المرشح فلاح نهار المتلقم العجمي

مالك

عضو فعال
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

وردتنا أنباء مؤكده بترشح السيد/فلاح نهار المتلقم العجمي عن الدائره الثامنه للمجلس البلدي

وفلاح نهار المتلقم العجمي شخصيه محبوبه ومن أبناء الجهرا المخلصين لها وتمت تزكيته عن قبيله العجمان ويام وال مره في حفل اقام لذلك

ويتمتع بعلاقات واسعه مع الكثير من القبائل ويلقى دعم كبير من ابناء الجهرا والصليبخات وابناء الدائره الثامنه

ونتمنى له التوفيق والنجاح لخدمةالدائره الثامنه والكويت عامه

الأستاذ

عضو فعال
تعليق علي الموضوع

والنعم فيه وباصله بس اقوله تراها محسومه للاخ عبدالله فهاد العنزي

مالك

عضو فعال
اشكركم على المرور والمشاركه وتستهالون كل خير وانشاءالله تكون بين المرشحين منافسه شريفه لخدمه الدائره الثامنه والكويت :)

مالك

عضو فعال
والنعم فيه وباصله بس اقوله تراها محسومه للاخ عبدالله فهاد العنزي

مرحبا اخي الاستاذ يستاهل عبدالله فهاد العنزي كل خير ومايمنع فلاح نهار ينافسه وكلهم اخوان وهدفهم خدمه الكويت وهي المصلحه الكبرى لهم وانكان على قولتك محسومه هذي علمها عند الله والايام تثبت ذلك وصاحبنا فلاح نهار يستاهل انه ينافس العنزي وانشالله صاحبنا فلاح ذيب وسط ذيابه والله يوفقهم بما هو خير للبلاد والعباد :)

الأستاذ

عضو فعال
رد علي الاخ الفاضل مالك

مرحبا اخي الاستاذ يستاهل عبدالله فهاد العنزي كل خير ومايمنع فلاح نهار ينافسه وكلهم اخوان وهدفهم خدمه الكويت وهي المصلحه الكبرى لهم وانكان على قولتك محسومه هذي علمها عند الله والايام تثبت ذلك وصاحبنا فلاح نهار يستاهل انه ينافس العنزي وانشالله صاحبنا فلاح ذيب وسط ذيابه والله يوفقهم بما هو خير للبلاد والعباد :)
الاخ الكريم مالك
انا لست هنا لكي اسوق لعبدالله فهاد وغيره انا قارئ للساحه
وسوف اعطيك ارقام العجمي بس بدون زعل 1000
وانه بعيد كل البعد عن المنافسه والمتلقم نزوله يبي الناس تعرفه ويتداول اسمه لانه ماشالله اموره الماديه طيبه ويبي الناس تعرفه
ولايعرفه سواء ابناء عمومته لانه لايفتر ولايزور الديواوين

بـارود

عضو مميز
الاخ الكريم مالك
وانه بعيد كل البعد عن المنافسه والمتلقم نزوله يبي الناس تعرفه ويتداول اسمه لانه ماشالله اموره الماديه طيبه ويبي الناس تعرفه

لا يا أخي الكريم

إذا على السمعه فلاح من عائله معروفه ولها شيخه بالقبيله

وإذا على الحاله الماديه أنا أعرف المرشح حالته الماديه جيّده ولاتصل للثراء

أما مرشح عنزه سمعت ان فيه عنزي نازل عليه وهذي راح أتأثر عليه حيل

مالك

عضو فعال
الاخ الكريم مالك

هههههههههههه الله يضحكك دوم مثل ماضحكتني شلون حكمت ابي شلون عرفت انه حده 1000 انت عالم بالغيب لاكن مانقول شي لاكن ( واقضوا حوائجكم بالكتمان ).

وبعدين انت تعرف عدد العجمان في الدائره ولا لا وبعدين انت تعرف معارفه كم عددهم .

وبعدين انت تعرف المتلقم او عائله المتلقم شنو ترا لهم علقات كبير وهم من اهل الجهرا وصدقني انا مابي اكبر الموضوع لكن على فكره المتلقم شيوخ من شيوخ العجمان ماهو في حاجه يعرف عن نفسه والعجمان انشاءالله مراح تقصر معه وبتشوف وقفتهم يوم 25/6 والباقي على الله بس انت ضامن ربعك ههههههههههههه:cool:

الأستاذ

عضو فعال
رد علي بارود

لا يا أخي الكريم

إذا على السمعه فلاح من عائله معروفه ولها شيخه بالقبيله

وإذا على الحاله الماديه أنا أعرف المرشح حالته الماديه جيّده ولاتصل للثراء

أما مرشح عنزه سمعت ان فيه عنزي نازل عليه وهذي راح أتأثر عليه حيل

الاخ الفاضل بارود
انا لاحشى لله انا مااطعن بعائلته واصله فالمتلقم من العجمان وعائله كريمه ولاكن قصدي انه مو معروف بالجهراء علي مستوي الشباب
ولا يفتر بالدواوين يعني محتكر علي مستوي العجمان

مالك

عضو فعال
الاخ الفاضل بارود
انا لاحشى لله انا مااطعن بعائلته واصله فالمتلقم من العجمان وعائله كريمه ولاكن قصدي انه مو معروف بالجهراء علي مستوي الشباب
ولا يفتر بالدواوين يعني محتكر علي مستوي العجمان

اخي العزيز انا ابي اعرف انت شنو مفهومك الى الشخص المعروف تبي اي دوانيه يوقف عندهم ويقول انا فلاح المتلقم موصحيح ومن جاء بدون عزيمه بات من غير عشاء مايصير يقط وجه اما عن معروف ولا مو معروف انت ماتحكم عليه يمكن انت غير معروف ولا تقولي انت تعرف كل اهل الجهراء رجال وشباب ما اعتقد فا لاتحكم على شخص وانت ماتعرفه هذا اول شي.

وبعدين الرجال معروف واكبر دليل اهو اللي طرح فكره مزاين الابل الاول في الكويت وهو اللي اشرف عليها اشراف مشرف وكان في مشاركه من دول الخليج بس انت ماتدري وانت تعرف نص اهل الجهراء من القبائل اهل ابل تقريبا .

وبعدين الرجال كان من اهل الاسطبلات الخيل وله مشاركات وله خيول فازت في كؤوس محليه وانت ماتدري .

بس على قولتك حضور عند العجمان مافيها شي عيال عمه ومحبوب عندهم وعند القبايل الاخري يعرفونه ويقدرونه ويقدرهم وراح تعرف يوم الانتخاب هو معروف ولا لا فا لوسمحت لاتتكلم عن شي انت لاتعرف ( ربى كلمتن قالت لصاحبها دعني )

الأستاذ

عضو فعال
رد علي الاخ الفاضل مالك

اخي العزيز انا ابي اعرف انت شنو مفهومك الى الشخص المعروف تبي اي دوانيه يوقف عندهم ويقول انا فلاح المتلقم موصحيح ومن جاء بدون عزيمه بات من غير عشاء مايصير يقط وجه اما عن معروف ولا مو معروف انت ماتحكم عليه يمكن انت غير معروف ولا تقولي انت تعرف كل اهل الجهراء رجال وشباب ما اعتقد فا لاتحكم على شخص وانت ماتعرفه هذا اول شي.

وبعدين الرجال معروف واكبر دليل اهو اللي طرح فكره مزاين الابل الاول في الكويت وهو اللي اشرف عليها اشراف مشرف وكان في مشاركه من دول الخليج بس انت ماتدري وانت تعرف نص اهل الجهراء من القبائل اهل ابل تقريبا .

وبعدين الرجال كان من اهل الاسطبلات الخيل وله مشاركات وله خيول فازت في كؤوس محليه وانت ماتدري .

بس على قولتك حضور عند العجمان مافيها شي عيال عمه ومحبوب عندهم وعند القبايل الاخري يعرفونه ويقدرونه ويقدرهم وراح تعرف يوم الانتخاب هو معروف ولا لا فا لوسمحت لاتتكلم عن شي انت لاتعرف ( ربى كلمتن قالت لصاحبها دعني )
يااخ مالك الامنيه غير والحقيقه غير
صدقني فلاح بره المنافسه والله انه برا المنافسه اخلصك العجمان اللي تابعين لحدس دعم لعبدالله فهاد والله الخوف من مرشح الظفير بس
والا الباقين والله ماعندك احد
من الاخر مبروك للاخ عبدالله فهاد العنزي
وحظا اوفر للمرشحين الباقين
اما المتلقم رقمه 1200 صوت وانا ايضا مبالغ بس عشان ماتزعل اللغه لغة ارقام ياولد مرزوق

مالك

عضو فعال
يااخ مالك الامنيه غير والحقيقه غير
صدقني فلاح بره المنافسه والله انه برا المنافسه اخلصك العجمان اللي تابعين لحدس دعم لعبدالله فهاد والله الخوف من مرشح الظفير بس
والا الباقين والله ماعندك احد
من الاخر مبروك للاخ عبدالله فهاد العنزي
وحظا اوفر للمرشحين الباقين
اما المتلقم رقمه 1200 صوت وانا ايضا مبالغ بس عشان ماتزعل اللغه لغة ارقام ياولد مرزوق

مبين عليك مفتاح انتخابي مخضرم ههههههههههههههههههههه والله يوفق حسين الاستاد

الأستاذ

عضو فعال
رد علي الاخ الفاضل مالك

مبين عليك مفتاح انتخابي مخضرم ههههههههههههههههههههه والله يوفق حسين الاستاد
اشكرك صدقني ادري كلامي موزين ويغث بس صدقني هذه الحقيقه
وصدقني والله العلي العظيم الشخص الوحيد اللي راح ينافس هو مرشح الظفير وانا كوني احد ======== بالانتخابات اقول هذا الوحيد الذي شخص الذي ينافس نحن لماذا نركز علي الدهامشه وحدس بالاخص
لانهم هم الذين سيكونون القاعده الحقيقيه لعبدالله فهاد ضد الظفيري
اما جميع المرشحين مع احترامي لهم والله ماعندك احد كلهم حكا في حكا
يعني بس اسم مرشحين وبالعكس هؤلاء نزولهم خدمه لمرشحنا السوبر
بو مصعب وراح يفرق عن مرشحكم المتلقم الله واعلم 4500 او 5000 صوت
يعني لو تنسحبون ابرك لكم لحفظ ماء وجه مرشحكم صاحب مزاين الابل
بالله عليك راعي ابل وينه والانتخابات راحت عليكم يالعجمان

مالك

عضو فعال
اشكرك صدقني ادري كلامي موزين ويغث بس صدقني هذه الحقيقه
وصدقني والله العلي العظيم الشخص الوحيد اللي راح ينافس هو مرشح الظفير وانا كوني احد ======== بالانتخابات اقول هذا الوحيد الذي شخص الذي ينافس نحن لماذا نركز علي الدهامشه وحدس بالاخص
لانهم هم الذين سيكونون القاعده الحقيقيه لعبدالله فهاد ضد الظفيري
اما جميع المرشحين مع احترامي لهم والله ماعندك احد كلهم حكا في حكا
يعني بس اسم مرشحين وبالعكس هؤلاء نزولهم خدمه لمرشحنا السوبر
بو مصعب وراح يفرق عن مرشحكم المتلقم الله واعلم 4500 او 5000 صوت
يعني لو تنسحبون ابرك لكم لحفظ ماء وجه مرشحكم صاحب مزاين الابل
بالله عليك راعي ابل وينه والانتخابات راحت عليكم يالعجمان

على فكره يابو الكلام الطيب ترا الدائره الثامنه نجح فيه عجمي وين عنزه عنه قبل لكن ندري ان عنزه شعوب وقبائل من كل صوب والوعد قدام .

ولا كلامك عن حفظ ماء الوجه المتلقم وجه اطيب من ...................... وله تاريخ لا انت ولا الجاهل اللي مثلك يعرفه تدري ليه لانك ناقص ههههههههههههههه وراعي الابل صارت عياره هههههههههههههههههههه هذي الابل اللي الناس من اول تذابح عليها والحين بملاين الدنانير والابل ترفع الرجال عز ومهابه والمتلقم هو اللي يرفع الابل في اسمه لاكن انت نقص على الدنيا وصاحبك عبدالله فهاد الحدسي العنزي ساقط على راسه تدري ليه لانه يتبع حركه فاشله واحترقت في انتخابات 2009 مانجح منها الى شخص واحد اللي هو الحربش اما على صعيد عنزه حدث فلا حرج وكلنا عيال الجهراء وكلن يعرف اخيه ندري وش اللي يحدث فيها ونسمع وندري عن ربع العويهان وزعلهم وندري من اللي منزل يالوس العنزي على عبدالله فهاد طبعا اللي منزله عضو مجلس امه ................... هههههههههههههههه لاكن انت صرت مثل المثل اللي يقووووول ( سرد عراق ) .:p

زنجبيل

عضو ذهبي
يستاهلون عيال نهار المتلقم ناس طيبين ولي في بعضهم علاقة

شخصية...بس اهم شي خدمة البلد...

.....................

الأستاذ

عضو فعال
رد علي الاخ الفاضل مالك

على فكره يابو الكلام الطيب ترا الدائره الثامنه نجح فيه عجمي وين عنزه عنه قبل لكن ندري ان عنزه شعوب وقبائل من كل صوب والوعد قدام .

ولا كلامك عن حفظ ماء الوجه المتلقم وجه اطيب من ...................... وله تاريخ لا انت ولا الجاهل اللي مثلك يعرفه تدري ليه لانك ناقص ههههههههههههههه وراعي الابل صارت عياره هههههههههههههههههههه هذي الابل اللي الناس من اول تذابح عليها والحين بملاين الدنانير والابل ترفع الرجال عز ومهابه والمتلقم هو اللي يرفع الابل في اسمه لاكن انت نقص على الدنيا وصاحبك عبدالله فهاد الحدسي العنزي ساقط على راسه تدري ليه لانه يتبع حركه فاشله واحترقت في انتخابات 2009 مانجح منها الى شخص واحد اللي هو الحربش اما على صعيد عنزه حدث فلا حرج وكلنا عيال الجهراء وكلن يعرف اخيه ندري وش اللي يحدث فيها ونسمع وندري عن ربع العويهان وزعلهم وندري من اللي منزل يالوس العنزي على عبدالله فهاد طبعا اللي منزله عضو مجلس امه ................... هههههههههههههههه لاكن انت صرت مثل المثل اللي يقووووول ( سرد عراق ) .:p
الله يعز الكويت اللي خلتك تعرف الابل يذالعجمي انتم نعرفكم اكبر ضرابت جوخ
سلال الابل اللي عرفتها هنا في الكويت انا سرد عراق انتم كل واحد عندكم عراقي
والله ماهمي لايالوس ولا ابره الحبشي ولاجنكيز خان ولاجبار سنغ ولاهولاكوا
بن فهاد قده ناجح من ورا خشمك يالثعل

بـارود

عضو مميز
يستاهل ابو عبدالله...
الى العضو "استاذ"...
ارجوان لاتعميك الفجور بالخصومه وتتلفظ بالفاظ ..نحشم اعمارنا منها بمجالسنا ..هذا شي.
شي اخر ..الواحد لما يصير عنده هبوط ..مايركز وتشوفه في حالة "هلوسه" ..
اول مره في حياتي اسمع ان الابل صارت "مذمه"!!
ياعزيزي الابل ..عز وان قاست الامم بمبانيها كحضاره ..تقاس حضارة الجزيره العربيه بقيمها وشموخها ..والابل ..قيمه راسخه للاسف "دجاج ساديا" اغفلت عنك هذه الحقيقه
...
عموما
عنزه والعجمان والظفير وشمر وجموع قبائلنا ..اخوه واحباب وانساب ..
اياكم والتسابق بالردى ...
انتخابات مدتها شهر وتنافس محمود والسقوط سقوط انتخابات لاسقوط مرجله
...
اخي مالك
مشكور على مساهمتك لتلك الاضائه لــ "مرشحنا" فلاح المتلقم
وهو والله كفو ..
عسى الله يوفقه لما فيه خير

مالك

عضو فعال
الله يعز الكويت اللي خلتك تعرف الابل يذالعجمي انتم نعرفكم اكبر ضرابت جوخ
سلال الابل اللي عرفتها هنا في الكويت انا سرد عراق انتم كل واحد عندكم عراقي
والله ماهمي لايالوس ولا ابره الحبشي ولاجنكيز خان ولاجبار سنغ ولاهولاكوا
بن فهاد قده ناجح من ورا خشمك يالثعل

ههههههههههه والله انك مسكين تدري ليه لانك صحيح ناقص انا اتكلم معك في الانتخابات وانت ياناقص التفكير تتكلم في جنكيز خان وهولاكو ههههههههههههههه.

وبعدين العجمان ضرابت جوج هههههههههههههههههههه صدقني لا انت ولا اللي في مستواك يوصل مستوى العجمان لا من قديم الزمان ولا الحين وبعدين كلامنا انتحابي لاتحوله تاريخي .

وبعدين الثعل معروووف في انه اكبر مراوغ وشديد المكر ويوهم الضحايا انه اذكى منهم ولكن دائم يطيح في مكره ويكشف للجميع وانت مشاءالله لك شبه كبير معه وتمجيدك لعبدالله فهاد .

استغفر الله انت باقي تعبد عبدالله فهاد من كثر ماتحطم للعالم وترفع مرشحك صدقني اذا مرشحك ديب ويستاهل النجاح مراحل يوقف على الاستاد عشان ينجحه

أعلى