حتى لا ننسى .. قبل ان تدلي بصوتك لحدس تفضل بالدخول !!!

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

Ultraviolet

عضو فعال
الحوت الصراخ على قدر الألم الله يعينك بس

اشرب عصير الليمون بالنعناع عشان تهدي اعصابك :)

الحوووت

عضو مميز
عصير ليمون بالنعناع دايماً اقولها انا بالمنتدى اهني اظاهر انت تبوق الحجي انت يالكاسكو من وين شايفها هالدرجه اعيونك يمين يسار التلاقط وايد مهتم اشرب ليمون بالنعناع ليش لا :) بس انت لاينرفع ضغطك وتنعمي علينا شوي شوي وايد مركز بالمواضيع ياكتكوت حدس

الحوووت

عضو مميز
اظاهر محد يسولف وياك يابتاع حمد المطر الحدسي وتبيني اسولف وياك للاسف ماكون صداقات اهني بس اضحك عليكم ومشي :)

Ultraviolet

عضو فعال
:) اسمحلي وايد ماخذ مقلب ابنفسك..الله يكون بعونك

انا لمن اشوف اسلوبك وردودك اضحك لضحالة الفكر والافلاس الفكري

حدسي

عضو
هههههههه
الحوت مع احترامي بس فعلا ردودك مالها معنى ولا قيمة .. ما أذكر رد من ردودك فاد الأعضاء بشي أو زدت على الموضوع الأساسي شي .. ياخي حاول تشغل أوقات فراغك بشي يفيدك احسن لك وانا اخوك ..

اقترح على ادارة المنتدى عمل تقييم دورى لمستوى المشاركات واسلوب الطرح واستبعاد من يكتب بطريقة غير لائقة
اظن اكبر الخاسرين من هالشغلة الحوووت خند حيلي

:) اسمحلي وايد ماخذ مقلب ابنفسك..الله يكون بعونك

انا لمن اشوف اسلوبك وردودك اضحك لضحالة الفكر والافلاس الفكري

إنتي الغلطاانه
لييش ترديين علييه :eek:

إذا اهو مفلس
وما كو اسلووب
ويكرر المشااركه 100 مره
وغيير مؤثر :eek:

عطييه طااف
وشوفي غييره :D

ترى واايد
محترميين بالمنتدى
يمكنك التحااور معهم :D

قسم الاخوان المسلمين (( حدس ))

سمعو القسم بس

وطلبتكم دزوه لكل اللي تعرفونهم خل الناس تعرفهم على حقيقتهم

يقولون بقسمهم

نعاهد الله العلي العظيم على التمسك بدعوة الاخوان المسلمين
و الجهاد في سبيلها
و القيام بشرائط عضويتها
و الثقة التامهبقيادتها

و السمع و الطاعه

!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

يعاهدون الله على الجهاد في سبيل الأخوان المسلمين!! يعني مو في سبيل الله؟؟ ولا في سبيل الأسلام؟؟

يعاهدون الله على التمسك بدعوة الاخوان المسلمين؟؟ يعني مو بالاسلام و بكتاب الله؟؟

و يعاهدون الله على القيام بشرائط عضوية الأخوان المسلمين التي وضعها حسن البنّا؟؟

يعني مو القيام بما أمر الله؟؟

و يعاهدون الله بالثقه التامه بقيادتها و السمع و الطاعه؟؟

انا بالنسبه لي هذي اهم نقطه

لا تنسون يا عيال الكويت ان نواب (حدس) هم من الأخوان المسلمين

يعني طبعا قاسمين هالقسم و مغسول مخهم

يعني لو أي فلسطيني حاقد من مؤسسين حركة الأخوان المسلمين يعطيهم أوامر انهم يسوون أي امر سيئ بالكويت راح يسوونه و عيونهم مغمضه

لا تنسون انهم قاسمين بالسمع و الطاعه

يعني لو يأمرونهم بالسرقه بيسرقون ,, لو يأمرونهم يسوون انقلاب بيسوون ,, لو يامرونهم يسربون معلومات سريّه بيسربونها

و لا تنسون انهم مكتسحين مناصب كثيره بالوزارات حسبي الله عليهم

يعني تكفوووون حطو الكويت بين عيونكم

!!

يا ناس الله يرحم والديكم فتحو عيونكم و عقولكم!! معقوله تأمنون بناس ولائهم منصبّ كله لحزبهم؟؟
اكثر ما يكون ولائهم لدينهم و لبلدهم؟؟

ومسمين روحهم مسلمين !!!! أي اسلام هذا و اي دين اللي تعاهد نفسك على الجهاد في سبيل الحزب و ليس في سبيل الله !!

أظن هالفيديو كافي انه يفتّح عيون ناس وايد اذا كانو صج لهم ولاء لديرتهم و غيره على دينهم

قسم الأخوان المسلمين

http://www.youtube.com/watch?v=nnGqXJCENlc

المقطع كامل

عسى الله يفكنا من هالأشكال اللي خربت حياتنا و رجّعت بلدنا للوراء بسبب أطماعهم و انتماءاتهم الخارجيه و ارضائهم لاحزابهم

الله ينتقم منهم ان شاء الله

و ندعو من الله ان يكون المجلس القادم اول خطوه لكويت جديده تعطينا بصيص من التفاؤل و الأمل

آمين يا رب

الله يخليكم احسنو الاختيار

i_kuwaiti

عضو جديد
و الله حدس نفس السرطان و انشترت بالمجتمع و للاسف الي قاعد يصير اليوم عندنا من تخلف و خراب بالمجتمع بس انشالله بتكون الكلمه الاولى و الاخيره كلمه الشعب الكويتي الي راح يشيل هالمرض من عندنا ليمن نحسن اختيارنا حق اعضاء بالمجلس و ترد الكويت نفس ما كانت عروس الخليج :)

الحوووت

عضو مميز
و الله حدس نفس السرطان و انشترت بالمجتمع و للاسف الي قاعد يصير اليوم عندنا من تخلف و خراب بالمجتمع بس انشالله بتكون الكلمه الاولى و الاخيره كلمه الشعب الكويتي الي راح يشيل هالمرض من عندنا ليمن نحسن اختيارنا حق اعضاء بالمجلس و ترد الكويت نفس ما كانت عروس الخليج :)

صدقت والله صدقت :D

One_Kuw

عضو ذهبي

سمعو القسم بس

وطلبتكم دزوه لكل اللي تعرفونهم خل الناس تعرفهم على حقيقتهم

يقولون بقسمهم

نعاهد الله العلي العظيم على التمسك بدعوة الاخوان المسلمين
و الجهاد في سبيلها
و القيام بشرائط عضويتها
و الثقة التامهبقيادتها

و السمع و الطاعه

!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

يعاهدون الله على الجهاد في سبيل الأخوان المسلمين!! يعني مو في سبيل الله؟؟ ولا في سبيل الأسلام؟؟

يعاهدون الله على التمسك بدعوة الاخوان المسلمين؟؟ يعني مو بالاسلام و بكتاب الله؟؟

و يعاهدون الله على القيام بشرائط عضوية الأخوان المسلمين التي وضعها حسن البنّا؟؟

يعني مو القيام بما أمر الله؟؟

و يعاهدون الله بالثقه التامه بقيادتها و السمع و الطاعه؟؟

انا بالنسبه لي هذي اهم نقطه

لا تنسون يا عيال الكويت ان نواب (حدس) هم من الأخوان المسلمين

يعني طبعا قاسمين هالقسم و مغسول مخهم

يعني لو أي فلسطيني حاقد من مؤسسين حركة الأخوان المسلمين يعطيهم أوامر انهم يسوون أي امر سيئ بالكويت راح يسوونه و عيونهم مغمضه

لا تنسون انهم قاسمين بالسمع و الطاعه

يعني لو يأمرونهم بالسرقه بيسرقون ,, لو يأمرونهم يسوون انقلاب بيسوون ,, لو يامرونهم يسربون معلومات سريّه بيسربونها

و لا تنسون انهم مكتسحين مناصب كثيره بالوزارات حسبي الله عليهم

يعني تكفوووون حطو الكويت بين عيونكم

!!

يا ناس الله يرحم والديكم فتحو عيونكم و عقولكم!! معقوله تأمنون بناس ولائهم منصبّ كله لحزبهم؟؟
اكثر ما يكون ولائهم لدينهم و لبلدهم؟؟

ومسمين روحهم مسلمين !!!! أي اسلام هذا و اي دين اللي تعاهد نفسك على الجهاد في سبيل الحزب و ليس في سبيل الله !!

أظن هالفيديو كافي انه يفتّح عيون ناس وايد اذا كانو صج لهم ولاء لديرتهم و غيره على دينهم

قسم الأخوان المسلمين

عسى الله يفكنا من هالأشكال اللي خربت حياتنا و رجّعت بلدنا للوراء بسبب أطماعهم و انتماءاتهم الخارجيه و ارضائهم لاحزابهم

الله ينتقم منهم ان شاء الله

و ندعو من الله ان يكون المجلس القادم اول خطوه لكويت جديده تعطينا بصيص من التفاؤل و الأمل

آمين يا رب

الله يخليكم احسنو الاختيار

والله لن انسى فتوى المغفور له العلامه الألباني عنهم ...

الرقيب

مشرف سابق
19 يمنع خروج الردود عن الموضوع المطروح، أو القضية المطروحة للحوار. ويتحمل صاحب الموضوع مسؤولية تبليغ المشرفين وتنبيههم في منتدى الشكاوي بخروج الموضوع عن المسار المخطط له.

مغلق

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى