقر والملا و احتمال النيبارى !

Rashid

عضو فعال

1- صالح الملا
2- عبدالله النيباري
3- عبدالمحسن المدعج
4- اسيل العوضي
5- على الراشد
6- محمد العبدالجادر
7- محمد الصقر

رغم يقيني بأن الليبرالية لن تجد لها موطإً في الكويت وأنها ستبكي لو علمت أن هؤلاء هم ممثليها بالكويت ....لكن أتوقع وصول صالح الملا ومحمد الصقر فقط

بو مشيري

عضو بلاتيني
محد راح يشمها كليبرالي ..

كل من ينجح منهم لن يعتمد على طرحه الليبرالي .. بل ستكون الليبرالية آخر شي يعتمدون عليه ..

و المشكلة يتهمون الاسلاميين بالتلون !

Texas

عضو
بومشيري
ممكن التوضيح إذا ماعندك مشكلة:)

اقتباس: محد راح يشمها كليبرالي ..

كل من ينجح منهم لن يعتمد على طرحه الليبرالي .. بل ستكون الليبرالية آخر شي يعتمدون عليه ..

و المشكلة يتهمون الاسلاميين بالتلون !

Texas

عضو
مناضل
اسيل وصالح نازلين بنفس الدائرة ، شلون يفوزون اثنينهم ودائما يفوز واحد ليبرالي في الدائرة؟ ممكن التوضيح

كويتي خالص

عضو بلاتيني
بداية ...اعترض على تسميتهم ليبراليين ...!
الا اذا شرحت لنا ...معنى الليبرالية طال عمرك ...!
مدعمة بالمصادر والقواميس ....

وشكرا ...

ياسمين

عضو مميز

1- صالح الملا
2- عبدالله النيباري
3- عبدالمحسن المدعج
4- اسيل العوضي
5- على الراشد
6- محمد العبدالجادر
7- محمد الصقر

لا يوجد شيء اسمه ليبراليين في الكويت ،،
سميهم التيار المدني التيار الديمقراطي نعم أتفق معاك ، لكن صفة الليبرالي هي صفه أطلقها المتشددون لتنفير الناس من التيار المدني و الديمقراطي:)

لا يوجد شيء اسمه ليبراليين في الكويت ،،
سميهم التيار المدني التيار الديمقراطي نعم أتفق معاك ، لكن صفة الليبرالي هي صفه أطلقها المتشددون لتنفير الناس من التيار المدني و الديمقراطي:)

؟؟؟؟؟

هم من يتشدقون ويصرحون في الطالعة والنازلة بانهم ليبراليون ويمثلون التيار الليبرالي وارجع لتصريحاتهم إن كنت لاتعلم !!!

أما إنهم التيار الديمقراطي والمدني فهذة نكتت الموسم ولا كيف تفسر موقف علي الراشد

وإنقلابة على الدستور ومحاربة أدواتة الدستورية في المجلس المنحل ؟؟؟

الليبراليين أفل نجمهم ومن سينجح منهم فسبب نجاحة عائلتة أو تجارتة وليس الليبرالية

ياسمين

عضو مميز
؟؟؟؟؟

هم من يتشدقون ويصرحون في الطالعة والنازلة بانهم ليبراليون ويمثلون التيار الليبرالي وارجع لتصريحاتهم إن كنت لاتعلم !!!

أما إنهم التيار الديمقراطي والمدني فهذة نكتت الموسم ولا كيف تفسر موقف علي الراشد

وإنقلابة على الدستور ومحاربة أدواتة الدستورية في المجلس المنحل ؟؟؟

الليبراليين أفل نجمهم ومن سينجح منهم فسبب نجاحة عائلتة أو تجارتة وليس الليبرالية

كثير من المصطلحات ياعزيزي نرددها دون أن نفهم معناها ،خاصه عامة الناس من غير المتخصصين يحاول أن يستخدم كلمات مختلفه للظهور بمظهر المثقف، وهو بينه وبين الثقافه والفنون والأدب وأدواتها طلاق بائن ، الليبراليه من أكثر المفاهيم اختلاطا على الناس ، أعتقد أن معظم من يتم الصاق لقب ليبرالي فيهم في الكويت هم أقرب
للتيار المدني الديمقراطي التقدمي ، ولكن ليس الليبرالي،،
الأخ علي الراشد وقف في وجه العبث بالديمقراطيه من أجل قتلها ، وكاد العبث هذا أن يؤدي الى الحل غير الدستوري لولا حكمة صاحب السمو ، لذا عقلنة استخدام الأدوات الدستوريه
يعتبر من باب الحفاظ عليها من العبث، تتذكر شعار حافظوا عليه لتدوم

bobader-q8

عضو جديد
أتوقع صالح الملا وأسيل العوضي وخاصة أن عندهم لوبي شبابي مو طبيعي
وما أتوقع غيرهم لأن الباجي أسماء كان لها دور بالمجلس والناس ملت وصاير في شبه توجه عام على التجديد المستمر ودعم الجدد وخاصة الشباب

انا اتوقع فوز صالح الملاااا اول شى شاب ومهتم بقضايا الشبااب وانسان عقلاانى ومن الناس الوطنيين

الذين سووف يصطر اسمه التاريخ اذا استمر على مواقفه ومبادئه واتمنى له التوفيق فى الانتخابات

وراح اكون اول الناس فى ندواته الانتخابيه

أعلى