الحلم العنزي

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

بدون

عضو
الحلم العنزي
لم تنفع كثيراً محاولات الإنعاش التي قام بها ثُّلّه مباركه من شباب عنزه الواعي المثقف لاحياء جسد عنزه الميت . محاولات كثيرة ظهرت لابراز وجه قبيلة عنزه الواعي المثقف والخروج من مستنقع الحسد والحقد والمصالح الشخصية والانبطاحية للحكومة . تيار جديد كاد إن يخرج من خلف الملتزمون لكنه كان قليل وقوته ليست بالقدر الكافي لإنعاش قبيلة عنزه فماتت هذه القبيلة وللأبد ..ماذا يجب علينا الأن؟؟؟ ( إكرام الميت دفنه) وتقبل العزاء في قبيلة كان يطلق عليها عنزه عظم الله إجركم في مصابكم .
بماذا كان يحلم شباب عنزة؟؟!!!
كانوا يحلمون إن يخرج من بين ظهرانيهم رمز سياسي مثقف طموح متواضع لا يخشى في الحق لومة لائم يعارض ويقدم حلول رائعة .له حنكه(ما يصارخ ما يسوي مشاكل). في السياسة دبلوماسي وخبير اقتصادي فقيه في أمور الدنيا والدين حليماً حكيماً يقود سفينة عنزه في البرلمان بين سفن الدوائره الاخرى خُلاصة الكلام (ولد ما جبته ولاّده)
عفواً ادغاث أحلام ..... مجرد أحلام .......الواقع عكس ذلك . عنزه لا يمكن إن تخرج هذا الفارس حتى لو خرج (راح تبرك عليه)
لو طلع عند عنزه مثل البراك او ابو رمية او الطاحوس واعتقل وسجن لن تجد أحد يقف عند بابه .
أصلاً هم إذا أعتقلته النيابة راح يقفون معها عليه وينبشون في حاضره وماضيه ليجدوا ما يدينه ولا يبريه ( حلوه سجع).
واللي حكموا الجزيرة حكموها بسواعد القبائل الأخرى (يوم عنزه خيّالين) ولم يكن هناك ساعد عنزي لذا غيّروا هذه الاسطوانة المشروخة .
كان حلمنـــــــــــــــــــــــا طــــــــــــــــــول عمرنــــــــــــــا عنزه تلمنا كلنا كلنا .

فواز الكويت

عضو فعال
أذا تتكلم عن أوضاع البلد المتخربطه أو المعفوسه ,,, هذا بسبب الحكومه ,,,,,,,,

حكومه ليس لها أسترتيجيه ولا خطه واضحة المعالم ,, حكومه متهلهله ,,,,,,,,,,,,

أما عن القبيله التي كفنتها بأحباطك وتشائمك فأقول لك القبيله لازالت بخير والحمدلله ,,,,

أقف عند هذا الحد وأكتفي لأنني لا أجادل شخص يغير التاريخ ولم يكن صادق معا نفسه ,,,,,

كن كما أنت ودع العالم يتحرك ,,,,,,,,,,

بدون

عضو
أذا تتكلم عن أوضاع البلد المتخربطه أو المعفوسه ,,, هذا بسبب الحكومه ,,,,,,,,

حكومه ليس لها أسترتيجيه ولا خطه واضحة المعالم ,, حكومه متهلهله ,,,,,,,,,,,,

أما عن القبيله التي كفنتها بأحباطك وتشائمك فأقول لك القبيله لازالت بخير والحمدلله ,,,,

أقف عند هذا الحد وأكتفي لأنني لا أجادل شخص يغير التاريخ ولم يكن صادق معا نفسه ,,,,,

كن كما أنت ودع العالم يتحرك ,,,,,,,,,,

الحكومة عنزية ميه بالمية

فواز شاكر مرورك العذب الذرب

الشقل

عضو فعال
الحكومه عنزيه .. فلماذا الاحبآط

كرسي الحكم لعنزه

ودع كراسي خدمه كرسي الحكم لغيرهم .

طيب من أي فخذ ال صباح اذا سمحت .. من عنزه

ممكن توضح لي ...

ولا نفس سالفه مرزوق الغانم الدهمشي الانتخابات الي طافت ...!

وسالفه الصقر الحبلاني ...!

الرجاء التوضيح ...

لان مرزوق في دوائر الحضر قال بالحرف الواحد انا لا انتمي لقبيلة عنزه لا من بعيد ولا من قريب ...

فهل لك انت توضح لنا

من اي فخذ ال صباح بعنزه ....

وأكون لكـ شاكر ..

الحكومه عنزيه .. فلماذا الاحبآط

كرسي الحكم لعنزه

ودع كراسي خدمه كرسي الحكم لغيرهم .
أوه نسيت أن الحكومه عنزبه .... وأقرب دليل أكثر البدون عنزه .... سلم لي على النفاق .. وسلم لي على عنزه ...
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

طالب كويتي

عضو فعال
عنزه ما ماتت والدليل عسكر ...ولا نفيتوه من عنزه عشان ما دش تحالف ....اللي مات التحالف واللي بالتحالف الملتزموون..........احفااد كلـــيـــب .......ماذا فعل صاحب هذه المقووله حتى ينجح في الفرعي ويمثل عنزه ....؟

وهل نسينا ما قام به والده ...!! حين عارض تصويت الجنسيه الثانيه (يعلم الله اني من اصحاب الاولى ولكن للشعب حقوق)

وحين عارض التجنيس .....واكثر قبيله فيها بدوون هم عنزه .....وجاي الحين تقوول احفاد كليب ....؟ وانت من التكتل الشعبي .....بس في فرق بين اعضاء التكتل وينك ووين السعدون والبراك والحبيني ............!!! انت للحين يرقه في هذا التكتل يا صاحب المقوله واقصد ....وكلكم تعلموون من هوو

هو طلال منيزل .....

ارجو من اللي دشو الفرعي وانجحوو لا يعدوون الكره حتى لا نستدعي ذكرى الرشيدي لحتواء ازمتهم النفسيه

ذكرى = ملتزموون ماعدا علي دخيييل (والدليل رقمهااا )

فرعي وفرعي والاول بالفرعي 800 .........................؟؟ بالله مو عييب ...............!!

لو نازل جمعيه اشرفلك

وعنزه تبي بالانتخابات الجايه لجنه لا يتدخلوون فيها المرشحين بل قرارتهااا تصدق وتنفذ من غير اعتراض

ونبي واحد يقووول خل عسكر يدش الفرعي وربي مالكم الا ذكرى يا من تدعوون حبكم لقبيلتكم

اذن يا احــفـــاد كلـــيـــب ...............

عظم الله اجوركم في مصابكم الجلل في تحالفكم الملتزموون

طيب من أي فخذ ال صباح اذا سمحت .. من عنزه

ممكن توضح لي ...

ولا نفس سالفه مرزوق الغانم الدهمشي الانتخابات الي طافت ...!

وسالفه الصقر الحبلاني ...!

الرجاء التوضيح ...

لان مرزوق في دوائر الحضر قال بالحرف الواحد انا لا انتمي لقبيلة عنزه لا من بعيد ولا من قريب ...

فهل لك انت توضح لنا

من اي فخذ ال صباح بعنزه ....

وأكون لكـ شاكر ..

ولا يهمك اخوي .. ال صباح من
ال صباح من الجميلات من البجايدة من السلقا من العمارات من عنزه
ال سعود
من المصاليخ من الاحسنة من عنزة

وان اتاك شك فيما قلت .. أسأل اهل العقلانيه .. كلنا من قحطان وعدنان ..

تقبل مروري :)

أوه نسيت أن الحكومه عنزبه .... وأقرب دليل أكثر البدون عنزه .... سلم لي على النفاق .. وسلم لي على عنزه ...
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

اذا الاسره الحاكمه وضعت الديمقراطيه .. والديمقراطيه ..

لا للعنصريه .. لا للقبليه .. لا للاحزاب .

فكيف تريد من اسره حاكمه وضعت هذه الديمقراطيه .. وتشعل العنصريه بلبد ..

ولاكن .. سؤال .. لماذا ال صباح طلب بن هذال من العراق .. بعد دخول امريكا علي العراق ..

طلب بن هذال .. هو وعائلته .. وعطاهم جنسيه تأسيس .. :) تبي تنكر عندي دليل ناطر ردك ..

وياريت .. تتكلم بحكمه وعقلانيه ..تحياتي لك

عنزه ما ماتت والدليل عسكر ...ولا نفيتوه من عنزه عشان ما دش تحالف ....اللي مات التحالف واللي بالتحالف الملتزموون..........احفااد كلـــيـــب .......ماذا فعل صاحب هذه المقووله حتى ينجح في الفرعي ويمثل عنزه ....؟

وهل نسينا ما قام به والده ...!! حين عارض تصويت الجنسيه الثانيه (يعلم الله اني من اصحاب الاولى ولكن للشعب حقوق)

وحين عارض التجنيس .....واكثر قبيله فيها بدوون هم عنزه .....وجاي الحين تقوول احفاد كليب ....؟ وانت من التكتل الشعبي .....بس في فرق بين اعضاء التكتل وينك ووين السعدون والبراك والحبيني ............!!! انت للحين يرقه في هذا التكتل يا صاحب المقوله واقصد ....وكلكم تعلموون من هوو

هو طلال منيزل .....

ارجو من اللي دشو الفرعي وانجحوو لا يعدوون الكره حتى لا نستدعي ذكرى الرشيدي لحتواء ازمتهم النفسيه

ذكرى = ملتزموون ماعدا علي دخيييل (والدليل رقمهااا )

فرعي وفرعي والاول بالفرعي 800 .........................؟؟ بالله مو عييب ...............!!

لو نازل جمعيه اشرفلك

وعنزه تبي بالانتخابات الجايه لجنه لا يتدخلوون فيها المرشحين بل قرارتهااا تصدق وتنفذ من غير اعتراض

ونبي واحد يقووول خل عسكر يدش الفرعي وربي مالكم الا ذكرى يا من تدعوون حبكم لقبيلتكم

اذن يا احــفـــاد كلـــيـــب ...............

عظم الله اجوركم في مصابكم الجلل في تحالفكم الملتزموون

اذن بان حبك لقبيلتك بعد نجاح اعضائكم ..

اذن اتاكم شرف لقبيلتك بعد نجاح اعضائكم ..

بكلامك هذا .. وجدت قبيلتك عند تأسيس مجلس الامه ..

اذن بكلامك هذا .. لا فعايل تفتخر بها بقبيلتك الا مجلس الامه ..

مع احترامي الشديد لك ولقبيلتك .. ولاكن انت تنظق بكلمات لا تعرف معناها ولا ثمنها ..

فا ياريت تتكلم عن نفسك ولا تتكلم عن القبأئل ..

تحياتي لك

طالب كويتي

عضو فعال
اذن بان حبك لقبيلتك بعد نجاح اعضائكم ..

اذن اتاكم شرف لقبيلتك بعد نجاح اعضائكم ..

بكلامك هذا .. وجدت قبيلتك عند تأسيس مجلس الامه ..

اذن بكلامك هذا .. لا فعايل تفتخر بها بقبيلتك الا مجلس الامه ..

مع احترامي الشديد لك ولقبيلتك .. ولاكن انت تنظق بكلمات لا تعرف معناها ولا ثمنها ..

فا ياريت تتكلم عن نفسك ولا تتكلم عن القبأئل ..

تحياتي لك

الكل يعرف منو هي عنزه وشنو سوت واذا تبي تعرف دش قوقل وكتب اللي تبيه يطلعلك

انا ما قووول قبليتي مالا الا مجلس الامه بس اقووول عن هالملتزموون اللي فشلوونا

لا الحب موجود والولاء للكويت بعدين للقبيله ولكن ما فعله ملتزموون لا ينساه احد

......................يا احفاد كليييب

الكل يعرف منو هي عنزه وشنو سوت واذا تبي تعرف دش قوقل وكتب اللي تبيه يطلعلك

انا ما قووول قبليتي مالا الا مجلس الامه بس اقووول عن هالملتزموون اللي فشلوونا

لا الحب موجود والولاء للكويت بعدين للقبيله ولكن ما فعله ملتزموون لا ينساه احد

......................يا احفاد كليييب

كلام مشتت وغير منطقي .. اكتفي بهذا الرد ..

نسق كلامك .. وتكلم بآحداث او دلائل .. اخي الكريم ..

التعديل الأخير:

بدون

عضو
شاكر لكل من مر من هتا
وإليكم هذه المسجات

مسج اول

سهل أن نصوّت على قرار .. صعب أن نعمل لـ تنفيذ القرار

مسج ثاني

طهر قلبك من العيب

يُفتح لك باب الغيب

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.