لجنة شمر التشاورية : تعلـّـق أعمالها

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

f.16

عضو جديد
هذا انت قلتها اخوي مستقبل واعد احد الاعضاء سكرتير لاحد النواب وانا ازيدك من الشعر بيت مو واحد الا كذا واحد من اعضاء اللجنه محسوبين على مرشحين غير شمر...

واللي قال فاللجنه انه اهو ماصوت للخليفه اسمه سالم.... واللي يعرف اعضاء اللجنه يعرف منو اقصد وللاسف انه حسب ماوصلني انه كان يفتخر بهالشي ياااااحيف والله عالنخوه والحميه

الثاقي

عضو فعال
هذا انت قلتها اخوي مستقبل واعد احد الاعضاء سكرتير لاحد النواب وانا ازيدك من الشعر بيت مو واحد الا كذا واحد من اعضاء اللجنه محسوبين على مرشحين غير شمر...

واللي قال فاللجنه انه اهو ماصوت للخليفه اسمه سالم.... واللي يعرف اعضاء اللجنه يعرف منو اقصد وللاسف انه حسب ماوصلني انه كان يفتخر بهالشي ياااااحيف والله عالنخوه والحميه

اخوي اف ستطعش
محمد خليفه عنده اكثر من سكرتير غير شمري وين الغلط فيها
انا اتمنى من اللجنه ان تخرج ارعة مرشحين نفس عنزه والي مايبي
يدش تشاوريه مع ربعه ما يشوف شر لا بد ان يكون للقبيله كلمه

f.16

عضو جديد
اي صح ممكن محمد الخليفه عنده اكثر من سكرتير مو شمري بس واقفين ويا محمد ةقفه نحد يوقفها مثلهم وبعدين انا لما اقول انه اللجنه فيها سكرتاريه لمرشحين مو شمامره انا قاعد اتكلم عن تشاورية شمر شلون انت من اعضاء اللجنه وانت شغال مع مرشح مو شمري...

والله انهم مصيبه انا ما افهم الا شي واااحد انهم مايبون مصلحة القبيله يبون مصلحة معزبينهم ولا شراااااايكم ...

وبعدين والله بوخليفه طيب يحطله سكرتير من ربعه مساعد ثامر الشمري
وكان عريف لندوته في2003 ونشوفه بــ 2006 مرشح والله انك طيب يابوخليفه والله يعطيك على قد نيتك انشاءالله

آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآمين

اتمنى اني اصوت والله اني ماخليك ياعزوتنا

اخوي اف ستطعش
محمد خليفه عنده اكثر من سكرتير غير شمري وين الغلط فيها

ياحبيبي عضو اللجنه التشاوريه للاسف يبي يصفي حسابه مع الخليفة

والضحيه طبعاً بتكووون القبيله ؟!

والله عينه .............. قويه

يرفع صوته ويتهم الخليفة بتشتيت صفوف القبيله

وكأن الخليفة اصغر عياله ؟

ياعيب الشــــــــــــــــوم

وبعدين هاللجنه للاسف بعد ماظهرت لنا الحقائق

أكتشفنا أنهم داازين رساله نصيّه للخليفة كاتبين فيها :

" تعال بروحك الساعه 10 بديوان فلان الفلاني "

حتى لهجة الحوار بالمسجات مفقوده .....

ذهب الخليفة ومعه عدد من وجهاء القبيله

وعند وصوله ... وجد ثلاث او اربع اعضاء من اللجنه

وبدأوا بإلغاء التهم والكلام الغير لائق على الخليفة

والخليفة من باب الإحترام ذهب وتركهم .... خيراً مافعل

والله إنخدعنا فيكم ياللجنه وظهرت لنا نواياكم الخبيثه

كل هالفبركه وهالضجه بس عشان تبون تسقطون الخليـــــــــــفه ؟!

عزائي فقط على إسم " شمر "

الذي حملتوه على شعاركم السخيف

:إستنكار:

f.16

عضو جديد
رساله الى اخوي مستقبل واااعد

والله ياخوي اني كرهتك من شفتك قلبت على بوخليفه وللاسف انه يوم وصلتك المعلومه انك ماسمعت من الطرفين على طووول حكمت على بوخليفه بس انا احترم شجاعتك انك غلطت وتسرعت وانك لما تحريت الدقه رجعت للحق لان راعي الحق الله معاه والله ينصر ابوخليفه ويعطيييه على قد نيته

الثاقي

عضو فعال
والله ياخوي اني كرهتك من شفتك قلبت على بوخليفه وللاسف انه يوم وصلتك المعلومه انك ماسمعت من الطرفين على طووول حكمت على بوخليفه بس انا احترم شجاعتك انك غلطت وتسرعت وانك لما تحريت الدقه رجعت للحق لان راعي الحق الله معاه والله ينصر ابوخليفه ويعطيييه على قد نيته

على هونك اف ستطعش انت الحين معيار الحب والكره عند يحدده الموقف من محمد الخليفه
تعال خلني افصل بالكلام حنا يا شمر لما نروح لمحمد الخليفه ونقوله خلص معاملاتنا يقول مايصير مقدر ودوها عند حطاب(سكرتيره) نقوله ليش ما تقدر يقول انا معارض والحكومه ما تمشي شغلي نقولك والله معذور بس نروح حق نائب معارض نفسك ونعطيه المعامله ويمشيها
اهني زعلنا........وزعلنا مره ثانيه لما جنس ناس ماهم شمامره اما البدون من قبيلتنا ما جنسهم(الرجال جنس سكرتاريته واخوانهم وخواتهم)ماني حاسدهم الله يرزقهم
والرجال طلع من الفرعي سنة 96 وبعدها تنكر للقبيله بحجة انه مرشح الجميع
قلنا ما عليه مرشح الجميع................طلع شمري ثاني معاك تقول لا هذول الي نازلين يبون يسقطوني هم طوفنا..........اما القشة التي سوف تسقطك ان تاتي لجنة قبيلة شمر (الله يا كبر الاسم ) وتقول انت مزكى من قبلنا بس نبي نطلع معاك واحد ويدش معاك في مقر واحد تقول لااااااااااا
نحن سوف نقول لك لاااااااااااااا والف لاااااااااااااااااا اقول للسيد محمد الخليفه انت كشخص ما نقول فيك شي بس كممثل للقبيله متكبر وعنجهي هنا نقول فيك كل شي سويته غلط
محمد الخليفه (من تواضع لله رفعه)
محمد الخليفه انت يوميا تنزف اصوات كانت في السابق لك اما اليوم فهي ليست لك
محمد الخليفه في الانتخابات الي طافت لو حضرت القبيله والتزمت فيك جان طلعت الثالث او الثاني على الدائره الم يكن هذا درسا لك لترجع لقواعدك
نزيف اصواتك لازال مستمرا وكل يوم راح يزيد واذكركم بعد الانتخابات

اف يتطعش مثل ما قلتلك على هوووووونك

كـويتي صريح

عضو ذهبي

الــحمد الله وقــودلك محمد الخليفه

وقودلك تفكير ( من يرى نفسه الكفائه يترشح )

واتمنى من كل كل كل قلبي باقي القبائل تحذو حذو شمر

ويكنسلون الفرعيه او ما يسمى بالتشاوريه

نبي الكل ينزل وتترك الحريه للجميع لاختيار الأفــــــــــــضـــــــــــــــــــل

الثاقي

عضو فعال
في شي نسيت اقوله
كنت اجد في قلبي تعاطف لمحمد خليفه بس بعد الموقف الاخير زال الى غير رجعه هذا التعاطف

يوزر انتحاري

عضو بلاتيني
اي صح ممكن محمد الخليفه عنده اكثر من سكرتير مو شمري بس واقفين ويا محمد ةقفه نحد يوقفها مثلهم وبعدين انا لما اقول انه اللجنه فيها سكرتاريه لمرشحين مو شمامره انا قاعد اتكلم عن تشاورية شمر شلون انت من اعضاء اللجنه وانت شغال مع مرشح مو شمري...

والله انهم مصيبه انا ما افهم الا شي واااحد انهم مايبون مصلحة القبيله يبون مصلحة معزبينهم ولا شراااااايكم ...

وبعدين والله بوخليفه طيب يحطله سكرتير من ربعه مساعد ثامر الشمري
وكان عريف لندوته في2003 ونشوفه بــ 2006 مرشح والله انك طيب يابوخليفه والله يعطيك على قد نيتك انشاءالله

آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآمين

اتمنى اني اصوت والله اني ماخليك ياعزوتنا

والله هاذي كارثة شلون أعضاء اللجنة التشاورية محسوبين على مرشحين آخرين لا وبعضهم من خارج شمر ؟ طبيعي بيخربون أي حل وأي اجتماع للقبيلة وبيحاربون المرشح المنافس لهم لصالح مرشحهم , المفروض ناس محايدة ومعروفة بحميتها للقبيلة ومالها علاقة بأي مرشح , ياجماعة سؤال هللجنة راضين عليها أبناء القبيلة أم لا ؟؟ وسؤال آخر منو هلمرشحين اللي محسوبين عليهم أعضاء اللجنة ؟؟

السلام عليكم
لتصحيح لاخوي صاحب الموضوع جميع مرشحين شمر تنازلو لمحمد الخليفه ومحمد الخليفه لم يطلع من التشاوريه وهذا كلام غير صحيح والمعلومات غير صحيحه الرجاء التاكد قبل وضع الموضوع.......ودمتم

يا أخوان الموضوع أنفهم خطأ أقسم بالله أن هاللجنة ما أنشأت ألا لتسقيط محمد الخليفة وأليكم المبررات أغلب اللأشخاص الموجودين في اللجنة ضد الخليفة منذ نزوله أول مره منذ نزوله عام 96 ومحسوبين علي أعضاء سابقين من خارج القبيلة حيث أنهم كانوا من سكرتاريتهم ولايحظون هؤلاء الأشخاص من قبول داخل القبيلة .وهم مترصدين ويصطادون بالماء العكر ...والله علي ما أقول شهيد أنه الأشخاص هؤلاء لا همهم القبيلة ولا شي كل همهم التخريب وخدمة مرشحين من خارج القبيلة بالدلاجة الأولي !!!

السندباد

عضو فعال
محمد خليفه رفض تزكية ابناء عمه من شمر وتنكر لهم ... وادعى بانه ينجح من غيرهم وبانه مرشح الجميع !!!!..... ونعم بالجميع وحنى ندري انك ما تنفع ولا وراك فود ... وندري انك مرشح الجميع لكن نبي التكاتف والتجمع ...... احسن من الفرقه والتشتت الي تبحث عنه

الوعد قدام يا محمد ......... واقولك يا ابن اليرموك ... لا ادور النجاح علي فتات الاصوات ... بني عمك ما قصرو لكنك منت كفو مع الاسف

السندباد

عضو فعال
يا أخوان الموضوع أنفهم خطأ أقسم بالله أن هاللجنة ما أنشأت ألا لتسقيط محمد الخليفة وأليكم المبررات أغلب اللأشخاص الموجودين في اللجنة ضد الخليفة منذ نزوله أول مره منذ نزوله عام 96 ومحسوبين علي أعضاء سابقين من خارج القبيلة حيث أنهم كانوا من سكرتاريتهم ولايحظون هؤلاء الأشخاص من قبول داخل القبيلة .وهم مترصدين ويصطادون بالماء العكر ...والله علي ما أقول شهيد أنه الأشخاص هؤلاء لا همهم القبيلة ولا شي كل همهم التخريب وخدمة مرشحين من خارج القبيلة بالدلاجة الأولي !!!

هذا رايك الشخصي .... ورغبتك وتطبيلك للطرمان

اعضاء اللجنه من شمر الغلبا والسناعيس والطنايا ولهم الحق بابداء الراي ....... اما انت فخذ رايك من سيدك محمد خليفه

السندباد

عضو فعال
محمد خليفه يفركش تجمع شمر .. وجاء دور الرعيان والمطبلين

نجح محمد خليفه بتدمير تجمع شمر وتفرقة الجموع بعد جهود جبارة وناجحه .... وخاصة في فرعية البلدي ........
ولا يمنع ان يكون محمد خليفه مرشح الجميع لكن بشرط عدم التنكر لقبيلته الي صوتت للبراك والشريعان وهايف وغيرهم من خيرة الرجال

برغم اني لا اراه شمري خالص ومخلص للقبيلة وابنائها ..... حاله حال الحميدي والسرحان وغيرهم ممن انكرو شمر..... واحبوها وقت الانتخابات ........

والان جاء وقت المطبلين والمزمرين والمستفيدين من خليفه .........

يكتبون ويشتمون رجال شمر بالمنتديات بكل وقاحه ويدعون علي اللجنه واعضائها بكل دناءه وقلة حيا...

لكن الثلاثين رجال هم ابناء شمر من السناعيس والغلبا والطنايا ....... ولهم ةكل الحق بابداء رايهم وما هم الا منظمين ........ لكن ابا صبيان ورعيان محمد خليفه الا ان يركضون وراءه سيدهم ويدافعون عنه بكل وقاحه ولو ضد لحمتهم وابناء عمهم .......

لكن الوعد بالصناديق ونشوف الفوز للطنايا والسناعيس والغلبا ... ولا للرعيان والمطبلين والمزمرين

ياحبيبي اللجنه ماكانت مرضيه لكافة الاطراف

وكانت توجد مشاكل بين اعضاء اللجنه نفسهاااا

واكبر دليل إنسحاب الاغلبيه من اعضاء اللجنه بعد تشاورية البلدي ؟؟؟؟!!!

وبعدين هل يعقل عضو لجنه تشاوريه لقبيلة كبيره ؟

( تجده سكرتير لمرشحين آخرين ) :eek:

للهطلاني والدقباسي وعسكر وخضير وغيره وغيره ..!!!؟؟

والخليفة ما " فركش " التجمع مثل ماقلت

اللجنه هي من " فركشت " نفسها بنفسها

اللجنه زكّت الخليفة ... وكلنا رحبنا بهالشيء

لأنه الاقوى من مرشحين شمر كااااااااااااااااااااااااااااااااااافه ويستحق التزكيّه

اللجنه طلبت من الخليفة ان من يخرج من الفرعي يكون معه في مقر وااااااااااااااااحد

والرجل رفض ... يا أخي من حقه يرفض ومافي شي بالغصب

واللجنه قامت الدنيا ولم تقعدها على الخليفة لانه رفض هالشيء ؟!

بدأوا برفع اصواتهم عليه ..

ومن من باب الإحترام للديوان ... تركهم الخليفة وغاااادر

زين يسوي فيكمـ

وربي

:cool:

" كبيـــــــــــــــــر يالخليفة "

وبعدين يابعد روحي روحك

اذا كانت اللجنه تبي التحالف فعلاً

مو شرط يكون التحالف في مقر واحد

ياخوي الظفير في انتخابات 2008 زكّوا ثلاث مرشحين ولم يتجمعوا في مقر وااااحد

وكان الإلتزام في الصناديق ..

:eek: