امام سابق ومرشح حالي

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

لوحة التحكم

عضو فعال
السلام عليكم ورحمه لله وبركاته
اخواني انقلكم موضوع احزني كثيرا واريد ان اعرف الحقيقه لكي لانظلم احد ولكي لانظلم مستقبل ابناء الكويت والجيل القادم
وهو المرشح ونائب سابق
انقلكم موضوع مكتوب بشبكه المقال السياسيه المهم اكتب بقوقل شبكه المقال الساسيه والدائره الخامسه راح تشوف الموضوع لكي اكون ماجبت الموضوع من عندي
يشتري الصوت ب 2000 دينار ولما سألت صاحب الموضوع برساله خاصه ان صدمت ان الشخص هذا امام مسجد سابق ولا اريد ان اذكر اسمه الا لم اتأكد عن طريق لجنه الاعلاميه وعن طريق اصدقاء
وهو مرشح قبلي وطالع من الفرعيه
اذا كان صحيح اقسم بالله صدمه
اتمنى ان تتأكدو
الأن ان لي يشتري الأمه اليوم يبيعها غدأ
تقبل تحياتي
المطيري

الله يستر عليه....وتظل اشاعة....وان صحت ...فهو الخسران اذ يبيع آخرتة من أجل دنيا زائلة....ولكنها أشاعة مغرضة.......

عرباوي

عضو مميز
نحتاج دليل ولانحتاج اقاويل
نسمع الاقوايل ولا نرى
الحقيقه
دشيت الموقع لكن لم ارى اي دليل اتجاه هذا المرشح

لوحة التحكم

عضو فعال
ولله ياجماعه انا ابيكم تتأكدون عن طريق اصدقاءكم لكي نعرف من المتأسلمون والذين يعزفون على وتر الدين

ههههههههه

يقول لك الأشاعات في عصرها الذهبي

انا بعد عندي أشاعه أن سعدون حماد بدل مع الكندري 2000 صوت

والمطيري بدل مع الجلال 500 صوت

بس تبقى أشاعات ومانصدقها الا بدلائل وقرائن

ويكفينا قول الله سبحانه وتعالى :

{ قُلْ هَاتُوا بُرْهَانَكُمْ إِنْ كُنْتُمْ صَادِقِينَ}

تحياتي لمن يلعبون على ورقة الأشاعات حتى لو أدخلوا ذممهم فيها

السلام عليكم

أخي تقول مرشح ونائب سابق وإمام سابق اعتقد الي له المام بسيط بالدائرة يعرف منو تقصد ، صحيح أن لي عليه بعض الإنتقادات ولكن أن تصل إلى شراء الأصوات وبــ ٢٠٠٠ دينار فهذا مستحيل ، صحيح ان الله منعم عليه بس مو لدرجت انه يقدر يشتري وبهالقيمة هذي ، وبعدين انا اعتقد بان الله منعم عليه بنعمة الدين احسبه والله حسيبه ويضل الوازع الديني يوقضه ويلازمه باذن الله وان حصل قصور وفتور فكلنا ذاك الرجل

الله يحفضنا واياه واياكم من شر هذه الاعمال ومن شر الشائعات وخاصة في مثل هذه الاوقات واتمنى من الجميع ان ينتبه لمثل هذه الامور ويتقي الله في نفسه فكلنا اخوة وبني عم وانساب وجيران وكل هالامور لها حقها وأخوة الاسلام اعظم حقا

عازمي وعجمي وعتيبي ومطيري ومري ودوسري وهاجري وقحطاني وسبيعي وسهلي وكندري وعنزي وشمري وفضلي وووو ...........إلخ ( اعذروني ما اقدر اكملهم كلهم ) كلنا مسلمين واخوان وكويتيين لاتفرقنا مثل هذه الانتخابات ولا غيرها

والسموحة من الجميع

لوحة التحكم

عضو فعال
اشكر على كل الردود الجميله
يأخوان انا سمعت وحبيت اتأكد منكم عن طريق معرفتكم بالمرشخ عن قرب وماقلت ياجماعه اكيد قلت تأكدولي من الخبر وانا ناقل الخبر

باحث

عضو جديد
الكلام هذا ما يصلح .... و الله عز وجل يقول : " أيحب أحدكم أن يأكل لحم أخيه ميتا فكرهتموه "

و أتركوا الناس منكم كان من كان و لذلك كان من المفترض منا أن ندعوا لهم بالهداية و الرشاد .... و ليست هذه من أخلاق النبلاء أن نشتم و نضحك على من تبدل حاله من حال إلى حال و لكن نجعله عبرة و نسأل الله عز وجل أن يحفظنا من الفتن ...
و ندعي للأفضل أن يصل للمجلس و أن يصلح فيه ما فسد منه ....

ابداعي

عضو مميز
نحتاج دليل ولانحتاج اقاويل
نسمع الاقوايل ولا نرى
الحقيقه
دشيت الموقع لكن لم ارى اي دليل اتجاه هذا المرشح

سبحان الله ...

غالبية مواضيعك بدون ادلة ... والحين تقول انك محتاج دليل ... :)

ياخي خلك رجل عادل ... وخل غيرك يسوي مثل ما تسوي ...

حلوة سالفة نحتاج دليل :)

M-alajmi

عضو
القيمـة عاليـه مستحيل هالشي .. ولكن ما استغربها عليه لإنه ماهو مثل اللي عرفناه قبل .. لكن نتمنى صفعة الإنتخابات الماضيه تعيده الى سابق عهده

سكوب

عضو مميز
يالمطيري انت قلت انه امام سابق وطالع من فرعية وكأنك تقول اسمه لأنه معروف جدا لكل ابناء الدائرة الخامسة ...لكن ثق تماما كل ذلك مسجل عليك وسوف تحاسب عليه في الدنيا او في الاخرة..وارجو الايكون تعصبك لقبيلتك هو مادفعك لقول ذلك علي الرجل دون دليل ..فقط تستند لوكالة يقولون ..اتق الله يامسلم

لوحة التحكم

عضو فعال
يالمطيري انت قلت انه امام سابق وطالع من فرعية وكأنك تقول اسمه لأنه معروف جدا لكل ابناء الدائرة الخامسة ...لكن ثق تماما كل ذلك مسجل عليك وسوف تحاسب عليه في الدنيا او في الاخرة..وارجو الايكون تعصبك لقبيلتك هو مادفعك لقول ذلك علي الرجل دون دليل ..فقط تستند لوكالة يقولون ..اتق الله يامسلم
ياحجي ياحجي
انا ناقل الموضوع مو كاتبه من عندي ؟؟؟؟؟
اقراء الموضوع عدل
ولا تتهمني

صحيح ....................

على الانسان أن يتثبت ولا يلقي الكلام هكذا على عواهنه ، ولماذا يا جماعة الهجمة دائماً على الملتزمين ...............

حسبنا الله ونعم الوكيل

عباس

عضو مميز
انا ماني عارف ليش تقدسون المطاوعه

يارجل حتي الخمر باعوه والربا ودشوه

مرتزقه حتي النخاع يدورون البلعه ;)

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى