خالد العدوه ,,,,, ومحمد الحويله ,,,,,,,

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

لوحة التحكم

عضو فعال
السلام عليكم ورحمه لله وبركاته
اخواني اعضاء المنتدى الأحرار فقط تحيه طيبه وبعد ...........
نحن ابناء الدائره الخامسه تعودنا على الأعضاء البصامه ومللنا من كثر الكلام في دائره لاتخرج البصامه والفوز في دائرتنا الا من رحم لله ....
اما السنه هاذي غير فدائراه الخامسه اغلب المرشحين بصامه .......
انا احذر من باب مصلحه بلد وصلحه وطن بالأمس شاركت بمواضيع تخص تحالف الحياله او البصامه الذي سيؤدي الدائره الخامسه الى كارثه ستنهي طموحات الدائره الخامسه ...
وانا اليوم احذر اخواني من وصول ....
خالد العدوه
ومحمد الحويله
الذي يشهدلهم المجلس بحبهم الى الحكومه وهؤلاء ليس بعيدين عن الحياله
خالد العدوه تغير وصار حبيب الحكومه وبجيب الحكومه والمواقف تشهد لي خالد العدوه انه حكومي لحد النخاع
لا احد يقول انه وعد انه سيتغير خالد العدوه لما كان عضو نسى مستقبل الوطن والموطن ونسى الاجيال
اما الان بتقول بتغير ....
الشعب ليس مغفل يا خالد لهدرجه
اتمنى عدم وصوله لأنه في غيره افضل منه
اما بالنسبه الى الحويله الأبن المدلل وهويسير على خط والده هادي الحويله
محمد الحويله شخص معاملات لايفرق عن سعدون بشي
اين الحويله عن استجواب رئيس مجلس الوزراء لماذ لم تقل رئيك ان رئيس مجلس الوزراء يستحق المسائله ؟؟؟؟
لماذا يالحويله نسيت هم الوطن وهي تجاوزات رئيس مجلس الوزراء
وسكوتك هو خوفك من معاملات او شي ثاني ؟؟؟
هؤلاء لا يستحقون الوصول لمجلس الامه
خالد العدوه والحويله ونعم فيهم بس لايستحقون الوصول الى مجلس الامه
مستقبل الاجيال امانه في عنق كل مواطن شريف وحر وهؤلاء لايستحقون
تقبلوا تحياتي
المطيري

أبو راكان123

عضو ذهبي
العدوه.. والله كبيره بحقه كلمة بصام.. صحيح أنه تغير وقل أدائه ..من بعد ماكان فارس المجلس... لكن أعتقد أنه بيرجع خالد اللي نعرفه.. خاصتا بعد سقوطه في تشاورية القبيله 2008...وكان أنذار من القبيله له.. ولا يجب ان نمحي تاريخه.. وكل انسان معرض للخطأ.. شهادتي مجروحه فيه بصراحه

بالنسبه للحويله.. ماله طب.. حكومي بالوراثه.. لكنه لا يقف ضد الشعب.. أخذ رجل وقت التصويت .. وهو أفضل من غيره ,,

بعدين ترى ما وقفت على واحد ولا اثنين.. الدائره الخامسه.. معروفه بمخرجاتها السيئه.. ولكن لا تخلو من الاعضاء الجيدين,,

تحياتي

لوحة التحكم

عضو فعال
هل نسيت استجواب النوري ؟؟؟؟ وزير الماليه اكثر وزير كان عنده تجاوزات خياليه
اما الحويله عدم تصريحه عن الاستجواب رئيس مجلس الوزراء والوقف بجانب الحكومه
هذا دليل بمواقفه

وطني

عضو بلاتيني / الفائز الثالث بالمسابقة الرمضانية لع
فائز بالمسابقة الدينية الرمضانية
هل نسيت استجواب النوري ؟؟؟؟ وزير الماليه اكثر وزير كان عنده تجاوزات خياليه
اما الحويله عدم تصريحه عن الاستجواب رئيس مجلس الوزراء والوقف بجانب الحكومه
هذا دليل بمواقفه

مساء الخير :cool:

س : ما هي تجاوزات وزير المالية ( النوري ) التي قلت بأنها خيالية ؟

س : ممكن توضح كيف فسرت أن عدم التصريح ( هذا إن كان صحيح ما صرح ) هو وقوف بجانب الحكومة ؟

أتمنى أن يكون الحوار راقي كما هو الان :وردة:

أثناء مسلسل الإعتداء على الأطفال في المدارس وسقوط مسرح إحدى المدارس في الصباحيه..طالب عدد كبير من النواب من وزيرة التربيه تحمل مسؤوليتها السياسيه و عليها ان تقدم استقالتها..فتفاجأة بأن احد المطالبين بإستقالتها الحويله الصغير على غير العاده..فحمدت ربي آخيرا نطق...ويا فرحه ماتمت..ثاني يوم نزل بيان ينفي ما نقل على لسانه!!!

وطني

عضو بلاتيني / الفائز الثالث بالمسابقة الرمضانية لع
فائز بالمسابقة الدينية الرمضانية
أثناء مسلسل الإعتداء على الأطفال في المدارس وسقوط مسرح إحدى المدارس في الصباحيه..طالب عدد كبير من النواب من وزيرة التربيه تحمل مسؤوليتها السياسيه و عليها ان تقدم استقالتها..فتفاجأة بأن احد المطالبين بإستقالتها الحويله الصغير على غير العاده..فحمدت ربي آخيرا نطق...ويا فرحه ماتمت..ثاني يوم نزل بيان ينفي ما نقل على لسانه!!!

بالنسبة لي ما تابعت هذي القضية ... أقدر أشوف تصريح الحويلة ومن ثم النفي :confused:

مهراشا

عضو فعال
لايكون على بالك إن سعدون حماد رمز من رموز المعارضه .....

وتراك تقول حاله حال الحويله ........معاملات !!!!!

كان الأولى والأصدق إنك تشمل المرشحين العوازم
وسعدون مع الحويله والعدوه لأنهم لايقلون خطوره عن
الحويله والعدوه اللي إنت خايف منهم

أو يمكن إنت خايف علينا منهم

لوحة التحكم

عضو فعال
مساء الخير :cool:

س : ما هي تجاوزات وزير المالية ( النوري ) التي قلت بأنها خيالية ؟

س : ممكن توضح كيف فسرت أن عدم التصريح ( هذا إن كان صحيح ما صرح ) هو وقوف بجانب الحكومة ؟

أتمنى أن يكون الحوار راقي كما هو الان :وردة:
مساء النور
تجاوزات الوزير الذي وقف معه خالد العدوه وهو الاهم بين التجاوزات
مشروع ابوفطير وعمه لشخصين
والمشروع المفروض ان يكون للحرفيين الكوييتين
والسؤال الثاني : عدم تصريحه ان رئيس المجلس متجاوز ويجب ان يرد لكي نعرف الحقيقه اقل شي يقوله
لماذا لم يطالب برئيس مجلس الوزراء بأحترام اراده الامه والصعود على المنصه
اكتفى بسكوت

لوحة التحكم

عضو فعال
نعم اذكر التصريح ولله اذكره وانا شايفه

لوحة التحكم

عضو فعال
لايكون على بالك إن سعدون حماد رمز من رموز المعارضه .....

وتراك تقول حاله حال الحويله ........معاملات !!!!!

كان الأولى والأصدق إنك تشمل المرشحين العوازم
وسعدون مع الحويله والعدوه لأنهم لايقلون خطوره عن
الحويله والعدوه اللي إنت خايف منهم

أو يمكن إنت خايف علينا منهم
تابع مشاركاتي السابقه وتعرف اين اتجاهي وكل لي ذكرت اسمائهم لايستحقون كرسي مجلس الامه

انا ما ابي اتكلم عن الاعضاء المذكورين من حيث انهم بصامه او لا لان الكل يدري بكل شي ،،، علي العموم هذه مو نهايه العالم الدائره فيها من المرشحين من هو يحب الكويت واهلها والغلط صراحه من الناخبين اللي بس يختارون علي عماهم والا علشان اسم القبيله والمفروض الكويت هي قبيلتنا وعلي اساسها نختار وليس العكس ... اللي مطلوب منا شخطه علي ما قال احد الاخوان ورقه مع قلم تكلفتها ٥٠ فلس وبعدها شوف البلاوي اللي راح تصير اذا ما عرفت تحط الحبر في المربع الصحيح ...

انا اقترح ان الناخبين يروحون ويقرون سيرة كل نائب وهل الكويت محتاجه له ام لا وهل هو متحدث جيد يستطيع ايصال الفكره ام لا ....

انا اقترح كل من المرشحين ناصر المري .... بحكم مركزه وان الرجل فاهم ..
واقترح الحمدان بحكم انه رجل ذو اخلاق عاليه وانا كنت من طلبته مع ان شخصيته ليست بتلك القوه لكنه ان شاء الله امين والله اعلم ..

هذا والله اعلم اما البقية فهم ناجحين علي كل حال وما يحتاجون الصوت منكم سواء كانوا زينين او لا ......

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى