(( أهـل صباح الناصر هم أهل الكـويت .. ويـن أمن الدولـه ؟ ))

الوحرة

عضو بلاتيني
شركة الاستثماريه العقاريه (( امارة دبي ))

عقارات وليد البراك ((الفروانيه - حولي - المهبوله))

الشركه الاقليميه لصلبوخ ((الامارات العربيه المتحده))


جميعها للبراك

وسلملي على المعاااااااااااااااااااااااااارضة




صرح العضو المنتدب في الشركة الاقليمية لتجارة الصلبوخ خالد المطيري ان الجمعية العمومية وافقت في اجتماعها الاخير على زيادة رأس المال الى 5 ملايين دينار كويتي، وذلك لتتناسب مع الوضع التجاري المتنامي للشركة لدعم الأصول، وقد قامت احدى شركات الاستثمار بشراء نسبة مؤثرة في زيادة رأس المال.
وحول قيمة هذه الأصول ذكر المطيري انها تبلغ نحو المليون دينار كويتي وقد تم حفظ الأصول في كسارات في دولة الامارات العربية المتحدة وسلطنة عمان.
واضاف المطيري قائلا: ان الشركة قامت بتوقيع عقود مع شركة أباظة وهي احدى الشركات المتخصصة بتجارة الصلبوخ في دولة قطر وذلك لتنفيذ العقد المزمع ابرامه مع احدى الشركات العالمية لتوريد كميات كبيرة من الصلبوخ.
وتابع قائلا تقوم الشركة حاليا بدراسة انشاء مصنع للخرسانة الجاهزة في دولة الإمارات العربية المتحدة بعد ان حصلت على موافقة مبدئية من الجهات الرسمية هناك، وذلك لتلبية احتياجات بعض الشركات العالمية الحاصلة على مشاريع كبيرة في دولة الامارات، مشيرا الى ان الشركة ستقوم بشراء باخرة لتلبية الطلبات في دولة الكويت وحول الخليج العربي.
اما فيما يتعلق بالسوق المحلي قال المطيري الشركة قد وضعت في عين الاعتبار اهتمام دولة الكويت بتطوير البنية التحتية والازدهار العمراني فيها ودراسة تزويد السوق المحلية باحتياجاتها من مادة الصلبوخ.


القبس-29-10-2006

__________________
 
توكلت على الله ...

تـدعـي الحفاظ وأنت تهاجم الناس

وتنسب إليهم الزور والبهتان في شركاتك

المدعوّه .. يا أخي احترم الشيخ اللي

حاط صورته أو احترم لفظ الجلاله ..
 

Goethe

عضو مخضرم
لن تنفعكم وقفتكم مع الليبراليين !

الليبراليين سوف يلقونا بكم بالدرك الأسفل من النار !


أستريح يامطوع بوربع


وسالفتك مالت بورميه , دليل على انك لا تنتمي لأخلاق الأسلاميه الساميه

شيل لحيتك , وعدل نفسك من الداخل

الاهميه من الجوهر وليس الشكل الخارجي

انت جوهرك عفن
 

ارهاب فكري

عضو ذهبي
أخوي صاهود , لا أحد بالكويت رضى بالطريقه التي اقتيد بها ابورميه الى أمن الدوله . ولكن سالفت ليش الخرافي حاطينه في غرفه 4x5 وانا حاطيني في غرفه 3x4 .... كان بمثابة دعايه اعلانيه للتشهير بالحكومه التي تفرق بين المواطنين ... وهذا أسلوب رفع ناس الى السماء ومنهم ابورميه والطاحوس . نتكلم بصراحه , الحكومه اصبحت العدو الأول لسكان المناطق الخارجيه بسبب الديوانيات ومساجد اقيمت على املاك الحكومه ... واي تعدي من الحكومه غلى شخصيه قبليه في هذا الوقت ( سواء كان مقصود او غير مقصود ) , هي بمثابة جعل هذا الانسان صاحب كلمه ومدافع عن حقوق ومظلوم ومحل تعاطف وفزعه .

يا رجل عندنا مرشج ماله شغل لا بالقبليه ولا شي اسمه نامي النامي دخل في هذا الخط وهاجم الحكومه وشخصيه من الاسره الحاكمه وهو كله أمل بأن يدخل معمعة التحقيق والنيابه والشيل على الاكتاف !!

الجويهل !!! من هو الجويهل ؟ هو أمعه جاب 3500 صوت مثلما جاء جليعيب ب أكثر من 6000 صوت !! الاثنان وجهان لعمله واحده .... والاثنان سقطوا في الانتخابات . والسلام عليكم .

ونصيحه اخيره , لا تاخذك الفزعه لأشخاص النواب ... بس ركز على النواب الي يخدمون الوطن من وراء الكواليس من غير صراخ ولا تأزيم ولا مهايط . ابورميه والنعم فيه ,,,, بس مراجعاته للوزارات مع اطنان من البشر لتخليص معاملات تافهه ومشبونه قانونياً امر يشوب هذا النائب .
 
الى من يظنون الخير في المسمى "توكلت على الله" تذكروا ان المظاهر خداعة وان الاشياء قد لا تبدو كما هي في حقيقتها !

ولنا في قصة الذئب الخسيس الذي لبس كومة من الصوف واندس بين الخراف عبرة !

الاخ صاهود

بي ما بك من حزن وألم بسبب هذا الحقير الجاهل ... لكن عزائي انه لا يضر السماء نبح الكلاب !
 

المتمكن

عضو ذهبي
إلى الهاوية يافيصل المسلم في ظل وقوفك في صف وزيرة التربية نورية الصبيح !

إلى الهاوية يا جمعان الحربش في ظل وقوفك ضد إسقاط القروض!
إلى الهاوية ياطبيب النساء والولادة ضيف الله أبورمية في فعلتك هذه وعدم تطبيق حكم الشريعة الإسلامية عليهم !"ففي عام 2003 اتصل بي الأخ بورمية يوم الخميس في الساعة العاشرة صباحا وقال لي حرفيا وينك، قلت بالبيت قال أنا جايك ونبي نروح للمزرعة قلت أنا بانتظارك وبعد وصوله عندي وكان هو الذي يقود السيارة لوحده صعدت معه وبعد أن تحركنا من منزلي وإذا بهاتفه يدق فرفع الهاتف وأخذ يستمع للمتحدث وعلامات التعجب واضحة على وجهه وبعد أن أغلق السماعة وإذا به بدلا من أن يتوجه إلى المزرعة بالعبدلي توجه إلى منطقة الصباح الصحية فسألته ما الخبر قال كارثة قلت أعوذ بالله شالسالفة، قال فيه واحد أخطأ مع بنت وحملت واللي يكلمني أبو الشاب والبنت في مستشفى الولادة فتوجه إلى المستشفى وطلب من إدارة المستشفى ومن المباحث عدم تسجيل قضية لمدة 4 ساعات فقط وبعدها يتخذون إجراءاتهم القانونية فوافق الجميع وفورا أخذ أبو الشاب وتوجه إلى والد الفتاة الذي لا يعلم عن القصة شيئا ودخلنا في ديوانه وبعد أن تناولنا الشاي والقهوة باشر الدكتور ضيف الله قائلا أنا جايك لأني أعرف تقديري عندك فقال أبو الفتاة الساعة المباركة يا بوخالد، قال بورمية اللي معاي فلان الفلاني ويبي القرب منك قال أبو البنت إذا بالسنة عيدين جيتك الثالثة، وبعد أن أخذ الموافقة ذهب د. ضيف الله إلى المباحث وأبلغهم بأن عقد الزواج سيكتب هذا الأسبوع وفعلا خلال يومين تم عقد القران وتزوج الشاب من البنت خلال شهر ولم يشعر إخوان البنت وأبوها بالخطأ !!!

إلى الهاوية يامسلم البراك في ظل مكابرتك ومعاندتدك في الوقوف مع أحمد السعدون ولاننسى وقوفه مع وزيرة التربية !

images

انت انسان كذاب ------- الا بحالة وحده تكون صادق اذا انت الاخ الكاتب الصحفى فى جريدة عالم اليوم -الاخ الحسينى!!

اما اذا انت مو الحسينى فانت سرقت واقعة خاصه بالحسينى فقط الغير!!!
 

Q8Shaw

عضو بلاتيني
لو تعرف في الشريعة الإسلامية لابد من أربعة شهود عدل بس لا تقول لي فيه فحوصات وغيره لأنها لا تثبت شرعا الجرم

من الأحكام المتفق عليها بين علماء المسلمين أن الزنا لا يثبت إلا بشهادة أربعة رجال ؛ لقوله تعالى : (وَاللاَّتِي يَأْتِينَ الْفَاحِشَةَ مِنْ نِسَائِكُمْ فَاسْتَشْهِدُوا عَلَيْهِنَّ أَرْبَعَةً مِنْكُمْ) النساء/15 ، وقَوْله: (لَوْلاَ جَاءُوا عَلَيْهِ بِأَرْبَعَةِ شُهَدَاءَ فَإِذْ لَمْ يَأْتُوا بِالشُّهَدَاءِ فَأُولَئِكَ عِنْدَ اللَّهِ هُمُ الْكَاذِبُونَ) النور/13 .
قال ابن المنذر : "وأجمعوا على أن الشهادة على الزنا أربعة لا يُقبل أقل منهم" انتهى .
"الإجماع " ص 42 .
فإن نقص عدد الشهود عن أربعة ، وجب عليهم السكوت ، ولم يجز لهم اتهامه بالزنا ، فإن تكلموا بذلك رُدت شهادتهم ، وأُقيم عليهم حد القذف ، لقوله تعالى : (وَالَّذِينَ يَرْمُونَ الْمُحْصَنَاتِ ثُمَّ لَمْ يَأْتُوا بِأَرْبَعَةِ شُهَدَاءَ فَاجْلِدُوهُمْ ثَمَانِينَ جَلْدَةً) النور/4 .
ولما رواه النسائي (3469) عَنْ أَنَسِ بْنِ مَالِكٍ رضي الله عنه أَنَّ هِلَالَ بْنَ أُمَيَّةَ قَذَفَ شَرِيكَ بْنَ السَّحْمَاءِ بِامْرَأَتِهِ ، فَأَتَى النَّبِيَّ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ فَأَخْبَرَهُ بِذَلِكَ .
فَقَالَ لَهُ النَّبِيُّ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ: (أَرْبَعَةَ شُهَدَاءَ ، وَإِلَّا فَحَدٌّ فِي ظَهْرِكَ) . وصححه الألباني.
قال ابن قدامة : "وإذا لم تَكمل شهود الزنا ، فعليهم الحدُّ في قول أكثر أهل العلم" انتهى .
"المغني " (10 /175) .

فقصتك ان كانت حقيقة فخير فعل ابو رمية وان كانت كذبا فامرك الى الله

هذا الكلام في حال نكران الزاني لفعله لزم شهادة أربعة شهود عدول .. ولكن هنا الزاني هو معترف بفعلته !! فلا وجوب للشهود في هذه الحاله ..

يرجى التحري و التدقيق قبل الفتوى .. حتى لا يكون الدفاع من أجل الدفاع .. فتعمي أعيننا الفزعه عن تطبيق الشرع ..

وشكراً ...

أسئله بريئه .. هل يجوز الزواج بين الزاني و الزانيه عندما تقع بينها فاحشة الزنى ؟!! وما حكم الشرع في الحمل السفاح ؟!! هل ينسب للرجل ؟! وهل يجوز زواجه بمن حملت منه سفاحا ؟!!
 
التعديل الأخير:

Q8Shaw

عضو بلاتيني
شركة الاستثماريه العقاريه (( امارة دبي ))

عقارات وليد البراك ((الفروانيه - حولي - المهبوله))

الشركه الاقليميه لصلبوخ ((الامارات العربيه المتحده))


جميعها للبراك

وسلملي على المعاااااااااااااااااااااااااارضة


وإن صحت شكوكك !!! مع أن لا علم لي بهذا الكلام .. ولكن السؤال ما دخل المعارضه بالتجاره ؟!!! وهل هو محرم على المعارضه المتاجره و التكسب القانوني الحلال ؟!!!!

منطق سخيف .. إرتقي بالطرح وحتى رمي الانهامات يجب أن يكون برقي وليس بهذا الشكل ..
 

الكويت وطني

عضو فعال
ياجماعه محمد الجويهل ظاهره انتخابيه لا اكثر ولا اقل لاتعطونه اكبر من حجم التاير اللى حاطه على راسه !!

هههههههههههههههههه
حلوه التاير الي حاطه على راسه
فعلا الجويهل ظاهره انتخابيه تنتهي بنتهاء الانتخابات مثل الحفيتي على فكره سكوب طلعت الحفيتي والجويهل يعني يسدون الفراغ في قلة المرشحين الي يطلعون عليها بس للامانه قناه متابعه
 

ثامر العنزي

عضو بلاتيني
يقول المثل او كما هو .. يوم مالقوا بالورد عيب قالوا يا احمر الخدين .

الاخ كاتب الموضوع شكرا لك على هذا الموضوع الجميل .

يا سيّدي اعلم رعاك الله إن في كل زمان ومكان ودولة هنااك طبقية
والكويت رغم محاولة البعض لتقريب وجهات النظر والحؤول دون إظهار الطبقية نرى البعض
وللإسف يعمل جاهدا لزرع أعشاب ضارة في حديقة منزلة بل ويسقيها حتى تكبر لتدمر كل ماهو جميل
والجويهل هو عشب ضار تم زراعتة برعاية مباركة من قبل من إتخذ على نفسة أن يفرق بين مجتمع الكويت
الواحد ويجعل بة طبقية كما هو حاصل الأن .. بدوي حضري سني شيعي وهكذا حتى أتى هذا الجويهل ليكمل وصلة الردح بالقول اهل جبلة واهل شرق وداخل السور وخارج السور ومزدوجين وغير مزدوجين
حتى إنا لم نجد من يوقفة ويلجم فاة هذا المعتوة او ليرد للوطن كرامتة التي تستبيح بحجة حرية الرأي والرجال ما قال شي غلط . كل هذا يحدث في وطن الجميع ولا احد يتجرأ على لومة فقط وليس معاقبتة نريد لومة فقط وكأن الأمر (جايز لهم) واقسم إن الامر جايز لهم ؟ وإلا مالنا لا نرا أيا من اعضاء بطنها يرد ما يقولة الجويهل الي نحرة ويصدة بل ويعنفة ؟؟؟؟؟؟ ا,ليس هذا دليل على أن هناك من يريد ايجاد طبقية في الكويت وبجميع الاشكال سواء معيشي او اجتماعي او حتى سياسي كما هو حاصل منذ سنوات .

الله يعين هالوطن على هذة الاشكال وهذة النمومة غير المحترمة ابداّ ..

اما البراك والمسلم والحربش وابو رمية(رغم بعض الاختلاف البسيط مع بعضهم) فهم قناديل تنير الطريق لمن يريد أن يعرف من هو الذي يسلك ظلام الليل ليعمل لمصلحتة ويسرق قوت الشعب ليلا وبالظلام ؟؟
 

ام عزوز

عضو بلاتيني
كلامك عين العقل أخي وانا من سكان الجهراء ويشهد لنا القصر الحمر

ولكن الجويهل انكر تواجدنا وانكر وطنيتنا واتهمنا بازدواجية الجنسية وكأنه

هو الناطق الرسمي بأسم الدول ويقرر من هو الكويتي ومن هو غير كويتي

ولكنني اقول يا الجويهل ترى حنا بدو ومن بطون بدويات وولآنا لهذه الارض اما انت من بطن مصرية

وبكل تأكيد ولآك لخولك وعندنا مثل يقول البنت عمه والولد خال وآكيد انت على خالك المصري

وافضل لك تروح تدور اصل امك قبل لا تغلط على الحمايل والعوائل
 

بو جاسم

عضو ذهبي
إلى الهاوية ياطبيب النساء والولادة ضيف الله أبورمية في فعلتك هذه وعدم تطبيق حكم الشريعة الإسلامية عليهم !"ففي عام 2003 اتصل بي الأخ بورمية يوم الخميس في الساعة العاشرة صباحا وقال لي حرفيا وينك، قلت بالبيت قال أنا جايك ونبي نروح للمزرعة قلت أنا بانتظارك وبعد وصوله عندي وكان هو الذي يقود السيارة لوحده صعدت معه وبعد أن تحركنا من منزلي وإذا بهاتفه يدق فرفع الهاتف وأخذ يستمع للمتحدث وعلامات التعجب واضحة على وجهه وبعد أن أغلق السماعة وإذا به بدلا من أن يتوجه إلى المزرعة بالعبدلي توجه إلى منطقة الصباح الصحية فسألته ما الخبر قال كارثة قلت أعوذ بالله شالسالفة، قال فيه واحد أخطأ مع بنت وحملت واللي يكلمني أبو الشاب والبنت في مستشفى الولادة فتوجه إلى المستشفى وطلب من إدارة المستشفى ومن المباحث عدم تسجيل قضية لمدة 4 ساعات فقط وبعدها يتخذون إجراءاتهم القانونية فوافق الجميع وفورا أخذ أبو الشاب وتوجه إلى والد الفتاة الذي لا يعلم عن القصة شيئا ودخلنا في ديوانه وبعد أن تناولنا الشاي والقهوة باشر الدكتور ضيف الله قائلا أنا جايك لأني أعرف تقديري عندك فقال أبو الفتاة الساعة المباركة يا بوخالد، قال بورمية اللي معاي فلان الفلاني ويبي القرب منك قال أبو البنت إذا بالسنة عيدين جيتك الثالثة، وبعد أن أخذ الموافقة ذهب د. ضيف الله إلى المباحث وأبلغهم بأن عقد الزواج سيكتب هذا الأسبوع وفعلا خلال يومين تم عقد القران وتزوج الشاب من البنت خلال شهر ولم يشعر إخوان البنت وأبوها بالخطأ !!!
الله يستر عليك يا بو رمية مثل ما سترت على هالبنت
والعقول الي تحسب هالتصرف الرجولي مذموم
هي اولى من يقذف في الهاوية :)
 
والله اذا مسلم عنده شركات وعقارات هالشي يخصه اهم شي اداءه البرلمان

ماعلينا شيصيرله براااا اهم شي شيسوي تحت قبة عبدالله السالم

يعني ماتبون النائب يترزق الله واكبر
 
أعلى