صراحة صراحة حاب أقول قصة حياتي لكم هذا!!؟

الأسم: بدر الخالدي

الجزء الأول

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته,,
تحية طيبه وبعد...

أنا حبيتا قول قصتي لكم ادري راح تعطفون علي بس هذا الصج وأتمنى تكون ردودكم طيبه مو تجريح لأني ما راح أتحمل أكثر من التجريح الي عايش فيه على فكرة أبوي كان بوزارة الداخلية ومهنته اسمها المهنة الخامسة أي ميكانيكي للدبابات والآلات العسكرية وأثناء الغزو العراقي الغاشم أتو ناس من جميع الدول من سوريا ومن العراق ومن الأردن ومن السعودية وأدعوا أنهم ( بدون ) عايشين بالكويت وكانت حالة البدون قبل الغزو الغاشم حياة جميله جدا ولا ينقصنا أي شي ولكن بعد الغزو تحولت حياتنا من سوء إلى سوء وكأننا بكابوس مظلم لا وبعد هذه دولتنا وارضي ألي عشت وترعرعت فيها إلي كليت من خيرها وشربت والحين أبتعدت عني كثير وأنا أبنها البار ألي يفداها بروحه ودمه وحياته وقلبه والحين بعدتني بس أنا ما راح أخليها الى إذا أيست ودرست فيها من صغري لحد الآن ولله الحمد حصلت على شهادة الثانوية العامة القسم العلمي ودرست بمعهد وأخذت دبلوم علوم شاملة للكمبيوتر وعندما بقيت أدرس با لجامعة و أنصدمت بأن نزل قرار يمنع دخول البدون المدنيين بالجامعات الحكومية وهذا معناه أن حياتي ضاعت نهائية وأن أضع شهايدي بالبيت وأجلس كل هالسنين بدون فائدة والله المستعان ولي يدخلنا الجامعات لازم استثناء من وزيرة التربية د.نورية الصبيح هههههههه السؤال شلون نوصل هالوزيرة مثلنا حنا ناس أصغار شيوصلنا لرؤس الكبار ههههههه ترى قاعد أضحك من القهر والحسرة على سنيني ألي درستها وآخرتها ما في لا دراسة ولا شغل آآآآه وكم آآآآه لكن ما باليد حيلة ونصبر لأن الله عز و جل يقول في كتابة الكريم ( إن الله مع الصابرين )

انتهى الجزء الأول من قصتي وقريبا الجزء الثاني من هالقصة المأساوية جدا

وإن شاء الله راح تنحل هالقصة الي عنيناها نحن الفئه المظلومة :(

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته,,

الله

الوطن

الأمير

كويتي وأفتخر ( البدون ) :)

MaMa NoOoNa

عضو جديد
أخوي بدر الله يكون بعونكم ويصبركم ويفرجها عليكم ان شاء الله،، وفئة البدون كبيرة بمجتمعنا ولازم يكون في حلول حق مشاكلهم وبالذات اللي نفس حالتك انولد بهالديره وعاش فيها وتربى على أرضها وولائه لها وعمره ماحس بانتماء حق أي ديره غيرها.

Rashid

عضو فعال
كان الله في عونكم أخي الكريم .... هناك موضوع مثبت في المنتدى الحر اسمه ( بدونيات ) ضع موضوعك هناك للتفاعل اكثر

مشكورين اهلي على الردود الطيبه وبارك الله فيكم آند الحين بنسخه واحطه ببقسم الحر

حفظ الله الكويت وشعبها من كل مكروه ودام الله ابونا بو ناصر حفظه الله ورعاه وولي عهد حفظهما الله

الله

الوطن

الأمير

كويتي وأفتخر ( البدون ) :)

أعلى