قل رأيك وبكل صراحه !

book

عضو ذهبي
للاسف انا لم استسغ الموضوع من البداية ولم احب ان اشارك نظرا لما في الاسئلة المطروحة على الاعضاء من نفس غير وطني وغير موضوعي بدى لي كانه الحق الذي يراد به الباطل...
طبيعة الاسئله والتي استغرب كيف الاخوة المشرفين دعوها تمر بسهولة ...عدى عن كونه طرح سخيف جدا بل انه تجاوزذلك ليكون بمثابة شرارة فتنة بين الاعضاء وزرع روح البغضاء
كيف يمكن لاي شخص ان يصادر حق الاخر بالوطنية... جميع المشاركين في المنتدى يملكون الحس الوطني وجميعنا زملاء وزميلات نحترم بعضنا البعض والاختلاف بوجهة النظر لا يفسد باي حال من الاحوال الود والمحبه والتاخي والا لما استمرينا في التحاور ...

انظر لما وصل الموضوع الى اتهامنا والمشاركين بالنفاق اي مستوى اخلاقي هذا!؟؟

تحياتي للجميع وارى اننا هنا لنناقش ونتحاور بروح اخوية مواضيع عامة تخص وطننا او مجتمعنا ليس اكثر...ولا مكان للشخصنه ....
 
1- من هو العضو بالشبكة الذي تشعر أنه يملك حس وطني ؟!

النابغة - محمد العنزي - زيد البدر - الهاملي - وسم - سعد بن عاقول - فهد 2 !!

2- من هو العضو الذي تتجنب الإحتكاك معه ؟!

أبو عبد العزيز !!

3- أي من الأعضاء تشعر أنه أقرب لفكرك ؟!

النابغة - سعد بن عاقول !!

4- عضو لا تطيقه وتكن له الكره ؟!

أنا أحب الخير لكل الأعضاء ،،، يمكن فيه كم واحد فاقعين كبدي ،،، ولكني أتمنى الخير للجميع !!

5- عضو تكن له المحبه ؟!

النابغة - محمد العنزي - زيد البدر - الهاملي - وسم - سعد بن عاقول - فهد 2 - الفودري !!
 
الزملاء الاعزاء

قد اكون اخطات بتسرعي بالمداخلة السابقة, ليس بما كتبته, فهذا رأيي ومازلت متمسكة به, ولكن باختيار التوقيت المناسب لكتابته, وكان من المفترض بي أن انتظر إلى تتعدى المشاركات بهذا الموضوع لعدة صفحات, كي تتضح وجهة النظر التي اردت إيصالها للجميع.

للاسف, ونتيجة لذلك, فسيحجم بعض الزملاء عن المشاركة هنا, أو على الاقل سيستخدمون الدبلوماسية والأجوبة العامة والغير محددة.

الزميل محمد العنزي

بالنسبة للرد على سؤالك الموجه لي, فهو كالتالي:

لا احب ولا اكره احدا هنا بالمنتدى أو باي منتدى آخر, فتعاملي ينحصر فقط بقراءة الأفكار والموضوعات وما يطرحه الزملاء من أمور, بغض النظر عن شخصياتهم أو توجهاتهم, فهي لا تعنيني بتاتا, أي إنني أنظر للجميع وكانهم شخصيات اعتبارية أو إفتراضية.

قد تلاحظ أيضا بانني لا اشارك بالمواضيع الإجتماعية والمجاملات, وهذا ليس تكبرا أو غرورا من ناحيتي أو تقليلا من شانها, فاشتراكي بالمنتدى هذا او باي منتدى آخر هو لكي اقرأ وأكتب رأيي ببعض الاحيان سواء كمواضيع اكتبها أو كردود بمواضيع الزملاء, وهي قليلة ولا تُذكر, بالإضافة لمحاولتي تحليل بعض الامور والسلوكيات بعين المراقب (كهواية).

لدي ولله الحمد حياتي الإجتماعية وصداقاتي (الحقيقية) بالخارج وبالحياة العامة, ولست بحاجة لصداقات (أو عداوات) إفتراضية, بالرغم من إنني لا اعترض على فكرة التواصل بين الزملاء بالمنتدى مع بعضهم البعض, حتى لو كان هذا التواصل من خلال معرفات, ولكنها ببساطة ليست من الأمور التي اهتم بها.


شكرا لكم.
 

Lucifer

عضو مميز
قد تلاحظ أيضا بانني لا اشارك بالمواضيع الإجتماعية والمجاملات, وهذا ليس تكبرا أو غرورا من ناحيتي أو تقليلا من شانها, فاشتراكي بالمنتدى هذا او باي منتدى آخر هو لكي اقرأ وأكتب رأيي ببعض الاحيان سواء كمواضيع اكتبها أو كردود بمواضيع الزملاء, وهي قليلة ولا تُذكر, بالإضافة لمحاولتي تحليل بعض الامور والسلوكيات بعين المراقب (كهواية).


هذا الكلام غير صحيح ، وأنتي تعرفين أنه غير صحيح ، ربما يا زميلتنا القديرة أنكِ لا تجاملين الآخرين ، ولكنكِ تجاملين نفسكِ ، هل تعلمين بماذا ذكرتِني حين قرأت تلك الفكرة ؟ تذكرت القناص الذي يراقب الآخرين بينما قناص آخر يراقبه

لدي ولله الحمد حياتي الإجتماعية وصداقاتي (الحقيقية) بالخارج وبالحياة العامة, ولست بحاجة لصداقات (أو عداوات) إفتراضية, بالرغم من إنني لا اعترض على فكرة التواصل بين الزملاء بالمنتدى مع بعضهم البعض, حتى لو كان هذا التواصل من خلال معرفات, ولكنها ببساطة ليست من الأمور التي اهتم بها.

Slow Down أيهالزميلة القديرة ، تتحدثين يا زميلتنا بطريقة تشبه كثيرا من يقول : لدي والله الحمد شعري الطبيعي ولست بحاجة لكي ألبس باروكة ، وكأنكِ الوحيدة التي لا تسمح بخدش كبرياءها بشراءها الباروكة ، جميعنا لدينا حياتنا الخاصة ، قد يرى البعض أن النت مجرد كلام فاضي وعالم افتراضي لا يمت للواقع بصلة ، وهذا الكلام غير صحيح ، قد يكون كذلك لمن لا يتعامل مع الكمبيوتر أو لا يدخل النت ، ولكن لمن يتعامل مع النت والمنتديات وما الى ذلك فهو أمر مهم ، قد ننكر ذلك أمام الآخرين لكي نظهر أننا أقوى من تلك الألعاب الألكترونية والفيديو جيمز ، ولكننا نقص على أنفسنا ونكلك على روحنا ومع الأسف .. مصدقين عمرنا . :وردة:
 

غلا الدنيا

عضو فعال
قد تلاحظ أيضا بانني لا اشارك بالمواضيع الإجتماعية والمجاملات, وهذا ليس تكبرا أوغرورا من ناحيتي أو تقليلا من شانها, فاشتراكي بالمنتدى هذا او باي منتدى آخر هولكي اقرأ وأكتب رأيي ببعض الاحيان سواء كمواضيع اكتبها أو كردود بمواضيع الزملاء, وهي قليلة ولا تُذكر, بالإضافة لمحاولتي تحليل بعض الامور والسلوكيات بعين المراقب (كهواية)

عزيزتي لمياء ..

إن كانت مواضيعك كلها تتراوح بين الأفلام العربية وماذا قال عمر الشريف إلى فاتن حمامه على سبيل المثال أو نقد المجاملة التي تدعينها على الأعضاء فأعتقد أن لا أحد منــّا يود مشاهدة مواضيعك الطريفة اللطيفة مادامت تزعج الآخرين.

أنا أقولج نصيحة صيري مثلي اقري كل المواضيع وفي كل الأقسام مايمنع بس من دون المشاركة (ترى الفرجة حلوه) :)

وهذا ليس تكبرا أوغرورا من ناحيتي
غلــطـــــــــــــاااانه عزيزتي إذا كنت تضنين أن الغرور بعيد عنك فأنصحك بأن نتظري إلى المرآة وستخبرك الحقيقة بالتأكيد ;)


حقيقة لم أكن أود المشاركة في الموضوع لكن مشاركة الـزميلة اللطيفة استفزتني للرد، وحتى لا نخرج عن الموضوع التي اضطرتنا الأخت للخروج منه اضطراريا فسأجيب على الأسئلة. بكل نفاق عشان مانزعل الأخت :p

1- من هو العضو بالشبكة الذي تشعر أنه يملك حس وطني ؟!

كل واحد أدرى بنفسه لكنني أظن أن جميع الكويتيين ولله الحمد يملكون حس الوطنية وبانوا بالشدة.

2- من هو العضو الذيتتجنب الإحتكاك معه ؟!

اتجنب الإحتكاك مع الأشخاص ذوي التفكير الضيق (مخه مقفل) يعني مامنه فود

3- أي من الأعضاء تشعر أنه أقرب لفكرك ؟!

لايوجد شخص قريب إلى فكري لكن تعجبني آراء مجموعة من الأعضاء التي أعتقد أنها قريبه لفكري أمثال بوغانم (يعجبني تفكيره) وزيد البدر (أحب ردوده) و كويت فويس (وطني) ومحمد العنزي (فكره معتدل)

4- عضو لا تطيقه وتكن له الكره ؟!

لا يوجد إسم معين حتى وان اختلفت مع البعض فهذا لايعني أنني أكن له الكره لا سمح الله .. الحمدلله النية صافيه :وردة:

5- عضو تكن له المحبه ؟!

وااايد .. خلينا نقول الأغلب .. ومنهم وقار، وسم، دنيا الوله، محمد حسين، زيد البدر، محمد العنزي، دكان، بوعبدالعزيز، عتيج الصوف، كويت فويس، Snow White، ليبرالية وبس (أحب حماسها واهي تكتب المواضيع تحياتي لها)، كنترول، وانـــــا وانت ورأقصني يا جدع :p

Snow White حبيبتي الأسئلو شويه زيدي بعد.
 

الفرزدق

عضو فعال


غلا الدنيـــا .. أيا إنج حرقتي بعض النااااااااس :D

جد مت من الضحك .. لووووووووووووووووووووووووووووووووووووول


لميـــاء .. تتوقعين ليش يتكلمون بالطريقة هذي ... معقوله اهم على غلط .. وانتي الوحيده صح ؟!


1- من هو العضو بالشبكة الذي تشعر أنه يملك حس وطني ؟!


الكل إن شاء الله يملك حس وطني .. لكن اجده ظاهر عند الزميل العزيز KuwaitVoice والزميل العزيز المشرف العام


2- من هو العضو الذيتتجنب الإحتكاك معه ؟!


حقيقـــة كل عضو مخة مقفل على قولة غلا الدنيا .. وكثيرا ما اتجنب الاحتكاك مع الزميلة لمياء الحالمة .


3- أي من الأعضاء تشعر أنه أقرب لفكرك ؟!


لايوجد شخص قريب إلى فكري لكن تعجبني آراء مجموعة من الأعضاء التي أعتقد أنها قريبه لفكري أمثال Lucifer ، محمد العنزي ، النابعة ، Fernas ، غلا الدنيا ، book .


4- عضو لا تطيقه وتكن له الكره ؟!

لا يوجد إسم معين حتى وان اختلفت مع البعض فهذا لايعني أنني أكن له الكره لا سمح الله .. الحمدلله النية صافيه


5- عضو تكن له المحبه ؟!


وااايد .. خلينا نقول الأغلب .. ومنهم وقار، وسم، دنيا الوله، محمد حسين، زيد البدر، محمد العنزي، دكان، بوعبدالعزيز، عتيج الصوف، كويت فويس، Snow White، ليبرالية وبس Lucifer ، غلا الدنيا ، بو عبدالعزيز ، دكان ..
 
لست ممن يدخلون بمعارك وهمية وسجالات لا طائل من ورائها, ولذا لن أحاول الرد على بعض الردود والتي خرجت عن موضوع النقد لرأيي وما كتبته, وبدات بالإستهزاء بي وبشخصي, (...............) ولا تستحق الإلتفات لها.


الزميل لوسيفر

شكرا لك للتعقيب والنقد, وكما قلت سابقا, ساحاول بإذن الله كتابة موضوع منفصل يختص بهذا الامر, حتى لا يخرج هذا الموضوع عن مساره.



هذه آخر مداخلة لي هنا.

نقطة .. إنتهى.
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:

Lucifer

عضو مميز
ليس دفاعا عن الزميلة القديرة لمياء الحالمة ( ماجاء قبل القوس غير صحيح والصحيح إني قاعد احاول اضبطها ) ولكن .. نعم ، نحن نجامل ، ونعم ، نحن ننافق ، وأيضا ولكن ، نحن بحاجة الى النفاق الإجتماعي والمجاملة ، فهي تعتبر من الذوق العام والتعامل الراقي مع الآخرين ، زميلتنا القديرة لمياء ، بما أنكِ Classic Style فلا بد أنكِ سمعتي اغنية فرقة abba وتحديدا اغنية believe in angels .. ولابد أنكِ قد توقفتي عندة الفقرة التي تقول there is something good in everything i see ، والحقيقة ، وكي لا أكون منافق ، فنظرتي الخاصة لكِ لا تختلف عن نظرة الآخرين ، وهي أنكِ مغرورة ، مليقة ، متعالية على الآخرين وتتعاملين معهم بفوقية ، ولكن كما ذكرت .. there is something good in everything i see ، ونحن جميعا لدينا إيجابياتنا وعلينا سلبيات ، وبالرغم أنكِ تتمتعين بإيجابيات أكثر من السلبيات ، ولكن دائما تظهر سلبياتكِ أكثر من إيجابياتكِ ، فأنتِ ( وإن اعتبرتي ذلك نفاقا ومجاملة ) راقية ، مهذبة ، مثقفة ، والأهم من ذلك ، ذات ذوق راقي وكلاسيك وتميلين الى البساطة والأصالة في نفس الوقت ، ولكن لاتدعين مجالا للآخرين أن ينظروا الى تلك الأمور الجميلة والجانب الإيجابي من شخصيتكِ ، لأنكِ وببساطة ، تسلطين الضوء على السلبيات أكثر من الإيجابيات ، لذا فهذه نصيحة من أخ يحاول أن يضبطكِ ، look for something good in everything you see .
 

السلطاني

عضو مخضرم
لو سيفر....إسمح لي بهالمداخلة....

قبل قليل...إتصلت بنا فوزية الدريع....صاحبة العبارة الشهيرة...يا عيوني....

وقالت إنها قرأت مداخلتك السابقة....وشعرت أنه...( ينطّلع بيك ) يعني يطلع منك...

وأرادت أن تعطيك مساحة 10 دقايق في برنامجها....تحاول تساعد بعض الزملاء...هنا...

يعني مثلا...الزميلة الفاضلة...وعقب مداخلتك...أتوقع أول مشاركة لها...

سوف تكون في موضوع لمن تهدي الوردة....وبعدين تشارك...ب موضوع غيّر الكلمة....

وتشوفها زميلة أخرى....

وأعتقد أن المتصل الآخر....أقصد الزميل المشترك....راح يكون بوعبدالعزيز.....

تحياتي لك يا عين جدي....


* آه...بالمناسبة....ممكن لك تستخدم كلمة يا عين جدي....يعني مثلا..

.تقدر تقول بالبرنامج...آلو...معانا متصل....

_أهلا يا عين جدي.....ممكن تقدم نفسك...

_ أهلا لوسيفر...أنا بوعبدالعزيز من الوطنية...

_ هلا فيك يا عين جدي...شنو مشكلتك....؟

 

السلطاني

عضو مخضرم
نمون عليك...يا عين جدي...

وبعدين المفروض عقب إنتصاركم في جلسة الرياضة...راح تتغيّر...وتصبح إجتماعي أكثر...مع الزملاء...

على الأقل...من باب ضم أعضاء جدد...ل حركة بس...
 
الاخ محمد

انا اجتماعي بس البعض يطلعك من طورك اما بغباء او يتذاكى اعني بعض الزملاء هنا

عموما تمون بو جاسم

ترا انت ولمياء ولوسفير خرجتم عن الموضوع البنت والنظام مطلوب يا الاخ المشرف
 
الاخت بوك اتركي مبالغات

الاخ محمد احترما لصاحبه الموضوع بكونك رجل نظامي ممكن تحذف ردود الاخت لمياء ولوسفير ورد حضرتك وردي انا ورد الاخت بوك لانهم خرجوا عن اسئله البنت

وشكرا
 

It's Me

عضو بلاتيني
الزميل بوعظوظ عليه نذر ألا يستعمل ( ال ) التعريف :p

:D :D :D :D :D :D :D :D :D :D :D

ملعوبة .. :)

إللي بعده :) ..1

- من هو العضو بالشبكة الذي تشعر أنه يملك حس وطني ؟!

هناك من تحس بوطنيته تشع .. و تنير شاشتك .. وهناك أبو نص وربع .. وهناك أبو ربع بس .. وهناك .. وهناك .. بس عموما و للأمانه الحس الوطني موجود

2- من هو العضو الذي تتجنب الإحتكاك معه ؟!

جوني ووكر .. لأنه وبصراحة .. مرجوج


3- أي من الأعضاء تشعر أنه أقرب لفكرك ؟!

ماكو غيره .. عين جدي وجدتي .. وطوايف أهلي .. المتبحــــــــــــــــــر .. وطبعا هناك الزميل الملف رقم9 .. و ستايلر .. و بالمناسبة فرصة أحيي الزميلين النابغة .. وأبو العتاهية .. هؤلاء يعنون لي القمه .. في كل شي .. أدب الحوار .. قوة الحجة والبرهان .. التفكير الواضح .. ربط الأفكار وتسلسلها .. فعلا أحترمهما وأقدرهما كثييييييييييييرا .. تحياتي لهما

4- عضو لا تطيقه وتكن له الكره ؟!

ما يبيله .. بو عبد العزيز

5- عضو تكن له المحبه ؟!

شربت حياتي .. و مهجة فؤادي :) محمد العنزي
و الجميع بإذن لله حبايب :)
 
3- أي من الأعضاء تشعر أنه أقرب لفكرك ؟!

ماكو غيره .. عين جدي وجدتي .. وطوايف أهلي .. المتبحــــــــــــــــــر ..

شكرن جزيلن !!:)

ولا أنسى أن أشكر أخي العزيز / محمد العنزي على ثناءه العطر !!:)

وكثروا من هالثناء يا أعزائي !!:)

لا خلا وعدم إن شاء الله !!:)
 
أعلى