مرشحه الاخوان المسلمين

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

السردال

عضو فعال
ماسبب عدم احترام حدس للمرأه وهل يمنع الاسلام ان تصوت وتعمل للرجال ولاترشح نفسها لكي لا تقع في الحرام
 
انا مو مع حدس لكن هذه الشي صحيح والدليل في قوله جل وعلا بسم الله الرحمن الرحيم((الرجال قوامون على النساء))سورة البقرة فهذا يمنع من ولاية المراة للرجل
 

الرأي الاخر

عضو ذهبي
محمد الدلال يؤكد على ان حدس حرصت بجدية على ضم امرأة في قائمتهم الانتخابية ولكن ضيق الوقت يحول دون ترشيح امرأة من حدس في الوقت الراهن، في اشارة لامكانية ترشح امرأة من قواعد حدس بالمستقبل.
 

الرأي الاخر

عضو ذهبي
أقام معهد المرأة العربية للتنمية في جمعية المحامين حوارا مفتوحا حول »نظرة القوى السياسية الى مشاركة المرأة سياسيا«...

وقال الدلال ان حركة »حدس« رأت لظروف عديدة عدم ترشيح نساء في الانتخابات الحالية واستكمال جوانب البناء والتأهيل تمهيدا لبحث الموضوع بصورة جدية في المستقبل. ولدى حملة حدس مسؤولية ومنها ان نضع للمرأة دورا اساسيا في تحمل مسؤوليتها من خلال خطاب خاص ناضج يستوعب جميع طلبات المرأة للمرحلة الجديدة حيث تضع المرأة جنبا الى جنب مع افراد المجتمع ومؤسساته لصناعة رؤية مستقبلية لبناء الكويت.
 

بو مشيري

عضو بلاتيني
قبل مدة الدويلة بمقابلة اعلن ان في بعد مشاورة اهل العلم الحركة استقرت على استحاله نزول اي مرشحة بإسمها .. و قبل اسبوع قرأت مقابلة للدلال في أوان ان ما خاب ظني .. يقول فيها ان الحركة ما نزلت مرشحة لضيق الوقت ..

شخصيا و بعيدا عن رأيي الشخصي بإعتبار النيابة ولاية عامة لا يحق للمرأة الخوض فيها .. الا ان حركة حدس ان قامت بهذا فسيتمثل امامنا انهيار المبادئ والمواقف .. ويتبين مدى تشويه الدين بالالعاب السياسية التي يمارسها من يتخذ من شعار خدمة الدين وسيلة لا غاية ..

ولا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم ..
 

المستقل

مشرف سابق
18- لإدارة المنتدى الحق في حذف أي موضوع يكون عبارة عن سؤال قصير أو موضوع لا يتجاوز ثلاثة أسطر وطرحه ضعيف.

الموضوع مغلق
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى