الجسر الذي سوف يصعد به د.عوده هو البنيان والهاجري

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

ALASLM_

عضو فعال
اجزم ومتاكد واقر واتعهد وبذمتي
ان الجسر الذي سوف يصعد به دكتور عوده العوده هو هذا التحالف الثلاثى الذى هو بالاصل تحالف احادى فقط للصلبه
وسوف ترون قطع الصلبه على الهرشان والبنيان وسوف تصدمون يوم الاقتراع من القطع ليس بالمبرمج بل قطع ذاتى ذاتى للصلبه منهم ولهم الصوت فقط كما حصل بانتخابات 2006 والى الملتقى ومفاجأة لكم في 17-5 والوعد قدام والحى بيشوف

الا تتقي ربك ؟

لماذا هجومك و مواضيعك عن هذه القبيله بالذات ؟

التحالف ناجح غصب عن الحسود الواشي !!

لانه مبني على ساس قوي و ليس هش يا هش !!!!

خلان^الاشده

عضو فعال
حتى لو يقطعون حنا يابني هاجر ملتزمين وهم صادقين بالأتزام والرشايده بعد لكن قول اللي تقول والوعد 17-5

سنيور كويتي

عضو فعال
مريض نفسي لم تقل هالكلام الا لرؤيتك لكرسي معزبك
سيتكسر ويتمزق وسوف يحذفكم بالشوارع بسبب هذا
التحالف القوي الذي سوف يصدمكم يوم الاقتراع ..!!!

احترامي لهذه القبائل التي سوف تخرج لنا رجال عليها
الكلام وليسوا كالمتكلمين فقط ووقت الافعال لانراهم !!!

وفقكم الله والقطار ركب السكه صح وسوف يصل للمجلس بأذن الله

ونحن ندعمكم ايها التحالف والوعد على قولة هالمريض 17 / 5

ياسلام على التحالف الجبار...
وصلت شهرته فوق !!
والدليل الاشاعه اللي سمعتوها مساع...
حساد الله لا يبلانا ...
يالهواجر والرشايده ما عليكم من الكلام اللي يقال
الوعد 16/5 ويبين لكم
هذا كلام عوده لما حلف هو وربعه المرشحين

(معجب بالتحالف الجبار) !!
ما عليكم من الحساد..

خلان^الاشده

عضو فعال
أصلا السنغل حق عوده هذا دليل مصداقية ربعه أهو اللي حببنا فيه وبقبيلته أنهم ناس صادقين يعني خلاص
مافي احد بالمنطقه له فضل عليهم أهم أصحاب الفضل على كثير من الاعضاء

نداء ألى مؤيدون التحالف يرجى أخذ الراحه التامه لأنفسكم هذولا ناس والله ميته قهر هذولا ناس مستأجره لكي تكتب هذه المقالات أرفعو روسكم يا ناس ياللي حابين التغيير يا شرفاء المنطقه خلونا نصير ناس فاهمين ترى والله مافي احد له فضل علينا انتم اصحاب الفضل على اعضاء المنطقه والله انتم اصحاب الفضل

الله يكتب اللي فيه خير للبلاد وللعباد والله ولي التوفيق انا مايهمني التحالف كثر مايهمني التغير التغير التغير التغير يالله كثر من مؤيدين التغير يارب

خلان^الاشده

عضو فعال
أهلا بالرجل المحترم ترى أنا أحترمك كثير يالرابعه

لكن الرشايده هم اهل النخوه واليوم بينو مصداقيتهم وموقفهم بالتحالف
على فكره ترى ربعك رجال فيهم خير وخويهم ما قالو عنه الا كل خير وانا اذا بتكلم اتكلم على الناس الاحرار والرشايده احرار وهم من مؤسسين هذا التحالف :)

سنيور كويتي

عضو فعال
أصلا السنغل حق عوده هذا دليل مصداقية ربعه أهو اللي حببنا فيه وبقبيلته أنهم ناس صادقين يعني خلاص
مافي احد بالمنطقه له فضل عليهم أهم أصحاب الفضل على كثير من الاعضاء

نداء ألى مؤيدون التحالف يرجى أخذ الراحه التامه لأنفسكم هذولا ناس والله ميته قهر هذولا ناس مستأجره لكي تكتب هذه المقالات أرفعو روسكم يا ناس ياللي حابين التغيير يا شرفاء المنطقه خلونا نصير ناس فاهمين ترى والله مافي احد له فضل علينا انتم اصحاب الفضل على اعضاء المنطقه والله انتم اصحاب الفضل

الله يكتب اللي فيه خير للبلاد وللعباد والله ولي التوفيق انا مايهمني التحالف كثر مايهمني التغير التغير التغير التغير يالله كثر من مؤيدين التغير يارب

كلام سليم

حط لنا القصيده الله لايهينك نبيها ضروري
ونتمنى منك ذكر اسمه

خلان^الاشده

عضو فعال
اي قصيده
اللي قاله الرجل الخلوق سحمي بن فيحان الهاجري بس والله ماني ذكرها لأن أنا ششت يوم ينخا ابناء الدائره عامه وقالهم انتم احرار

canavaro_wbs

عضو ذهبي
اي قصيده
اللي قاله الرجل الخلوق سحمي بن فيحان الهاجري بس والله ماني ذكرها لأن أنا ششت يوم ينخا ابناء الدائره عامه وقالهم انتم احرار

ونعم والله ومليون الف نعم سحمي فيحان حبيب واخو وصديق

ولعيونه هو واخوانه بصوت لبو خليفه

خلف الهاجري

:وردة:

خلان^الاشده

عضو فعال
أشكرك وعلى شانهم بعد صوت للتحالف واللي فيه خير بس ياليت جديد مو قديم :)
لأن شعارنا التجديد والمجال للوجه الجديد

اقسم بالله العضيم يا اخواني الهواجر والرشايده اننا صادقين بالتحالف وفرحين ولا نفكر بالتحالف فقط في هذه الانتخابات بل كل انتخابات وستثبت لكم الصناديق ولاتصدقون الأشاعات بدأت تظهر بسبب قوة هذا التحالف وهو تحالف رجال وليس وهمي اكبر دليل اننا في مقر واحد ولو ما تعطونه ملتزمين علشان بعد ما تفتح الصناديق تعرفون مدي مصداقية التحالف وابشركم انه ناجح بأذن الله واكبر دليل الهجوم العنيف عليه ومحاولة تفكيكه ولاكن اردعليهم وقول ملتزمون مهما تعملون واشكر كل من حضر اليوم لندوه

خلان^الاشده

عضو فعال
مايحتاج توصي يابو نواف الوعد قدام وعيبن على اللي مايلتزم لو قالوا ماقالوا ناس صادقين وقادمين وعلى العهد باقين
احرار احرار فكر جديد وومنهج ديني صحيح وألتزامنا نجاحنا فالمستقبل نحن وابناء المنطقه الشرفاء التغــــــــــــــــيير مطلب حقيقي من فكر حقيقي نظيف ماذا فادونا الاعضاء السابقين ؟

أهلا بالرجل المحترم ترى أنا أحترمك كثير يالرابعه

لكن الرشايده هم اهل النخوه واليوم بينو مصداقيتهم وموقفهم بالتحالف
على فكره ترى ربعك رجال فيهم خير وخويهم ما قالو عنه الا كل خير وانا اذا بتكلم اتكلم على الناس الاحرار والرشايده احرار وهم من مؤسسين هذا التحالف :)

الكل فيه خير ان شاء الله
وليس كل مايتمناه المرء يدركه

خلان^الاشده

عضو فعال
ومن نقص حقوق الناس ونعم فيهم لكن نقاشنا كان عن الرشايده ولا انت عندك نظره فيهم غير ؟
والله ماعرفت شنو نيتك بربعك انت ياخي أنسان ماتعرف تسولف الله يهديك بس الله يهديك

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى