العدوه يطعن بالدوسري

الروقي

عضو فعال
يا الدوسري وش فيك شاد حيلك زياده عن اللزوم

كل ذا خوف لا يسحبون الرياجيل منك الكرسي.. :)

العدوه اذا له حق بياخذه رضيت ولا ما رضيت

والكرسي مهب أكبر همنا.. الحمدلله عندنا ثلاث كراسي.. ومن يوم المجلس التأسيسي حتى يوم ذا والعجمان أعضاء في كل دوره .. لكن حنا نتكلم عن الحق.. وليس أعتراض على بادي الدوسري.. :وردة:

مدري وش فيهم الدواسر الله يهديهم مشتطين وخايفين من يوم سمعوا سالفة الطعن.. كأنهم دارين أن الكرسي بيروح منهم

وأجتماع الدواسر في ديوانية العدوه لثنيه عن تقديم الطعن يؤكد أنهم شاكين بفوز بادي.. وكان رد خالد العدوه لهم أن الكرسي كرسي العجمان ويام ماهوب كرسيه.. وهو صادق الكرسي مهب كرسيه

صدق من قال ( الذل حلاب البقر ) :)

ما ادري هالمثل هذا يليق بأن يقال يعني وليس له معنى الذل حلاب البقر يعني البقره لي خافت تنحلب مثلاً !!! والله انا ماعندي اطلاع بالبقر صراحةً .... الاخ الدوسري فندلك كل شي وقالك السالفه من طقطق لي سلامو عليكم يعني ماله داعي الاستهزاء والاستهتاار وبعدين الموضوع يا اخينا بالدايره جرد نقاش .. ازيدك من الشعر بويت مو بيت فهد عياد من مصادر موثوقه انه ناجح والان قاعدين يرتبون الاوراق عشان يقدم طعنه بالحويله الله يستر اعضاء متفائلون يتساقطون كأوراق الشجر :p

العدوه اغسل ايدك بصابون رقي تجلس على الكرسي

مني لك طوووووووووووووول العمر ما تجلس عليه

دام تحالف لاجلكم موجودين

لووووووووووووووووووووووووووووووول

يا دافع البلا
كل كلامكم والترفيع لبعض يصغركم لانكم تستجدون الكرسي وتشحذونه شحاذه
والخوف انه بالنهايه مهو بحاصلكم
انثبروا لا عاد تكلمون في امر بيد المحكمه ولا لكم فيه ايد ولا رجل

اتمنى من ادارة المنتدى اغلاق منتدى انتخابات 2009 وتركه للقراءة فقط لأن الانتخابات انتهت

زيزوم

عضو فعال
المتقاتلووون

وسع صدرك تراك متشنج حيل

انت تصفي حساباتك الشخصيه اهنا على حساب العجماااااااااااااااان..؟؟

ماعندكم غير العجمان موضووع ... ( العدوه اذا له حق بياخذه )

ياخوي القمرا انا افدا خشمك
انت كنت مندوب وشاهد على الموضوع وعندك معلومات
يا ليت انك ما اتكلم فيها على المنتدى لان فيه ناس تبي تجمع معلومات
واصلا ما له حاجه ترد عليهم لانهم ما يبحثون عن الحق والله لو تعطيهم ادله منا الى سنه قدام تلقاهم يروغون وفوق هذا لا يقدمون ولا يؤخرون
اتركهم واترك معلوماتك القيمه لا تعطيهم اياها
الله يستر عليك ويوفقك وبيض الله وجهك

اساهيم

عضو بلاتيني
والله عيب عليك يالعدووووه قبل الانتخاب يدز رسايل للدواسر يقوولهم تكفون ياخوالي صوتولي
وثاني يوم يطعن بالدواسر بذمتكم هذا رجل يمثلكم ؟؟؟

مااقول الا وعلى نياتكم ترزقوون

وين المشكله اذا كان يبحث عن الاصوات ..؟؟.. ترى ما هى عيب ولا حرام ..

واذا على الطعن ترى عادى .. مرشح حس انه هناك مشكله بالفرز او التجميع واراد التاكيد فقط ..

ما ادرى ليش العالم خايفه من الامر هذا ..

جاهيات وزورات وواسطات علشان ما يطعن ..

ترى هذا العيب انك تجيب جاهيات وزورات لشخص علشان ما يطالب بحقه ..

Goethe

عضو مخضرم
ياالزملاء الافاضل , نحن لسنا في أحد أزقه منطقة الصباحيه ..!!

ولا في براحه في الرقه ..!!

ولسنا في باص المواصلات 102 متجهين للفحيحيل من أجل المغازل

نحن في منتدى , محترم

لنرتقي بالحديث

المهاترات , تضحك العالم عليكم فهموا

وبلا تفاهه

مهراشا

عضو فعال
ياللي تقول العدوه مافيه خير لأنه يبي حقه على الأقل في إعتقاده

ليش ماقلت الدوسري مافيه خير لأنه نازل ضد ولد بنتهم؟؟

وليش العجمان ماقالوا الدوسري مايستحي لأنه نازل ضد ولدهم اللي الدواسر خواله والمفروض يقدرهم ويحشمهم ؟؟؟

ياخي هذي منافسه نتمنى أن تكون شريفه

Q8net

عضو جديد
لوووووووووووووووووووووووول

الحين الرجال صار ميستحي وردي عشان يطالب بحقه
العن ام الرده الي تعرفونه الحين صار ردي يوم صارت الصجيه قبل الانتخابات مكانو خواله يومهم متحالفين ضده
الحين صار حبيب ولازم يسامحهم ويعطيهم هالسنه الكرسي عشان يرضون عليه
انا انصح خالد العدوه انه يشتري حق بادي الدوسري كرسي اخضر ويحطه له بدوانيتهم عشان الرجال ميزعل عليه

دام العدوه له حق بياخذه امه الرده نعرفه منهو الي متربي عليه

صوغان

عضو مميز
لوووووووووووووووووووووووول

الحين الرجال صار ميستحي وردي عشان يطالب بحقه
العن ام الرده الي تعرفونه الحين صار ردي يوم صارت الصجيه قبل الانتخابات مكانو خواله يومهم متحالفين ضده
الحين صار حبيب ولازم يسامحهم ويعطيهم هالسنه الكرسي عشان يرضون عليه
انا انصح خالد العدوه انه يشتري حق بادي الدوسري كرسي اخضر ويحطه له بدوانيتهم عشان الرجال ميزعل عليه

دام العدوه له حق بياخذه امه الرده نعرفه منهو الي متربي عليه

هههههههههههههههههههههههههههه انت كذا ياشيييخ :إستحسان:

يوزر انتحاري

عضو بلاتيني
كل هلصراخ ليش , صوتكم واصل لمنتدى لدائرة الرابعة
اعتقد بعد ماقيل فان العدوة معاه حق والطعن من حقه وان كان له حق بياخذه
ليش تبونه يتنازل عن حقه ؟؟ نبي نعرف الحقيقة هل هو من حق العدوة ام الدوسري
حتى وان كنا نختلف مع العدوة لايرضينا اننا نشوف مظلوم او نشوف واحد ماخذ شيء مو من حقه شلون يرضاها على نفسه الدوسري !

ملتزمون

عضو فعال
جاهية بادي للعدوه

سمعنا في الاونه الاخيره وبالتحديد بعد اعلان النتائج النهائيه بان الدكتور بادي الدوسري قد ارسل جاهيه للعدوه لكي لا يقوم بتقديم الطعن وان العدوه اعتذر عن تلبية طلبه وانه اصر على ان يقدم طعنه وانه قال ان الكرسي ليس لي حتى اتنازل عنه وانه ملك يام كافه ولا يستطيع ان يتركه مادام له حق فيه

وبهذه المناسبه ذهبت انا شخصيا الى الدكتور بادي الدوسري وسالته عن صحت الكلام حيث صرح بان هذى الكلام غير صحيح ولماذا ارسل جاهيه؟؟ العجمان ربعنا واخوانا وبينا وبينهم صلت قرابه وترابط قوي وموده ورحمه ولكن انا لم اقتل احد ولم اعتدي على احد عشان ارسل جاهيه للعجمان . والعدوه اذا له حق يطالب به وياخذه والمحكمه الدستوريه موجوده لمن يريد ان يقدم الطعن وهو حق مشروع كفله الدستور لمن يشكك في صحت الفرز او في صحت الانتخابات ولست في حاجه لارسال جاهيه للعدوه اطالبه بالتنازل عن حقه .
وقال ((من يقول اني دزيت جاهيه ومن هم اللي راحوا جاهيه ))
انتهى كلام الدكتور

نرجو منمن قام في هذى المنتدى بنشر هذه الاشاعه الافصاح عن اسماء الرجال اللي راحوا جاهيه للعدوه؟؟

العجمان ونعم وحالهم حال القبايل الباقيه في الكويت والخليج العربي والجاهيه لها اسباب ومقومات وفي هذي السالفه لا يوجد لا اسباب ولا مقومات للجاهيه

شاللي يجبر بادي على ارسال جاهيه

هل من المعقول ان الرجال يجي للرجال والا يدز له جاهيه ويقول طلبتك تنازل عن كرسيك انت وربعك؟؟؟

الامر انا اشوف انه مجرد اشاعه والحين تاكدت انه اشاعه بعد ماسمعت كلام الدكتور بادي الدوسري

هذى للتوضيح

وشكرا

صراحة قلم

عضو فعال
زين ما سويت بيض الله وجهك يا اخي انا ما احب اللي يسوقون لشائعات من اي واحد كان بصراحه انا

شفت هالكلام في اكثر من موقع ومن ضمنها موقع العجمان واعتقد اخوانا العجمان اذا كان الكلام غير

صحيح ينكرونه يمكن كتبه بعض الجهال اللي تعود على الكذب واخوانا العجمان ارفع من هالمستوى

انا بصراحه استغربت كيف الدكتور يروح جاهيه ليش الدعوه في رقبه والا شنو وللامانه اخوي انا علقت

على موضوع ان العدوه له حق يطعن لان النتيجه تغيرت ولا يعرف هل هو من وزارة العدل والقضاة والا

الاعلام اللي اخطاء في عرض النتيجه والا من الداخليه اللي ما راعت علرض النتيجه بالشكل الصحيح

وانا اقول اخونا خالد العدوه طعنه في محله ولا يلام اخوي الغالي وعسى الله يوفق اخونا العدوه ويوفق

اخونا بادي ويوفق ابناء الدائره كلهم صغيرهم وكبيرهم

ملتزمون

عضو فعال
يا دافع البلا
كل كلامكم والترفيع لبعض يصغركم لانكم تستجدون الكرسي وتشحذونه شحاذه
والخوف انه بالنهايه مهو بحاصلكم
انثبروا لا عاد تكلمون في امر بيد المحكمه ولا لكم فيه ايد ولا رجل

اتمنى من ادارة المنتدى اغلاق منتدى انتخابات 2009 وتركه للقراءة فقط لأن الانتخابات انتهت

ليه شايفنا جاينك والا جاين العدوه نستعطي

ان كان فيها شحاذه الله واعلم منهو اللي رايح يشحذه

الكرسي خذيناه بيدينا ولا لك فضل علينا فيه واللي يسمع كلامك يقول انكم اللي توزعون الكراسي:D

والله حاله تبي المنتدى يسكر فارقه ولاعاد ادش فيه محد طاقك على يدك ولا جابرك ادش

ياحكي x حكي

بـدر

عضو فعال
مسكين العدوه مو مصدق ان ربعه خلوه وعطو الدوسري هههههههههههههههه

ليه اجل الدوسري نجح من العجمان؟؟

مو من التحالف مثل ما تقولون؟؟

ناس تسولف ولاهي داريه ورين ربي حاشرها؟؟

بعدين اذا الارقام لصالح العدوه ونجح الطعن وفاز ..ليه تسمون هذا سحب كرسي بادي؟؟

ليه ما يكون حق ورجع لصاحبه

ياناس كبروا عقولكم وتكلموا بمنطق وعقلانيه .....ودي اشوف نقاش راقي وواقعي موب هذره وكلام سفيه

عسانا ما نسفه احد فيكم

وصلولي الورده للطلياني:وردة: اخابره يحب الورد

التعديل الأخير:

ملتزمون

عضو فعال
عادي ياجماعه خلكم واقعيين وعيشو الواقع المرير الي راح يجيكم حنا قلناها من قبل ونعيدها لكم
4 عوازم 4 عجمان -سعدون-دليهي
والعدوه فايز وارقام مناديب الاعضاء تثبت ذلك الصيفي والحويله والطاحوس والميع وغيرهم من الاعضاء اعطو العدوه كشوفات بالارقام وكلهم اثبتو صحة الرقم الي حصل عليه العدوه 13226
ولا تفرحون فيها يالتحالف ويالدواسر هذا نتيجة القطع من التحالف احنا وياكم شي واحد لكن الكرسي ليام ماهو للعدوه

هذى الكلام مرجوع لك

وحنا ذالحين في وناستنا وانت تبينا نزهب العلاج قبل الفلعه

خل العدوه يطعن وياخذ الكرسي وبعدين لكل حادث حديث

وحنا في انتخابات وتحالفنا معا الرياجيل ولا شفنا منهم الا الالتزام

القطع دوره عند ربعك ( انتوا تصافوا بينكم بعدين دوروا غيركم يصفالكم الله يفك عوقكم )

وسلملي على روحك وعلى ربعك وجعل ربي يبارك للفايز اين كان

أعلى