تزوير تواقيع اعضاء الاندية الرياضية!!!!

EagleNest

عضو ذهبي
أصدر عبدالعزيز المرزوق رئيس نادي الكويت امس بيانا استنكر فيه زج اسمه في فريق عمل للتدقيق والمراقبة في الاجتماع التشاوري للاندية الذي عُقد في 16 ابريل الماضي. ونفى ان يكون قد شهد انتخابات لاتحاد الكرة او ما تنطبق عليه صفة «الجمعية العمومية».
وشدد المرزوق على ان الاجتماع كان تشاوريا، ولم يشهد انتخابات او تشكيل لجان، مشيرا الى ان توقيعه كان على ورقة اثبات حضور الاجتماع فقط، وأكد انه يحتفظ بحقه في اتباع كل الاجراءات القانونية الكفيلة بحماية حقوقه الشخصية.
وفيما يلي نص البيان كاملا:
وضعا للامور في نصابها الصحيح وتوضيحا لحقيقة ما تم ترويجه ونقله في الوسائل الاعلامية عن انعقاد جمعية عمومية للاتحاد الكويتي لكرة القدم يوم 16 ــ 4 ــ 2009 لانتخاب مجلس ادارة للاتحاد، ومحضر الاجتماع الذي ارسل الى الاتحاد الدولي (الفيفا)، فإنني اود ان اوضح ما يلي:
أولا: اننا تلقينا من اللجنة المؤقتة للاتحاد دعوة لعقد جمعية عمومية بجدول اعمالها والمحدد في الاطلاع على امرين فقط هما:
1 ــ الرسائل الواردة من الاتحادين الدولي (الفيفا) والآسيوي لكرة القدم.
2 ــ النظام الاساسي للاتحاد والمعتمد من قبل الفيفا (تعديل المادة 32 من النظام الاساسي).
ثانيا: اننا لم نتلق من الاتحاد اي اوراق تشير الى عقد جمعية عمومية لانتخاب مجلس لادارة الاتحاد يوم 16 ــ 4 ــ 2009، وبالتالي فإن ما ذكر في هذا الشأن هو امر لا يمت للحقيقة بصلة.
ثالثا: ليس صحيحا أننا شكلنا أثناء الاجتماع لجنة ثلاثية لإعداد محضر الاجتماع وما ذكر بهذا الشأن لا يمت للحقيقة بصلة.
رابعاً: ليس صحيحا انه تم اختياري ضمن فريق عمل للتدقيق والمراقبة ولا اعرف ما المقصود من الزج باسمي في هذا الأمر الذي لم يحدث أصلا.
خامسا: لم يتم طرح فكرة اختيار ممثلين للتدقيق على محضر الاجتماع، وما ذكر في هذا الشأن غير صحيح فكيف يتم التدقيق على محضر لم يتم تحريره أصلا ولم نتسلمه حتى الآن؟
سادسا: لم يتم التوقيع مني على أية أوراق باستثناء ورقة اثبات الحضور وهذه الورقة يتحمل المسؤول عن إدارة الاجتماع كامل المسؤولية عن استعمالها أو استغلالها في أي أمر آخر.
سابعا: ان ما يؤكد حقيقة ما جرى هو ما تم الإعلان عنه في وسائل الإعلام في اليوم التالي للاجتماع عن ان الاجتماع كان تشاوريا، والمعروف ان المشاورات شيء والقرارات شيء آخر فكيف تحولت المشاورات إلى قرارات بالصورة التي تم الإعلان عنها خلافا للحقيقة؟
ثامناً: انني أعلن في هذا البيان ان ما تم الإعلان عنه عن وجود محضر للاجتماع وعن اتخاذ قرارات فيه هو ادعاء مخالف للحقيقة والواقع، واحتفظ بحقي في الرجوع على المسؤول عن ترويج هذا الادعاء الباطل باتباع جميع الاجراءات القانونية الكفيلة بحماية حقوقي الشخصية.
وأود ان أؤكد للجميع انه مهما كانت الأحداث جساما والفعال عظاما والاساءة لنا وللكويت بالغة فاننا لن ندخر جهدا لاعادة الأمور إلى نصابها حفاظا على كرامة الكويت ورياضتها ورياضييها.​
http://www.alqabas.com.kw/Article.aspx?id=498377&date=10052009

التعليق:

عندما تم ايقاف الاتحاد الكويت واعادها صاحب السمو امير البلاد بواساطة كريمة منه لدورة الخليج .. ظهر الشيخ احمد الفهد على الشاشة من جديد .. فأراد ان يجد له عدو ليظهر بمظهر البطل .. ولأجل ذلك اختار بن همام .. اولا تم ارسال كتاب للاتحاد الدولي ان الانتخابات تمت بالرغم انه لم تتم في 16-4.. فهل من البطولة ان تزور تواقيع اعضاء الاتحادات واعتبارهم امعات لكي تحقق البطولة على بن همام؟؟ اولا بن همام قطري ولأول مرة تقام انتخابات بهذه الشراسة ورحلات مكوكية تدفعها الدولة وقرأنا التصريحات من الشيخ احمد الفهد بأن بن همام لن ينجح مهما حصل ... واقحم دولة الكويت في صراع لا داعي له ولا اي مغزى له سوى عداوة شخصية بينه وبين بن همام!!! اكرر عداوة شخصية ... ولكن بن همام فاز على الشيخ سلمان والشيخ احمد الفهد !!!! واثنينهم شيوخ وهو ليس شيخ ... فأي هزيمة هذه اقحمنا بها الشيخ احمد الفهد بدل الاهتمام برياضتنا لم نحصل على اي بطولة ولسنا مرشحين لمقعد القارة بل هي شخصية ... ارسال تقرير مزور وغير صحيح ... هل هذه اخلاق الفرسان؟؟؟؟
 
أعلى