محمد ناصر الجبري

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
اتمنى نسمع صوته وهو ماسك المكرفون ويتكلم عن برنامجه الانتخابي ويكون على شاشات التلفزيون
اخوي امس طلع بلقاء على قناة العداله وتكلم عن برنامجه الانتخابي

بالتووووفيييييييق يالجبري وكلنا معاك :إستحسان::إستحسان::إستحسان::D

حمدان

عضو جديد
المـــــــصداقية كلـــــــها عند بو عـــبدالـعزيــــز

السلام عليكم

محمد الجبري . المصداقية . الجرأة . نحو مستقبل مشرق......:D

لا تخلونه يا أهالي الدائرة الثالثة، عشان مسقبل عيالكم ، محمد شاب طموح ، وطرحة ممتاز.

محمد الجبري لو قاعد بالجمعية احسله اهو وين والسياسة وين اهو بالجمعية ويالله ينفع وموعاجبهم الناس الحين يدش السياسة بس عندي تخوف ان يشتري نفس اخوه حمود الجبري خسران وابصملك ب100

محمد الجبري لو قاعد بالجمعية احسله اهو وين والسياسة وين اهو بالجمعية ويالله ينفع وموعاجبهم الناس الحين يدش السياسة بس عندي تخوف ان يشتري نفس اخوه حمود الجبري خسران وابصملك ب100
محمد الجبري انسان محترم ومثقف وفاهم بالسياسه والجمعيه بعهده كل اهل خيطان شاهده له وبدوره واتمنى انك تكون راقي باسلوبك وطرحك يالفاهم:D ومحمد الجبري ناجح باذن الله وبجهود اهل الثالثه :إستحسان: الله يوفق ابوعبدالعزيز كافي..! خلونا نتفائل

حمدان

عضو جديد
مدرسة في السياسة

حبيت أرد على اللي يقول شعرفة بالسياسة ، أن محمد الجبري ، مدرسة نموذجية في السياسة ، بوعبدالعزيز شاب طموح
وإنشاء الله انه قادم بإذن الله وبجهودكم يا أهالي الدائرة الثالثة.:إستحسان::إستحسان::إستحسان:

ياولد العديليه

ياولد العديليه انت مساءل عن كلامك يوم القيامه ياريتك تحلف انه ما ينفع هل فكرت تطلب منه خدمة ومانفعك اذا صار الكلام هذا صرح
وبعدين لاتييب طاري المشترا وتظلم خلق الله الظلم ظلمات يوم القيامه انا اقولك اتق الله

ومحمد الجبري معروف انا يايله من برا خيطان وطلبت منه خدمه ومشاها لي وانا مو من منطقته فما بالك سكان خيطان وبعدين معروف منو ابوه والحب يطلع على بذره والشمس مايغطيها المنخل

وناجح ناجح ناجح يالجبري واحنا معااااااااااااك وتستاهل الكرسي

Texas

عضو
يا شباب منو من المرشحين اللي نازلين يعتبرون اقوياء في منطقة خيطان غير الجبري والمسلم؟

نرجوا الإفاده..

في منطقة خيطان المسلم والجبري
والجبري قوي جدا جدا في خيطان وله قاعده كبيره لانه فاز 3 مرات او مرتين ماني متأكد بعضوية جمعية خيطان والرئاسه بعد والمركز الاول على التوالي وقاعدته كبيره في خيطان

اخ نبي دماء جديدة يعين انت حاط شعار محمد الجبري وتقول انك من برى خيطان وتبي من خدمة وسوالك اياها ومن قالك ان حاليا مطلوب عضو الخدمات؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ وبعدين تقول ان قاعدت الجبري قوية حيل حيل بخيطان سؤال لك ؟؟؟؟؟؟؟ هل قاعدة محمد الجبري اكبر من قاعدة النائب السابق فيصل المسلم مع اختلافنا معا بموضوع الشيكات ولكن الحق ينقال؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ وبعدين تقول انه كل اهل خيطان يشهدون حق محمد الجبري بالانجازات بالجمعية انجازات شنو البوق والنهب من حت الطاولة واهل مكة ادرى بشعابها وبعدين اذا اهو نموذج بالسياسة عطني ندوة قالها من اول مانولد او اي موضوع تدخل فيه بسياسة انت وبعد الله يخليك مدام في انجازات في خيطان خنصدقك ورنا الانجازات في الجمعية لكن؟؟؟؟ بالادلة ونحن ننتظر وعن شراء الاصوات فالكل يعرف ان اخوه حمود الجبري كان يشتري اصوات فهل تنكر جاوبني على هالسؤال هل تكر ان حمود الجبري يشتري اصوات؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

اخ نبي دماء جديدة يعين انت حاط شعار محمد الجبري وتقول انك من برى خيطان وتبي من خدمة وسوالك اياها ومن قالك ان حاليا مطلوب عضو الخدمات؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ وبعدين تقول ان قاعدت الجبري قوية حيل حيل بخيطان سؤال لك ؟؟؟؟؟؟؟ هل قاعدة محمد الجبري اكبر من قاعدة النائب السابق فيصل المسلم مع اختلافنا معا بموضوع الشيكات ولكن الحق ينقال؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ وبعدين تقول انه كل اهل خيطان يشهدون حق محمد الجبري بالانجازات بالجمعية انجازات شنو البوق والنهب من حت الطاولة واهل مكة ادرى بشعابها وبعدين اذا اهو نموذج بالسياسة عطني ندوة قالها من اول مانولد او اي موضوع تدخل فيه بسياسة انت وبعد الله يخليك مدام في انجازات في خيطان خنصدقك ورنا الانجازات في الجمعية لكن؟؟؟؟ بالادلة ونحن ننتظر وعن شراء الاصوات فالكل يعرف ان اخوه حمود الجبري كان يشتري اصوات فهل تنكر جاوبني على هالسؤال هل تكر ان حمود الجبري يشتري اصوات؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
اخوي قاعدة الجبري هي نفسها قاعدة المسلم وهم العتبان و اقول لك تحترم نفسك ولا تغلط على الجبري لان مواقفه تشهدله مهو ناقص واحد مثلك يمدحه وانت اصلاا ما تعرفه وبعدين صحيح ان حمود الجبري كان يشتري بس محمد غير عنه سياسياا وكلهم فيهم الخير ومواقفهم معروفه عند الرياجيل

اللي غاثني انك تقول اهل مكه ادرى بشعابها وانت مو من سكان خيطان ولا تعرف الجبري

لا يا ابن خيطان انا من خيطان ومن قطعه عشرة بيوت التركيب وتشكرا على صراحتك في ان حمود الجبري يشتري وهذا اهو المطلوب حاليا الصدق وعن اني غلطت على الجبري انا ماغلطت قلت وجهة نظري ماقلت شي وانت عليك الرد والتفنيد وعليك الاخذ بالراي الاخر

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى