دفاعاً عن الحق

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

HRH

عضو فعال
أولا أنا لن أصوت لأسيل العوضي لاني غير مقتنع فيها و آري إن طرحها لا يتعدي الترف السياسي.. لكن هذا لا يمنعني أن أدافع و بشراسه عن الحق،،،،، د، آسيل العوضي إنظلمت و بكل أسف من ناس يسمون رحوهم إخوان مسلمين و هم بعيدين كل البعد عن تعاليم ديننا الحنيف و جميل جداً أن نري الحدسين و هم بشده الوهن و الخوف من مواطنه أخذت حقها بالإنتخاب و الترشيح قبل ٤ سنوات... و هم صارلهم أكثر من ٤٨ سنه يحترفون سياسه القذاره

أتركم مه مقطع بلتوث محرف لشعبان عبد الرحيم و للمزيد من المعلومات الرجاء زياره هذا الموقع

Q8Shaw

عضو بلاتيني
بإنتظار حركه أخرى بأن يطلع لنا واحد ويدعي إنه حدسي ولا سلفي وإنه لااااااااااا يمكن أنه يصوت للمرأة بس يقول لنا بأنه أسيل انظلمت وإن التسجيل تم بإستديو الروضه (حمعية الإصلاح) وإنها إضطرت إنها تعترف فيه تكتيك لزوم المرحله الحاليه من عمر الانتخابات و انه مو صوتها !!!

بسكم عيب .. تراكم من حفره لحفره .. و شنو يعني أسيل ما تنجح ؟! آخر الدنيا ؟! شتفرق معاها ؟! ولا معاكم ؟! ولا مع الكويت ؟!!

كل موضوعاتكم من مطبخ واحد وكلها مفضوحه .. و كل أطروحاتكم إحقاق الحق و دفاعا عن الحق و حتى نظهر الحق و الرد بالحقائق !!!

تكذبون الكذبه و تبون نصدقها عنكم ؟؟!! اللي قالته أسيل هو فكر ليبرالي معروف لدى الكثير ولكن المشكله إنه مو المفروض (بحسب وجهة نظركم) إن ينشر طالما إنتوا لا تزالون أقليه و الشعب الكويتي متدين و محافظ وهذا ما جعلكم تشحذون سكاكينكم و اقلامكم و تعلنون التعبئه العامه للحفاظ على ما تم بناءه طوال سنون مضت تنظرون إليه و هو ينهدم أمام أعينكم وتفضحون أمام الملأ ويتم تعريتكم أمام المجتمع الكويتي الذي لفظكم و رماكم بعد أن تكشفت له افكاركم و توجهاتكم المناوئه للدين الاسلامي ..

HRH

عضو فعال
يكون يعني الحين مدافع عن حق !!

نعم و بكل بفخر :)

بإنتظار حركه أخرى بأن يطلع لنا واحد ويدعي إنه حدسي ولا سلفي وإنه لااااااااااا يمكن أنه يصوت للمرأة

و من قال إن لن أصوت للمرآه هل أسيل بوجهه نظرك تمثل جميع النساء ... :) شكراً لمداخلتك نحمد الله إنك نفست عن إلي بداخلك و إلي الامام يا أخ كويت شو

كويتي خالص

عضو بلاتيني
أولا أنا لن أصوت لأسيل العوضي لاني غير مقتنع فيها و آري إن طرحها لا يتعدي الترف السياسي.. لكن هذا لا يمنعني أن أدافع و بشراسه عن الحق،،،،، د، آسيل العوضي إنظلمت و بكل أسف من ناس يسمون رحوهم إخوان مسلمين و هم بعيدين كل البعد عن تعاليم ديننا الحنيف و جميل جداً أن نري الحدسين و هم بشده الوهن و الخوف من مواطنه أخذت حقها بالإنتخاب و الترشيح قبل ٤ سنوات... و هم صارلهم أكثر من ٤٨ سنه يحترفون سياسه القذاره

أتركم مه مقطع بلتوث محرف لشعبان عبد الرحيم و للمزيد من المعلومات الرجاء زياره هذا الموقع

كلامك سليم 100%....
وللأسف بعض الناس ما يفرقون بين المنافسة الشريفة والمنافسة اللااخلاقية ....
فحتى للخصومة اصول وآداب ...تجاهلها البعض لأغراض انتخابية بحتة ...
اسيل ....تبقى صوت وطني ...نتمنى لها النجاح والتوفيق لخدمة بلدها ...
وتأكد على شدة المنافسة تبين حقيقة المنافسين ...واساليبهم ...!

ماااشى انقول انك تبحث عن الحق ياليت تعطينااا

دليلك ان من لفق البلتوث هم الاخوان او السلف

حتى اعرف انك لاتنتمى لحركه هذوله التحالف الوطنى

HRH

عضو فعال
أخي العزيز التحالف الوطني حركه محتكره لممصالح فئه تجاريه معينه و تمارس العهر السياسي بإسم "الحريه" و لم نرى منهم تبني آي موقف غير قانون الإختلاط و طعن بلجنه الظواهر السلبيه* لم يتبنوا آي مشرع تنموي حالهم حال باقي أعضاء المجلس المنحل جعجعه من دون طحين

أنا قلت الإخوان و لم أقل السلف http://www.altariq2009.com

* أنا ضد منع الإختلاض و ضد لجنه الظواهر السلبيه لكن أن يختزل جل هم التحالف الوطني بهذه القضايا الثانويه جعلني أفقد إحترامي لفكرهم و عندما أقول التحالف الوطني آعني كل تجمع إحتكر الوطنيه لجماعته

أخي العزيز التحالف الوطني حركه محتكره لممصالح فئه تجاريه معينه و تمارس العهر السياسي بإسم "الحريه" و لم نرى منهم تبني آي موقف غير قانون الإختلاط و طعن بلجنه الظواهر السلبيه* لم يتبنوا آي مشرع تنموي حالهم حال باقي أعضاء المجلس المنحل جعجعه من دون طحين

أنا قلت الإخوان و لم أقل السلف http://www.altariq2009.com

* أنا ضد منع الإختلاض و ضد لجنه الظواهر السلبيه لكن أن يختزل جل هم التحالف الوطني بهذه القضايا الثانويه جعلني أفقد إحترامي لفكرهم و عندما أقول التحالف الوطني آعني كل تجمع إحتكر الوطنيه لجماعته

ماشى اين دليلك ان الاخوان هم ورااا

انتشار اللبلوتوث ليش ما يكون

احدى المرشحات هى من ورااا

يعنى حقد نسواااانى:وردة:

زخات مطر

عضو مميز
الظاهر أنك ملكي أكثر من الملك
إذا أسيل نفسها اعترفت بالمقطع وأنت لي ألحين تقول محرف ؟؟؟

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى