طلال الجلال: الدلائل تؤكد تخلي النواب عن الناخبين

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
طلال الجلال: الدلائل تؤكد تخلي نواب عن مطالب الناخبين
pr62_1.jpg

  • طلال الجلال


كتب محمد الهاجري:

قال مرشح الدائرة الخامسة المحامي طلال سعد الجلال ان المرحلة المقبلة بحاجة الى نواب قادرين على التعبير عن تطلعات الشعب الكويتي بكل فئاته والنظر الى مصالحه وفقا لاجندة عمل وانجاز محددتين بعيدا عن تعطيل مصالحهم والهرولة باتجاه الرأي الحكومي العقيم، مشيرا الى ان الناخب بلغ قمة استيائه من الاداء العام للحكومة والمجلس على حد سواء، خصوصا في ظل وجود نواب تخلوا عن مصالح الشعب وباتوا يقدمون مشاريع الحكومة ويؤيدونها وتناسوا حقوق ومصالح من اوصلهم الى مجلس الامة.

وذكر الجلال ان هناك الكثير من الدلائل والشواهد التي تؤكد تخلي هؤلاء النواب عن مصالح ناخبيهم حيث تم اسقاط ورفض الكثير من مشاريع القوانين الشعبية بسبب هؤلاء النواب مثل رفض قوانين زيادة رواتب المواطنين بكل شرائحهم واسقاط فوائد القروض وغيرها من المشاريع التي وللاسف لو اقرت لاستفاد منها الشعب الكويتي ورفعت من مستواه المعيشي والمادي منتقدا عدم تحرك النواب والحكومة لوضع حد للمتنفذين والتجار لا سيما قضية ارتفاع الأسعار التي كان للتجار والمتنفذين الدور الاساسي فيها، مضيفا ان هناك قضية اخرى عجزت الحكومة ومثلها المجلس عن التصدي لها وهي قضية ارتفاع الايجارات حتى بات المواطن اسيرا لحفنة من التجار والمتنفذين من نواح عديدة والسبب تقاعس المجلس والحكومة.



تاريخ النشر 30/04/2009


http://www.alwatan.com.kw/Default.aspx?tabid=57&article_id=502927
 

أبو راكان123

عضو ذهبي
أتمنى له التوفيق

ويشهد الله أني متعاطف معه.. بعد أقصاءه من التحالف..من قبل أناس تناسوا القيم والمبادئ.. من أجل أمور دنيويه.. ولا حول ولا قوة الا بالله

شكرا على النقل
 

محلل

عضو فعال
الله يوفقه

ويسامح من

اقدموا علي الخيانه به

بعد الاتفاق بينهم علي التحالف

تغيرت المصالح و تخلوا عنه

وهذا يدل من البدايه علي ان من كان يريد التحالف معهم

لا يلتزمون

والله جعلها له خيره

وانظم مع اشخاص ملتزمين
 
الله يوفقه وان شاءلله ينافس على المركز التاسع والعاشر هو ويا ناصر المري
والدكتور الحمدان
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى