فيصل المسلم أمانة في أعناقكم ..

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

الهزبر.

عضو فعال
والله يااخوي الهزبر ان الانسان المنصف لايقول في الدكتور الا الخير

وجزاك الله خير على كلامك الرائع

حامل المسك:)
صبحك الله بالخير

يبا هذا رأي ""بالهزبر ;)"" فيصل المسلم
من زمااااااااااااااان
لكن
خل يقرا
هالرساله
كل انسان منصف ويبحث عن الحقيقه "الحقيقيه"":إستحسان:

بأذن الله
الاول بوعلي
بلا منازع

وشاكر لك

بنت القرين

عضو فعال
بوعلي ماقصر الله يوفقه ويوفق الاشراف اللي مثله

والراي بعد ماقصرت قناة اعلاميه نزيهه ومحترمه

شكرا

حامل المسك

عضو فعال
اسال الله ان يجعلك دائما مرفوع الهامه

بالفعل الاعلام الفاسد شوه صوره النواب المخلصين ومثال على ذلك فيصل المسلم واحمد السعدون ومسلم البراك ووليد الطبطبائي

وقبل هذا كله شوع وللاسف صوره الكويت وشعبها

حسبنا الله ونعم الوكيل

حامل المسك

عضو فعال
انا ما شفتها

ولكن راح اتعرف على ما جاء في هالمقابله من ردودكم

اخوي سونار اكيد المقابله راح تلقاها باليوتيوب بعد فتره انصحك انك تشوفها

لكن باختصار صدقني اي كويتي وطني منصف ينظر الى مصلحه الكويت بعد هذه المقابله سوف يتبين له الحق من الباطل

اسال الله لك التوفيق يادكتور فيصل واعانك على الحق

سونار

عضو بلاتيني
شكرااً لك

قوله يضبط نفسه في قطعه 5 صج زعلانيين عليه

هذا وقت انتخابات لازم يضبط نفسه

انا والله ودي ينجح

حامل المسك

عضو فعال
شكرااً لك

قوله يضبط نفسه في قطعه 5 صج زعلانيين عليه

هذا وقت انتخابات لازم يضبط نفسه

انا والله ودي ينجح

مافي اشكاليه بقطعه 5 هي منطقه زينه وبيوتها جيده ونص اهلها يبون تحويل استثماري وبناء عماير ومجمعات ونص اهلها يقولون نبي خيطان ونبي بيوتنا ولا نبي نحول منطقتنا الي حولي ثانيه او السالميه ويطالبون باخراج العزاب مو تسكينهم بخيطان

يعني هناك وجهتين نظر فقط

قطرب

عضو ذهبي
لم أشاهد الحلقة ولست بحاجة لمشاهدتها مع أني لا اعرف المسلم شخصيا لكن متابعة عمله في مجلس الأمة ومواقفه تجعله بالنسبة لي فوق الشبهات وكلما ازداد تكالب القوم عليه زادت ثقتي بنزاهته ..

الحملة شرسة وستفشل بإذن الله .. مسلم البراك .. فيصل المسلم .. احمد السعدون .. وليد الطبطبائي .. حسن جوهر . . وليد الجري ... جمعان الحربش .. الدكتور يوسف الزلزلة .. اسماء بالنسبة لي انظف وأقوى من أن تؤثر بها الاشاعات ..

كتكات

عضو جديد
الخطير بالموضوع .. يعتقدون انهم ضد الدكتور المسلم ، بينما اللي قاعد يصير ضد الكويت وضدنا احنا يالشعب ، يا جماعة والله خصوصا بعد مقابلته الاخيرة بالراي ...الرجل حده صريح .. أنا أقول هذه مؤامرة خبيثة والله يستر منهم ..! بس والله صوتي له مهما يقولون مهما صار مهما تم ...

بنت القرين

عضو فعال
شفت لقاءه قبل جم ساعه بصراحه ضحكت على جرايدنا واعلامنا

جريده تقول انه حدس فضحته وجريده ثانيه تقول انه منتمي لحدس

شوف التناقض كل جريده تقول انا اشوه سمعته اكثر ولما تقارن بين كلام كل جريده والثانيه تقول بينك وبين نفسك من اصدق؟

تناقض وكله افتراء وكذب .

تقول مابهالبلد الا هالولد :D

ميتين بغض وحسره .. الله يشافيهم عموما ونحن مع د. فيصل المسلم رغم الاعلام الهمجي

وشكرا

معارض شرس

عضو مميز
انا شاهدت الحلقة الصراحة اسد ونظيف ومو خسارة فية الصوت لكن حسافة انا مو بدائرتة

مادام بالكويت امثال فيصل المسلم واحمد السعدون ومسلم البراك وليد الطبطبائي ومحمد هايف وضيف اللة بورمية

نقول الكويت بخير

ولا عزاء للاعلام الفاسد والوعد الصناديق 16-5

راح تخرب مخططاتكم وراح نهدمها على روسكم

سنمار

عضو فعال
والله شي محزن

بعد اللقاء تخيلت ان الهجمه اللي تمت على فيصل المسلم انها كانت على او على والدي يا جماعة خنقتني العبرة
والمحزن اكثر ان عندما يكون واحد قاعد بحضن امه ويتكلم عن واحد مر بتجربة مثل اللي مر فيها فيصل المسلم
انا بالنسبة لي برد الجميل له واصوتله مع اني بالانتخابات اللي فاتت ماكنت متحمس له مثل هالمرة

الكويت لنا

عضو فعال
رغم ان كلام ابوعلي واضح جدا

لكن الاعلام المأجور والفاسد مستمر في بث افتراءاته

في العداله علي الراشد كان ضيف عليهم

المذيع موجها كلامه لعلي الراشد : فيصل المسلم يهاجمك على قناه الراي

علي الراشد : غريبه ......لكن يجي منه اكثر

المذيع : فيصل المسلم يقول لديه صور شيكات كثيره لكن للتخفيف عن الناس قال أنها ثلاثه فقط

علي الراشد : ياساتر

يقاطعه عايد المناع قائلا يجب التأكد اولا قبل الرد

...

الحقيقه اكبر حمله تشويه يتعرض لها مرشح هي تلك التي يتعرض لها فيصل المسلم

لكن مقابلته اليوم وضحت الكثير من المغالطات

لكن الاعلام الفاسد لن يترك حملته حتى يتم الرد علية يوم 16\5

ماذا تتوقعون من قناة طائفية مثل قناة العدالة

FahdQ8

عضو مخضرم
الاخوان / احمد العصيمي ...مشعان المطيري ...كتكات ... بنت القرين

شكرا لاهتمامكم .. نعم هناك فضائيات وصحف تقدم بضائع فاسده وتريد بيعها على المتلقي ... وهناك للاسف من يشتريها ..

ولكن هناك متلقي ذكي يعرض على عقله كل ما يتلقاه .. ويقوم العقل بفرز الغث من السمين ..

ما نناقشه هنا هو هل تملك بعض وسائل الاعلام القدره على تحوير الحقائق .. وقلب مفاهيم المتلقي .. لتتحكم بالتالي بمخرجات العملية الانتخابيه ؟

تعليق بسيط ..

ملينا من نفس الأشكال اللي تعارض فيصل نحاول نقنعهم بالحق يدورون الباطل

وأعتقد فيصل رد كل تساؤل في برنامج أمة 2009 على الرأي

وواحد منهم حاط صورة صالح الملا ويعلق عييييب ترا تعكس صوره سيئه عنه

واللي ما شاف اللقاء يشوفه .

الكويت لنا

عضو فعال
انا شاهدت الحلقة الصراحة اسد ونظيف ومو خسارة فية الصوت لكن حسافة انا مو بدائرتة

مادام بالكويت امثال فيصل المسلم واحمد السعدون ومسلم البراك وليد الطبطبائي ومحمد هايف وضيف اللة بورمية

نقول الكويت بخير

ولا عزاء للاعلام الفاسد والوعد الصناديق 16-5

راح تخرب مخططاتكم وراح نهدمها على روسكم

حملة منظمة ضد الشرفاء والمخلصيين للوطن فبالتاكيد يحاول المفسدين ازاحتهم عن الطريق ليصفى لهم الجو و يكون النهب على اصوله لاتنسون الميزانية 18 مليار دينار اذا لم يتواجد المخلصين لمراقبة اوجه صرفها فقولوا على المال العام السلام ومن لا يصوت للشرفاء فهو مساهم في دعم الفاسدين علما ان من يقف ضدهم هم القلة من امثال
فيصل مسلم والبراك والسعدون وهايف و الطبطبائي و علي الراشد و عبدالله الطريجي و اسيل العوضي وشعيب المويزري و اسامة مناور و الحريتي وعدنان عبدالصمد والزلزله ومعصومة مبارك والشايجي وخالد السلطان

ALI ALMUTAIRI

عضو ذهبي
هذا قدر الأحرار والشرفاء بالبلد
وأنظر من يهاجم المسلم وسائل أعلام طارئه بدأت بالظهور مؤخرا
أعلام موجه هدفه الأساءه ل رجالات البلد وشرفائها

دكان سكوب

من خلال برنامج خاص للتحدث عن تثمين خيطان وتزوير الحقائق للنيل من المسلم
وأستقبال أتصالات موجهه ومتفق عليها للطعن بالمسلم رغم أن البلديه أكدت أنها هي
صاحبه الأقتراح

برنامج ( زين و شين ) ل شريف الأمه والجهراء طلال سعيد ولمزه المتواصل على فيصل المسلم
ومحاوله النيل من عند أي فرصه ممكنه وأقول ل طلال سعيد
د. فيصل المسلم سيدخل مجلس الأمه بأصوات الأحرار وبمركز متقدم
وشقيقك ( الله يديم النعمه ) سيرجع ل شارع بن جدعان يتسكع به فهناك مكانه الطبيعي ..!!

قناه العداله

أعترف بأنها تضرب بمهاره وحنكه نظرا ل خباثه القائمين عليها وطائفيتهم الواضحه
ولم يأتي يوم رأيت به شريط الأخبار الأ به خبر مفبرك عن المسلم ..!!!

موقع زووووم

تكمله عدد للهجوم على المسلم و موضوع ل متابعي الانترنت

جريده الدار

تلفيق يومي للدكتور فيصل وطعنه بالطالعه والنازله ..!!!

جريده الصباح ( للعلم جريده كويتيه )

بوق من أبواق بن دهداري وتختص فقط ل مهاجمه د . فيصل المسلم
ولكن تنقصها الفبركه المحترفه فأغلب كتابها ناشئون على الفبركه والكذب

جريده أوان

بعد أن شرشح المسلم رئيسها الرميحي أعقلت شوي ..!!!

جريده السياسه

أحمد الجارالله ( قصه بروحه ) فضح الله كذبه وعن طريق حدس ..!!!

وأخيرا

لله درك يا د. فيصل المسلم أجتمع المترديه والنطيحه وأجتمع الفساد
ل محاربتك والنيل منك

سلامات

عضو ذهبي
والله شي محزن

بعد اللقاء تخيلت ان الهجمه اللي تمت على فيصل المسلم انها كانت على او على والدي يا جماعة خنقتني العبرة
والمحزن اكثر ان عندما يكون واحد قاعد بحضن امه ويتكلم عن واحد مر بتجربة مثل اللي مر فيها فيصل المسلم
انا بالنسبة لي برد الجميل له واصوتله مع اني بالانتخابات اللي فاتت ماكنت متحمس له مثل هالمرة

والله حساس ياسنمار زين ماقطعت اهدومك بالله ماخنقت العبره وانت تشوف فيصل امام يوقف بكل وقاحه ضده قانون اسقاط القروض اللي البنوك والهوامير ورطو 90% من الشعب فيها

ولا ياخوك ماحسيت بظلم لما فيصل امام يتهم الناس بالباطل ويتهم رئيس الوزراء ويتهم زملاء له في ذمتهم.. بدون دليل لا ويسرب اسماء من تحت لتحت

على فكره الشعور اللي حسيت فيه وانت تشوف المقابله ممكن تعيشه في اي وقت تبي كل ماعليك هو ان تخطف رجلك لقرب محل فيديو وتجيب فلم تراجيدي

عباس

عضو مميز
الرد علي دهداري وشهباز وغلوم وشناوه جمشيد وشلة الصفويون
راح يكون يوم 16-5-2009

انا متحمس له زين ما ادش بصندوق الاقتراع واكتب علي جبهتي الدكتور فيصل المسلم ووليد الطبطبائي والسعدون والجاسم

ياجماعه الحرب اللي يشنها اهل الضفه الشرقيه من الخليج العربي منظمه وبخبث وادواتها الاعلام الفاسد والمرتزقه اللي بسكوب والعداله لن تزيدنا الا اصرارا ولا تثني من ارادتنا في التصويت للاحرار ولو كره الايرانيون ومن لفلفهم

بوزياد

عضو ذهبي
المسلم أمام النيابة: لا أعلم شيئا عن الشيكات

يمثل الآن أمام النيابة العامة النائب السابق ومرشح الدائرة الثالثة فيصل المسلم، وذلك بخصوص الشكوى المقدمة من قبل سمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ ناصر المحمد بشأن ما ادعاه المسلم عن وجود شيكات قام رئيس الوزراء بتحريرها لبعض النواب.

وكان المسلم قد وصل المسلم الى قصر العدل ودخل عن باب المحامين ورفض الإدلاء بأي تصريحات للصحافيين،
وقد بدأ التحقيق معه من قبل وكيل النيابة رجيب الرجيب، وحضر مع المسم المحاميان ناهس العنزي وجابر الضبيعي.

وبسؤال المسلم عن وجود شيكات لديه، نفى ذلك أمام النيابة وذكر انه نما لعلمه معلومه بوجود شيكات صرفت بغير حق لنواب، وقال اردت تقديم سؤال لرئيس الوزراء لإيعازي بالمبالغ التي صرفت ولمن، وهذا من حقي كنائب ان اوجه اي سؤال لاي وزير او حتى رئيس الوزراء لمعرفة الحقيقه.

الرابط : http://www.noonnews.com/ShowArticle.aspx?ID=3890

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى