([ حدس ]) نهب أموال الزكاة والصدقات والأيتام لدعم مرشحيها لمجلس الأمة

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
نهاية حدس تصدق انت انسان ماتستحى حدس الى تتكلم عليهم هم عيال ديرتك ومواضيعهم واهدافهم كلهاااااااا تنصب لمصلحة الديرة وعلى فكرة الاخونجية الى تكلم عليكم هم الى رزوك وسنعوك وخلوك تعرف تتكلم هم الى وقفو مع المواطنين انت سوالف نفس الحريم تاكل كنافة وتقرض بعيال ديرتك هذة مو سوالف مرجلة خلك حكيم وفاهم ترا كل افة اللة مصلطلهااااااااااااااااااا اف ديربالك وثمن كلامك حدس حركة اسلامية وطنية تراعى تخاف اللة وترعى ابناء الوطن اللهم احفظ اميرناااااااااا ووطننااااااااااا وحدسناااااااا من كل مكروة

انت ما ينفع معاك كونتينر فليت انت يبيلك سم فيران وزرنيخ ونشارة خشب وحديد وبطلين كلوركس ومهياوه اخلطهم لكم بشيرت كنافه الامير زهير يالله تيب صماخك هههههههههههههههههههههههههههههههههه

يا جماعة الخير من عاشر القوم 40 يوم صار منهم انا معاشر الاخونجيه سنين طويله بجمعية الاصلاح شفت النون وما يعلمون عصابه بوسط عصابه اهو بوق اهو نفاق اهو كذب صلاة الفجر جزاااك الله خير وان سالته وينك اليوم ما شفناك بالمسجد قطعه 2 بصلاة الفجر بولع بريجه البريعصي وقال لك صليت بمسجد قطعه 3 وهو نايم طايح له شخري وقامت المخده وان صارت حزت انتخابات الجمعية ولا مجلس الامه هيي هيي اغسل ايدك يطوفون فرض صلاة

وله الغش حدث ولا حرج دهن عود مخلوط بدهن بريك وزيت سمسم والبخور حطب وطياح بخور منقع بسبيرتو ودهن عود والعسل باكستاني الدرام ب 5 دنانير خلطه بدبس وعباه بقراشط وقال لك هذا عسل حضرمي ودوعني جزاااك الله خير والقرشه ب 20 تخلص القرشه من هنيه قولون واسهال والسكر مرتفع 1000

والمصيبه العوده العسل الي يخلطون بكورتزون يقولك هذا وحده بوحده حق الربو والصدفيه

وعسل مخلوط بحبة سياليس ولا فياغرا صناعة مصر وتايلند يقولك هذا وحده بوحده حق الي خبرك وتلقه الاخونجي الكشره شاقه ويهه :D لانه يستانس علي هالسوالف

وعسل لزيادة الوزن تلقاه يا مخلوط بداينبول ولا بخميرة خبز

والعالم يا غافلين لكم الله

اقووووول شخبار مركز سلطان لبنان يقولون قلة نسبة الارباح جزاااك الله خير عقب افلونزا الخنازير والعياذ بالله

دلييل كذبك وتلفييقك ونصبك واحتييالك
أن لا يووجد احد من أعضااء جمعية الإصلاح عنده محل عسل
أو محل دهن عوود !!
وإذاا تعرف يااا لييت تقوولنا اسم المحل !!

أما موضووع صلااة الفجر يمعود أشوه أسؤلووك
عن صلااة الفجر :D

موو مثل بعض النااس إللي تسألك
ويينك ماا شفنااك بالسهره الحمرااء الباارحه :eek:

بعديين مركز سطاان تبع خالد السلطاان
وخاالد السلطاان يتبع السلف
الظااهر انك يوم كنت مع جمعية الإصلااح
ماا قاالوو لك ان في شيئ اسمه السلف :eek:

آخر شيء الإخواان ما يشرفهم وااحد مثلك
هذا لو صدقناا كلامك انك كنت منهم ومعااشرهم سنيين وبنيين

لإنك تفتقد صفاات الإحراار

فالحر من راعى ودااد لحظه
وانتمى لمن افااده لفظه :D

بس ممكن نعرف لييش كنت صاابر علييهم
وانت تشووف النصب على حد قولك
جهاارااا نهااراا عيااناا بيااناا

هل هددووك بالقتل
والا دااهنيين سييرك
ولاا كنت إمعه معااهم معااهمم علييهم عليييهم :eek:

الحوووت

عضو مميز

كرتكم محروق

Ultraviolet

عضو فعال
الصراحه نهاية حدس والحوت فلم كوميدي :)

الله يكون بعونكم لي هالدرجه منبطه جبدكم؟!

الانتخابات كلها جم يوم وتنتهي..بس طعنكم وتشكيككم معاكم لي يوم الحساب

اسال الله ان يعطي كل واحد على قد نيته

الصراحه نهاية حدس والحوت فلم كوميدي :)

الله يكون بعونكم لي هالدرجه منبطه جبدكم؟!

الانتخابات كلها جم يوم وتنتهي..بس طعنكم وتشكيككم معاكم لي يوم الحساب

اسال الله ان يعطي كل واحد على قد نيته

وابشرج هالنوعياات المؤقته
رااح تنقرض بعد الإنتخاابات :D

ولاا رااح تشووفيينهم إلا بالإنتخاابات الياايه
بأسمااء جدييده ونفس الطرح العقييم والمكرر :eek:

لإن الوعااء خاالي !!

وابشرج هالنوعياات المؤقته
رااح تنقرض بعد الإنتخاابات :D

ولاا رااح تشووفيينهم إلا بالإنتخاابات الياايه
بأسمااء جدييده ونفس الطرح العقييم والمكرر :eek:

لإن الوعااء خاالي !!

وانت من النوعيات الي ما تطلع مراجلك الا من وري الكيبورد يعني تري انا داز لك اسمي الكامل علي الخاص والمكان الي اكون متواجد فيه بشكل يومي واذا حبيت نلتقي وجهاً لوجه ماعندي مانع حزتها راح نشوف شتسوي انت وربعك الخمه الجمبازيه حدس

Ultraviolet

عضو فعال
وانت من النوعيات الي ما تطلع مراجلك الا من وري الكيبورد يعني تري انا داز لك اسمي الكامل علي الخاص والمكان الي اكون متواجد فيه بشكل يومي واذا حبيت نلتقي وجهاً لوجه ماعندي مانع حزتها راح نشوف شتسوي انت وربعك الخمه الجمبازيه حدس

لي الحين في ناس اتفكر جذي ؟؟!

الله يكون في عونك

لي الحين في ناس اتفكر جذي ؟؟!

الله يكون في عونك

لا ياخوي لا يروح بالك بعيد افا عليك السالفه وما فيها طرشت للبريعصي مسج اسمي والمكان الي اكون متواجد فيه يومياً لانه التيوس الاخونجيه طلع لهم قرون وكل نطحه توديك وري الشمس المهم شورانا ننطر ليه باجر ونشوف مراجل الاخونجي هو وربعه البريعصيه

Ultraviolet

عضو فعال
لا ياخوي لا يروح بالك بعيد افا عليك السالفه وما فيها طرشت للبريعصي مسج اسمي والمكان الي اكون متواجد فيه يومياً لانه التيوس الاخونجيه طلع لهم قرون وكل نطحه توديك وري الشمس المهم شورانا ننطر ليه باجر ونشوف مراجل الاخونجي هو وربعه البريعصيه

ماشاء الله اسيل تقول عن الريايل صخول وانت تقول تيوس خوش والله قاعدين نشوف انواع الاحترام للريايل

عن نفسي اطالب بحقوق الرجال واحترامهم لانه ربي كرم البشر عن سائر الخلق

كلااااامك هذاا سووقييي

آآنا اترفع
واكرم نفسي بالنزوول إلى هالمستوى
وتقوول كنت من الإخواان وتركتهم

بصرااحه فخر للإخواان
انهم تخلصوا من وااحد جمباازي موو محترم مثلك :D

ماشاء الله اسيل تقول عن الريايل صخول وانت تقول تيوس خوش والله قاعدين نشوف انواع الاحترام للريايل

عن نفسي اطالب بحقوق الرجال واحترامهم لانه ربي كرم البشر عن سائر الخلق

اختيي الكرييمه نصييحتي لكيي
وقتج ثميين جداا

لذلك انصحج بعدم إضااعةوقتج
والرد على من لا يمتلك
الحد الادنى من الأدب والأخلااق والذوق !!!

ويقوول بعد كنت من الإخواان وتركتهم
والله ان الإخواان قضبووك البااب لأن الإخواان
لا يشرفهم الجمباازيه امثاالك :D

آناااا أتحدااك
إن كنت رجل من صلب رجل كماا تزعم :D

ان تنشر الرساائل المخزيه
التيي أرسلتهاا ليي بالخااص
وتكتب الكلماات البذييئه
التي ارسلتها لي بالخااص على العاام
وتضعهاا على الملأ هناا :D

لكي يعلم الجمييع كيف تكوون مرااجلك
يا ابوو المرااجل :D

كلااااامك هذاا سووقييي

آآنا اترفع
واكرم نفسي بالنزوول إلى هالمستوى
وتقوول كنت من الإخواان وتركتهم

بصرااحه فخر للإخواان

انهم تخلصوا من وااحد جمباازي موو محترم مثلك :D

يوم صارت الصجيه تترفع هاه تري كل آفه فوقها آفه اشوف مسوي روحك جدام العالم رامبو حدس وداز لي مسج تهددني بالقتل وتتحداني يا البريعصي ويوم ذكرت لك اسمي وحددت لك المكان المتواجد فيه وقلت لك تعال ويمع كثر ما تقدر من ربعك الاخونجيه الجمبازيه اشوف كعيت بريك وكوكست علي ويهك يلعن ابو المراجل يا جماعة الخير اشهدو علي هالبريعصي والله وبالله دزيت له الاسم وحددت له المكان وقاعد بمقر الريال ليه الساعه 3 الفجر والاخ خاموش ما شفناه علي الاقل مر علي مقر الاخونجي الجمبازي الشايجي واصرخ باعلي ما في حسك الي الجهاااااد يا قوم يمع لك جم بريعصي وتعال طلعت خرطي فشوش تيش بريش دياي مكينه

Q8awi

عضو فعال
يوم صارت الصجيه تترفع هاه تري كل آفه فوقها آفه اشوف مسوي روحك جدام العالم رامبو حدس وداز لي مسج تهددني بالقتل وتتحداني يا البريعصي ويوم ذكرت لك اسمي وحددت لك المكان المتواجد فيه وقلت لك تعال ويمع كثر ما تقدر من ربعك الاخونجيه الجمبازيه اشوف كعيت بريك وكوكست علي ويهك يلعن ابو المراجل يا جماعة الخير اشهدو علي هالبريعصي والله وبالله دزيت له الاسم وحددت له المكان وقاعد بمقر الريال ليه الساعه 3 الفجر والاخ خاموش ما شفناه علي الاقل مر علي مقر الاخونجي الجمبازي الشايجي واصرخ باعلي ما في حسك الي الجهاااااد يا قوم يمع لك جم بريعصي وتعال طلعت خرطي فشوش تيش بريش دياي مكينه

بوفيصل
انا مالي شغل لا بحدس ولا بعدس ولا بطيخ !
لكن صراحة اللي شدني اني ارد عليك اسلوبك الراقي !!
يعني تبي الصراحة ،، انا ما اميل للتيارات عموما
ولا اني مع فكر واطروحات حدس ( عدس مثل ما يحب البعض )
لكن حقدك عليهم يعطي علامات استفهام غير واضحة

انت تقول انك كنت وياهم وبعدين طلعت
ولما طلعت قمت تسب وتشهر فيهم ،، فاسمح لي يا اخوي اقولك
هذي مو من شيم الرجال ،، بغض النظر عن حدس وعدس

بيني وبينك ،، انا ما احبهم وايد
لكن ،، اسلوب التشهير اللي قاعد تسويه نهائيا ما حبيته
وحبيت اترك بصمة بالموضوع

على فكرة
اسلوب ( المحوّلات ) اللي اعطيك اسمي وييب ربعك و ورا المحول
ما اتوقع انه اسلوب حضاري، الحجة تقارع بالحجة
اذا كان عندك منطق وفكر فقارع ( عدس ) بالمنطق والفكر
وليس بالشتم و بالقذف وييب ربعك ومراجل ما مراجل !!
"المفروض" ان كبرنا عن هالسوالف !! تركناها للمراهقين
لكن يمكن مراهقتك اخوي طولت شوي !!​

بوفيصل امانه انت ليش هديت الاخوان شلي شفت منهم وشسالفة المسج الي بينك وبين العدسي

انا راح اجاوبك علي سوالك بس السوال الاهم انت ما قعدت بينك وبين نفسك وتسائلت ليش شالو مسمي حدس من حملتهم الانتخابيه هالبريعصيه ؟

الحوووت

عضو مميز
ممممممم عادي اتوقع منهم كل شي هالمنافقين على قولة مراد المصري يابتوع الاسلام يالي مركبين اللحيه تركيب هونها وتهون بوفيصل

ممممممم عادي اتوقع منهم كل شي هالمنافقين على قولة مراد المصري يابتوع الاسلام يالي مركبين اللحيه تركيب هونها وتهون بوفيصل

تري انا ما تنقصني الشجاعه اني اقول الحق او الصراحه بس هالشي الوحيد اللي اكش منه واشمأز وتري يا الحوووت والله السبب جايد حييل ويسود الويه و كل شي صار جدامي وجدام واحد من الربع وتكرر كذا مره شيسووون بالمخيمات طبعا ماراح اذكر اسماء ولا راح اطلع نسخة من صورة قضيه واحد اهم يعرفونه زيين والي حد الان الله يستر عليهم بس ان طولوها معاي وركبوا روسهم الاخونجيه قسم بالله لا ابط الجربه بط لاني راح اصفيكم كرسي كرسي من المجلس ليين يصفون علي كرسي واحد ان شاء الله ويمكن يطيير مع الزمن

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى