الدائرة الرابعة : شعيب شباب المويزري

محرر مجهول

عضو بلاتيني

قال النائب شعيب المويزري أن سمو أمير البلاد وعد النواب الذين قام بمقابلتهم صباح اليوم ببحث قانون شراء فوائد القروض من خلال تكليف نائب رئيس مجلس الوزراء للشؤون الاقتصادية وزير التنمية والاسكان الشيخ احمد الفهد ومحافظ البنك المركزي بدراسة القانون وايجاد الحلول التي ترضي الجميع.

التكلمة...

KUWAITAWYY

عضو بلاتيني / الفائز الخامس في مسابقة الشبكة الرمض
فائز بالمسابقة الدينية الرمضانية
للأمانه ... شعيب ماقصر وذهب مع عدد من الأعضاء الى سمو الأمير.. لتخفيف المعاناه عن المواطنيين ..

صراحه تحسب لك ياشعيب ... وأن شاء الله يهديك الى طريق الاصلاح ..

constiq8

عضو ذهبي
للأمانه ... شعيب ماقصر وذهب مع عدد من الأعضاء الى سمو الأمير.. لتخفيف المعاناه عن المواطنيين ..

صراحه تحسب لك ياشعيب ... وأن شاء الله يهديك الى طريق الاصلاح ..

جزاه الله كل خير هو وزملائه اللي ذهبوا لمقابلة صاحب السمو امير البلاد حفظه الله ورعاه
ولا ننسى ايضا دور الاعضاء الاخرين الذين لهم دور في بحث ووضع الحلول لمعاناة الشعب وكل ما هو لصالح الوطن والمواطنين فجزى الله خير كل من سعى للوطن والمواطنين.

وعسى الله يهدي ويوفق النائب شعيب في كل خطوه ويجعله من الثابتين الراشدين في محبة الله ثم الوطن هو وكل زملائه النواب الافاضل.

ودمتم,,,

صح لسانك يالبغيلي

والمويزري موقفه صخر من استجواب ال5 مليون

عسى الله يثبتنا على الحق يا شيخ

والمواقف لأهلها
اى صح وانت صاج موقفة (صخر) من الاستجواب
بس عساه مع اللى صوتو مع طرح الثقة ,, علمنا
خلنا نروح نحب خشمه

الله الله الله الله الله عليك

المشكله المجنون اذا مامعه كرت احمر

:وردة: انا حزامك ساعة الضيق وشده :::::::::: ابشر بعزك في نهار العزاوي :وردة:

العيب عيب ولكن منو اللي يعرف العيب :mad:

الاخوان اللي يسالون عن الخمسه مليون روح ارفع دعوه على وزير الداخليه مو تهايط عندي وشاب على النائب شعيب لانه يشرف اللي انت تمدحهم شجاع ونادر وفحل وراعي فزعه ومسمي ومصلي ويخاف الله ويعجز عيال العجز اللي انت شايفهم مثل اعلا :إستحسان:;):وردة::إستحسان:;)

مكه ادر فشعابهااااااااااااااا

الى النائب شعيب المويزري

:mad::mad::mad::mad::mad::mad:

انا عرفت اللي شاب عليك في المنتداى هم من القبيله نفسها يبون مرشحين من

ربعهم الله يعينك يابو ثامر انشالله يحط كيدهم في نحورهم يالله ياكريم انا طالبك

يارحمن يارحيم انك تفشل مخططهم اللي يسونه انشالله يابو ثامر انك نائب ثابت في

البرلمان كفو والله انت مضايقهم :mad::mad::mad::mad::mad:

المواقف ياراعي المواقف حنا اهلهاااااااااااااااا من زمان التاريخ يشهد لنا ولكن جوى عقبنا وعقبوناااااااااااا والله كارثه الشعب وافي والحكومه رشيده هاذا الدليل

اللي يبي يحب خشم رجال يسأل عنه مو يقول وينه الله عيب انا امدح رجل كفو يستاهل المدح

انا ولد الاجهر وذاكر اسمي مادسيت راسي وعيب على الرجال يدس راسه والله عيب وياليت اتعرف انا معاه على كل شي ولكن انت مع منو وتشوف منو كفو ويستاهل المدح لان انت تصوت في المجلس ولازم اتعرف منو اللي يمثلك خير تمثيل مو يضحك عليك ويعرف انك اتحاسبه ولكن اليوم ماوصلنا الى هلمرحله ان الناخب يحاسب العضو لان يشوفه شي كبير عليه اما انا مع ابناء القبيله اللي يزكونهم القبيله لان المجلس يقيس كم من القبيله هاذي نجح والله يوفق الجميع واي واحد مو مع ابناء القبيله انا ضده في المرحله الثاني لانه من مخرجات القبيله مو مع تكتل او حزب

ملسون1

عضو ذهبي
المشكله المجنون اذا مامعه كرت احمر

:وردة: انا حزامك ساعة الضيق وشده :::::::::: ابشر بعزك في نهار العزاوي :وردة:

العيب عيب ولكن منو اللي يعرف العيب :mad:

الاخوان اللي يسالون عن الخمسه مليون روح ارفع دعوه على وزير الداخليه مو تهايط عندي وشاب على النائب شعيب لانه يشرف اللي انت تمدحهم شجاع ونادر وفحل وراعي فزعه ومسمي ومصلي ويخاف الله ويعجز عيال العجز اللي انت شايفهم مثل اعلا :إستحسان:;):وردة::إستحسان:;)
جزاك الله خير وليش اسمه نائب امه اذا برفع قضيه على وزير ويمثلنا

أستخدم هذا الموضوع لتقييم أداء عضو مجلس الأمة الكويتي عن الدائرة الرابعه ( شعيب المويزري)

و متابعة أخباره و أنشطته النيابية و الإجتماعية ...

الاخوه الزملاء أعتقد أنه هذا منتدى وطني حواري بناء يخدم الرأي العام الكويتي

وليس شات للأطفال للضحك والمصخره والتعليق فعلا ان لم تستح ففعل ماشئت

اللي مستواه ألفاذ بذيئه وتجريح مردوده على بيئته اللتي أتى منها موهذا مكانه

اللي عنده أنتقاد وطرح هادف وعقلاني يتفضل برأيه فعلا أهل العقول براحه أحترموا عقولنا

لكي يستفيد الجميع من الحوار العقلاني الهادف......

موصحيح نعلم ونوجه البعض على الطرح الموضوعي كمضمون يأتي بالمصلحه العامه للجميع

ودمتم بما فيه خير ورفعه لوطنا الغالي

أخوكم البــــــــــــــارون

كابتشينو

عضو فعال
المويزري يسأل عن ميزانية 'الأوقاف' لعام 2009
تكبير الخط
13/01/2010 الآن - المحرر البرلماني 03:44:42 م​

وجه النائب شعيب المويزري سؤالا لنائب رئيس مجلس الوزراء للشئون القانونية ووزير العدل ووزير الأوقاف والشئون الإسلامية راشد الحماد عن ميزانية وزارة الأوقاف لعام 2009.
( نص السؤال )
في ضوء ما أظهره تقرير ديوان المحاسبة نتيجة لفحصه نتائج تنفيذ ميزانية وزارة الأوقاف والشئون الإسلامية للسنة المالية 2008/2009 من ملاحظات شابت العقود التي أبرمتها الوزارة نتيجة لتخطيها القواعد والضوابط التي يتضمنها القانون رقم 37 لسنة 1964 بشأن المناقصات العامة وما شابها من قصور .
ورغبة منا في استيضاح الظروف والملابسات التي أحاطت بتنفيذ الوزارة لمناقصاتها والإجراءات التي اتخذتها الوزارة لمواجهة هذا القصور حفاظاً على المال العام ومنعا لهدرة وتشخيص أسباب تخطي الوزارة لقواعد المناقصات العامة وكذا قواعد الشراء المباشر لذا يرجى التكرم بالرد على الأسئلة التالية :
على أن يأتي الرد مدعما بالمستندات المرتبطة وذات الصلة .
1 – ما هي الظروف والملابسات التي دفعت بوزارة الأوقاف إلى تخطي القواعد والضوابط التي تضمنها بنود مواد القانون 37 لسنة 1994 وارتكاب المخالفات التي تمثلت في الأتي :
- صرف مبالغ عن أعمال صيانة وإنشاءات لم يتم تنفيذها .
- صرف مبالغ عن قيمة أعمال بمواقع مختلفة دون إصدار أوامر بتفاصيلها ودون الحرس على تدبير الاعتمادات المالية والارتباط بها .
- قيام الوزارة بالتعاقد على توزير أصناف دون طرحها في ممارسات أو مناقصات على الرغم من بلوغها النصاب الموجب للطرح .
- عدم ترسية بعض مناقصات الوزارة على أصحاب العطاءات الأقل سعرا .
- الزيادة الكبيرة نسبياً في أسعار بعض بنود المناقصات التي أبرمتها الوزارة .
- عدم إعادة طرح بعض الأعمال التي انتهت عقودها وتمديدها لعدة سنوات دون إجراء مناقصات تستهدف المنافسة للحصول على الأسعار المناسبة .
1 – هل سبق أن أورد ديوان المحاسبة نفس هذه الملاحظات أو بعضا منها بتقارير من السنوات المالية السابقة ؟
- ما هي الإجراءات التي اتخذتها الوزارة أو تنوي اتخاذها لتحديد وتشخيص الأسباب التي أدت إلى ظهور وتكرار هذه الملاحظات لأكثر من سنة مالية ؟
2 – ما هي الإجراءات الاحترازية التي اتخذتها وزارة الأوقاف لتلافي أسباب حدوث تلك المخالفات ومنع تكرارها ؟ وما هي القواعد والضوابط التي استخدمتها الوزارة لتفادي ارتكاب المخالفات المذكورة ؟
3 – هل قامت وزارة الأوقاف باتخاذ إجراءات تحديد المسئولية ومحاسبة المتسبب عن ارتكاب المخالفات واستمرار القصور الذي شاب أداء الوزارة في شأن العقود والمناقصات العامة وما نتج عنها من هدر للانفاق العام وتحقيق خسائر للمال العام ؟
يرجى سرعة موافاتنا بالرد على ما سبق وفق تقرير تفصيلي يتضمن تشخيص أسباب المخالفات والقواعد والضوابط الموضوعة لتفادي تكرارها وكذا نتائج إجراءات تحديد المسئولية ومحاسبة المتسبب عما لحق بالمال العام من خسائر .

كابتشينو

عضو فعال
15 نائباً يطلبون جلسة خاصة غداً
تقدم النواب عبد الرحمن العنجري، شعيب المويزري، صالح الملا، علي الراشد، علي الدقباسي، د. أسيل العوضي، دليهي الهاجري، د. رولا دشتي، د. سلوى الجسار، خالد الطاحوس، د. معصومة المبارك، فيصل الدويسان، د. يوسف الزلزلة، سعدون العتيبي، اضافة إلى مرزوق الغانم بطلب لعقد جلسة خاصة لمناقشة تقرير اللجنة المالية بشأن خطة التنمية غدا الخميس 14 يناير الجاري، بناء على المادة 72 من اللائحة الداخلية

كابتشينو

عضو فعال
...................أسلوب مرفوض
نحذر من التخجم
لديك أسلوب وفكر أرجو النقاش بهدوء

التعديل الأخير بواسطة المشرف:

كابتشينو

عضو فعال
محرر مجهول والله ما درى عنهم شعيب
كل جوعان زعلان
هذولي ........طقة ..........وربعة :)
ولا شعيب ( عضو مجلس امه ) وهذولي طردنا عضوهم واخذنا كرسيه هههههه