الدائرة الرابعة : شعيب شباب المويزري

القبيله شي كبير

السلام على اهل السلام

القبيله اللي انت اتقول عنها اخرجت شجعان والكل يعرف من هم والله انك طلم مو يقولون ان في كل مكان دوله ورجال انا اقول الوقت نذل اللي الناس تتخبه وراء اسامي مستعاره ولكن اليوم انا احب اذكرك في النائب السابق مضحي النزال والنائب السابق فارس المجلس مبارك الدويله اما في خصوص النائب السابق مضحي النزال هو اول من قدم استقاله من المجلس الامه اللي الكل لو تفحط مايقدم استقالته اما في مايخص النائب المخضرم مع اني اختلف معاه جدأ ولكن يبغى فارس وشجاع مجلس الامه اللذي لايشق له غبار هو مبارك الدويله وهو اول من استجوب احد احفاد مبارك الكبير ولكن الوقت اللي انا اقول عنه راح في اعطاء الجنسيه الثانيه حق التصويت

هاذي نبذه عن القبيله اللي تقول عنها ( كما تكونون يولا عليكم ) طاع الديك من دوره لووووووووووووووول:mad::mad::mad::mad::mad::mad::mad::mad::mad::mad::mad::mad::mad::mad::mad::mad::mad::mad::mad::mad::mad:

mohandes

عضو فعال
تبينا نجامل و نقول وضعنا ميه ميه .؟؟؟
يا عزيزي شف مخرجاتك و انت تحكم
نعم قبيلتنا لا عزاء للاحرار من ابنائها ان ينجحوا و انت كيفك ..
نحن نناقش وضع مخرجات قبيلة الرشايده مقارنه في القبائل الاخري اللي معنا في المجلس
مخرجات صعيفه بسيطه اقل من المستوي
اعضائك اتباع مسلوبه ارادتهم ...
وازيدك من الشعر بيت ... كل واحد يحفر لثاني ...
تبي تعرف ان مخرجاتك مغضوب عليها شوف نتيجة الانتخابات الماضيه
الاول في التشاوريه يطلع الاخير فالعام
ناس نجحت عن طريق بدل اصوات و فرض نفسها على اغلبيه كبرى داخل القبيله

انت تحاول ترقع الصوره بس في شي تترقع و شي ما يترقع

انت ما عندك ناس تشرع و يكون له بصمه في العمل السياسي

constiq8

عضو ذهبي
تبينا نجامل و نقول وضعنا ميه ميه .؟؟؟
يا عزيزي شف مخرجاتك و انت تحكم
نعم قبيلتنا لا عزاء للاحرار من ابنائها ان ينجحوا و انت كيفك ..
نحن نناقش وضع مخرجات قبيلة الرشايده مقارنه في القبائل الاخري اللي معنا في المجلس
مخرجات صعيفه بسيطه اقل من المستوي
اعضائك اتباع مسلوبه ارادتهم ...
وازيدك من الشعر بيت ... كل واحد يحفر لثاني ...
تبي تعرف ان مخرجاتك مغضوب عليها شوف نتيجة الانتخابات الماضيه
الاول في التشاوريه يطلع الاخير فالعام
ناس نجحت عن طريق بدل اصوات و فرض نفسها على اغلبيه كبرى داخل القبيله

انت تحاول ترقع الصوره بس في شي تترقع و شي ما يترقع

انت ما عندك ناس تشرع و يكون له بصمه في العمل السياسي

اخذت ورددت بما اتيت من جمل ومن ثم نزلت الى ان الاعضاء الافاضل ليسوا باحرار وبشكل عام
وبدون اي استثناء وعلى مر تاريخ المجالس على حد احد مشاركاتك ...!!!
انت هنا تناقش مبدأ مخرجات قبيلة الرشايدة مقارنة مع قبائل اخرى داعما ومكرسا ان الاعضاء
للقبيلة فقط وليس للامة !!!

اما قولك ناس ما تشرع فليس بطعن بالقبائل الاخرى او بالعوائل الاخرى وان كنت انتقد دعوة
القبيلة وخلافها الا ان التشريع له اسس ومعطيات وليس عضو فقطهو من يشرع يا زميلي ان كنت
لا تعرف معنى التشريع ( ليس طعناً بك ) فالتشريع بطرح الاقتراحات والاقتراحات بقوانين
وغيرها ....الخ

اما ان تأتي وتقول ما عندك ناس تشرع فهذا امر عجيب ودلالة ان ردودك مبنية على شخصانية
بحته والا على اي سند تقول ما عندك ناس تشرع !!!!

ارجع للمضابط والاقتراحات ......الخ
ومن ثم اردف قولك هنا مستندا على ادلة وليس على باب الاهواء من شخصانية متناقضة في ردودك !!
هنا لا اطعن بشخصكم الكريم وانما ببعض الردود التي تملائها التناقضات الواضحة ....

ابحث كمثال حاليا عن من قدم مقترحات من قدم......الخ

ومن ثم قول قولك مدعما بادلة وليس بكلام ما عندك ناس تشرع !!!

ودمتم,,,

mohandes

عضو فعال
يا اخي انا على خطأ
بالله قولي شنو انجزوا لك ؟ شنو موقعهم من الاعراب تجاه الكتل و المجاميع اللي في المجلس
صفر على الشمال ولا حاجه

هيك يابو هيك القبيله اللي انت منها

:mad:ابي اقولك شي واحد الاعضاء اللي انت ناقد عليها انا راح اعطيك شي خفيف لك ولغيرك اوكي

شعيب المويزري ( طابط وشرف الوظيفه لما كان في المنصب اللي تقلده شرف الكرسي اللي كان جالس عليه شوف عيني اعضاء الامه ينخونه وماكان يرد احد بيض الله وجهك يابو
ثامر انا عندي اكثر ولكن اسمحلي ):إستحسان::وردة::إستحسان::وردة:

مبارك الخرينج( ابو فيصل رجل يعرفه الناس شنو قدم من الخدمات اللي داخل الكويت او خارج الكويت ورجل فحل يشهدله الجميع )

سعد الخنفور ( ابو علي رجل عصامي ورجل صخر نفسه لخدمة الغير وقبل لايدخل المجلس له علاقه طيبه مع الوزير وسهل على المواطن العلاج في الخارج والى اخ...........................)

على سالم ( ابو سالم رجل عصامي بنا نفسه في نفسه وكان صحفي جيد في مجلس الامه وساعد الناس واحب الناس عند الله انفعهم)

( الاعضاء الحاليين )

اما النواب السابقين وهم من توفى الله يرحمهم ولهم تاريخ مشرف في الدوله والكل اولهم ( خالد نزال المعصب ؟؟ فكاك النشاب والارقاب التاريخ يشهدله ) وخوه مضحي النزال العضو السابق واهو اول من قدم استقاله في مجلس الامه اللي البعض يريح مايسويهاااااا )

جاسر الجاسر .. وناصر الحمد .. وعباس المناور .. وفايز البعيلي ... محمد المسيلم .. على سالم ابو حديده... مبارك الدويله.... وناصر الدويله .... مبارك الهيفي.... والوزير السابق والعضو السابق عيد هذال النصافي .... عبدالله العراده .... محمد الهطلاني ..... وبراك النون غني عن التعريف ابو نواف .... محمد الفجي ابو سليمان ....سعود القفيدي... ومزعل النمران ....

( الاعضاء السابقين )

اما اعضاء البلدي مسلم الوهيده .... بدر النويهض.... باسل الجاسر ..... السابقين ...... الحاليين هم ... احمد جديان البغيلي .... والمعين جسار الجسار

احب اتعرف هيك هيك اللي انت اتقولهااااااا شنو سوت حاسبة الاعضاء السابقين من كثر السابقين ولكن اللي مايحبك مايحبك والله كارثه المجامله في حساب القبيله اقول اعرف من هم الرشايده قبيله تعرف متا تكون معارضه ومتا تكون حكوميه

نداء الى الاخ العزيز النائب شعيب المويزري اجتهد من شان القبيله تكفه يابو ثامر الناس ثبتت نفسهاااااااا في المناصب الحين معارضااااااااااااااااااا تكفون يا اعضاء الرشايده اذا الحكومه ماتكون نصفه الى الشعب كله اخذو حقم من الجميع والله ولي التوفيق :mad: اخوكم الاجهر :mad::mad::mad::mad::mad::mad::mad::mad::mad::mad::mad::mad::mad::mad::mad::mad::mad::mad::mad::mad:

constiq8

عضو ذهبي
يا اخي انا على خطأ
بالله قولي شنو انجزوا لك ؟ شنو موقعهم من الاعراب تجاه الكتل و المجاميع اللي في المجلس
صفر على الشمال ولا حاجه

الخطا في قولك وليس بذاتك يا زميلي العزيز

انت تحتاج الى الرجوع للمضابط وامانة المجلس لان الحديث من غير علم هو دلالة على تتبع الاعلام ( المبهرج )
والا على اي اساس انت قلت لم يشرعوا ؟؟

وارد واقولك التشريع له خطوات واول خطواته الاقتراحات ...وعليك الرجوع حتى تتاكد منها بنفسك وان كنت تريد كمثال فلك صفحة النائب وما قدمه حتى الان ....
فالتشريع يحتاج الى اغلبية لا تنسى ذلك ايضا .

ودمتم,,,

mohandes

عضو فعال
الاخ الاجهر و ان شاء الله انك اجهر عن الشر و الحرام و مبصر بالخير و السلام

لا يسري على على ما يسري على الاخرين
علي الدقباسي مواقفه مشرفه و اهو اللي باجي ...

البقيه من ربعك طابيين رواسي مع الحكومه

ناس تنقاد ما تقود

المناصب وزعت و سلملي على شعيب
قله شخبار منصب وكيل التعليم العالي و هوراح يعرف

ونعم في على سالم

اقول انت مو رشيدي او انت مهيمزي مايهمك الا على ولكن شعيب ...... ومبارك الخرينج .... وسعد الخنفور .... وعلي سالم .... كلهم يكملون بعض اوكي واقولك روح انت وعلي لايدخل التشاوريه اوكي وابي اشلون ينجح والله عيب

mohandes

عضو فعال
يعني انا لما قلت ان على افضل الموجودين صرت مهيمزي
و اذا انتقدت الرشايده اصير مو رشيدي
انت الظاهر عندك حساسيه من شي اسمه نقد
الحق حقا ان يتبع
ربعنا يا الاجهر ضعاف جدا.. تبي تصدق شوف المناصب و الترقيات و المراكز الاداريه و انت تعرف

لان فاقد الشي لا يعطيه

أنت عمرك شفت رشيدي وقف ضد الحكومه غير الدويله و الدقباسي
و الباجيين شنو تسميهم
فحل و عصامي و كريم
تعرف ان الخرينج صوت ضد المتقاعدين ... انت تعرف ان الخرينج غير موقفه في اخر لحظه من استجواب الابراهيم وهو اللي كان ضده و اخرتها لحس كلامه ...
انت تدري ان الهيفي انقذ الابراهيم اللي كان مستجوبينه الدويله و البراك و السعدون و كان عليه تجاوزات كبيره... ان تدري ان علي كان في استجواب النوري ضده و اخرتها قلب و قال كلمته المشهوره ( فكرت طويلا )
انت تدري ان ناصر الدويله قام يدافع عن الحكومه و يسفه الاخرين و يشطح و ينطح في الوشائل الاعلاميه الي ان ضحك الناس عليه
انت عمرك سمعت صوت سعد الخنفور ... عمره تكلم
انت تدري ان شعيب قام يمدح و يثني و يدافع عن وزير الداخليه و بعدها طلع الوزير مظلل المجلس و ما تكلم
انت تعلم ان تعلم ... و انت تدري يا بو جاسم بس ان راعي حمية و مو عيب لانك من ناس اهل فزعه
بس الحق لازم نقوله
ان اعضائنا بصامه

constiq8

عضو ذهبي
الاخ الاجهر و ان شاء الله انك اجهر عن الشر و الحرام و مبصر بالخير و السلام

لا يسري على على ما يسري على الاخرين
علي الدقباسي مواقفه مشرفه و اهو اللي باجي ...

البقيه من ربعك طابيين رواسي مع الحكومه

ناس تنقاد ما تقود

المناصب وزعت و سلملي على شعيب
قله شخبار منصب وكيل التعليم العالي و هوراح يعرف

الحين ما عرفنا لك ننقاشك بامور برلمانية ترد بشخصانية
وشنو بعد منصب وكيل التعليم العالي ؟؟
لايكون قصدك منصب معين لشخص معين ؟؟
ان كان هذا قصدك فهذا دليل على نظرك ما يتعدى اقدامك لان بيان لتناقضاتك
قبل شوي تشريعات الحين تبي مناصب !!!
دلالة التناقض في كل رد من ردودك تتضح ....

اما تنقاد ما تقود فلله الحمد ان الرأي لا يؤخذ من من هو متناقض في كل رد من ردوده !!!

اما النائب الفاضل علي الدقباسي فنجاحه نجاح اتمناه ان كان به الخير للوطن والمواطنين
بغض النظر عن ما تنظر له انت !!

ودمتم,,,

mohandes

عضو فعال
الاخ الاجهر ينخى شعيب للحصول على المناصب
فحبيت اذكره بمنصب وكيل التعليم العالي
و ترى التنافس للمناصب شي عادي و كل الكتل تتنافس فيه و لاهي عيب اذا عندي شخص كفاءه ادفع به
حدس كانت تدفع حمد الدعيج و الليبرال كانوا يبون بدر الديحاني و الشيعه كانت تضغط بميرزا
النويهض كان ماسك المنصب بالوكاله و لم يستطع الربع الاربعه تثبيته مع انه ابن الوزراه
هذا بس رد للاخ الاجهر

constiq8

عضو ذهبي
الاخ الاجهر ينخى شعيب للحصول على المناصب
فحبيت اذكره بمنصب وكيل التعليم العالي
و ترى التنافس للمناصب شي عادي و كل الكتل تتنافس فيه و لاهي عيب اذا عندي شخص كفاءه ادفع به
حدس كانت تدفع حمد الدعيج و الليبرال كانوا يبون بدر الديحاني و الشيعه كانت تضغط بميرزا
النويهض كان ماسك المنصب بالوكاله و لم يستطع الربع الاربعه تثبيته مع انه ابن الوزراه
هذا بس رد للاخ الاجهر

العضوية للتشريع وليس للتنصيب !!!!!!!

والبركة في من تحب لينصبه بهذا المنصب!!

في كل رد تناقض !!

ودمتم,,,

قلت الاربع الحمد لله

في المجلس خمسين عضو الكل يبي مثلك انت منت في روحك في الكويت الشعب مخاشرك في كل شي والله الناس مايملي عينه الا التراب ولكن نواب الرشايده اخذو حقهم ولكن انت تبي لك والله انا اعرف ان ابو ثامر اخوانه دكاتره وراح ساعد الاخ عضو مجلس البلدي جسار الجسار ؟؟؟ ولاكن الناس شافو شعيب سواهااااااااا قالو لا نبي التعليم العالي ولكن الله كريم والله المستعان اقول الكلام معاك طايع

الله الوطن الامير الله يعز الصباح والحكومه الرشيده اللي ساكته على المهايطيه:mad::mad::mad::mad::mad::mad::mad::mad::mad::mad::mad::mad::mad::mad::mad::mad::mad::mad::mad::mad::mad::mad::mad:

كابتشينو

عضو فعال
مهندس افهم منك انك فاتح موضوع في المنتدى السياسي وشغال شخصنه على شعيب في هذي الصفحة لمجرد انه ما حط النويهض وكيل التعليم العالي ؟

يخرب بيت العقليه

constiq8

عضو ذهبي
هناك اناس لا يقراؤن و ان قراوا لا يفهمون

نشكرك على النصيحة وخاصة فيما اتيت به من كلماتذات تهجئة سليمة !!

المشاعر والعواطف ليس لها مسار في السياسة فلا للكلام والتأويل كالاديب الجديد المتفلسف
وليس بالفيلسوف الذي يتفقر لمخاطبة العقل بثقافة الرأي والرأي الاخر !!

هنيئا لك بما نصحت به ليت تكون به عاملا!!!

ودمتم,,,

محرر مجهول

عضو بلاتيني
هناك اناس لا يقراؤن و ان قراوا لا يفهمون
شكرا ً لك
أنا في البداية كنت متابع للنقاش ليما وصلنا للهدف المنشود إليه وآخرتها
طلع لاسالفه ومافيها المناصب للأسف..:وردة:
عالعموم المضبطة موجودة بالمجلس وشوف التصويت ..البعض من كان ضدج الوزير كان مع سلق الميزانيات بأقل من ساغتين ومن كان مع الوزير كان العكس في الميزانيات ومن بينهم شعيب
فشلون تقولون إنه حكومي .؟
السالفه ومافيها هالكتل إلي تمدحونها يمشون بريموت كنترول وعلى حسب الاخوان السالفه بين شيوخ ..فشوف الأستجوابات الاخيرة...كلها مصالح بمصالح وشعيب بعيد عنهم وعن المصخرة الاعلامية إلي قاعد يصير.....:إستنكار:

كابتشينو

عضو فعال
المويزري: لتتحمل الدولة مصروفات الطلاب المتفوقين ومنحهم مكافآت شهرية

اقترح النائب شعيب المويزري أن تتحمل الدولة جميع المصروفات والتكاليف الدراسية للطلاب والطالبات الكويتيين الذين يدرسون في الجامعات داخل الكويت وخارجها والذين يجتازون السنة الدراسية الأولى في المرحلة الجامعية بتفوق طالما استمروا في تفوقهم الدراسي، وتتحمل الدولة أيضاً دارسي الدراسات العليا الماجستير والدكتوراه داخل دولة الكويت وخارجها، مع منح هؤلاء الدارسين والدارسات مكافآت شهرية كحافز لهم طوال مدة دراستهم وتحدد الوزارة المختصة هذا الحافز بما يتناسب مع طبيعة الدراسة التي يقوم بها الطالب.

وعزا اقتراحه بقوله:
جاء في المادة 13 من الدستور «التعليم ركن أساسي لتقدم المجتمع، تكفله الدولة وترعاه» والمادة 14 من الدستور «ترعى الدولة العلوم والآداب والفنون وتشجع البحث العلمي».

لذا، فإن الدولة تعمل على تشجيع التعليم والمتعلم كما لا تدخر جهدا في سبيل تعزيز البحث العلمي ودعم المتفوقين في مختلف المجالات الدراسية ويأتي هذا الدعم الحكومي باعتبار ان الشباب هم عماد المستقبل وعدتها وعتادها وركن أساسي في بناء المستقبل الزاهر للدول لكي نرتقي بوطننا إلى مكانته الصحيحة التي يستحقها بين دول العالم المتحضر والمتقدم ولما كانت الدول تسعى إلى دعم الدارسين المتفوقين ماديا ومعنويا وتهيئة المناخ المناسب لهم لكي يستمروا في التفوق العلمي.

المصدر : http://www.alraimedia.com/Alrai/Article.aspx?id=172392

أعلى