مسلم وعسكر والجويهل

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
الى الاخوه المشرفين الرجاء ثم الرجاء عدم اغلاق الموضوع.
كلنا رأينا بما يسمى الجويهل وتوزيع الصكوك الوطنيه وتسمية الكويتيين الموجودين قبل سنة 44 فى ذلك الكتاب المزعوم وتسمية القبائل باللفو.
وتصدى له ذلك السبع الملقب بصوت الشعب ضمير الامه النائب السابق مسلم البراك وتسميته بالمهرج والرد علىه بمايليق بذلك المهرج.
الجويهل دميه تحركه اياد لاتقدر ان تظهر للعلن وكلنا نعرف ذلك، بل وسمى من بعضهم بالوطني.
واقسم السيد البراك باستجواب وزير الاعلام، الا نحتاج الى شرفاء ان يقفوا موقف حازم مساند للبراك ويمنعو الفتنه.
الا نحتاج لرجاء اكفاء تدافع عنا.
الا نحتاج منهم قادرون على ردع الجويهل وامثاله من الاصوات النشاز والتى تغرد خارج السرب، والمنادين بتفكيك الوحده الوطنيه.
هل عسكر عويد من الرجال المنوط بهم ذلك.
هل عسكر عويد من القادرين على الجام ذلك المهرج.
انا الأن ليس فى محل الترويج للسيد البراك، ولكن نريد رجال اكفاء بقدر المسئوليه، ليس بمن يصفنا بالبدوى الذى يدافع عن الناقه الجربا، ويقول بعلو صوته انا نائب خدمات.
هل تطلعاتنا ومستقبلنا يقرن بالعلاج بالخارج او نقل موظف او معرف او نخوه او بوكيه ورد او زيارة عرس الى غير ذلك من الامور التافهه.
يا اهل الشمال اذا كان يهمكم اهل الشمال والجهراء فموجود رجال امناء واقوياء وعلى قدر المسئوليه:
طلال منيزل
حسين جليعب
على دخيل
محمد الخليفه
جمال اعلاطى
خضير عقله
ممن هم على حافة النجاح، هل تهدم مستقبل ابنائك لمعامله او(ابن عم) او علاج بالخارج او واحد نخاك.
سئل رسول الله صلى الله عليه وسلم عن يو القيامه فقال(اذا وسدة الامانه لغير اهلها)
فلا يراك الا الله سبحانه وتعالى غدا فلا تخون الامانه

هذا هو كلام المنطق والعقل ياحمدان

باقي 5 ساعات على فتح الصناديق وتحديد مستقبل الكويت

قبل التوجه الى صناديق الاقتراع وبعيداً عن التعصب والقبليه والعنصريه

تفحص الاسماء والمواقف واعط صوتك لمن يستحق

سؤال صغير للكل وبدون تعصب

هل هناك أفضل من مسلم البراك ؟

رجل لم يجدوا به عيباً سوى صوته الجهوري وصرخات الألم التي ينقلها الشعب

نعم يامسلم صوتك مرعب لسراّق المال العام

نعم يامسلم صوتك مزعج ومرعب لمن يريد الانقلاب على الدستور

نعم يامسلم صوتك عالي لان الشعب يعاني

هل هذا هو العيب الوحيد بمسلم البراك ؟

رجل لم يخرج من الفرعيات

رجل يتهم بأنه عنصر تأزيم ونسوا انهم عناصر تقزيم

هم لايريدونك تصرخ

بل يريدونك بصام

ولاكن نحن نريد ان يستنسخوا منك 50 نائب

واليوم سوف تكرم ولاتهان

نعم يامسلم

عند الامتحان يكرم مسلم ولايهان

لقد سعت فرقة حسب الله منذو بداية الانفلات الفضائي للنيل من مكانتك العاليه بقلوبنا

ونسوا بأنك لاتنظر للأسفل لانهم أقزام بل ان نظرتك دائماً ماتكون للأمام

حاولو وحاولو بكل السبل

بالتطبيل السياسي وبالمهرجين السفهاء

ولاكن شعبيتك تزيد ولاتنقص

بل هم من ينكشفون يوما بعد يوم

هنيئا لك بهولاء الحمقى والجهله الذين لهم من اسمائهم نصيبٌ كبير

فالحمدلله الذي جعل اعدائك حمقى متحامقين سفهاء

عندما ادلى بصوتي لضمير الامه وصوت الشعب

سوف أضع رأسي وانام وانا قرير العين

لان مستقبلي ومستقبل أبنائي سوف يكون بيد القوي الأمين

لا للبصامين والخانعين والمتقزمين

أنا لاأطلب منك معاملات

بل أطالب بتشريع وقانون لآخذ حقي وفق القانون

انا اطالب بتشريع وقانون يحفظ لي إستقرار وامن الكويت بعيداً عن المصالح

انا أطالب بقوانين تضمن مستقبل ابنائي

كم نحن محسودون يامسلم البراك لانك بدائرتنا

ونبارك لك مقدما الفوز

http://www.youtube.com/watch?v=YL_AtAenAMg

http://www.youtube.com/watch?v=YwE9T2W1OQE&feature=related

فواز الكويت

عضو فعال
كلنا رأينا بما يسمى الجويهل وتوزيع الصكوك الوطنيه وتسمية الكويتيين الموجودين قبل سنة 44 فى ذلك الكتاب المزعوم وتسمية القبائل باللفو.
وتصدى له ذلك السبع الملقب بصوت الشعب ضمير الامه النائب السابق مسلم البراك وتسميته بالمهرج والرد علىه بمايليق بذلك المهرج.
الجويهل دميه تحركه اياد لاتقدر ان تظهر للعلن وكلنا نعرف ذلك، بل وسمى من بعضهم بالوطني.
واقسم السيد البراك باستجواب وزير الاعلام، الا نحتاج الى شرفاء ان يقفوا موقف حازم مساند للبراك ويمنعو الفتنه.
الا نحتاج منهم قادرون على ردع الجويهل وامثاله من الاصوات النشاز والتى تغرد خارج السرب، والمنادين بتفكيك الوحده الوطنيه.
انا الأن ليس فى محل الترويج للسيد البراك، ولكن نريد رجال اكفاء بقدر المسئوليه، ليس بمن يصفنا بالبدوى الذى يدافع عن الناقه الجربا، ويقول بعلو صوته انا نائب خدمات.
هل تطلعاتنا ومستقبلنا يقرن بالعلاج بالخارج او نقل موظف او معرف او نخوه او بوكيه ورد او زيارة عرس الى غير ذلك من الامور التافهه.
يا اهل الشمال اذا كان يهمكم اهل الشمال والجهراء فموجود رجال امناء واقوياء وعلى قدر

المسئوليه:
طلال منيزل
حسين جليعب
على دخيل
محمد الخليفه
جمال اعلاطى
خضير عقله
ممن هم على حافة النجاح، هل تهدم مستقبل ابنائك لمعامله او(ابن عم) او علاج بالخارج او واحد نخاك.
سئل رسول الله صلى الله عليه وسلم عن يو القيامه فقال(اذا وسدة الامانه لغير اهلها)

خضير هو من يسكت الجويهل ,,,,, لأنهم نفس العقليه

دعوه خاصه لك يوم الأحد بأذن الله العشاء عند النائب عسكر العنزي

رأي خاص

عضو مميز
هذا هو كلام المنطق والعقل ياحمدان

باقي 5 ساعات على فتح الصناديق وتحديد مستقبل الكويت

قبل التوجه الى صناديق الاقتراع وبعيداً عن التعصب والقبليه والعنصريه

تفحص الاسماء والمواقف واعط صوتك لمن يستحق

سؤال صغير للكل وبدون تعصب

هل هناك أفضل من مسلم البراك ؟

رجل لم يجدوا به عيباً سوى صوته الجهوري وصرخات الألم التي ينقلها الشعب

نعم يامسلم صوتك مرعب لسراّق المال العام

نعم يامسلم صوتك مزعج ومرعب لمن يريد الانقلاب على الدستور

نعم يامسلم صوتك عالي لان الشعب يعاني

هل هذا هو العيب الوحيد بمسلم البراك ؟

رجل لم يخرج من الفرعيات

رجل يتهم بأنه عنصر تأزيم ونسوا انهم عناصر تقزيم

هم لايريدونك تصرخ

بل يريدونك بصام

ولاكن نحن نريد ان يستنسخوا منك 50 نائب

واليوم سوف تكرم ولاتهان

نعم يامسلم

عند الامتحان يكرم مسلم ولايهان

لقد سعت فرقة حسب الله منذو بداية الانفلات الفضائي للنيل من مكانتك العاليه بقلوبنا

ونسوا بأنك لاتنظر للأسفل لانهم أقزام بل ان نظرتك دائماً ماتكون للأمام

حاولو وحاولو بكل السبل

بالتطبيل السياسي وبالمهرجين السفهاء

ولاكن شعبيتك تزيد ولاتنقص

بل هم من ينكشفون يوما بعد يوم

هنيئا لك بهولاء الحمقى والجهله الذين لهم من اسمائهم نصيبٌ كبير

فالحمدلله الذي جعل اعدائك حمقى متحامقين سفهاء

عندما ادلى بصوتي لضمير الامه وصوت الشعب

سوف أضع رأسي وانام وانا قرير العين

لان مستقبلي ومستقبل أبنائي سوف يكون بيد القوي الأمين

لا للبصامين والخانعين والمتقزمين

أنا لاأطلب منك معاملات

بل أطالب بتشريع وقانون لآخذ حقي وفق القانون

انا اطالب بتشريع وقانون يحفظ لي إستقرار وامن الكويت بعيداً عن المصالح

انا أطالب بقوانين تضمن مستقبل ابنائي

كم نحن محسودون يامسلم البراك لانك بدائرتنا

ونبارك لك مقدما الفوز

مازيد على كلام الحر جهراوي .

قواك الله يابطل

آخر خبر

القطع بلش بين الملتزمون

سلملم ياملتزمون

موضامنين بعض والدليل قسم آخر ليلة

يبا دام معاكم خضير منتم بخير

ليه تدس السم بالعسل

يا اهل الشمال اذا كان يهمكم اهل الشمال والجهراء فموجود رجال امناء واقوياء وعلى قدر المسئوليه:
طلال منيزل
حسين جليعب
على دخيل
محمد الخليفه
جمال اعلاطى
خضير عقله
اول ماقريت مقالتك صدقت كلامك عن الوطنيه وعن الدفاع عن الناس بس يوم قلت خضير عقله عرفت انك ماعندك سالفه الحين خضير صار يدافع عن الامه نسيت موقفه هو حدس من القروض يوم الناس كلها متوهقه بالديون يوم المواطن مو قادر يعيش عياله يوم العالم عليها ظبط واحضار ايش سوى سود الله وجه كل واحد خذل المواطنين قم بس ولاتكثر سوالف الناس تعرف اللي ينفعها مو بحاجه تعليم من حضرتك وبعدين كل هذا حقد على عسكر ياخي ليش وش سوى عسكر علشان حضرتك تدلس على الناس اقولها بكل صراحه ربعك الاربعه قائمة ملتزمون ما يستاهلون الصوت من كل عنزي له عقل وعنده مبدأ وباكر تشوف النتايج

بدر الجهراء

عضو فعال
الله يجزاك خير ياحمدان ,, انا ماني عنزي بس بقول كلمة حق ولايزعلون منها الناس

اتوقع لو نجح طلال منيزل فسوف يكون اول عضو يرفع راس عنزه فوق بغض النظر عن مواقف ابيه

فالله سبحانه وتعالى يقول ((ولاتزر وازرة وزر اخرى )) ولكن وين اللي يفهم

للامانه توجهاته طيبه والرجال متحدث احسن من غيره مايعرف يقول كلمتين على بعضهم

انساب

عضو مميز
عليك بمضمون الموضوع

اول ماقريت مقالتك صدقت كلامك عن الوطنيه وعن الدفاع عن الناس بس يوم قلت خضير عقله عرفت انك ماعندك سالفه الحين خضير صار يدافع عن الامه نسيت موقفه هو حدس من القروض يوم الناس كلها متوهقه بالديون يوم المواطن مو قادر يعيش عياله يوم العالم عليها ظبط واحضار ايش سوى سود الله وجه كل واحد خذل المواطنين قم بس ولاتكثر سوالف الناس تعرف اللي ينفعها مو بحاجه تعليم من حضرتك وبعدين كل هذا حقد على عسكر ياخي ليش وش سوى عسكر علشان حضرتك تدلس على الناس اقولها بكل صراحه ربعك الاربعه قائمة ملتزمون ما يستاهلون الصوت من كل عنزي له عقل وعنده مبدأ وباكر تشوف النتايج

النقطه الرئيسيه بالموضوع هي بما يسمى الجويهل واساءاته المتكرره للقبايل ومن من الاعضاء وتحديدا من اهل الجهراء سيكون قادر على التصدي لهذا الجويهل .

اولا انا لما قلت خضير عشان رأى القبيله للى ملتزم بالقبيله وعنصرى من عنزه لانه افضل بكثير من عسكر ولا يقارن بعسكر الذى يجاهر بالفسق، ثانيا الى مو ملتزم ومن قبيلة عنزه وبي قبائل الشمال موجود الصوت الحر ابو خليفه والقوى الامين حسين جليعب، ثالثا اهل الشمال عموما عندهم عدة خيارات رابعا اهل الجهراء عندهم عدة خيارات ايضا، واذا كان قصدك خضير هو لايقارن بعسكر ابدا

تابع: واذا انت من الاصلاحيين فعندك الاختيارات الفذه مانى ذاكرها لانها معروفه وواضحه وضوح الشمس ومانى ذاكرها لان اللبيب بالاشارة يفهم

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى