كل ما يتعلق في المرشح عسكر العنزي...هنا...

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

أبدوي

عضو ذهبي
سبب النجاح كما قال بدال العنزي نجيب عشرة
نسي دور عنزة و وقفت البلدي

نحن في موسم حصاد العنب ,,,,,,, وبعضنا يبي الناطور ,,,,,,,,

كلام ماخوذ خيره ,,,,,,, مثل الشيك ابو 12 مليون ريال سعودي ,,,,,

بالأنتخابات توجد حوالي (( 12 مليون رساله )) ملغومه ,,,,,,,,

KUWAITAWYY

عضو بلاتيني / الفائز الخامس في مسابقة الشبكة الرمض
فائز بالمسابقة الدينية الرمضانية
ادري انه ما يخصني الموضوع بس اسمحولي ابدي وجهة نظري

الله يوفق ملتزمون خصوصا ولاقصور بالباقين ابوخالد خضير العنزي يعلم الله عزوجل ان ماجيته ولا مشي لي معامله ولايعرفني لكن سبحان الله هالادمي هذا ما ادري ليش احبه من الله اسال الله عزوجل يوفقه,,,
خوفي بعد هالكلام يطلع حجي اني من حدس :p
اخوي كويتاوي بارك الله فيك بخصووووووووووووص 20 من اصل5000 اتوقع فيها مبالغه وانا اخوك,,

اتمني تفيدني بهالمعلومه

اسال اي عنزي حضر المقر

وانا لاابالغ

ودمت

ابدوي ليش ماجاوبتني؟

شنو موقفك لما ينجح علي دخيل وعسكر يصير بالمركز 13 او 14
وشنو موقفك لما يكونون ارقام عنزه متساويه ؟ منو اللي راح تحمله الخطاء؟

عقب حضور اليوم صدقوني فيه انجاز

أبدوي

عضو ذهبي
اخوي بدوي

فيه مشاكل لما يسقط عسكر وينج علي دخيل؟
واذا سقط عسكر ونجح علي دخيل , هل راح تقول نعم عسكر اخطاء على نفسه وعلينا بعدم نزوله الفرعي ام راح تستمر بدعمه بالانشقاق عن القبيله

الكثير من الحقائق سوف تظهر بعد حين ,,,,,,, !!!!!!!!!!

لا نريد أن نسبق الأحداث ,,,,,,, !!!!!!! سوف تعري الايام ماكان مستورا !!!!!!!

مطرقة الرئيس على دخيل ذلك الرجل الوقور أنا من مؤيدينه وانصاره !!!!!!!

يستاهل النجاح والسداد والتوفيق بأذن الله ,,,,,,,,,!!!!!!!!!

أما حديثك عن الأنشقاق فأن كان لمصلحة القبيله فأهلاً وسهلاً به !!!!!!!

مع أنني لست من يحبذ كلمة الأنشقاق ,,, بل أعتبر ماحصل أجتهاد للصالح العام !!!!!!!

من قبلي ومن الكثير من غيري المؤيدين للنائب عسكر العنزي !!!!!!

شكراااااااا لتواصلك الجميل !!!!!!!!

الكثير من الحقائق سوف تظهر بعد حين ,,,,,,, !!!!!!!!!!

لا نريد أن نسبق الأحداث ,,,,,,, !!!!!!! سوف تعري الايام ماكان مستورا !!!!!!!

مطرقة الرئيس على دخيل ذلك الرجل الوقور أنا من مؤيدينه وانصاره !!!!!!!

يستاهل النجاح والسداد والتوفيق بأذن الله ,,,,,,,,,!!!!!!!!!

أما حديثك عن الأنشقاق فأن كان لمصلحة القبيله فأهلاً وسهلاً به !!!!!!!

مع أنني لست من يحبذ كلمة الأنشقاق ,,, بل أعتبر ماحصل أجتهاد للصالح العام !!!!!!!

من قبلي ومن الكثير من غيري المؤيدين للنائب عسكر العنزي !!!!!!

شكراااااااا لتواصلك الجميل !!!!!!!!
بدوي
عزيز وغالي
بس تكلم بكل امانه

لم يفوز مرشح من القائمه ويكون مرشح منافس هم من القائمه ......وعسكر يجي بالترتيب الثالث او الرابع بالقبيله هل راح تقول نعم عسكر اخطاء ؟ ام لم يخطاء وراح تأيده بلامرات القادمه بعدم دخول الفرعي؟

بدوي
على فكره
ترا مافيها شي
لما تقول نعم الرجل اخطاء بس والله ما نخليها , هذا واحد مننا وفينا ولازم نوقف معاه , بهالطريقه غصبن عني احترم وجهة نظرك , لكن تقول عسكر صح هذا اللي ما نبيه

والله العظيم كنت اتمنى انه يدش فرعي وينجح عشان ندخل المراكز الاولى مو العاشر

أبدوي

عضو ذهبي
ابدوي ليش ماجاوبتني؟

شنو موقفك لما ينجح علي دخيل وعسكر يصير بالمركز 13 او 14
وشنو موقفك لما يكونون ارقام عنزه متساويه ؟ منو اللي راح تحمله الخطاء؟

عقب حضور اليوم صدقوني فيه انجاز

أول من يبارك لهم ,,,,,,, ويقدم التهاني !!!!!!!!!!

لسبب واحد ,,,,,,,, كوني من قبيلة عنزه !!!!!!!!!!!!

أي بمعنى أجتهدوا وأجتهدنا وكان لهم النصيب !!!!!!!!

والله الموفق ,,,,,,,,,

أبدوي

عضو ذهبي
بدوي
على فكره
ترا مافيها شي
لما تقول نعم الرجل اخطاء بس والله ما نخليها , هذا واحد مننا وفينا ولازم نوقف معاه , بهالطريقه غصبن عني احترم وجهة نظرك , لكن تقول عسكر صح هذا اللي ما نبيه

والله العظيم كنت اتمنى انه يدش فرعي وينجح عشان ندخل المراكز الاولى مو العاشر

أخي مطرقة الرئيس نحن في صباح يوم الجمعه المباركه 8 / 5 / 2009

ألى هذي اللحظه لم أرى أن ( النائب) عسكر العنزي أخطاء ,,,,,,,,, !!!!!!!!!!!!

ابدوي

راح أشتري سبوره وطباشير ,,,,,,,, وراح أفهمك حاضرين يالغالي !!!!!!!!

اقول ابدوي والله انت جنك الناخبين الي يبون يصوتون صراحه توقعه مو شي وبعدين عسكر عليه غضب من عنزه علشان كلها وتجريحه بالقبيله بكلام كثير وانا اخوك وبعدين لا تنسى كلامه لين قال العنزي بعشره غيره والله جانا كلام بعد يقول فيه من ناس مقربين له انه يقول العنزي الي ما يبيني بالفلوس يجيني امشي عليهم الدينار وبعدين عسكر اكبر واحد يشتري ذمم الناس والله بعدين مو كل صوت يبني الكويت كل واحد يصوت حق عسكر يهدم بيت بالكويت والله بعدين عسكر بصام درجه اوله

رسك

عضو ذهبي
نحن في موسم حصاد العنب ,,,,,,, وبعضنا يبي الناطور ,,,,,,,,

كلام ماخوذ خيره ,,,,,,, مثل الشيك ابو 12 مليون ريال سعودي ,,,,,

بالأنتخابات توجد حوالي (( 12 مليون رساله )) ملغومه ,,,,,,,,

صاحبك غلطاته كثيرة العام يقول الذي ما عنده مليون و حصان لا ينزل

اخرها عمه الدكتور عياد يقول دال عنزي نجيب عشره

موضوع الشيك انا لا اصدق انه صحيح

والله بعد حضور اليوم بمقر الملتزمون والله انا اقول راح يكون نسبة التزام والله تقربين 95 بالميه والله ما شاءالله على الحضور والله اول مره اشوف حضور بمقر مرشحين بالجهرا جذي اليوم والله ولي التوفيق ويستاهلون الي ماشو على شاور القبيله ونعم الرجال والله والله باذن الله راح تكون حظوظنا كبيره بالنجاح ان شاءالله ابشرو يا عنزه عزنا بعز قبيلتنا والله ملتزمون مليون بالميه ان شاءالله والنجاح راح اتشوفون بعيونك يا الي حاقدين على عنزه عسكر يبي عنزه له بروح ما يبي احد يشاركه فيهم والله عيب وانا اتمنى ان اي عنزي نظيف وراعي ذمه انه ما يعطي عسكر صوت وبالتوفيق يا عيال عمي الوايلان

الابجر

عضو مخضرم
رد علي السندباد

ببساطه عسكر ناجح

اصوات الشيعه 5000 صوت وراح يصوتون له ....... ويحوشه قول 2500
اصوات عنزه 9050 صوت ....... راح يحوشه اكثر من 4000 صوت
الخدمات لكافة القبائل ومعارفه ...... 3000 صوت
زوجات البدون والمتعاطفين مع القضيه 1500 .....

الرجل ناجح .......... باركله يا حبيبي

اولا=عسكر ماعنده صك شرعي علي الشيعه ياخذ نصفهم وبعدين اخوانا الشيعه اذا ماعندهم مرشح لن يتحمسوا للحضور وبعدين الشيعه عندهم حس وطني مايصوتون للبصام اللي يضيع مصالح الامه عشان مصالحه الدنيويه ثانيا=عنزه طلعت رجالها وخلصت وعسكر يتنكر من قبيلته التي جعلة منه نائب وحتي الشيعه والقبايل والناس اللي فيها خير مايصوتون لشخص ناكر للجميل لان اللي مافيه خير لاهله مافيه خير لنفسه وعسكر اتوقع يجيه من عنزه 1000 وهذا الرقم يبعده من المنافسهثالثا=خدماته للقبائل المحترمه شني معاملات مافيه معاملات حبة خشم وابتسامه وارسال ورد بالعروس والمستشفي يتبرع بفلوسها للمساكين والفقاره احسله والناس ماهي مغفله الناس بحاجه لعضو صادق وامين ويخاف علي مصالحهم عند التصويت علي القرارات المصيريه وصاحبك صوت مع دعم البنوك الربويه وصوت علي تاجيل مناقشة القروض وواقف ضد الاستجوابات التي كفلها الدستور شقول واقول يعني راح يجيب من بره 1500ثالثا= اخواتنا زوجات البدون شسوى للبدون ولاقرار ولاتصربح ولاقانون ولااى شى سواه نحن متابعين جيدين لاداء الاعضاء ولاتدغدغون هالمسكينات كانكم سوف تجنسون اولادهم ويقول انا استريهن بخشم الدينار لحاجتهن ولاكن هيهات هن بنات حمايل ويعرفن ان اعطاء الاصوات تكون المؤتمن القوى وهو مع احترامي له عكس ذلك نقول ياخذ منهن بكذبه 150 صوتيعني بالعربي عسكر يرجع للشارع اللي طلع منه وهو اقسم بالله العظيم لايصلح نائب بالبرلمان لانه ليس اهل لذلك والصوت امانه وهي شهادة وتزكيه وهو ليس بالقوى الامين

رسك

عضو ذهبي
والله بعد حضور اليوم بمقر الملتزمون والله انا اقول راح يكون نسبة التزام والله تقربين 95 بالميه والله ما شاءالله على الحضور والله اول مره اشوف حضور بمقر مرشحين بالجهرا جذي اليوم والله ولي التوفيق ويستاهلون الي ماشو على شاور القبيله ونعم الرجال والله والله باذن الله راح تكون حظوظنا كبيره بالنجاح ان شاءالله ابشرو يا عنزه عزنا بعز قبيلتنا والله ملتزمون مليون بالميه ان شاءالله والنجاح راح اتشوفون بعيونك يا الي حاقدين على عنزه عسكر يبي عنزه له بروح ما يبي احد يشاركه فيهم والله عيب وانا اتمنى ان اي عنزي نظيف وراعي ذمه انه ما يعطي عسكر صوت وبالتوفيق يا عيال عمي الوايلان

الحمدالله

خل مقولة 3+1 يشوفها بعينة

خضير و جمال و علي و طلال يا يتخلي عنهم عنزي

الابجر

عضو مخضرم
رد علي الطاب الكويتي

عسكر بأذن الله بالمجلس وعلى نياتكم ترزقوون وهو حس بوجود خيانه في الفرعي لان احس الملتزموون لايريييييييييييييييييييييييييييييد عسكر ينجح

عسكر العضو السابق القاادم بدعم كبيـــر من اقليات المنطقه وهم الشيعه وغيرهم وهو محبوب من قبل فخذ الدهامشه الفخذ العريييق

ولك احترامي على التحليل وسأواجههم معك في 16/5

اقول ياوليدي رح ذاكر احسلك واترك الانتخابات لاهلها ولاتكلم علي الدهامشه هذولا العلي محددت الجمل عسكرك ماله شي عندهم ارجال ملتزمين برجالهم وبعدين ان كان معه كم سفيه لاتجمعم ياهب الريح وصدقني عسكر هو سقط نفسه بنفسه

عسكر بأذن الله بالمجلس وعلى نياتكم ترزقوون وهو حس بوجود خيانه في الفرعي لان احس الملتزموون لايريييييييييييييييييييييييييييييد عسكر ينجح

عسكر العضو السابق القاادم بدعم كبيـــر من اقليات المنطقه وهم الشيعه وغيرهم وهو محبوب من قبل فخذ الدهامشه الفخذ العريييق

ولك احترامي على التحليل وسأواجههم معك في 16/5

عسكر كان محبوب لين كان عضو مجلس البلدي عند الدهامشه بس الحين اكره ما عندهم عسكر علشان قولته العنزي بعشره والله لو مو الدهامشه وباقي عنزه وربي ولا يقعد على كرسي البلدي وربي بس الله يسامحه شاف نفسه حيل على عنزه وحنا تعرفون شنو نسوي بالرجال لين تغلط والغلط عندنا غلط وتشوفون تاريخ16_5 شنو راح يصير فيه والله من الدهامشه ومن باقي عنزه اخوان حصه راح يخلونا يحب القاع

الحمدالله

خل مقولة 3+1 يشوفها بعينة

خضير و جمال و علي و طلال يا يتخلي عنهم عنزي

والله 3+1 نسى هالسالفه والله كل شباب عنزه الي الرجال مثلك وشرواك والله كلهم ينخون حق الملتزمون علشان انهم فيهم نخوها وغيرها على القبيله والله
وبعدين ملتزمون 4+4 يعني اربع اصوت حق اربع مرشحين الي هم ملتزمون يعني انسى احد غيرهم ياخذ بعد كلام اخونا الكبير نايف عبدالعزيز التركاوي والله انه فحل وعنده غيره على جماعته وربعه الملتزمون والله ايوم من كثر الحماس وربي كان ودي اطمر واحب خشمه بالمقر وربي

كويتاااوي والله ترا نسبة الحضور بالمقر اليوم والله تتعدا 6الف والله واكثرهم عنوز عزنا وفخرنا والباقي اكثرهم اقليات وبافي القبائل الكبيره وكل الشكر لمن حاضر اليوم انا دهامشي عنزي وافتخر بربعي وجماعتي الوايلان والله يمكن يطلعون اكثر من 2 من قائمة ملتزمون والله يوم 16_5 والواعد جدام والله واتشوفون

ركازي

عضو مخضرم
حضووور يرفع الراس

تفاااعل مو طبيعي

حضور المرشحين اللي ماحالفهم الحظ بالتشاوريه اعطى عيال وايل دافع على الحماس خاصة التركاوي

حضوووور اكثر من 4 الف شخص

ومع العلم كانت الجهراء فيها ندوتين للمطران والظفير

ولو مافي الا ندوة الملتزمون جان تشوف الحضور واصل الشعبيات

رسك

عضو ذهبي
ببساطه عسكر ناجح

اصوات الشيعه 5000 صوت وراح يصوتون له ....... ويحوشه قول 2500
اصوات عنزه 9050 صوت ....... راح يحوشه اكثر من 4000 صوت
الخدمات لكافة القبائل ومعارفه ...... 3000 صوت
زوجات البدون والمتعاطفين مع القضيه 1500 .....

الرجل ناجح .......... باركله يا حبيبي

نقوله مبروك دام بدل عنزي بعشرة من الشيعة و زوجات البدون و المعارف

اشوف المعارف ما صوتو له بالبلدي بالحر القاتل

ما انسي اشرب ماي و اكل برد بو شيبة و اصوت لعسكر

kuwaiti28

عضو فعال
الحضور امس مو طبيعـي .. ياجمـاعة لاتنسـون تجون المقر باجر 9/5 .. بالأنـدلـــس ..

ودمتم

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى