فايز المالكي...وما ادراك من فايز المالكي؟

fullmoonfullmoon

عضو فعال
هو قمه في خفه الدم والفكاهة والكوميديا لم اتابعه الا بالصدفه نظرا لانه غير وسيم بالمره ولكن ينتزع من شفتاي الضحكات نزعا حتي لو كنت في قمه الكابه ....انا انصح بمشاهدته لعلاج الكابه ..... فنان متميز ولكن نظرا لصعوبه لهجته التي لا يفهمها الا البدو ولسرعه كلامه حيث ان البدو يتكلمون بسرعه شديدة اتوقع ان جمهوره قليل او غير متابع من معظم الناس خصوصا في الكويت.

اول اعماله التي تابعتها كانت في رمضان 2008 مسلسل علي ام بي سي قمه في الفكاهة والكوميديا ,,,,من المشاهد التي تضحكني اجتماعه مع قبيلته في بيت الشعر يتناقشون في امورهم وهو عصبي جدا بالمسلسل عندما يختلف معاهم يقوم بقيادة الوانيت بسرعه فائقه ويدخل عليهم بالخيمه وهم مجتمعين وبالكويتي يطشرهم.

وموقف ثاني مجتمعين ببيت الشعر ويقوم عليهم بالعقال ويطقهم وشكله مضحك جدا

واخر مسلسل شفته له علي قناة فنون اسمه يمكن اخواني واخواتي مشهد ضحكني جدا

المشهد:

يدخل فايز محل لبيع الحيوانات وبيده كيس عاد يقول للي يبيع شف هذا وشهو مدري ارنب مدري قطوة مدري كاين غريب عاد اللي يبيع يفتح الكيس ولا كلب ابيض شحلاته صغيرون وبشعره شباصات كان يقوله هذا كلب قاله فايز الظاهر جذيه قاله خلاص راح اخذه منك بس وين شهادة ميلاده قاله فايز شهادة ميلاد للكلب انا واخواني وجيراني واللي يعز علينا ما عندنا شهادة ميلاد وانت تبي شهادة ميلاد للكلب؟ قاله البايع خلاص خلاص الف ريال قاله فايز وش الف ريال انا ادعمه بالسياره ولا اقطه من السطح وبلاش قاله البايع مو انت انا اللي اعطيك الف ريال قاله ها لو تحرج علي انا واخوي ما نجيب 650 ريال ..... يلا جيب الالف ريال ....بصراحة انا مت من الضحك .

فعلا هو مبدع والكوميدبا تطلع منه عفويه وتمثل نماذج موجودة بينا بس اعتقد هو ما خذا فرصته للحين.

والظاهر اني راح اتابعه علي طول :)

nawal

عضو
لازم تشوفين فلم مناحي من بطولته

مره حلو ويموت ضحك
وراح يجي برمضان ان شاء الله مسلسل من بطولته اسمه بيني وبينك بس هالمره باسلوب ثاني وبيكون معاه المجنون حسن عسيري مثل السنه اللي راحت
بصراحه روعه
فايز وخفيف دم
وهذا رابط لمعلومات عنه وعن اعماله
http://arz.wikipedia.org/wiki/فايز_المالكى

http://arz.wikipedia.org/wiki/فايز_المالكى

يقولون - وأعوذ بالله من كلمة يقولون - : أن الشيخ السعودي الفاضل سلمان العودة قابل الممثل فريد المالكي في حفل إفطار أقامته قناة ( العربية ) فقال له ممازحاً :

أنت مناحي ؟!:)

nawal

عضو
المتبحر
حلو توقيعك

( قال حسن نصر الله : ( نحن قادرون على إزالة إسرائيل من الوجود ) .

قال المتبحر : شتنطر يا حظي ؟!:D )

FahdQ8

عضو مخضرم
يقولون - وأعوذ بالله من كلمة يقولون - : أن الشيخ السعودي الفاضل سلمان العودة قابل الممثل فريد المالكي في حفل إفطار أقامته قناة ( العربية ) فقال له ممازحاً :

ما شاء الله .... سلمان العوده قاله انت مناحي !!!!

ومنو بلا صغره .. سلمان العوده ؟؟؟؟؟

fullmoonfullmoon

عضو فعال

اوكي وين النكتة بالموضوع؟ ما فهمت!!!!!!

FahdQ8

عضو مخضرم
اول شي اسمه سليمان العوده
ثاني شي اللي مايعرف الصقر يشويه
ثالث شي هذا لينك
http://www.google.com.sa/search?q=س...zilla:en-US:official&client=firefox-a&safe=on
رابع شي جوجل او قوقل بالخدمه

سلمان ... سليمان اشدعوه غلطنا باسم بيل غيتس !!!!!

ابي شنو اضاف السيد / العوده للانسانيه عشان لازم اعرفه ؟؟؟؟ وما اصير مثل اللي شوا الصقر ....

fullmoonfullmoon

عضو فعال
اوكي مو نكته

بس شنو المغزي من كلامك هم ما فهمت

يعني شافه وقاله انت مناحي؟

اوكي
وبعدين؟؟؟؟؟؟؟

فارس العرب

عضو فعال
هو قمه في خفه الدم والفكاهة والكوميديا لم اتابعه الا بالصدفه نظرا لانه غير وسيم بالمره ولكن ينتزع من شفتاي الضحكات نزعا حتي لو كنت في قمه الكابه ....انا انصح بمشاهدته لعلاج الكابه ..... فنان متميز ولكن نظرا لصعوبه لهجته التي لا يفهمها الا البدو ولسرعه كلامه حيث ان البدو يتكلمون بسرعه شديدة اتوقع ان جمهوره قليل او غير متابع من معظم الناس خصوصا في الكويت.

اول اعماله التي تابعتها كانت في رمضان 2008 مسلسل علي ام بي سي قمه في الفكاهة والكوميديا ,,,,من المشاهد التي تضحكني اجتماعه مع قبيلته في بيت الشعر يتناقشون في امورهم وهو عصبي جدا بالمسلسل عندما يختلف معاهم يقوم بقيادة الوانيت بسرعه فائقه ويدخل عليهم بالخيمه وهم مجتمعين وبالكويتي يطشرهم.

وموقف ثاني مجتمعين ببيت الشعر ويقوم عليهم بالعقال ويطقهم وشكله مضحك جدا

واخر مسلسل شفته له علي قناة فنون اسمه يمكن اخواني واخواتي مشهد ضحكني جدا

المشهد:

يدخل فايز محل لبيع الحيوانات وبيده كيس عاد يقول للي يبيع شف هذا وشهو مدري ارنب مدري قطوة مدري كاين غريب عاد اللي يبيع يفتح الكيس ولا كلب ابيض شحلاته صغيرون وبشعره شباصات كان يقوله هذا كلب قاله فايز الظاهر جذيه قاله خلاص راح اخذه منك بس وين شهادة ميلاده قاله فايز شهادة ميلاد للكلب انا واخواني وجيراني واللي يعز علينا ما عندنا شهادة ميلاد وانت تبي شهادة ميلاد للكلب؟ قاله البايع خلاص خلاص الف ريال قاله فايز وش الف ريال انا ادعمه بالسياره ولا اقطه من السطح وبلاش قاله البايع مو انت انا اللي اعطيك الف ريال قاله ها لو تحرج علي انا واخوي ما نجيب 650 ريال ..... يلا جيب الالف ريال ....بصراحة انا مت من الضحك .

فعلا هو مبدع والكوميدبا تطلع منه عفويه وتمثل نماذج موجودة بينا بس اعتقد هو ما خذا فرصته للحين.

والظاهر اني راح اتابعه علي طول :)

في تكملة للموضوع لو سمحت

لأني قعدت ادور على المشهد اللي يضحك ..ما لقيته

الرحال

عضو بلاتيني
سلمان ... سليمان اشدعوه غلطنا باسم بيل غيتس !!!!!

ابي شنو اضاف السيد / العوده للانسانيه عشان لازم اعرفه ؟؟؟؟ وما اصير مثل اللي شوا الصقر ....

احترم نفسك لما تكلم عن المشايخ
وإذا أنت ما تعرف إلا بيل غيتس فهذه مشكلتك أنت

في آلاف مؤلفة غيرك يعرفون الشيخ سلمان العودة ولا يضره إن حضرتك ما يعرفه

بدرالكويت

عضو ذهبي

سلمان العودة = سليمان العودة
فريد المالكي = فايز المالكي

وبس ;)

fullmoonfullmoon

عضو فعال
رجاء لا تطلعون عن الموضوع.......اذا احد شاف مشاهد ثانيه لفايز المالكي خل يكتبها وشكرا

ملاحظه رجاء لا تدخلون الدين والمشايخ بالموضوع.......

اوكي مو نكته

بس شنو المغزي من كلامك هم ما فهمت

يعني شافه وقاله انت مناحي؟

اوكي
وبعدين؟؟؟؟؟؟؟

العادة في المطوع السعودي إذا شاف شخص ممثل فإنه يعبس في وجهه لأنه في نظره فاسق وينشر المنكرات .

ولكن تصرف الشيخ سلمان العودة استغربه الكثيرون من المطاوعة كونه ممازحة وروح رياضية مع من يعتبرونه رمز من رموز الفساد .

فهمت الحين ؟!:)

أعلى