اخر فضائح حدس ....احذروا يا احرار الكويت احذروا ....

الصامت

عضو بلاتيني
[FONT=Aria;]التحقيقات مع إخوان مصر تكشف عن إعداد كوادر للتنظيم في جمعية الإصلاح الكويتية
القاهرة - محمد عبدالحفيظ

كشفت تحقيقات أجرتها السلطات الأمنية في مصر مع قياديين بارزين في جماعة الإخوان المسلمين عن عقد هؤلاء القياديين دورة تدريبية في جمعية الإصلاح الاجتماعي في الكويت، تم خلالها إعداد كوادر لتولي المسؤولية التنظيمية للجماعة، فضلاً عن استغلالها في توفير مصادر التمويل للتنظيم بهدف إعادة إحيائه. يأتي ذلك وسط أنباء عن عقد التنظيم الدولي للجماعة اجتماعاً في تركيا لإعادة تشكيل هيكله الأساسي، فيما اعتبر مراقبون ما تقوم به سلطات الأمن المصرية حالياً أخطر تصعيد ضد جماعة 'الإخوان المسلمين' في مصر منذ أحكام القضية العسكرية الأخيرة، حيث وجهت مباحث أمن الدولة عدة اتهامات طالت أعضاء بمكتب الإرشاد ونواب بالكتلة البرلمانية.
وجاء في مذكرة تحريات مباحث أمن الدولة التي كُشف عنها أثناء تحقيقات نيابة أمن الدولة مع عضو مكتب إرشاد 'الإخوان' د. أسامة نصر وعدد من معتقلي الجماعة، أن كلاً من د. عبدالمنعم أبوالفتوح 'عضو مكتب إرشاد الجماعة'، ود. سعد الكتاتني 'عضو مكتب الإرشاد ورئيس الكتلة البرلمانية لـ'الإخوان' في مجلس الشعب'، وسعد الحسيني'عضو مكتب إرشاد الجماعة ونائب في مجلس الشعب'، كونوا لجنة للاتصال الخارجي بهدف وضع خطط لمساعدة التنظيم الدولي في عدد من الدول العربية والأوروبية، وذلك تحت غطاء العمل الإسلامي، ودعم سياسات وتوجهات مكتب الإرشاد العالمي.
وأكدت مذكرة التحريات أن الأجهزة الأمنية تمكنت من تحديد التشكيلات السرية لتلك اللجنة، وتبين أن سعد الحسيني عضو مكتب إرشاد الجماعة هو المسؤول عن أعمالها يساعده في ذلك محمود محمد البر'قيادي مقيم في الخارج'، ود. عصام الحداد، وأن د. إبراهيم مصطفى 'أمين عام اللجنة'، يضطلع بتنفيذ قراراتها ونقل التكليفات إلى أعضاء التنظيم.
وأشارت التحريات إلى أن كلاً من الكتاتني والنائب حسين إبراهيم مدير المكتب الإداري لـ'الإخوان' في الإسكندرية هما نائبا الحسيني في اللجنة.
وكشفت التحريات أن تلك اللجنة انبثق عنها لجان عدة أبرزها 'لجنة النشاط الخارجي' التي يترأسها د. عبدالمنعم أبوالفتوح عضو مكتب إرشاد 'الإخوان'، و'لجنة البعوث' برئاسة حسين الحسيني 'مدير مركز اقرأ'، و'لجنة الإعداد البدني والنفسي' ومسؤولها أشرف الجزار، و'لجنة الإعلام' برئاسة حسام أبوبكر، و'وحدة التنمية الإدارية' ومسؤولها د. أسامة نصر عضو مكتب إرشاد الجماعة.
وذكرت التحريات أن تلك اللجان مكلفة بمهام الاتصال بكافة الاقطار بالخارج والتواصل مع الجيلين الثاني والثالث في الجماعة والتنسيق مع مسؤولي البؤر في أوروبا وأميركا لاستقطاب عناصر من معتنقي الإسلام في تلك الدول وتأهيلهم للدخول في التنظيم.
وأشارت إلى أن الإخوان عملوا على إنشاء بعض القنوات الفضائية لنشر أفكارهم منها قناة 'الحوار' التي تبث من لندن والتي يرأسها عزام التميمي.
وفيما يبدو أنه نذر توجيه ضربة قاصمة للتنظيم الدولي لجماعة 'الإخوان المسلمين'، قررت النيابة بعد تحقيقات استمرت نحو عشر ساعات حبس 14 من قياديي الجماعة منهم د. أسامة نصر عضو مكتب الارشاد 15 يوماً على ذمة التحقيق، ووجهت لهم تهم الانضمام لجماعة محظورة أسست على خلاف القانون والدستور، وحيازة أوراق تروّج لفكر الجماعة، وتمويل التنظيم، وغسيل أموال.
وتوقعت مصادر قريبة من التحقيقات استدعاء كل من عبدالمنعم ابوالفتوح وسعد الكتاتني وسعد الحسيني لسؤالهم فيما نسبته مذكرة تحريات المباحث اليهم من تهم.
وقال محامي الجماعة عبدالمنعم عبدالمقصود لـ'الجريدة' إن الهدف من القضية 'تقويض نشاط نواب الجماعة في المجلس فضلاً عن النشاط الإغاثي للدكتور أبوالفتوح الذي يمارسه من خلال عمله كأمين عام لاتحاد الأطباء العرب.
وأضاف عبدالمقصود أن الحملة سياسية إعلامية في الأساس أكثر من كونها قانونية، متوقعاً عدم إحالة أوراق القضية الى المحكمة لعدم وجود أدلة على ادعاءات المباحث.

المصدر الراي عدد اليوم​
[/FONT]
ـــــــــــــــــــــ





الغاية تبرر الوسيلة هو ديدن حدس ...

الوصول الى السلكة باي ثمن ...

ان كانوا مرشحي حدس يضعون اللوم على النواب التأزيميين دون ذكر اسمهم بحل مجلس الامة الاخير ...فهم على رأس مسببات الحل ...

حدس ليس همها اي شئ سوى ان تكون هي وما بعدها الطوفان ...

حدس ووفقا للتاريخ المدون الحديث ... لم تقدم لوطننا الحبيب اي شئ ... يذكر ...

منذ اشتراكها بحكومة مجلس الوطني ...

ومرورا بموقفها من الغزو العراقي للكويت و موقف روحها اسماعيل خضر ... و التحرك بامريكا انطلاقا من السودان ومؤتمرهم المشؤوم في باكستان ..

وانتهاءا بلازمات المتتالية الاخيرة من قبولها للداو المصفاة الرابعة والدفاع عنه ...

حدس ... وما ادراك ما حدس ...

التاريخ دائما يكتب باحر فمن نور ...

فبحثت ولم اجد لتاريخها سوى انقلابات بالسودان و التحريض بمصر و التمثيل بفلسطين ... و التجارة بالكويت ...
 

regrego

عضو مخضرم
افضحهم يا الصامت

شكرا لك

هذا ما يريده الوصول الى السلطة بأي ثمن !!

و لكن اهل الكويت واقفين لهم وقفة
 
والله من ايام الجامعه وايام بدر السميط ومحمد الدلال وهاني المذكور ونصار الخالدي وغيرهم شكثر وانا اقول انه هالناس هذي تبي هدف معين لكن ما اقول الا يا عسا الله يحط كيدهم بنحرهم يا عسا الله يخزي كل من يبي الشر للكويت
 

حر الفكر

عضو مميز
لست بحدسي ولن اصوت اليوم للدلال ولا للشايجي ولكن استغرب ! لماذا خرج هذا الخبر اليوم بالذات ؟ اهي الصدفة ؟ ام المنافسة الغير شريفة يا خالد الهلال رئيس تحرير الجريده الليبرالية ؟ لي رجعة بعد التصويت :)
 

regrego

عضو مخضرم
لست بحدسي ولن اصوت اليوم للدلال ولا للشايجي ولكن استغرب ! لماذا خرج هذا الخبر اليوم بالذات ؟ اهي الصدفة ؟ ام المنافسة الغير شريفة يا خالد الهلال رئيس تحرير الجريده الليبرالية ؟ لي رجعة بعد التصويت :)

المصدر الراي عدد اليوم

مضيع يا زميلي
 
هههههههههههههههههه
شربت مروقها

وجمعان الحربش من الاوائل والتكتيكات حسب اصولها تمشي مثل الساعه



000000000000000000000 والقافله تسير
 

الكويت لنا

عضو فعال
ايها الصامت ياليت تاتي بفضائج جماعتك من اعضاء حزب الله الايراني فرع الكويت وكذلك كوادر حزب الدعوة في الكويت
 
الغاية تبرر الوسيلة هو ديدن حدس ...

الوصول الى السلكة باي ثمن ...



سؤاال برييء
الشاايب الكبيير اللي بلغ من العمر عتياا وبلغ أرذل العمر
وشاارف الثماانيين عااماا

اللي أنت موسط صوورته بالنص
بين البووم الصور
راعي البشووت وعرااب المجلس

أليس هدفه الوصوول للكرسيي بأي ثمن وأي نتييجه
حتى لو دااس على كل الكويتيين
وداس على أبوو الشعبيي على اهل ياابووه !!!؟؟



لو كاان هدف حدس الرئاسه لماا تناازل
مباارك الدويله عن كرسي الرئاسه ببالمجلس
اللذي تم بعد الغزو لصاالح السعدوون :D

طبعاا هالحركاات وااايد صعبه علييك
لانك متعود تشووف نااس يتصاارعوون على الرئااسه
ولست متعود ان ترى نااس يزهدوون بالرئااسه :D
 
اخبار تلفيقية تحاول التأثير على الشرفاء واصحاب الطروحات والبرامج البناءة.....وليعلم الجميع ان الاتهامات لا يقاس عليها فالاتهامات سهلة ولم يصدر اي حكم بشأن التلفيقات التي نشرت بالجريدة عن اخوان مصر واذكركم بنفي المحكمة العسكرية الاتهامات الموجهة لمجموعة الشاطر واكدت وطنية شركات الاخوان وسلامة اجراءتها وعدم تورطها بالاتهامات التي جاول النظام المصري تلفيقها لهم..........والحق ما شهدت به الاعداء
 
أعلى