الاقليات والمجلس

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

مهنا العنزي

عضو ذهبي
آخر ندوه بالجهرا راح تكون لمفرق الجماعات وهازم التحالفات مسلم البراك ..... ندوه ستنوم أهل الجهراء مغناطيسياً ولن يصحوا ألا على أعلان النتائج

الجهراء ساذجه سياسياً

كانت وستبقى

انت و اشكالك فيكم نقص بلذات فا علبالكم يلي ياخذ اكثر كراسي اهوه الكنغ او الزعيم
لتعوضون ماضيكم يلي كان تحت رحمة الله يرحمهم معروفين :):p
والله ايام حلوه و مستمره حتى الان :D

ناقد غيور

عضو جديد
الجهراء ساذجه سياسياً

اتمنى انك تعدل اسلوبك وتسحب كلمتك لان كلامك هذا استنقاص لاهل الجهراء وانت محاسب عليه ،

ثانيا هل السذاجة هي التصويت عن قناعة بعيدا عن القبلية وبعيدا عن الحزبية والطائفية والفئوية ام اللهث وراء القبيلة والتعصب الجاهلي المقيت الذي تتمتع به انت واشكالك ؟؟!!!

لو ساكت ومو راد ابركلك يا ساذج

عليا

عضو مخضرم
الجهرا ساذجة سياسيا
مو كنة قبل كم شهر هم الى نزلووكم عن الكرسى
وبعدين كل اناء ينضح بما فية

الوسمي1

عضو ذهبي
آخر ندوه بالجهرا راح تكون لمفرق الجماعات وهازم التحالفات مسلم البراك ..... ندوه ستنوم أهل الجهراء مغناطيسياً ولن يصحوا ألا على أعلان النتائج

الجهراء ساذجه سياسياً

كانت وستبقى

يااخي انت ولجه

خل الناس تصوت بكيفها بقناعتها

يبون يصوتون لاهل الجهراء ما يشوفون شر

يبون يصوتون لمسلم بكيفهم

يعني بس تبي تخرب عليه

يعني ساذجين عشان يصوتون لمسلم ؟؟

والاخوان اللي ردو علي بوماجد هذا يكره اللي طالعين برا تشاوريه مطير

اللي بيصوت لمسلم يابوماجد لانت ولا غيرك يمنعه من التصويت لان تصويته جاء من قناعه

اهل الجهراء محشومين عن السذاجه......لكن الفكره برأي تحمل قمه السذاجه لانها تظهرنا كأشبه من يحاول ان يعمل تكتل ضد قبيله معينه ولكن بطريقه ساااذجه

الوسمي1

عضو ذهبي
والله لاحقد ولا شيئ و نعتذر اذا جرحنا مشاعرك يا ابو الاحساسيس ترانا كلنا اخوان و المطران منهم عيال عمنا بلدم

يالغالي الاحظ بردودك بعض الاستفزاز والردود العنصريه

واتمني اننا ما ننحدر اليها حتى ما يصيبك شي وتعرف انه لك احاسيس ام لاء

لذلك تذكر ان كلنا من أدم بالاساس فشئ طبيعي اخوان

مميز

عضو ذهبي
الجهراء ساذجه سياسياً

اتمنى انك تعدل اسلوبك وتسحب كلمتك لان كلامك هذا استنقاص لاهل الجهراء وانت محاسب عليه ،

ثانيا هل السذاجة هي التصويت عن قناعة بعيدا عن القبلية وبعيدا عن الحزبية والطائفية والفئوية ام اللهث وراء القبيلة والتعصب الجاهلي المقيت الذي تتمتع به انت واشكالك ؟

ليش تزعلون من الحقيقه الرجل لم يخطأ يجيكم أبوحمود ويصرخ كم صرخه

وقطت عقاله وانتم الصبح بالمدرس تشخط على ابو مبدأ

وثاني يوم هاردلك

شباب مطير من أي اتجاه سياسي كانوا شعبي أو حركه أو سلف

بالنهايه صوتهم لمرشحين مطير ربعهم وهذا موعيب بالعكس

رجال اللتزموا بأرجالهم بلى مبدأ بلى بطيخ

كفو بوحمود
قلبا وقالبا معاه

شوف احنا مرات نقول نبي نصوت للناس اللي تستاهل
ومرات لاشفنا الناس اتعزوى
قلنا عيال عمنا وبس
احترنا
انا للحين صوتين بعطيهم واحد مسلم واحد بوموسى
وافكر بالباجي[/CENTER]

ما الوموج 6 والواحد يحتار فيهم

وإن شاء الله راح نوصلهم كلهم نحن وأحرار المنطقة الرابعة

خليني اعطيج النتيجه من الاخر 4 رشايده مافيه روح وتعال و3 مطران حسين مزيد ومحمد هايف ومسلم البراك بصعوبه وعسكر العنزي ومحمد الخليفه وعلي دخيل او جليعيب
طبعا بتقولين لي شلون
بقولج المطران راح تتشتت اصواتهم فيما بين ست مرشحين وراح يكون هناك قطع والمراهنه على الاصوات الحره اعتقد انها اصبحت مستحيله ان لم تكن معدومه في ظل التحالفات الاخيره التي اعتقد انها سوف تؤثر وبشكل مباشر على بعض المرشحين ومن بينهم البراك وابو رميه

اما انا بالنسبه لي اتمنى ان لا ارى مسلم البراك ولا ابورميه ولامحمد هايف لاانهم من عناصر التازيم والصراخ ولايجيدون لغة الحوار وعمليه الانجاز

المتهور ..

الله يهنيك بالخنفوررررررر اللي يعرف الحوار والإنجاز !

عجبي

ابوعبدون

عضو فعال
أنا بقول المنافســــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــون

والأشخاص الذين يخترقــــــــــــــــــــــــــون
مطيـــــــــــــــــــــــــر
والرشــــــــــايــــــده

أذا كــــــــان فيــــــه أختـــرااااق

1. علــى دخيــل العنزي

2. حسيـــن جليعب السعيدي

3. طلال منيزل العنزي

4. ثامر بن سويط

5. محمد الخليفه

6, عسكر العنزي

الشقل

عضو فعال
أنا بقول المنافســــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــون

والأشخاص الذين يخترقــــــــــــــــــــــــــون
مطيـــــــــــــــــــــــــر
والرشــــــــــايــــــده

أذا كــــــــان فيــــــه أختـــرااااق

1. علــى دخيــل العنزي

2. حسيـــن جليعب السعيدي

3. طلال منيزل العنزي

4. ثامر بن سويط

5. محمد الخليفه

6, عسكر العنزي

ما خليت احد ..! هههههه

بـارود

عضو مميز
خليني اعطيج النتيجه من الاخر 4 رشايده مافيه روح وتعال و3 مطران حسين مزيد ومحمد هايف ومسلم البراك بصعوبه وعسكر العنزي ومحمد الخليفه وعلي دخيل او جليعيب
طبعا بتقولين لي شلون
بقولج المطران راح تتشتت اصواتهم فيما بين ست مرشحين وراح يكون هناك قطع والمراهنه على الاصوات الحره اعتقد انها اصبحت مستحيله ان لم تكن معدومه في ظل التحالفات الاخيره التي اعتقد انها سوف تؤثر وبشكل مباشر على بعض المرشحين ومن بينهم البراك وابو رميه

اما انا بالنسبه لي اتمنى ان لا ارى مسلم البراك ولا ابورميه ولامحمد هايف لاانهم من عناصر التازيم والصراخ ولايجيدون لغة الحوار وعمليه الانجاز

أستبعد تحليلك

عسكر أحترق كرته عند عنزه

وجليعب ضعيف جداً جداً وسالفته مع العجمان أثرت عليه وقللت من شعبيته عند العجمان.

أما بالنسبه لمرشحين عنزه مع أحترامي الشديد لقبيلة عنزه عنزه عندها مشكلتين الأولى الحضور والثانيه وهي المعضله القطع بالأصوات عنزه معروفه ماتلتزم بمخرجاتها ولو أن عنزه تلتزم كان شفت دوائر الجهرا على أيام الـ 25 دائره مايخرج منها الا 4 عنوز .

أما الظفير وشمر ماتعرف أديرها صح وحتى لو تحالفوا بشرهم بقرب المعشا :)

التحالفات القبليه تولد ميته القبائل نفسها ماصفت على بعض شلون تبيهم يصفون على تحالف يظم أكثر من قبيله بالنسبه لي لو أتحالف قبيلتي مع قبيله أعطيك إياها كاش بعطي مرشح قبيلتي سنقل وطز بالتحالف :D

نأتي لقبيلة مطير

قبيلة مطير هذي القبيله تملك عقليات جباره تعرف كيف تدار اللعبه الإنتخابيه نزلوا أربعه وتعدادهم 22 ألف رقم فلكي بالإضافه إلى مرشحين خارج التزكيه وهم مسلم وأبو رميه والآخيرين يمتلكون شعبيه طاغيه على مستوى جميع الدوائر أنا من الناس تصلني توصيات من أصدقاء من الدائره الخامسه على مسلم وأبو رميه مع العلم انهم لاينتمون إلى قبيلة مطير ولاتربطهم معرفه شخصيه معهم لكن مسلم وابو رميه أكتسبوا تعاطف الشارع الكويتي من خلال أطروحاتهم .

هذا والله أعلم

موضي

عضو فعال
جان تبين الصج ونتكلم بواقعيه

مرشحي التحالفات الوهميه ما يمونون إلا على أنفسهم !
وطول الفترة اللي طافت كل ما سألت ناخب ينتمى لهالتحالفات يقول الصوت الأول لولد عمي وأما الباجي أنا حر أصوت لمن أريد خصوصا إنهم مقتنعين إن هالتحالفات مصيرها الفشل والقصد منها تنشيف القواعد الإنتخابيه لبعض الأعضاء الغير مرغوب فيهم !

للأسف البعض لا يعتقد بأنه حدث هناك زيادة في الوعي لدى الناخب خصوصا مع استمرار الشحن السياسي بالسنوات الأخيرة وإنه اصبح يقرأ الساحة السياسية بصورة صحيحة .

عموما أغلب من قابلتهم لم تسقط منهم أسماء مثل
مسلم البراك وضيف الله بو رميه ;)

العيب بالناس
تدري اغلب الاقليات للاسف صار عندهم حقد على مطير بالذات
كل هذا لان خذو 6 كراسي
ماعليه لاصار 5 واحد لهم ههههههههههه
ادري بيزعلون
بس ترى الاقوى يبقى معروفه

اهم شي مسلم وبورميه مايسقطون منهم

شكرا لك

موضي

عضو فعال
طبعا بتقولين لي شلون

امممم
ماظنتي تحليلك او توقعك صحيح
بس تدري شكلك شايل على المطران
واللي قلت عنهم كفووووو

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى