الدائرة الرابعة : شعيب شباب المويزري

KUWAIT999

عضو فعال
بو ثامر=3 صفر

التاريخ يعيد نفسه____موجة الرشايدة في الانتخابات القادمة من تركب؟؟؟؟؟؟؟؟يحضرني قول المرحوم أن شاء الله الاستاذ-أحمد الربعي___يقول في استجواب الشيخ سلمان الدعيج 1985ذهبت للنائب محمد المسيلم لكي احصل علي صوته بالتصويت لطرح الثقة في الشيخ سلمان الدعيج وصارحني وقال لي انني اعطيت كلمة للشيخ صباح الاحمد في عدم طرح الثقة__وفعلا أعجبني النائب محمد المسيلم وقتها بصراحته وصدقه وعدم الكذب علي والتهرب والاحتجاج بحجج واهية__انتهي الاقتباس__________ انا اعرف ان الاخوة الاعزاء الرشايدة بهم نعرة وشجاعة لاتوصف ولايرضون من اي أحد ان يستعبط ويمثل دور الراعي والناصح في وجود الذئاب

كابتشينو

عضو فعال
sjwmsn
اقتباسك لا يمثل شئ بالموضوع هل اعطى النائب شعيب المويزري وعد لاحد انه يصوت ضد وزير الداخلية !!
لم يعطي احد ولا يملي احد قناعاته على ابو ثامر

sjwmsn
لم اجد بمشاركتك هذي اي شئ يستحق التفكير والرد عليه سوى انك تبي تشارك لكي تزيد عدد المشاركات
والرشايدة مو ناقصة شهادات منك
والرشايدة ما تبي احد يمثل عليها دور الراعي لانهم مو غنم تقاد
قمت تتخبط بالكلام واجد شكلك ما تروح دوانيات ولا تعرف تسولف
وترى اذا الكلام من فضه السكوت من ذهب !

constiq8

عضو ذهبي
التاريخ يعيد نفسه____موجة الرشايدة في الانتخابات القادمة من تركب؟؟؟؟؟؟؟؟يحضرني قول المرحوم أن شاء الله الاستاذ-أحمد الربعي___يقول في استجواب الشيخ سلمان الدعيج 1985ذهبت للنائب محمد المسيلم لكي احصل علي صوته بالتصويت لطرح الثقة في الشيخ سلمان الدعيج وصارحني وقال لي انني اعطيت كلمة للشيخ صباح الاحمد في عدم طرح الثقة__وفعلا أعجبني النائب محمد المسيلم وقتها بصراحته وصدقه وعدم الكذب علي والتهرب والاحتجاج بحجج واهية__انتهي الاقتباس__________ انا اعرف ان الاخوة الاعزاء الرشايدة بهم نعرة وشجاعة لاتوصف ولايرضون من اي أحد ان يستعبط ويمثل دور الراعي والناصح في وجود الذئاب

اليس افضل من النائب الذي يقول لمن يوجهونه ان الشارع يبي جذي !!
وانا معاكم في حالة ان الاصوات تؤثر على ما تريدون ؟؟!!!!!

اليس افضل من النائب الذي يصيح تنفيذا لاجندات الغير
ويدعي الفروسية وتحت الطاولات مربوط له جزرة يركض خلفها !!

تاريخ الاستجوابات ترى تناقضات البعض مابين المجالس السابقة والحالية لو يتم النظر لها وقرائتها بعيدا عن التعصب والعواطف مع الالتزام بالحيادية والموضوعية ....

ودمتم,,,,

كابتشينو

عضو فعال
للاسف نوابنا الثلاثه ينقادون .. و مسلوبه ارادتهم
هذا حدهم ......... لا تاريخ يذكر

المشكلة انك رجل مهندس ومتعلم ومثقف تعرف من الي يقود نفسه وينقاد
حسافة ان يؤثرون عليك اهل العقول البسيطة :إستنكار:

لو ان شعيب يقاد ومو حر ما كان تكلم بجلسة طرح الثقة بوزير الداخلية السابقة وبين قناعاته
بالوزير

constiq8

عضو ذهبي
للاسف نوابنا الثلاثه ينقادون .. و مسلوبه ارادتهم
هذا حدهم ......... لا تاريخ يذكر

كيف هم نوابك الثلاثه ويناقدون !!
مادام هم نوابك ومناقدين فانت تتبعهم وتنقاد اذا هذه نظريتك !!

ليتك تنتقد بهدف ونقد بناء
ضع دليل الانقياد وان ليس لديهم اراده كما تقول
واتمنى ان لا تاتي بوكالة يقولون !!!!

التاريخ الذي تتكلم عنه تراه في من لاينقادون على العلن فهم ينقادون بالسر !!
هؤلاء من تريد حتى تكون ارادتك مملوكه لهم .....!

ودمتم,,,

mohandes

عضو فعال
اي قناعه يوبا اي بطيخ .. الا هبب و خارها و اتهم ابناء دائرته بالحقد على الحكومه ودافع عن الخالد و قام يردح له ..... مسكين

الحجي

عضو فعال
اكبر بصام ومدافع للحكومه للاسف هاذا ينجح ومناور يسقط وين الرشايده ماعندكم الا واحد رافع راسكم
الدقباسي ونعم الشارب اما الخنفور والخريج لاتعليق عليهم المشكله ان الرشايده نسو الخرينج لما راح المطار يبجي عند سندباد طهران المنافق الخرينج

mohandes

عضو فعال
أبشرك ان و لا واحد صوت له بالفرعي ..... لأنهم ليسوا من أهل الفكر او الطرح السياسي بل هم مجرد دمى يحركها من يدفع لها

mohandes

عضو فعال
الخرينج الله يهنيه بحبيبه القلاف اللي بكى عليه ......... الطيور على اشكالها تقع
و شعيب بالطريج على حدهم مو بعيد ترى ...

كابتشينو

عضو فعال
يالحجي انا قايلك من زمان انت تهذري
ومايهذري المهذري الا من زود السخونه :p

المهندس دام هذا طرحك اكيد شهادتك من الفلبين ولا الصين :إستنكار:

constiq8

عضو ذهبي
اي قناعه يوبا اي بطيخ .. الا هبب و خارها و اتهم ابناء دائرته بالحقد على الحكومه ودافع عن الخالد و قام يردح له ..... مسكين

ردح يوبا!!!
قلت لك انتقد بهدف وليس بكلمات شخصانية !!
انتقد نقد صحيح ونحن معاك واترك عنك شخصانية الواضحة ...

أبشرك ان و لا واحد صوت له بالفرعي ..... لأنهم ليسوا من أهل الفكر او الطرح السياسي بل هم مجرد دمى يحركها من يدفع لها

لم تصوت لهم لانه ليسوا باهل فكر او طرح سياسي !!!!!!!
غريب امرك ...
كيف تريد فكر وطرح سياسي وانت فكر ينطقه ردودك بردح ويوبا ...!!!

اطلب شي على مستواك الفكري حتى تطاع ......

ودمتم,,,

كابتشينو

عضو فعال
constiq8
من صجك ترد عليهم ؟
اتحداك اذا في واحد منهم يملك رأيه او عنده قناعة
كلهم مغلوب على امرهم ومعاهم اوراق ويملون عليهم ما يريدون ان يقال
هذي ناس تبع وقطيع ولا وينهم عن استجواب وزير الدفاع ووزير الاشغال والبلديه ؟
هذي ناس شنو يقولهم المعزب يقولون لك السمع والطاعة يا ولي نعمتنا :D

constiq8

عضو ذهبي
اكبر بصام ومدافع للحكومه للاسف هاذا ينجح ومناور يسقط وين الرشايده ماعندكم الا واحد رافع راسكم
الدقباسي ونعم الشارب اما الخنفور والخريج لاتعليق عليهم المشكله ان الرشايده نسو الخرينج لما راح المطار يبجي عند سندباد طهران المنافق الخرينج

يا زميلي الكريم

الرشايده مرفوع راسه قبل ظهور المجلس وحتى بدونه
فنرجوا ان تصيب بكلماتك وان لا تطعن بقبيلة كاملة
والاعضاء هم للامة وليس للقبيلة

اما كلمة منافق فهذا رأيك ولايجوز ولا اعتقد ان ترضاها على نفسك من ليس من هم مع رأيك

فارجوا ان تتقبل الرد بصدر رحب ...

ودمتم,,,

سعد الازدي

عضو فعال
شعيب المويزري عضو بصام بمعني الكلمة وانا اظن انة معلق صورة خلف دميثير بديوانة لانة ولد منطقتة وخلف قدوة كل صعلوك ومن اوقح الاعضاء المدافعين عن الباطل كما هو
وانا استغرب من الرشايدة كيف ينجحون هؤلاء البصامين مثل المويزري والخنفور والخرينج لكن اعطونا بصيص امل بنجاح العزيز جدا النائب المشرف دائما علي سالم الرشيدي

كابتشينو

عضو فعال
هش 9 مشاركات وجاي تقيم العالم وشغال على الرشايدة اول مقاله لك كاتب ضد الدويلة والحين جاي تقول
المويزري والخنفور والخرينج

غريب الامر الظاهر المعزب مسجل كم واحد جديد ودازهم ضد الرشايدة ;)

محرر مجهول

عضو بلاتيني
الظاهر معزبينهم مطرشينهم على شعيب :p
إلي مو عاجبه يطق راسه بالطوفة...هذا آخر الكلام...نوعيتكم ما تنفع وياها إلا هالأسلوب...
هم وين والسياسة وين..
ماودي أتطرق لمواضيع ثانية علشان ما ندخل اطراف من نواب المجلس مع إن ودي أشرح شنو طبيعة التكتلات وسياسيتها...مسكين إلي يقول بصام..والله ماعنده كاعند جدتي :p

وأقولها للمرة الثانية..4 سنوات :p

constiq8

عضو ذهبي
شعيب المويزري عضو بصام بمعني الكلمة وانا اظن انة معلق صورة خلف دميثير بديوانة لانة ولد منطقتة وخلف قدوة كل صعلوك ومن اوقح الاعضاء المدافعين عن الباطل كما هو
وانا استغرب من الرشايدة كيف ينجحون هؤلاء البصامين مثل المويزري والخنفور والخرينج لكن اعطونا بصيص امل بنجاح العزيز جدا النائب المشرف دائما علي سالم الرشيدي

خلف دمثير له محبينه من ابناء منطقته وابناء قبيلته ومن العامة
له محبينة بغض النظر عن مواقفة ولك نقد عليه انقد في صفحته
بدون ان لا تمس شخصيته ..

اما كلمة صعلوك فهي مردوده لك لان ولله الحمد حتى الان لم يرتفع سعر الحجر الى الدينار ...!لانه وكما تعرف فانت على حبات الرمل ولم تأتي الى ان تلقم الاحجار ....!!!

زيد من هالكلام لتصل الى ان تلقم الاحجار .....

ودمتم,,,

KUWAIT999

عضو فعال
sjwmsn
اقتباسك لا يمثل شئ بالموضوع هل اعطى النائب شعيب المويزري وعد لاحد انه يصوت ضد وزير الداخلية !!
لم يعطي احد ولا يملي احد قناعاته على ابو ثامر

sjwmsn
لم اجد بمشاركتك هذي اي شئ يستحق التفكير والرد عليه سوى انك تبي تشارك لكي تزيد عدد المشاركات
والرشايدة مو ناقصة شهادات منك
والرشايدة ما تبي احد يمثل عليها دور الراعي لانهم مو غنم تقاد
قمت تتخبط بالكلام واجد شكلك ما تروح دوانيات ولا تعرف تسولف
وترى اذا الكلام من فضه السكوت من ذهب !
صحيح مو ناقصة الرشايد ةشهادة مني وانا اعتز بمعرفتهم و صدقني انا اعرف ديوانيات الرشايدة اكثر منك واعرف طرحهم__وانت خلك علي سوالف الطير والحباري وبلاش تتكلم عن اللي يملك ارادته وعن المنبطحيين

اليس افضل من النائب الذي يقول لمن يوجهونه ان الشارع يبي جذي !!
وانا معاكم في حالة ان الاصوات تؤثر على ما تريدون ؟؟!!!!!

اليس افضل من النائب الذي يصيح تنفيذا لاجندات الغير
ويدعي الفروسية وتحت الطاولات مربوط له جزرة يركض خلفها !!

تاريخ الاستجوابات ترى تناقضات البعض مابين المجالس السابقة والحالية لو يتم النظر لها وقرائتها بعيدا عن التعصب والعواطف مع الالتزام بالحيادية والموضوعية ....

ودمتم,,,,
شكرا لطرحك الراقي وانا اقول انتم ابخص بنوابكم ونحن ننتقد ادائهم فقط وليس لنا مصلحة معهم____شكرا لك علي ذوقك
المشكلة انك رجل مهندس ومتعلم ومثقف تعرف من الي يقود نفسه وينقاد
حسافة ان يؤثرون عليك اهل العقول البسيطة :إستنكار:

لو ان شعيب يقاد ومو حر ما كان تكلم بجلسة طرح الثقة بوزير الداخلية السابقة وبين قناعاته
بالوزير[/QUOTE]???????????????انت موفاهم شنو تقول
___خلك علي الطير والحباري

أعلى