قائمة احمد الفهد (القائمه البصامه)

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

بـارود

عضو مميز
والله اذا العبوها العجمان صح وطلعوا أعضاء أكفاء مثل البرغش أنا اقول راح يكتسحون

دائماً التحالفات القبليه تولد ميته والمستفيد منها واحد والباقي هم الحلقه الأضعف

أنا اشوف ان التحالف راح يشيل سعدون حماد وهو المستفيد الوحيد من التحالف لأنه له تاريخ سياسي طويل ورجل متمرس باللعبه الإنتخابيه وعنده خبره كبيره ويعرف شلون يديرها صح .

أما زملائه بالتحالف أعتقد والله أعلم مالهم أي حظوظ ووجودهم دعم لسعدون لا أكثر ولا أقل

والانتخابات الماضيه ونتائجها خير دليل .

العبور

عضو فعال

....يكتسحون....أخالفك الرأى...رغم كفاءة مرشحينهم....فالقلوب ...عندهم تحتاج الى ترميم....وتوقعى ...كرسى واحد فقط لهذه القبيلة ...الموقرة.......

.....تولد ميتة...أوافقك الرأى فى الانتخابات السابقة....أما حاليا..وبتغريد قبيلة العحمان الموقرة خارج سرب المنطقة الخامسة....لكثرة خلافاتهم...وتراكمها....بين بعضهم..وتخليهم عن مرشحهم الرسمى بن شرفان فى الانتخابات الرئسيةالسابقة....وعزوف الكثيرين منهم عن التصويت...وأمور غيرها.........كل هذا سيصب فى مصلحة التحالف القبلى......ومرشحينهم....

أنا اشوف ان التحالف راح يشيل سعدون حماد وهو المستفيد الوحيد من التحالف لأنه له تاريخ سياسي طويل ورجل متمرس باللعبه الإنتخابيه وعنده خبره كبيره ويعرف شلون يديرها صح .

......أخالفك الرأى ..خاصة بعد خروج ...الدبوس وحمود الهاجرى من اللعبة.........

أما زملائه بالتحالف أعتقد والله أعلم مالهم أي حظوظ ووجودهم دعم لسعدون لا أكثر ولا أقل

....الانتخابات الماضية....ونتائجها خير دليل......كلامك صحيح في الانتخابات السابقة.....
...ولكن أخى الفاضل ...حاليا اللعبة تغيرت واللاعبين تغيروا.....أربع كراسى للتحالف القبلى...ولكن..ادعوا الله ان يوفق كل مرشح يضع الكويت وأهلها نصب عينية بغض النظر عن قبيلتة..أو عائلتة.......

ان اشهد ان كلامك صح:::مع اني مطيري اعتقد الدائره كلها موجه صويب العجمان ومخرجاتهم غدا اذا طلع البرغش او الحويله ومعهم فرهود والعدوه ومحمد طامي هولاء عندهم شعبيه قويه بره ولهم خدمات وعلاقات قويه مع جميع القبايل...اتهموني اني ماني مطيري للأني والله اقول الصج القائمه الحديديه..........المستفيد سعدون حماد للأنه فاهم الدائره صح......واتمنى من قلبي ان يكون لنا يمطير ممثل بالدائره ويوفق بو بدر عياد وسخره لخدمه الدائره وناخبينها والدين اولا ويكون بجنب المواطن ومصالحه.........زوالله يوفق الجميع......

لوحة التحكم

عضو فعال
القائمه ولدت ميته وسعدون هو المستفيد الوحيد وصحيح كلام عرباوي القائمه اسمها قائمه احمد الفهد لووووووول جبتها بصميم

عضو بلاتيني

عضو فعال
القائمه ولدت ميته وسعدون هو المستفيد الوحيد وصحيح كلام عرباوي القائمه اسمها قائمه احمد الفهد لووووووول جبتها بصميم

ديحاني الخامسه ان اشهد ان كلامك صح:::مع اني مطيري اعتقد الدائره كلها موجه صويب العجمان ومخرجاتهم غدا اذا طلع البرغش او الحويله ومعهم فرهود والعدوه ومحمد طامي هولاء عندهم شعبيه قويه بره ولهم خدمات وعلاقات قويه مع جميع القبايل...اتهموني اني ماني مطيري للأني والله اقول الصج القائمه الحديديه..........المستفيد سعدون حماد للأنه فاهم الدائره صح......واتمنى من قلبي ان يكون لنا يمطير ممثل بالدائره ويوفق بو بدر عياد وسخره لخدمه الدائره وناخبينها والدين اولا ويكون بجنب المواطن ومصالحه.........زوالله يوفق الجميع...... [QUOTE قال:
الضرب كله في سعدون لي هالدرجه الحوت مروعكم ههههههههههه ديحاني الخامسه انا بسميك ديحاني الوادي هههههههههه سعدون ودليهي وعياد ورابعهم الاوائل وبالارقام ناس مانتكلم بفراغ نتكلم بالارقام ولو نسبه الحضور 75 بالميه بتشوفون الكراسي الاولى مو بس نجاح لا وباكتساح وسعدون الاول وتبون تسمونها قائمه احمد الفهد سموها قائمه احمد الفهد
ونعم فيه بوفهد بس القائمه الاولى واكررها روحو العبو الكراسي الموسيقيه وتدربو عليها صح بعد ههههههههههههه

لوحة التحكم

عضو فعال
اتحداك جيب اي تحالف بالكويت من قبائل متنوعه صار حضورها 75 مستحيل الحضور القوي والالتزام 50 بالميه
امانه سؤال بعمرك شتغلت بالانتخابات وعلى كشوفات ؟؟؟؟

أبو راكان123

عضو ذهبي
اتحداك جيب اي تحالف بالكويت من قبائل متنوعه صار حضورها 75 مستحيل الحضور القوي والالتزام 50 بالميه

شكله ولا حتى أنتخابات مجلس الطلبه :D

مشكلة خوينا ماخذته الحميه والحماس الزايد :D

لوحة التحكم

عضو فعال
:)
قال ايه 21 الف مستحيل قول 10 الاف اقول صح
وسعدون بيشفط على القائمه ويسوي حيات على روسهم
وان غد لناظره قريب
الانتخابات لي طافت كانت نسبه حضور الدائره الخامسه كلها 60% وهذا اقوى حضور ولن يتكرر

أبو راكان123

عضو ذهبي
وان غد لناظره قريب
الانتخابات لي طافت كانت نسبه حضور الدائره الخامسه كلها 60% وهذا اقوى حضور ولن يتكرر

21 الف أصوات التحالف

قول 25 بالميه ما يحضرون.. هذي 5000 صوت راحت

وقول كل مرشح يقطع ويحذف على الأضعف 1500 صوت.. هذي 6000 راحت

يا طيبهم اذا صفوا 10000 صوت

وعاش تحالف سهمك :D

كعينـة قاعد أشوف تحالـف العجمان والعوازم بهالموضوع مما يعنـي بأن الخـوف بدأ يتـسلل إلى أجسادهـم من قــوة تحالـف سعدون وعياد ودليهــي بإنتـظار الرابـــع !! ..

وفي الحقيقــة لا ألومهـم نظرا للمشاكل ( الحاليـة ) لدى العجمـان والعوازم ..

فالـعجمان لديهـم ( الـشـق عوّد ) بخلافاتهم الداخليـة واللي طيرت عليهم الكرسي الرابع بالأنتخابات السابقـة واللي راح تـطير عليهم الكرسي الثالـث هالـمرة ( والله أعلــم ) ..

أما الـعوازم فمشاكلهم أقل وبالإمكان تداركهـا إذا استطاعـوا أن يعدلـوا الدكتور سعد الشريع ورفاقه عن الأنتخابات واللي أظــن ( ما بأذنهــم ماي ) ..

تحياتــي ..

عضو بلاتيني

عضو فعال

والله في تحالفات حضورها اكثر من 80 بالميه ولجان العتبان والمطران والهواجر معروفه بالانتخابات وراح تشوفها بعينك
الالتزام بهالانتخابات راح تشوفه بعينك لان العتبان السنه الي فاتت اخطأو لم مادخلو مع هالتحالف وكان التحالف منتظرهم لاخر وقت
بس هالسنه راح تشووف ناس تبي تثبت قواعدها يعني باذن الله هالدوره وكل دوره بتشوف هالتحالف متكاتف بشكل قوي جدا وكلن يبي التحالف كله ينجح لانه من صالح هالقبائل

اي نعم اشتغلت انتخابات وأظن يمكن انت مادخلت الابتدائيه وقتها وبتشووف الرد بالصناديق وانا اخوك

عضو بلاتيني

عضو فعال
شكله ولا حتى أنتخابات مجلس الطلبه :D

مشكلة خوينا ماخذته الحميه والحماس الزايد :D

الي مايحتمي لولد عمه مافيه خير وانا اخوك
بس الحميه تكون بعقل ومنطق وحسبه والحرب الاعلاميه الي تقودها انت يابوراكان
ماتهز شعره خلك على كلامك بس بشووف ردك وقت النتايج :D

عضو بلاتيني

عضو فعال
وان غد لناظره قريب

نعم الانتخابات الي طافت كانت نسبه الحضور كلها 60 بالميه ههههههههههههههه انت مادري شلون تفكر في قبائل عددها قليل وفي حضر وشيعه يقولون شنو نستفيد وماحضرو وعددكم كبير جدا اضف الى هذا انه القبائل بعضها ماحضرت منها نسب على جميع مستوى القبائل المتنافسه بس هالسنه غير وبتشووف حضور وبيني وبينك الفيصل الصندوق يالمفتاح الانتخابي :p

أبو راكان123

عضو ذهبي
الي مايحتمي لولد عمه مافيه خير وانا اخوك
بس الحميه تكون بعقل ومنطق وحسبه والحرب الاعلاميه الي تقودها انت يابوراكان
ماتهز شعره خلك على كلامك بس بشووف ردك وقت النتايج :D

صدقت الحميه مطلوبه بس حميه بالحق... :)

ما أدري على أي حرب اعلاميه اتكلم.. أنا مواطن كويتي أنتقد شخصيه عامه ما فيها شي :cool:

والنتائج محسومه ستصرخ الصناديق عجمان :D

والحوت بعد يستاهل :p

عرباوي

عضو مميز

هذي المشكله ان الكل يرد بمنطق خايفين ومادري شنو
بالعكس كنا بنفرح لو كانت المخرجات ممتازه
لكن الشمس مايغطيها المنخل

وصناديق الاقتراع راح توريكم الالتزام وغيره
لكن ارد واقول هالقائمه تبع احمد الفهد وليست القبائل المتحالفه :)

وبخصوص العجمان والعوازم
فمخرجاتهم يكون فيها التزام دائم ولو ان في بعض مرشحينهم سيئين ان لم يكونو جميعاً
كالمجلس السابق اللي لم يكن فيه الا عبدالله البرغش اما الباقي كان حالهم حال كراسيهم
بالمجلس

والله يعين الجميع باداء هذي الامانه

عضو بلاتيني

عضو فعال
هذي المشكله ان الكل يرد بمنطق خايفين ومادري شنو
بالعكس كنا بنفرح لو كانت المخرجات ممتازه
لكن الشمس مايغطيها المنخل

وصناديق الاقتراع راح توريكم الالتزام وغيره
لكن ارد واقول هالقائمه تبع احمد الفهد وليست القبائل المتحالفه :)

على اي اساس حكمت بهالكلام نبي دليل منطقي ولابنضمك مع قائمه ديحاني الخامسه وربعه

Single

عضو ذهبي
ههههه

تحالف لمصلحة سعدون حماد

سعدون في 2008 خون بولد عمه عايض بو خوصه تبونه يكون وفي لقبائل اخرى

king 55

عضو فعال

كلامك عدل ..

بس القائمة الميته ليش تتطرقون لها وهي ميته :cool:

علي العموم ..

أحب أبارك للطرف الرابع واللي دخل بالقائمه وهو طلال الجلال السهلي .. مع أنه دخل في القائمه الميته والله يعينه :p

فيه شيء يقرقع بقلوبكم وهو شيء غير ظاهر ولكن بوادر هالقرقعه بدأت تظهر من خلال إشاعاتكم وراح نشوفها تتوقف عن القرقعه يوم النتائج لتتحول من قرقعه إلي صدمه !!

إحنا ننوركم الحين حتي اللي ما هو محفوظي ما ينصدم بسقوط ولد عمه يوم الانتخابات وبعدها تبلشونا وتحرجون حالكم بنشر غسيلكم عند أهالي الدائرة مثل ما حصل في الانتخابات الاخيره حتي توصل الامر إلي خروج الشيخ إبن حثلين لوضع حد لهذا الامر وهو شخصية لها كل الاحترام وله خبره بإصلاح ذات البين .. عموما أنصحكم نصيحه وخلوها بقلوبكم صوتو لأبن شرفان وإلا راح يكون الشق عووووود وهالمره اذا سقط ابن شرفان ربعه وحلفائه راح يصوتون للكندري وطرف ثاني حتي ما ينجح منكم أحد .

وبعدين ليش ما عطيتو المره مختارية منطقه فهد الأحمد .. راح أشرح لكم هالفاصيل في القريب العاجل :D

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى