الدائرة الرابعة : شعيب شباب المويزري

الحجي

عضو فعال
لا مكان للبصامين

السلام عليكم

نداء الى كل رشيدي وله حميه على اللي صار في الندوه البراك

نعم الخرينج / نعم رجل قام في ان لايرضا في الكلام اللي قاله المعتوه الجويهل في ابناء القبائل واللي قاله عن النواب المحترمين ونعم فيك يابو فيصل :إستحسان::وردة:

نعم الخنفور / نعم رجل قام في ان لايرضا في الكلام اللي قاله المعتوه الجويهل في ابناء القبائل واللي قاله عن النواب المحترمين ونعم فيك يابوعلى:إستحسان::وردة:

اما في مايخص النائب الشجاع في رايه النائب شعيب المويزري اللي قمة فيه يقوم فيه الرجال اللي يحس في ابناء عمومته والله انك فحل انت تعرف اللي سويته يشرف القبيله والله ماهي غريبه عن شخص مثلك والله انت يعجز اللسان في مدحك والله يابو ثامر كبرة في عين الرياجيل اللي اتبعتك وتأسفت منك ولهم الشكر
:إستحسان::إستحسان::إستحسان::وردة:

ومني اللى قبيلة الرشايده اللي صار موسهل ان ينطرد ممثلي الشعب اللي يتبعون قبيلة الرشايده والمشكله ان كان في الحشود نواب صوتو مع الحكومه وماصار اللي صار والله كارثه في حق القبيله :mad::mad::mad::mad::mad::mad::mad::mad::mad::mad::mad::mad::mad::mad::mad::mad::mad:

:إستنكار::إستنكار::إستنكار::إستنكار:
اقول خل عنك تخلف العنصري هذول اللي ذكرتهم بصامه ومو كفو يكونون بين الشرفاء
انت جاهل ومتخلف الدقباسي الكل رفعله عقاله وصفقوله لانه شريف
والرشايده مايشرفهم بصامه خليتو مناور ورحتو تركضون ورا خرفان الحكومه

constiq8

عضو ذهبي
صدقت وانشالله العوض بأسامه ونرفع شأن القبيله

قلنا لك ناقش يعقل بس ماكو فايده
الغلط ان نطلب النقاش بعقل من من هو لا عقل له ..!

شأن القبيلة مرفوع بدون اسامة او شعيب
فاترك عنك القبيلة ...!

ودمتم,,,

constiq8

عضو ذهبي
اقول خل عنك تخلف العنصري هذول اللي ذكرتهم بصامه ومو كفو يكونون بين الشرفاء
انت جاهل ومتخلف الدقباسي الكل رفعله عقاله وصفقوله لانه شريف
والرشايده مايشرفهم بصامه خليتو مناور ورحتو تركضون ورا خرفان الحكومه

الشرفاء هل لهم تعريف لديك او تريد ان تطعن بالقبيلة والعائلة ايضا ...!
والخرفان هم من يرددون مالايعلمون ويكررون نهجهم الشخصي بردودهم ...

فنهجك دائم طعن وكلمات تدل على مستواك !!

يالحجي الدقباسي واسامة والكثير من الاعضاء من القبيلة وغيرها شرفاء فلا تاتي بابتسامة
الخبث وبكلمات ظاهرها عسل وخافيها سم في كل وارده وشارده باي موضوع يخص القبيلة
هنا موضوع للنائب شعيب المويزري فلا اعلم مادخل الاخرين ومحاولة الزج ياسمائهم ليأتي
من يأتي من الجهلة ويطعن يهذه الاسماء وتحسب على هذه الصفحة ...؟!!

اترك عنك كلام الشوارعية وتكلم بكلام المنطق والعقل

تعال وناقش وانت كنت مصيب فابشر بمن سيكون معك
وان كنت مخطيء فابشر بمن يصوبك ان كان صائب .....

ودمتم,,,,

mohandes

عضو فعال
نحن الرشايده أبتلينا بثلاثه نواب بصامه و حكومين اكثر من الحكومه ( ربع عسكر و القلاف )

أملنا فيك يا بو سالم و ان شاء الله يجي 3 بدال الموجودين اللي مالهم اي قيمة تذكر و يشرفون القبيلة و يشرفون الكويت و يكونون نواب احرار لا يؤثر عليهم من اي جهه او طرف

التعديل الأخير:

constiq8

عضو ذهبي
نحن الرشايده أبتلينا بثلاثه نواب بصامه و حكومين اكثر من الحكومه ( ربع عسكر و القلاف )

أملنا فيك يا بو سالم و ان شاء الله يجي 3 بدال الموجودين اللي مالهم اي قيمة تذكر و يشرفون القبيلة و يشرفون الكويت و يكونون نواب احرار لا يؤثر عليهم من اي جهه او طرف

والنعم في الدقباسي والله يوفقه ان شاءالله

ولكن من انت لتقول نحن !! تتكلم باسم الرشايده !

عن نفسي ساوافقك ان تتكلم باسمي ان عرفتك وعرفتنا عن نفسك !!

كل منهم له ايجابياته وله سلبياته
مع التكرار ضع الاخطاء حتى نكون معا واضعين للحلول
ولا تأتي بصفحة نائب لتضع اسم نائب آخر لتجعلها طريق للفتنة ....!

وكما هو معروف بان ردودك هنا خاصة في هذه الصفحة كلها شخصية ضد النائب شعيب ..
واتمنى ان لا تنكر هذا ...

فانت من تريد ان يكون النائب فقط ليضع المناصب !
وانت من قلت بان الدقباسي يستغل المواقف لتحريك عواطف القبيلة !!

زميلي المواقف تتغير بحسب الاحداث والظروف ولكن الاهم هو مخافة الله في الوطن والمواطنين
فكم من نائب معارض تم شرائه وكم نائب يقولون انه حكومي لم يستطيع احد توجيهه ؟!

الاهم نرجوا الانتقاد بشكل هادف يوصلنا لاى طريق التصحيح لك من هو مخطيء

ودمتم,,,

mohandes

عضو فعال
رأيك عزيزي ... مو شرط أن أوافقك

و اعيدها لك

نحن أبتلينا بنواب مو بس بصامه ألا أنبطاحيين أنزلاقيين

الظاهر أنت ما تسمع مايدور في دواويين الرشايده و الدائره عبالك نائبك لايشق له غبار !!!
حبك لشعيب اصم اذونك و اعمى عيونك
الله يهنييك حبيبي الظاهر مضبطك عدل
و الله لو شعيب ما استخدم البدل و الله ما يشم العضويه
هذا حال الاقزام دائما يحتاجون الى سلالم لصعود الي الاعلى

constiq8

عضو ذهبي
رأيك عزيزي ... مو شرط أن أوافقك

و اعيدها لك

نحن أبتلينا بنواب مو بس بصامه ألا أنبطاحيين أنزلاقيين

الظاهر أنت ما تسمع مايدور في دواويين الرشايده و الدائره عبالك نائبك لايشق له غبار !!!
حبك لشعيب اصم اذونك و اعمى عيونك
الله يهنييك حبيبي الظاهر مضبطك عدل
و الله لو شعيب ما استخدم البدل و الله ما يشم العضويه
هذا حال الاقزام دائما يحتاجون الى سلالم لصعود الي الاعلى

راي وحر فيه
لكن رأي لا يجعلني استخدم كلمات دون مستواي !!

الحين بدل او غير بدل ... ما انت عارف فيه ناس لو البدل على قولتك ما شافوا العضوية
مو تدري من ركض ورى البدل !!!
طبعا انت ادري.....
يعني من نجحوا كلهم اقزام على حد قولك !!!!!!!!

لا احبذ لغة الجمع وانت تقول دواوين الرشايده !!!
ولا اعتقد انت الوحيد الذي يزور الدواوين وكل الدواوين !!!
ولا يمكن ان تكون انت متحدث باسم القبيلة ولا يشرفها ذلك طبعا !

وللعلم حبيبي هو كل من يخاف الل
ه سواء شعيب وغيره من النواب رشايده او غيرهم من القبائل الكريمة والعوائل الكريمة ...

سبحان الله كل رد يدل على شخصانيتك ضد النائب شعيب
ليت مرة من المرات انتقدت نقد هادف ليتك .......
ومن الصعب طبعا عليك النقد البناء ...
يكفي انه يخاف الله

ولا تتهرب من ما قلت لك في ردي السابق
اليس انت من تقولت على النائب الفاضل علي الدقباسي
اليس انت تريد ان يكون النائب فقط بان يكون لترتيب المناصب !!

وهناك الكثير من اليس انت ....!

وكما قلت انت ولكن لم تكن موفق بما قلت
حيث تقول ان الاقزام دائما يحتاجون الى سلالم للصعود الي الاعلى
ولكنني ازيدك بان القزم مهما صعد سيبقى قزم لانه سيبقى على السلالم وليس على قدميه .....!

وها انت بنفسك تحتاج الى سلالم حتى تصعد وترقى الى لغة الحوار
لانك قزم وستضل قزم مهما صعدت ...!
( قزم برأيك وفكرك وعقليتك وليس بشخصك !!! )

ودمتم,,,,,

الحمد الله وشكر ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

السلام عليكم

الاخ مهندس اكتب اسمك الحقيقي وانا اعلمك شنو معنات الكلام اللي انت اتقوله اوكي والله مصيبه انا مادسيت راسي انا اكبر من اني ارد عليك انا اقدر واسمعك كلام بس انا احترم الموجودين بعدين انت منو اتكلم في حق الرشايده شعيب يشرفك انت والجراثيم اللي تمدحهم اوكي وانا اشوف المنتدى في اروع حلاته لاني استمتع فيك انت وشكالك يابو ثامر ارق سنود انت اكبر من الاقزام اللي يقول عنهم الاخ الفاضي والله عيب :إستحسان::وردة:

واللي يحب يذكرني يعرف شي واحد انا اقول راي في كل اريحيه وانا وكاشف راسي لان ماحد له عندي شي واللي له عندي شي ما ابخص حقه لاني ما اسب الرياجيل في قفاهااااااااااا وعيب اني اقول راي وانا مندس انا رجال اعطي النائب صوتي في قناعه ولكن اليوم انا تحسفة لاني راح احاسب اللي شاف الموضوع ولكن انا مع الوحده الوطنيه ولكن روح ياحبيبي اركض وراااااء السراب المناصب حق غيرك والشي الزين مولك والله كارثه

انا واخوي على ولد عمي وانا ولد عمي على الغريب الماقوله تبين في وقت الانتخبات ولا احد ينكر والله في الناس اطيب من النواب الحالين ولكن القبليه قالبه وانا مع الرشايده قلبن وقالب الله الوطن الامير اتمنا من الاداره عدم السب في المنتدى الرائع اوكي ولكم مني جزيل الشكر الاجهر :mad::mad::mad::mad::mad::mad::mad::mad::mad::mad::mad:

ملسون1

عضو ذهبي
السلام عليكم

الاخ مهندس اكتب اسمك الحقيقي وانا اعلمك شنو معنات الكلام اللي انت اتقوله اوكي والله مصيبه انا مادسيت راسي انا اكبر من اني ارد عليك انا اقدر واسمعك كلام بس انا احترم الموجودين بعدين انت منو اتكلم في حق الرشايده شعيب يشرفك انت والجراثيم اللي تمدحهم اوكي وانا اشوف المنتدى في اروع حلاته لاني استمتع فيك انت وشكالك يابو ثامر ارق سنود انت اكبر من الاقزام اللي يقول عنهم الاخ الفاضي والله عيب :إستحسان::وردة:

واللي يحب يذكرني يعرف شي واحد انا اقول راي في كل اريحيه وانا وكاشف راسي لان ماحد له عندي شي واللي له عندي شي ما ابخص حقه لاني ما اسب الرياجيل في قفاهااااااااااا وعيب اني اقول راي وانا مندس انا رجال اعطي النائب صوتي في قناعه ولكن اليوم انا تحسفة لاني راح احاسب اللي شاف الموضوع ولكن انا مع الوحده الوطنيه ولكن روح ياحبيبي اركض وراااااء السراب المناصب حق غيرك والشي الزين مولك والله كارثه

انا واخوي على ولد عمي وانا ولد عمي على الغريب الماقوله تبين في وقت الانتخبات ولا احد ينكر والله في الناس اطيب من النواب الحالين ولكن القبليه قالبه وانا مع الرشايده قلبن وقالب الله الوطن الامير اتمنا من الاداره عدم السب في المنتدى الرائع اوكي ولكم مني جزيل الشكر الاجهر :mad::mad::mad::mad::mad::mad::mad::mad::mad::mad::mad:
اذا تفكيرك مسكين والله حنا مو بحرب الردي مايشرفنا حتى لو كان اخوي مو ولد القبيله

mohandes

عضو فعال
الاخ البغيلي

انت لازم تفرق ما بين النقد و مابين السب
انا لما قلت ان شعيب بصام هذا رائي
انا لم اسبه حاشى لله ..
شعيب نائب برلمان و شخصية عامه و قابلة للنقد وذاته مش مصونه
فا يا اخي عندما احد ينتقد ارجوك و سع بالك و لا تتضايق

و اذا عندك شي اقنعنا فيه ارجوك .... بالكلمه و مقارعة الحجه بالحجه

بالمناسبة يقال ان شعيب كان موجود في التجمع اللي كان عند النائب الحر مسلم و بعد ما شاف الناس مو راضيه عالخنفور طلع و مشى .... هل الرواية صحيحه ؟؟؟؟

طبعا ان كانت صحيحيه فأن شعيب قص الحق من نفسه و هرب حتى لايتعرض لننقد الجمهور الغاضب على البصامه ....

محرر مجهول

عضو بلاتيني
ولا أنت تشرفنا.!
لا تتكلم بلسان الجميع
تكلم عن لسانك لحالك ..

"شعيب نائب برلمان و شخصية عامه و قابلة للنقد وذاته مش مصونه
فا يا اخي عندما احد ينتقد ارجوك و سع بالك و لا تتضايق
"

عليك نور...بس مو تطبون فيه بطريقة جارحة..غير إلي حاطه بقلبك علشان "تعيينات.!!!!

الصوت أمانه
ترى الشعب مو كله واحد..كل واحد وله رأيه ..عاجبني ولا مو عاجبني شي راجع لي ولغيري..

محرر مجهول

عضو بلاتيني
كويتاوي
shush :eek:

=-=-=

القضاء العدال سيحفظ حقوق الجميع

الموزيري: أطالب بالابتعاد عن الجدال الضار بالوحدة الوطنية

أكد النائب شعيب المويزري ان المساس والتجريح بأي فرد أو جماعة هو أمر مرفوض لأننا كلنا أسرة واحدة وما قام به محمد الجويهل سيعرض على النيابة العامة ، لافتا إلى انه يثق بعدالة القضاء الكويتي الذي سيحفظ بكل تأكيد حقوق الجميع ، وتمنى من الجميع التهدئة.
وقال المويزري في تصريح صحافي تعليقا على الجدل السياسي الدائر حاليا وما يثيره من فتنة تهدد الوحدة الوطنية: إن المواطنة الحقيقية تتمثل في الحرص على الوحدة الوطنية والابتعاد عن الجدال الذي يضر ولا ينفع ، مطالبا كل عشاق الكويت والغيورين عليها باحترام القوانين واللجوء إلى القضاء في حال تضررهم للمطالبة بحقهم ضمن الأصول الدستورية والقانونية.
وتابع قائلا : انني أتمنى من كل من يحب الكويت وأهلها أن يتذكران الله سبحانه وتعالى انعم علينا نعما عظيمة وكثيرة تفتقدها الكثير من الدول والشعوب ويجب علينا جميعا ان نشكر ونحمد الله على هذه النعم.

http://www.alaan.cc/pagedetails.asp?nid=44336&cid=30&msg=1

كلام طيب من بوثامر :وردة:

ملسون1

عضو ذهبي
كويتاوي

shush :eek:

=-=-=

القضاء العدال سيحفظ حقوق الجميع

الموزيري: أطالب بالابتعاد عن الجدال الضار بالوحدة الوطنية​

أكد النائب شعيب المويزري ان المساس والتجريح بأي فرد أو جماعة هو أمر مرفوض لأننا كلنا أسرة واحدة وما قام به محمد الجويهل سيعرض على النيابة العامة ، لافتا إلى انه يثق بعدالة القضاء الكويتي الذي سيحفظ بكل تأكيد حقوق الجميع ، وتمنى من الجميع التهدئة.
وقال المويزري في تصريح صحافي تعليقا على الجدل السياسي الدائر حاليا وما يثيره من فتنة تهدد الوحدة الوطنية: إن المواطنة الحقيقية تتمثل في الحرص على الوحدة الوطنية والابتعاد عن الجدال الذي يضر ولا ينفع ، مطالبا كل عشاق الكويت والغيورين عليها باحترام القوانين واللجوء إلى القضاء في حال تضررهم للمطالبة بحقهم ضمن الأصول الدستورية والقانونية.
وتابع قائلا : انني أتمنى من كل من يحب الكويت وأهلها أن يتذكران الله سبحانه وتعالى انعم علينا نعما عظيمة وكثيرة تفتقدها الكثير من الدول والشعوب ويجب علينا جميعا ان نشكر ونحمد الله على هذه النعم.

كلام طيب من بوثامر :وردة:
القبيلة تستحق نائب افضل وعساهم يحلون المجلس علشان نجيب نائب يمثلنا صحيح اسوه بالدقباسي

متابع 2009

عضو فعال
بصام
وراح يوقف معا الوزير مرى اخرى اذا استجوب

لكن لا تلومونه

ناجح بالفرعي فرق 4 اصوات يبي الدوره هاذي ولا يبي غيرها لكن على حساب بني عبس يا خساره يا الرشايده يا خساره

محرر مجهول

عضو بلاتيني
بصام
وراح يوقف معا الوزير مرى اخرى اذا استجوب

لكن لا تلومونه

ناجح بالفرعي فرق 4 اصوات يبي الدوره هاذي ولا يبي غيرها لكن على حساب بني عبس يا خساره يا الرشايده يا خساره
والله يا متابع شعيب ماهو مثل غيره يطلع بلأعلام ويشيش الشعب ...ولاهو مــُقيد مثل غيره داخل الكتلة كعبد مأمور ومو صاحب قناعه.!!

أعلى