نداااااااااااااااااااااااااااااااااااااااء لأهل الخير والقلوب الطيبه

انا واحد بدون وسالفتي سالفه طويله حيل انا ابي أتزوج وتخبرون لا وظيفه ولا هم يحزنون بس قلت احفظ نفسي من المعاصي انا ابي اتزوج بنت الحلال ورحنا وخطبنا من الناس وأطلبو مني مهر 5 الاف دينار كويتي وانا رجال ما عندي غير 2 دينار كويتي وانا طالبكم تساعدوني على المهر وراح ينكتب لكم اجر بتوفيق راسين بالحلال وجزاكم الله خير واذا بتعرفون شنو السالفه الطويله كلموني بالخاص واكون لكم شاكرا جدا...

أرجوكم أخواني المراقبين لا تغلقون هذا الموضوع انا بطلب من اخواني وانتم بعد انكم تساعدوني على هالمهر وأكون هم بعد لكم شاكر وجزاكم الله خير​

التعديل الأخير بواسطة المشرف:
طيب وشلون راح تصرف عليها وتعيشون بما انه ماعندك وظيفه ؟؟

كون نفسك بالاول وشوف لك وظيفه تقدر تعيش فيها انت وبنت الناس بعدين فكر بالزواج !!

المفتاح

عضو فعال
ولا شوفلك وحده غيرها تكون بنت اوادم يزوجونك بمهر أقل.. خو الزواج مو تجارة, على زمن الرسول عليه الصلاة والسلام كانوا يتزوجون بخاتم حديد أو صفحة قرآن.

وبعدين صح شبتسوي عقب ما تدفع المهر؟؟

"يا معشر الشباب من استطاع منكم الباءة فليتزوج ، ومن لم يستطع فعليه بالصوم فإنه له وجاء..".. الحديث.

لا توظفت ذيك الساعه دور الزواج.

فيصل الظفيري

عضو بلاتيني
الله يوفقك ان شالله
وتدبر المهر وتتزوج والله يبعدك عن الحرام ..
بس اذا ما قدرت صووووم
كما جاء في الحديث ..
واحتسب عن الله الاجر
الصراحه البدون مظلومه ظلم كبير بالكويت ..
والمشكله النواب قاموا يتاجرون بالقضيه على حساب الفقراء والمساكين
الله ينصركم ان شالله ..
دمت بود

معشوقتي الكويت البدون اذا تزوجوا بيت الزكاة يساعدهم بالدخل يعني اذا تزوجت بيساعدوني يمشولي اعانه وانا الي راح اخذها عشان تساعد امي بشغل البيت وحالتنا الحمد لله مستوره لذلك بتزوج ومشكور على المرور انت واخاني الثانين :) اند البدون كلهم تزوجوا وهم ما يشتغلون ما وقفت علي انا انا بس طلبت المساعده بالمهر وربي يحل السالفه بعد الزواج

أعلى