ندوة الصرعاوي

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

بوزياد

عضو ذهبي
انا حضرت ندوته قبل يومين ولاحظت انها كانت تتمتع بقلة من الحضور مقارنة فيما سبقها من ندواته ، ويمكن ان يرجع السبب الى قيام الطبطبائي والمسلم ندوة في نفس اليوم بالأضافة الى جمال العمر ايضا، اما بالنسبة الى مضمون ندوة الصرعاوي فكان ضعيف معتمد على النقد ووتحليل الوضع السابق(فنحن نريد المستقبل يادكتور) ، فكان من المفروض عليه ان يقسم الندوة الى عدة اقسام لكي يستفيد الناخب والمستمع للندوة ، يعني بالبداية ان يذكر انجازاته في المجلس السابق ، مواقفه تجاه القضايا التي اثيرت ، وان كان يريد ان ينتقد ويحلل الوضع السابق فلامانع ولكن ليس في كل وقت الندوة ، وبالنهاية يذكر لنا برنامجه الأنتخابي وماهي خططه المستقبلية ،لكن للأسف كثير ما احزني ان الدكتور عادل الصرعاوي لايملك برنامج انتخابي يطرحة ولاكان يوجد بروشور مكتوب فيه برنامجه الأنتخابي ، فكيف لمرشح لايملك برنامج انتخابي؟؟؟؟؟ .

وشكرا
Pictures%5C2007%5C07%5C09%5C326a4e6a-e66f-40c0-b574-2067683102b4_main.jpg

هذا مو مقياس اذا كان الحضور قليل...الناس عارفته ومثل هالرجل المخلص ما يحتاج حق حملات انتخابيه كبيره وبوسترات وهالسوالف....الله يرحمه الدكتور احمد الربعي مقره كان خيمه صغيره وجم كرسي والحضور غالبا يكون قليل انت تشوف ان هذا اثر على احمد الربعي رحمه الله عليه ؟؟؟؟؟

عادل الصرعاوي في الفتره الاخيره الناس يذمونه لأنهم معتقدين انه يتبع التيار الليبرالي وهو بعيد عن هذا التيار وانا مادري شلون حكموا عليه ؟؟!!!

بوزياد

عضو ذهبي
بوزياد

هذا مو مقياس اذا كان الحضور قليل...الناس عارفته ومثل هالرجل المخلص ما يحتاج حق حملات انتخابيه كبيره وبوسترات وهالسوالف....الله يرحمه الدكتور احمد الربعي مقره كان خيمه صغيره وجم كرسي والحضور غالبا يكون قليل انت تشوف ان هذا اثر على احمد الربعي رحمه الله عليه ؟؟؟؟؟

عادل الصرعاوي في الفتره الاخيره الناس يذمونه لأنهم معتقدين انه يتبع التيار الليبرالي وهو بعيد عن هذا التيار وانا مادري شلون حكموا عليه ؟؟!!!

مشكور ياولد كيفان على المشاركة ، بالنسبة للحضور انا وضحت لأن في كذا ندوة في نفس اليوم ، وانا مايبت طاري الأعلانات ، وانا ماني ليبرالي ولا اسلامي يعني بالكويتي مستقل ممكن اصوت حق واحد ليبرالي اذا حسيت انه طرحه وانجازات من احتياجاتي كمواطن وكذالك بالنسبة للأسلاميين يعني سواء الصرعاوي انحاز لليبراليين ولا غيرهم هذا الشي مايهمني ولامقياسي له ، كل ماطرحته واضح لايبت طاري انه اهوه مونظيف ولاغير مخلص .
وشكرا

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى