علي دخيل.............حصان رابح لامحاله

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
من وجهة نظري ,,

طبعا لن اتحدث ابدا عن حسين مزيد لان توقيعي يحمل صورته وبالعربي بحكم قرابتي معاه فشهادتي فيه راح يغلب عليها الجانب العاطفي,,,
اما ان اردت القوي الامين ,,
فمن وجهة نظري الاول بلا منازع
محمد هايف
ومن ثم ياتي كلا من
مسلم البراك
على دخيل (لم اراه داخل المجلس لكن بحكم ما اسمع عنه وبحكم سماعي لحديثه ذات مرة)
ابورميه((بحكم معرفتي الشخصيه به ومتابعته عن قرب ولو اني من اشد المعارضين له في موضوع القروض وقد ابديت وجهة نظري هذه له ومازالت معارض لطرحه في القروض ,, ولكني اعتقد هو الاقرب من غيره للصوت الرابع ))
طبعا هذا التحليل لايشمل جانب الخدمات ,,
لان يوجد هناك نواب افضل منهم بكثير من حيث الخدمات والمعاملات ,,

لكن انت اخترت القوى الامين والدليل على كلامي قلة معاملاتهم وصعوبه مرورها عن طريقهم بخلاف مسلم فقط
جزاك الله خير الف شكر لك علي دخيل مايحتاج كلام قرنتي:إستحسان:
اما الصوتين الله يوفقني فيهم انا كنت بعطي طلال بس في اشاعه عليه ان يشتري

الابجر

عضو مخضرم
رد علي حضري في الجهراء

جزاك الله خير الف شكر لك علي دخيل مايحتاج كلام قرنتي:إستحسان:
اما الصوتين الله يوفقني فيهم انا كنت بعطي طلال بس في اشاعه عليه ان يشتري

احسنت الاختيار علي يستاهل ورجل مشهودله بالامانه والصدقوبالنسبه للاخ طلال بانه كلام غير صحيح وتونا مصلين الفجر رجل زاملته في امريكا وي اوهايوارجل صاحب طاعه واللي يعرفه مايكره والشراء اشاعه لان لويشتري انا اول من يحاربه والن وقت الاشاعات والقذف والله ولي التوفيق

الابجر

عضو مخضرم
الاخ حضري في الجهراء

الاخ الفاضل حضري بالجهراء علي دخيل رجل ملتزم وفيه خير ومواقفه بالغزو معروفه ويستاهل الصوت والخ طلال ايضا يستاهل رجل مؤدب متحدث راعي طاعه والكلام غير صحيح بانه يشتري لان لويشتري مااصوتله والله العظيم وهذل ظلم وافتراء والرجل صاحب فكر وطرح سياسي قوي وانا زاملته في امريكا ليام الدراسه شخص يحبه من يعرفه والله عزوجل يقول -ومن شر حاسدن اذا حسدوالله عز وجل سوف يسالني عن هذا الكلام وانشالله انك احسنت الاختيار مع احترامي للاخرين

asd

عضو فعال
بالتوفيق

واتمنى لك التوفيق بصدق

ملتزموووووووووووووووووووووووون

بإذن الله علي دخيل سوف يكسر ارقام قياسيه على مستوى الجهراء
واتوقع له المقعد السابع او الثامن على اقل تقدير

كيتب

عضو فعال
انا اتوقع ان يكون على دخيل من اقوى المرشحين

واتوقع راح يكون من ال6 الاوائل

من يشاركني الرأي
بدأ الملتزمون كما توقعنا سابقا
كل يلمع لمرشحه على حده
لقد أقتربت الأنتخابات وأقتربت المرحله الثالثه من عمر ملتزمون
المرحله الأولى:
الدعوه للألتزام بالأربعه(لضمان تحفيز أكبر عدد من أبناء القبيله للقائمه )
المرحله الثانيه:
مواجهة كل من لايلتزم والدعوه بضراوه لتقليل فرص عسكر داخل القبيله حتى ولو ألتزم الأمر ألى الهجوم المباشر (صورة الشيك بنك غير عنزي)
المرحله الثالثه:
الدعوه للمقر ومحاولة أظهار حضور المقر بالناجح وعن طريق التأييد المتبادل
وفرض التواجد بالمقر (أللي مايجي المقر خائن للقبيله)
المرحله الرابعه:
كل مجموعه تلمع وتبرز مرشحها دون الثلاثه الأخرين وبطريقه فرديه وبكلام غير مباشر ولسان حالهم يقول(كأني ماأقصد أللي قلته ولكن هو واقع الساحه)
المرحله الرابعه:
تكتيك الأستفاده من أصوات الخاصه(البدل بالأصوات الثلاث الأخرى لضمان التقدم على الأخرين من مرشحي ملتزمون)الضرب تحت الحزام بدأ
المرحله الخامسه والأخيره:
(اللعب على المكشوف)أصحاب اليوم تحت مسمى ملتزمون أعداء غدا في لوقت الحرج تتبين المواقف وحميا النفاق المبنيه على الباطل.
وسيجد كل مرشح منهم بعد السقوط الذريع مبرر يتشدق به للنزول في المستقبل مستقلا للتخريب((علي وعلى أعدائي))

prince

عضوبلاتيني
مع احترامي للرجل فهو يستاهل كل خير ونعم به ونعم بقبيلته .

لكن فرصه بالفوز ضئيله جدا يمكن منيزل يكون اكثر منه تحصيلا .

انما النجاح صعب والله اعلم .

رغم اني مو عنزي ولست من أهل الجهراء
ولكن الصوت الأول لعلي دخيل العنزي
وأطلب كل من أعرفه بصوت لعلي دخيل
فهو رجل يستاهل
نعممممممممممممم لكسر مقولة :
( الدائرة مغلقة لمطير والرشايدة )

kuwaiti28

عضو فعال
الله يوفقك يا علي دخيـل ويوفق القائمة ... يارب انك توفقهم وتيسر امرهم

Single

عضو ذهبي
يستاهل ابو عبدالرحمن

رجل دين وامين والكل يشهد له

بالتوفيق لابوعبدالرحمن والملتزمون

حظوظه

هارررررررردلك وبقوة

حاول مرة اخرى

خل يفك نفسه من ربعه وهو بخير

وارقام الانتخابات الماضية تثبت ذلك والوعد 16/5
فعلا رجل نظيف ويستاهل....بس اكبر عيوبه انه لايعرف اللعبه الانتخابيه وتكتيكاتها
اذا قدر يحل مشكلته الداخليه بقبيله عنزه فلن يجد صعوبه بالنجاح لانه له قبول بالفروانيه وحتى عند مطير والتى كان بعض ابناؤها يديرون مقره الانتخابى هناك

بو ماجد

عضو بلاتيني
فعلا رجل نظيف ويستاهل....بس اكبر عيوبه انه لايعرف اللعبه الانتخابيه وتكتيكاتها
اذا قدر يحل مشكلته الداخليه بقبيله عنزه فلن يجد صعوبه بالنجاح لانه له قبول بالفروانيه وحتى عند مطير والتى كان بعض ابناؤها يديرون مقره الانتخابى هناك

يستاهل بو عبدالرحمن
ولكن الآن الوضع أختلف

الآن نزل مع عنزه يعني مقره مقر عنزه .........
أشك أن مطران يعطونه الصوت ناهيك عن أدارة المقر

اخو جحله

عضو جديد
ولا هو قصووور بالموجوودين بالمنطقه لكن ابو عبدالرحمن مشهووودله بالنزاااهه وبالتوفيق للجميع

وانا اتوقع ناجح علي دخيل +ومعها احد من القائمه علشان علي دخيل اقرب المرشحين بالجهرا بالواصل الي الكرسي واتمنى النجاح للجميع والتوفيق

حلاتي بذاتي

عضو مميز
انا مستغرب من شخص ذايدي عنزي جان الديوانيه يطلبنا نصوت لعسكر العنزي وبعد ماطلب منا قال احد الحضور وعلي دخيل مو ذايدي ليش ماتطلب منا التصويت له قال علي دخيل ماوراه الي عوار الرأس والسقوط محالفه وبعدها بدقائق دش علينا الدكتور عياد او محمد وطلبنا بعد وبعد ماطلعو من الديوانيه قعدنا نفكر شنو الي صاير ؟

اخو جحله

عضو جديد
انا مستغرب من شخص ذايدي عنزي جان الديوانيه يطلبنا نصوت لعسكر العنزي وبعد ماطلب منا قال احد الحضور وعلي دخيل مو ذايدي ليش ماتطلب منا التصويت له قال علي دخيل ماوراه الي عوار الرأس والسقوط محالفه وبعدها بدقائق دش علينا الدكتور عياد او محمد وطلبنا بعد وبعد ماطلعو من الديوانيه قعدنا نفكر شنو الي صاير ؟

هذا الشخص هو عنصر الخراب بالقبيييله لانه لو كان يريد الاصلاح ماينخى عنزي ضد عنزي اول كانو يعملون هؤلاء بالخفاء والان بالعلن لانهم مالقوا اللي يخرسهم بل مستمعين ذايدي ينخى ضد ذايدي وحبلاني ينخي ضد حبلاني وصقري ينخي ضد صقري ومطرفي ووووو باختصار المفرووض كل واحد يكشف عن نفسه بانه حاقد ومخرب ينفى ويفضح بالاسم لكي يعم الاصلاح الجميع ونبتر الجزء السرطاني بالقبيله ونعوووود الى امجاد صفاء النيه والفزعه لكي ترفع رأسك ياوايلي

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى