-=+=- أفكار مطبوعة -=+=-

دون كيشوت

عضو بلاتيني / الفائز الأول في مسابقة الشبكة الرمضا
فائز بالمسابقة الدينية الرمضانية
وبما انني متعاطف مع النواب فانني انصح بالتالي: لا تعملوا شيئا بعد اليوم.. «كفيتوا ووفيتوا»، اتركوا محاسبة المقصرين والمتسببين بانتهاك الدستور للشعب الكويتي ليقول فيهم كلمته بعد سنتين.

طرقي ..
بما ان كلام بومعاذ عاجبك .. فهل يعنى هذا "مثلا مثلا" انك ستحاسب احد من النواب الحكوميين الذين ماحضروا الجلسات وتحجب عنهم صوتك في الانتخابات ؟؟.

انتبه :
ان قلت نعم .. ستكون احد مؤيدين حملة " الا الدستور " بالصميم .. من حيث لاتعلم .
وان قلت لا .. فأنت وسيد القلاف الذي دعى الى ايقاف العمل بالدستور .. سيم سيم

فماذا تختار ؟ ;)

تكفي .. كن ماتشاء حتى لو تكن محمد الجويهل زات نفسه ..
بس لا تكن السندباد ..

ولنا أثر

عضو بلاتيني

يادكتورنا الفاضل

يغلب على ردودك التهكم لكل الناوب تقريبا

عوافي !!!

والله لوعلمت كيف احضرنا لك المعلومة لما تهكمت هكذا غفر الله لك ..

لا مو عوافي و الاخوة صادقين وكان في خلاف ومانقلناه كان راي الاغلبية

فعلا ليس الكل يرى ان خيار الاستقالة صالح ..

ارجوك صف النية احسن الظن بمن يعمل من وراء الكواليس

مرة وحدة فقط حاول ان ترى الجاني المضيء من كل حكاية

لعل مرارة ردودك تخف شوي .. ليس لاجلنا بل لاجلك انت استاذنا

النظرة بان الكل يلهث وراء مصالحه وان لا خير في نوابنا ولا خير في معارضتنا ولا خير في الشعب ولا خير في الامة

وبس انا بروح الجنة :confused:

الله يجعل كلامنا خفيف عليهم :cool:

:وردة:

دون كيشوت

دون كيشوت يا عزيزي ..

لم أشأ الرد عليك بالأمس .. لأن مشاركتك "لم تنزلي من زور" أبدا .. ولم أحب أن أفسد فرحتي بالفوز .. لذلك أجلتها لليوم ..
قلاص ماي .. و
محادير العافيه ..
عادي .. الالوان ليس كلها ابيض :)

ثانيا .. دعني أصارحك بأن هكذا حساسية مطلقة تجاه ذكر إسم مسلم .. وكأنه مزهرية "قابلة للكسر" لا تليق بشخص مثلك ..

ياصديقي .. احمد السعدون لم يسلم من سهامنا عندما اخطأ .. فهل تعتقد اننا نمنح مسلم البراك رداء المعصوميه ؟؟ .. هذا اجحاف منك

لاقدسيه لاحد عندنا ..
المخطئ مخطئ .. والمصيب ياعينى عليه ..

سؤال :
ما زرت الجويهل ؟ ..طمنا عنه :)

ملاحظه :
ترى تعبتنى ..
كلامك واجد ومتشابه بافكاره .. ليش ماتختصر ياخي ..

6ergi

عضو مخضرم

إن وجدت هذا النائب .. أبلغني برسالة خاصة .. ..

ولنا أثر

عضو بلاتيني

never !!!!!!!!!!!!!!????​

لييييييييييييييه ؟ وفي رواية ليييش ؟!​

تفاءلوا بالخير تجدوه ..​

الناس عندها استشراف للمستقبل وانتم يادكتورنا عندكم يأس و قنوط من المستقبل​

ليييه ؟ why ???​

:باكي:​

قرقت واجد :cool:

محاولة مني لاعطائكم جرعات مكثفة من التفاؤل الجميل من صباح الله خير​

و شكلي بنطرد من هنيه / هنيّه :D

صباحكم عسل وتفاؤل​

:وردة:​

<<< بننطق​

6ergi

عضو مخضرم

طرقي ..
بما ان كلام بومعاذ عاجبك .. فهل يعنى هذا "مثلا مثلا" انك ستحاسب احد من النواب الحكوميين الذين ماحضروا الجلسات وتحجب عنهم صوتك في الانتخابات ؟؟.

انتبه :
ان قلت نعم .. ستكون احد مؤيدين حملة " الا الدستور " بالصميم .. من حيث لاتعلم .
وان قلت لا .. فأنت وسيد القلاف الذي دعى الى ايقاف العمل بالدستور .. سيم سيم

فماذا تختار ؟ ;)

تكفي .. كن ماتشاء حتى لو تكن محمد الجويهل زات نفسه ..
بس لا تكن السندباد ..

قلاص ماي .. و
محادير العافيه ..
عادي .. الالوان ليس كلها ابيض :)

ياصديقي .. احمد السعدون لم يسلم من سهامنا عندما اخطأ .. فهل تعتقد اننا نمنح مسلم البراك رداء المعصوميه ؟؟ .. هذا اجحاف منك

لاقدسيه لاحد عندنا ..
المخطئ مخطئ .. والمصيب ياعينى عليه ..

سؤال :
ما زرت الجويهل ؟ ..طمنا عنه :)

ملاحظه :
ترى تعبتنى ..
كلامك واجد ومتشابه بافكاره .. ليش ماتختصر ياخي ..

5692-Man-And-Woman-Jumping-A-Hurdle-Obstacle-During-A-Race-Clipart-Illustration.jpg

صباح الخير يا دكتور ..

أنا "اولا" .. لم أعجب بكلام الجنرال .. لكن أوردته كدليل على توقعي السابق لـ أقصى ما يمكن للجماعه أن يقوموا به ..

ثانيا "سأفترض" - لأجل عينيك - أنني أعجب بكلام الجنرال ..

وستكون إجابتي "لا" .. ليس لأنني أصبحت مثل السيد القلاف .. ولكن لأن ما حصل هو "تكتيك" إستخدم في حالات مشابهة سابقة كنبيها 5 .. وقانون الخصخصة .. ومنها ما هو أوضح في إستجواب وزير الداخلية محمد الخالد والتكتيك حينها كان لمسلم البراك ووليد الجري ..

إن سألتني عن هذه التكتيكات .. وكان لديك وقت فراغ .. فسأجيب بالتفصيل ..

لكنني سألتك أكثر من مرة .. أسئلة محددة .. وأنت ما زلت تمارس رياضة "قفز الحواجز" :D ..

سألتك في السابق "أسئلة مباشرة" .. محاولا أن أستدرج منك ولو إعترافا جزئيا بأن أعضاء الشعبي ومنهم مسلم لديهم أخطاء .. وينبغي على من يحبّهم ويؤيدهم قبل من يعارضهم أن ينبههم لها .. لكني لم أجد منك جوابا شافيا .. ودعني أعيدها عليك .. ولتكرمني برأي واضح فيها على ضوء ما تؤمن به من إحترام للدستور وقوانين الدولة وحماية الماء العام ..

إسمحلي .. أريد أجوبة واضحة إذا إستطعت على الآتي :

- ألا يوجد لديك أي مشكلة أن الكتلة التي تدافع عن الدستور والقوانين .. أعضائها خريجوا فرعيات مجرمة قانونا ؟؟ وحنثوا بقسمهم على "إحترام الدستور وقوانين الدولة" ؟؟؟

- ألا يهز ثقتك في ضمير الأمة قيامه بالتعاون مع مسئولين متهاونين .. ولمنفعة متبادلة .. بتعيين المئات من الموظفين وهو يعلم يقينا بأنهم لن يداموا في وزاراتهم .. بل سيأخذون من "المال العام" أجرا ولا يؤدون مقابله أي عمل ؟؟؟

- ألا ترى نائبك المنزه عن الأخطاء مخطئا وذو معايير مزدوجة .. عندما يتهم زميلا له بـ"الإنبطاح" وأخذ رشوة من الحكومة عبارة عن "مزرعة" .. ويخرج الرجل ليثبأت برائته و شراءه للمزرعة من حر ماله .. ولا يكلف مسلم نفسه عناء الإعتذار للرجل .. وهو من إتهمه زورا وبهتانا وأمام آلاف الناس ... وفي الوقت نفسه يصف مسلم وكتلته نائبا آخر بأنه "فارس المجلس" .. وهو يعلم أنه قبض من الحكومة "مزرعة" (بحق وحقيقي) .. بالإضافة إلى خدمات أخرى كثيرة منها تعيينات لقياديين .. وكروتة "قضايا جنائية" بها "سواد وجهه" للنائب الفارس ؟؟؟

أخيرا .. أنا لم/لن أزور الجويهل .. ورأيي به مدوّن ..

أقول هذا .. وأنا لم أحظر الندوة لعدم قناعتي بالموضوع .. فما رأيك بمن كان ممثلا وحاظرا كطرف أساسي ويصف المهاجمين بالغوغاء والهمجية ؟؟

والبعض الآخر من "كتلة الدستور" ذهبوا ليزوروا الجويهل في المستشفى ؟؟

دون كيشوت

إسمحلي .. أريد أجوبة واضحة إذا إستطعت على الآتي :

- ألا يوجد لديك أي مشكلة أن الكتلة التي تدافع عن الدستور والقوانين .. أعضائها خريجوا فرعيات مجرمة قانونا ؟؟ وحنثوا بقسمهم على "إحترام الدستور وقوانين الدولة" ؟؟؟

هذا ديدنك .. الشعبي .. او بالاحرى كتلتك المفضله سابقا :)
بس تبي الصراحه .. ماعاد تفرق عندى الفرعيات .. مادام تنتج بعض الاحيان رجال محكحكة معادنها
ملينا من اسطوانة الدينصورات .. الفرعيات الفرعيات الفرعيا ت... وكأنها القانون الوحيد المخترق في الكويت .. وبالتقيد فيه سيصلح باقي الجسد السياسي والاصلاحي وستكون المدينه الفاضله ..
صح .. هو خطأ ارتكبه البعض البعض .. لكن المحكمه تكفلت بمعالجته وتجاوزناه كأجراء تكتيكى وكمرشحين .. الى اعضاء ونواب الان .. يعنى مرحله وعدت .. وانت وغيرك ماسكينها كمشجب .. يا اخي ياليت بعض اعضاء مجلسك يقفون مواقف خريجي الفرعيات تحت قبة عبدالله السالم ..
ولعلمك .. الفرعيات ليست كرخانات يمارس فيها الدعاره والخنى..
هي فقط تكتيك انتخابي انتخابي يمارسه ابناء القبائل عادة .. والحضر احيانا ( الدعيه ) بدعم اطراف حكوميه .. وانت تدرى ان الحكومه تتدخل في هالانتخابات .. ماقلت لي : اشرايك عاد بالحكومه ؟:)

- ألا يهز ثقتك في ضمير الأمة قيامه بالتعاون مع مسئولين متهاونين .. ولمنفعة متبادلة .. بتعيين المئات من الموظفين وهو يعلم يقينا بأنهم لن يداموا في وزاراتهم .. بل سيأخذون من "المال العام" أجرا ولا يؤدون مقابله أي عمل ؟؟؟

هل هو متعاون مع العراق مثلا ؟؟
بعدين .. اشلون توصف مسؤولين الحكومه بالتهاون ؟.. هذي الحكومه الحكومه :confused:
وياليتك تكشف حجم المنفعه المتبادله .. ( فقد كان غيرك اشطر ) .. تعبوا وهم يحفروا البحر .. يبحثون عن ممسك على الرجل وماوجدوا ..
وانت عاد جايب راس الدريعي .. فارسله لهم ..
تاليها :... توسط لمواطن عشان مايداوم !!.. فعلا ممسك خطير ..واتعبت من بعدك ..

بعدين تعال ..
ولنفترض انه توسط لمواطن بالنقل او بالتعيين .. وماداوم .. المسؤوليه هنا تقع على مسؤولين الحكومه اللي ماطبقوا القانون واهدروا المال العام بتسيب الموظفين..
فالمفروض تطالب بمحاسبتهم لعدم تفعيلهم القانون .. ام انت لاتعرف الا قانون الفرعيات وهو الاهم عندك ؟

- ألا ترى نائبك المنزه عن الأخطاء مخطئا وذو معايير مزدوجة .. عندما يتهم زميلا له بـ"الإنبطاح" وأخذ رشوة من الحكومة عبارة عن "مزرعة" .. ويخرج الرجل ليثبأت برائته و شراءه للمزرعة من حر ماله .. ولا يكلف مسلم نفسه عناء الإعتذار للرجل .. وهو من إتهمه زورا وبهتانا وأمام آلاف الناس ... وفي الوقت نفسه يصف مسلم وكتلته نائبا آخر بأنه "فارس المجلس" .. وهو يعلم أنه قبض من الحكومة "مزرعة" (بحق وحقيقي) .. بالإضافة إلى خدمات أخرى كثيرة منها تعيينات لقياديين .. وكروتة "قضايا جنائية" بها "سواد وجهه" للنائب الفارس ؟؟؟

اولا : صدقنى انه اعتذر وبلسان الراشد سمعتها .. بس انت مو متابع الوضع عدل ..
وارجوك لاتطلب دليل لانه مو مشكله اذا ما تصدقنى ..
انا اللي علي .. ابلغك ..
وانت الان مدين باعتذار لمسلم البراك :)

اتمنى بس ليتك تدعم كلامك باشاره صحيحه وواضحه .
طلاسم : (فارس المجلس ... مزرعه بحق وحقيقي ... تعيينات .. قضايا جنائيه بها سواد وجه ..)

واتمنى نلتزم بالمصداقيه ..بعدم نقل كلام شاي الضحى واختلاق الحكايا الوهميه .

احترموا عقولنا .. يرحمكم الله

وسلامات للجويهل .. مايشوف شر بو دعيي

.

6ergi

عضو مخضرم
والله لوعلمت كيف احضرنا لك المعلومة لما تهكمت هكذا غفر الله لك ..

يا زميلتي المبجلة ..

لا علاقة لتهكمي بالمجهود الذي بذلتيه .. وتشكرين عليه ..

أنا توقعت ما سيحدث .. وحدث ..

الآن .. قد يكون السبب أني عبقري مثلا .. وأستطيع قراءة ما سيحدث .. حتى ولو كانت جميع الإحتمالات قوية وممكنة الحدوث ..

أو

أن الحظ صادف أن تكون نتيجة الآراء المختلفة متفقا مع ما قلت ..

أو

قد تكون العملية واضحة من البداية .. تماما كالإنتخابات المصرية .. لكن البعض يراها عملية حقيقة وينتظر بفارغ الصبر النتائج .. فيما يعرف البعض الآخر (محسوبك :cool:) من واقع التجارب السابقة كل "الحركات الجمبازية" و "الكلاوات" التي تحدث في كل مرة بشكل يجعله يعرف النتيجة مسبقا ..

عادت أترك لك حرية إختيار الجواب المناسب ..

وصباحك سعيد إن شاء الله .. أنت وكل الإخوان الدستوريين والإنبطاحيين ..

دون كيشوت

إن سألتني عن هذه التكتيكات .. وكان لديك وقت فراغ .. فسأجيب بالتفصيل ..

لكنني سألتك أكثر من مرة .. أسئلة محددة .. وأنت ما زلت تمارس رياضة "قفز الحواجز" :D

لا والله مانى فاضي .. خصوصا انك اخترت ان تكون مع السيد سيم سيم.. فماله داعي .

عموما .. انا جاوبت على اسألتك قبل ان اشهد هذا التذكير ..

حافظك الله

6ergi

عضو مخضرم

هذا ديدنك .. الشعبي .. او بالاحرى كتلتك المفضله سابقا :)
بس تبي الصراحه .. ماعاد تفرق عندى الفرعيات .. مادام تنتج بعض الاحيان رجال محكحكة معادنها
ملينا من اسطوانة الدينصورات .. الفرعيات الفرعيات الفرعيا ت... وكأنها القانون الوحيد المخترق في الكويت .. وبالتقيد فيه سيصلح باقي الجسد السياسي والاصلاحي وستكون المدينه الفضيله ..
صح .. هو خطأ ارتكبه البعض البعض .. لكن المحكمه تكفلت بمعالجته وتجاوزناه كأجراء تكتيكى وكمرشحين .. الى اعضاء ونواب الان .. يعنى مرحله وعدت .. وانت وغيرك ماسكينها كمشجب .. يا اخي ياليت بعض اعضاء مجلسك يقفون مواقف خريجي الفرعيات تحت قبة عبدالله السالم ..
ولعلمك .. الفرعيات ليست كرخانات يمارس فيها الدعاره والخنى..
هي فقط تكتيك انتخابي انتخابي يمارسه ابناء القبائل عادة .. والحضر احيانا ( الدعيه ) بدعم اطراف حكوميه .. وانت تدرى ان الحكومه تتدخل في هالانتخابات .. ماقلت لي : اشرايك بالحكومه ؟:)

يا سلام على المنطق :D ..

بكل بساطة .. إذن أنت لا تملك الحق في محاسبة أي متجاوز على القانون .. لأنه سيجيبك بنفس الطريقة .. يعني أنا الوحيد اللي كسرت القانون ؟؟؟

أيضا النائب نفسه الذي يحاسب وهو خريج فرعي .. لا ثقة فيه .. لأنه حلف كاذبا ..

ستقول لي هناك نواب لديهم تجاوزات أكثر من الفرعي .. أقول لك نعم .. لكن هي تهم تحتاج لأدلة لو ثبتت فتطبق عليهم نفس المسطرة .. أما صاحب الفرعي فدليل إدانته جاهز وبيّن ..

أما بالنسبة لتدخلات الحكومة .. أتوقع أنك تمزح !! .. وهل تتوقع أنني أستحي من نقدها ؟؟

بالطبع الحكومات المتعاقبة "راكسة" في التجاوزات .. والمطلوب نواب "يبرون بالقسم" .. ويحاسبونها على قضايا حقيقة ولمصلحة البلد .. وليس لمصالح خاصة أو إنتخابية أو فئوية ..

هل هو متعاون مع العراق مثلا ؟؟
بعدين .. اشلون توصف مسؤولين الحكومه بالتهاون ؟.. الحكومه الحكومه :confused:
وياليتك تكشف حجم المنفعه المتبادله .. ( كان غيرك اشطر ) .. فقد تعبوا وهم يحفروا البحر .. يبحثون عن ممسك على الرجل وماوجدوا ..
وانت عاد جايب راس الدريعي .. ارسله لهم ..
تابيها :... توسط لمواطن عشان مايداوم !!.. فعلا ممسك خطير ..واتعبت من بعدك ..

بعدين تعال ..
ولنفترض انه توسط لمواطن بالنقل او بالتعيين .. وماداوم .. المسؤوليه هنا تقع على مسؤولين الحكومه اللي ماطبقوا القانون واهدروا المال العام بتسيب الموظفين..
فالمفروض تطالب بمحاسبتهم لعدم تفعيلهم القانون .. ام انت لاتعرف الا قانون الفرعيات وهو الاهم عندك ؟

يا سيدي أنا "خففت" الجملة .. بما أن معالم الشخصية قد تكون معروفة خصوصا لو دققت في ما كتبت انا سابقا .. لكن ما عنيته تحديدا هو كلمة "مسئول فاسد" .. يعين المئات في مكتبة لا يداومون .. وطبعا المنافع (هات وخذ) بين النائب وأي مسئول في الدولة معروفة .. من جهة ومعاملات وتعيينات .. ومن الجهة الأخرى حماية وتضبيط ..

إذا تبيني أكتب توضيح أكثر .. زهب لي "العيش والحلاوة" ..

لاحظ .. أنا لا أقول أن النائب توسط لموظف والموظف لاحقا لم يداوم ..

أنا أتكلم عندما يسأل النائب والد الموظف : تبيه ما يداوم ؟؟ وبالتالي يرسله للمسئول "الفاسد" .. وأقسم بالله أنها حدثت أمام عيناي ..

اولا : صدقنى انه اعتذر وبلسان الراشد سمعتها .. بس انت مو متابع الوضع عدل ..
وارجوك لاتطلب دليل لانه مو مشكله اذا ما تصدقنى ..
انا اللي علي .. ابلغك ..
وانت الان مدين باعتذار لمسلم البراك :)

ما سمعته أنا من علي الراشد في التلفزيون (ومن فترة ليست ببعيدة) قال ما معناه أنه إتصل على مسلم وقال له أنك إتهمتني .. وإتضح خطأ الإتهام .. ويجب عليك الإعتذار علنيا لي .. وقال أن مسلم وعده بالإعتذار والتصريح للصحف لكنه لم يفعل " .. هذا آخر ما سمعت .. وأتمنى إن لم يكن لديك الدليل .. أن يحظره لنا أحد الزملاء .. وأنا على الإستعداد للإعتذار لقهوجي ديوان مسلم .. وليس لمسلم فقط .. طبعا بعد أن نرى الدليل ..

اتمنى بس ليتك تدعم كلامك باشاره صحيحه وواضحه .
طلاسم : (فارس المجلس ... مزرعه بحق وحقيقي ... تعيينات .. قضايا جنائيه بها سواد وجه ..)

واتمنى نلتزم بالمصداقيه ..بعدم نقل كلام شاي الضحى واختلاق الحكايا الوهميه .

احترموا عقولنا .. يرحمكم الله

وسلامات للجويهل .. مايشوف شر بو دعيي

.
طيب ليتك ما جئت بهذه الجملة بشكر مباشر بعد الجملة أعلاه ..

أنت مش مستعد تجيب دليل .. وتطلب مني أدلة :D !!!

ليش يعني ؟؟ ولد الشغالة قاعد يحاورك !!

عموما .. تكرم عينك ..

فارس المجلس "هو اللقب اللي أطلقه السعدون+البراك على خالد العدوة بعد أن كسب قضية الطعن وأعلن أنه سيتخذ خطا معارضا للحكومة" ... تعرفه عدل خالد العدوة ؟؟

مزرعة بحق وحقيقي .. تساؤل طرحته إذا ما كان خالد العدوة حصل على مزرعة بطريقة التخصيص من هيئة الزراعة وليس بالشراء مثل علي الراشد .. وطبعا خلال فترة نيابته ..

تعيينات .. "السرعة الفائقة" التي تدرج بها شقيق العدوة في القطاع النفطي حتى وصل لمستوى Chairman ..

قضايا جنائية .. أي قضية قد يكون إتهم بها مقربون من العدوة كالمخدرات وغيره ..

تحياتي ..

دون كيشوت

يعنى قدرت تكتب اسم خالد العدوه .. وماقدرت تكتب العجران ؟:)
اما انت غريب بشكل ..

وانا شكو بخالد العدوه ؟:) ..
وحتى لو اطلقوا عليه فارس بنى خيبان انا شكو ..
انت ماتدرى ان الادمى يقلب .. امر عادي ..
انت مثلا .. كنت تميل للشعبي .. والحين قلبت .. مدرى لمن تميل واتوقع منت بعيد عن بعيد الفاصل وربعه ..
عموما اقرأ مقالة سعد العجمي عن شوارب العدوه .. يمكن تستانس

ومادام منطقي ماهو عاجبك .. "والا الدستور" مو عاجبينك ..والبراك والسعدون مو عاجبينك
والحكومه بعد مو عاجبتك ..
مابقى لك الا .. عدنان المطوع والاخ "بعيد الفاصل" .. والله يقنّعك بركتهم

تكفى لاترد علي بكلام كثير .. تعبت ...
الله وكيلك من صلاة الفجر وانا معذب الكيبورد واكتب ..

ليش يعني ؟؟ ولد الشغالة قاعد يحاورك !!

محشوم
.:)

.

6ergi

عضو مخضرم
يعنى قدرت تكتب اسم خالد العدوه .. وماقدرت تكتب العجران ؟:)
اما انت غريب بشكل ..

وانا شكو بخالد العدوه ؟:) ..
وحتى لو اطلقوا عليه فارس بنى خيبان انا شكو ..
انت ماتدرى ان الادمى يقلب .. امر عادي ..
انت مثلا .. كنت تميل للشعبي .. والحين قلبت .. مدرى لمن تميل واتوقع منت بعيد عن بعيد الفاصل وربعه ..
عموما اقرأ مقالة سعد العجمي عن شوارب العدوه .. يمكن تستانس

ومادام منطقي ماهو عاجبك .. "والا الدستور" مو عاجبينك ..والبراك والسعدون مو عاجبينك
والحكومه بعد مو عاجبتك ..
مابقى لك الا .. عدنان المطوع والاخ "بعيد الفاصل" .. والله يقنّعك بركتهم

تكفى لاترد علي بكلام كثير .. تعبت ...
الله وكيلك من صلاة الفجر وانا معذب الكيبورد واكتب ..

محشوم
.:)

.

يا زينك يا دون وأنت تمر "من تحت الرمح" ..

* لم أسمع تعليقك على "تبيه ما يداوم" بالمقارنة مع الفقرة الكاملة التي كتبتها في نفس السياق ..

* أيضا هلكتني بمالمطالبة بالمزيد من التوضيح عن خالد العدوة .. وأخيرا تقول "أنا شكو" ..
أنت أكو .. لأنك تصديت للدفاع عن شخص (مسلم) إتهمته أنا بالتناقض في الهجوم على شخص بريء (لم يأخذ مزرعة) .. ومدح شخص (ماخذ مزرعة) ..

إذا "إنتا شكوا" .. خلنا نتهم على راحتنا يا أخى :D .. ولا تتصدى للدفاع .. خصوصا إذا لم يكن معك "زهاب" يكفي لمواصلة الرحلة ;) ..

دون .. كما يقول العسكري النجراني في طاش ما طاش : "لا عاد تعودها" ..

و :وردة: لقلبك ..

Ms Rose

عضو مخضرم
مبارك البذالي - مسئول "درامات النظافة" في الصليبخات الجميلة - كان أعلن منذ فترة طويلة أن إبنه مسجون ومحكوم مؤبد أو إعدام على ما أذكر .. وقال أنه بعث له رسالة مع الصليب الأحمر ..

الآن يعلن أنه "إستشهد" في عملية إنتحارية !!! كيف لا أحد يعلم ..

لربما أعدم .. وأراد أن "يسجله" شهيد ..

وليكن اعدم:)

الم يعدم عمر المختار واعتبره المسلمين حينذاك شهيد؟!

حجي طرقي كلمة الله واعلم جميله جدا لو تعودنا نطقها

في الحالات التي لاعلم لنا بها ولم نعايشها

فنحن لانعلم عن ظروف استشهاده وماعاناه باسم الدين حتى وان كان مغرراً به

اعتقد انه كان يمتلك النيه الصادقه للجهاد وهذا يكفيه لنيل شرف الشهاده

كلامك ان كان قد بدر من سلتوح صدقني لم لاكن افكر بالرد عليه

لكن عندما يصدر من شخص يملأه الوقار والتبين

الواضح والجلي في امور دينه فلابد لي من التنويه

اقول قولي هذا واستغفر الله لي ولكم:وردة:

غنيم الزعبي

عضو بلاتيني

إنت وين تتكلم يا باش مهندس ..

الوزير السابق علي الموسى يعمل .. و"يستند" إلى إمبراطورية تضع إمبراطورية ناصر الخرافي في "الجيب الصغيّر" وتمشي بها ..

ركز بس .. وإنت تصل للإجابة الشافيه ..

..

لا تواخذني يادكتور علي معلوماتي الإقتصادية وعن اصحاب المليارات... فأنا أسكن صباح الناصر قطعة 2...
ولكن قبل ذلك كنت اسكن في نيويورك..وكان أهل نيويورك ( الله يذكرهم بالخير )..يسمون العمل الذي قام يه السيد علي الموسي Shakedown

6ergi

عضو مخضرم
وليكن اعدم:)

الم يعدم عمر المختار واعتبره المسلمين حينذاك شهيد؟!

حجي طرقي كلمة الله واعلم جميله جدا لو تعودنا نطقها

في الحالات التي لاعلم لنا بها ولم نعايشها

فنحن لانعلم عن ظروف استشهاده وماعاناه باسم الدين حتى وان كان مغرراً به

اعتقد انه يمتلك النيه الصادقه للجهاد وهذا يكفيه لنيل شرف الشهاده

كلامك ان كان قد بدر من سلتوح صدقني لم لاكن افكر بالرد عليه

لكن عندما يصدر من شخص يملاه الوقار والتبين

الواضح والجلي في امور دينه فلابد لي من التنويه

اقول قولي هذا واستغفر الله لي ولكم:وردة:

أهلا بإختنا الصغيرة ..

وأشكرك على مداخلتك "الموضوعية" والمثرية ..

الإختلاف في الحقيقة يعود إلى أبعد من أنه أعدم أو قتل في عملية إنتحارية ..

أنا لا أعتبره شهيد في كل الأحوال .. سؤاءا أعدم أو إنتحر إن كان من الذين يفجرون في الأبرياء في الأسواق والمدارس .. وأغلب الظن أنه منهم ..

تحياتي ..

[/B]
لا تواخذني يادكتور علي معلوماتي الإقتصادية وعن اصحاب المليارات... فأنا أسكن صباح الناصر قطعة 2...
ولكن قبل ذلك كنت اسكن في نيويورك..وكان أهل نيويورك ( الله يذكرهم بالخير )..يسمون العمل الذي قام يه السيد علي الموسي Shakedown

هلا باش مهندس ..

ولا يهمك مافي مشكلة .. بس إن كان ولا بد ركّز على علي الموسى بس .. لا تعداه ..

والأفضل إنك تنسى الموضوع :D ..

6ergi

عضو مخضرم

احداث مؤسفة وهجوم يبدوا انه معد له سلفا من القوات الخاصة ..

النواب لا يزالون داخل الديوانية وتم اطفاء أنوار المنزل ..

لنا عودة لاحقة ..

السلطاني

عضو مخضرم
أتابع الأحداث .. ..و يديّ في جيوبي .. ..

لكن مع الألم والأسف .. ..

واضح جدا أن الأمر وصل ( للحى ) و ( الرؤوس ) .. ..

كل شئ يمكن قبوله .. ..

تكتيك سياسي

تكتيك حكومي

إبطال نصاب جلسات

وقف معاملات

منع إعتصامات

لكن أن يتم ( مد اليد ) على نواب برلمان منتخبون / إن صحّت الأخبار والتقارير حول هذا الأمر /.. .. فهذا لا يمكن أبدا أن يقبله عقل إنسان يؤمن بالدستور .. ..

هنا .. ..

وبكل صراحة أقولها .. ..

لا يُلام الآن أحد على اي تأزيم يُفعّل أو إستحقاق سياسي مرتفع الدرجة .. ..

الحكومة لدينا يبدو أنها قد آمنت .. بأنها ماسكة الأمور بكلتا اليدين .. اليد اليمنى فيها قوانين وإجراءات أمنية .. واليد الآخرى

فيها ( كرباج ) .. ومن لم يؤمن باليمين .. سيؤمن باليسار .. ..وهذا لا يجوز

بـدون

عضو فعال
صحت الاخبار .
هذة الصفحة احدي اهم واثرى الصفحات على الاطلاق وتقريبا اتابعها اكثر من غيرها لان الثلاثي الرهيب هم من روادها المحترمين , اللذين يدلون بتعليقات تلسع مثل النحلة غالبا .
لكن ...
شفيهم الربع ؟ ماشفت احد علق (بصراحة) على موضوع البارح , توقعت بحصل على الاقل صفحتين ثلاثة .

خايفين ولا انا (مدرعم) بدري بدري ؟

أعلى