أريد شخص ولائه للكويت وليس لحدس !!!!

أنا لا أريد أنا أخوض في ذالك ولكن سوف أقول بعضه

حدس تعمل على غسل عقول الشباب في سن التعش لكي تعمل لتجنيدهم لمصالحهم الخاصة فا في يوم من الأيام قامو يتجنيدي لصالحهم و كان عمري لا يتجاوز 16 عشر و كنت أخرج معهم للمعسكرات الربيعيه فكانو يعلموننا كيفية أقناع الناس بما هو مخالف للواقع أي الكذب و الخداع من أجل مصالح الحركة

و كان لهم أمير يقودهم (......) و لائهم له ليس لأمير الكويت و لقد ذهبت معه في رحلة العمره في أحد العطل الصيفيه و رأيت الشباب يقولون يا أمير و هو من يحدد من ينزل و لا ينزل هذا الكلام قبل 15 سنه تقريباً
و أستمريت معهم لفتره و من ثم رأيت بأنها أفكار دخيله على المجتمع ليس لها أساس لدينا لذا هداني الله و هربة منهم

و أسف على الأطاله فأنا لا أستطيع أن أكمل فهذه أسرار خاصه لا أستطيع أن أفضحهم بها فمهما يكن كانت بيني و بينهم ( عيش و ملح ) كما يقولون أخوانا المصريين
كل هذا بهالبلد !!! ( داخل الكويت )

مالك

عضو فعال
:(
مو اقولك ماتعرف سوق الصفافير شفت ان كلامى صحيح
روح اسال عن سوق الصفافير بعدين رد على:(

اعرفه يالغبي لكن ابي اعرف مستواك وين ماقدرت من كثر ماهو تحت تدري وين سوق الصفافير عن سوق واجف اللي .............................................................................

بس ابي اسئلك تعرف الدمنه ولا شارع الدمنه يا( سرد عراق ):p:cool::D;)

فتى الشمال

عضو ذهبي
سوق الصفافير لرياجيل اهل المجالس اللى يبون يربون دلالهم غير خيام بعض هكرة عنزه اللى تكون عند المناطق مثل العيون والنسيم ... نرجع ل موضعنا حق اهل الدلال المباهير يالنعجه
يا العجمي انت قمة تضرب بلعالي عيب عليك شنو هكره ترضى واحد يقولك يا الجنوبي يا الصلبي ...؟ المهم والنعم بلعجمان و النعم بعنزه
انا اعرف ناس لهم مخيم بلنسيم و من جماعتي الكشاته لو تعرفهم معروفين على النسيم كلها
الحين انت تقول عليهم هكره ...؟! مو عيب
يبه دنيا دواره قبل والله لا انت ولا غيرك يقول على عنزه هل كلام بس الدنيا دواره

فتى الشمال

عضو ذهبي
انا ابي افهم ليش الناس مشتطه على من يدعم اخيه المسلم سوى حماس او غيرها
ليش مشفنا هل لجه الاعلاميه لمن صار فيه اناشيد و اعلام فيه احد مدارس الابتدائيه لي حزب الله و دعمهم
....؟ والله العظيم حاله بدال ماتجشعون اخوانكم المسلمين و تدعمونهم ماديا و معنويا تروحون اتجعمون فيهم و كانهم هم مغتصبين الاراضي العربيه و ليس الصهاينه مغتصبين الاراضي العربيه .!!
الم تسمعو بهذا القول انا و اخي على ابن عمي و انا و ابن عمي على الغريب
اتوقع وصلت فكرتي ,,,

مالك

عضو فعال
يا العجمي انت قمة تضرب بلعالي عيب عليك شنو هكره ترضى واحد يقولك يا الجنوبي يا الصلبي ...؟ المهم والنعم بلعجمان و النعم بعنزه

انا اعرف ناس لهم مخيم بلنسيم و من جماعتي الكشاته لو تعرفهم معروفين على النسيم كلها
الحين انت تقول عليهم هكره ...؟! مو عيب
يبه دنيا دواره قبل والله لا انت ولا غيرك يقول على عنزه هل كلام بس الدنيا دواره

اخي الغالي والله اني احترم القبائل جميعا ولا افرق بينها سواء شماليه او جنوبيه لكن فيه اشخاص تضرب في الاصل موجودين في المنتدي يعني بعض الشباب يتكلم ويقول يمني ووزار وعدن وصنعاء وش تبي ارد عليه .

قلنا لهم الله يوفقك مرشحينكم والله يوفقكم ونعم فيكم لاكن فيهم ناس ناقصين عقل فا ( مادون الحلق الا الايدين )

فتى الشمال

عضو ذهبي
اخي الغالي والله اني احترم القبائل جميعا ولا افرق بينها سواء شماليه او جنوبيه لكن فيه اشخاص تضرب في الاصل موجودين في المنتدي يعني بعض الشباب يتكلم ويقول يمني ووزار وعدن وصنعاء وش تبي ارد عليه .

قلنا لهم الله يوفقك مرشحينكم والله يوفقكم ونعم فيكم لاكن فيهم ناس ناقصين عقل فا ( مادون الحلق الا الايدين )
[/QUOTE

ا
اممم و موضوعك يلي حاطه يلي يسوي فتنه بلقبيله المنافسه لك شنو تسميه ....؟:cool:

مالك

عضو فعال

[/QUOTE

ا
اممم و موضوعك يلي حاطه يلي يسوي فتنه بلقبيله المنافسه لك شنو تسميه ....؟:cool:

انا اقولك انت اخي جيت في وقت ضايع لان فيه مواضيع تم مسحها كانت تتعرض للمرشحين اللي غير العنزي والشمري والظفيري وتتعرض قبائلهم وهذي بعض الردود اللي بقت ويشهد علي الله اني اكن الى قبيله عنزه التقدير والاحترام لاكن اللي مايحترمني ما احترمه واللي يغلط على بكلمه ارد عليه بعشره واعتقد من حقي الدفاع عن نفسي ولا انت شرايك :)

فتى الشمال

عضو ذهبي
انا اقولك انت اخي جيت في وقت ضايع لان فيه مواضيع تم مسحها كانت تتعرض للمرشحين اللي غير العنزي والشمري والظفيري وتتعرض قبائلهم وهذي بعض الردود اللي بقت ويشهد علي الله اني اكن الى قبيله عنزه التقدير والاحترام لاكن اللي مايحترمني ما احترمه واللي يغلط على بكلمه ارد عليه بعشره واعتقد من حقي الدفاع عن نفسي ولا انت شرايك :)

و يكون بعلمك اخوي اني اكن كل التقدير و الاحترام لقبيلة العجمان ,,,, و الان بلمنتدى راح تلقاني اعارضك بامور كثيره ولاكن ليس معناه شيئ اخر الا انه اختلاف بلرئي ولا يفسد بلود قضيه

مالك

عضو فعال
و يكون بعلمك اخوي اني اكن كل التقدير و الاحترام لقبيلة العجمان ,,,, و الان بلمنتدى راح تلقاني اعارضك بامور كثيره ولاكن ليس معناه شيئ اخر الا انه اختلاف بلرئي ولا يفسد بلود قضيه

حلو يعني الله يوفقك مرشحكم ويوفق مرشحنا ويتنافسون منافسه شريفه واخويه اما الضرب تحت الحزام من ربعك ماله الا كف على الوجهه :p

فتى الشمال

عضو ذهبي
حلو يعني الله يوفقك مرشحكم ويوفق مرشحنا ويتنافسون منافسه شريفه واخويه اما الضرب تحت الحزام من ربعك ماله الا كف على الوجهه :p

منهو قالك انهم ربعي تراهي اسماء مستعاره يكون بعلمك فقط و انا شاك انهم ....................................الوقت ..الساعه كم الحين ..... المهام!!
و بلتوفيق لخويكم العجمي و بلتوفيق للشمري و الظفيري و المطيري و السعيد و بلاخير لخويي عبدالله فهاد العنزي :)

مالك

عضو فعال
منهو قالك انهم ربعي تراهي اسماء مستعاره يكون بعلمك فقط و انا شاك انهم ....................................الوقت ..الساعه كم الحين ..... المهام!!
و بلتوفيق لخويكم العجمي و بلتوفيق للشمري و الظفيري و المطيري و السعيد و بلاخير لخويي عبدالله فهاد العنزي :)

اخذها من قلب صادق اميييييييييييييييييييييييييييييين على دعوتك وهذا العشم في اخوانا من القبايل المنافسه ;)

Single

عضو ذهبي
لم اجد في منتدى المجلس البلدي سوا الاشاعات

والضرب تحت الحزام والسب والقذف والتشهير

اتمنى من الاخوان الكرام اذا كانوا كذلك ان يترفعوا عن هذه الاساليب النتنه

التي ليست من صفاتنا

فنحن نتحلى باحترام الراي الاخر ومهما اشتد النقاش واختلفتنا ففي النهاية

نبارك للفائز متمنين له التوفيق والسداد

ههههههههههاي اني ارى رؤوسا اينعت فحان قطافها وينك يالحجاج كان تخصصك الاشكال المتخفية
مبروك لعضو المجلس البلدي ....... .......... ترى عدد النقاط على اسم العضو

الساعي

عضو مميز
أنا لا أريد أنا أخوض في ذالك ولكن سوف أقول بعضه

حدس تعمل على غسل عقول الشباب في سن التعش لكي تعمل لتجنيدهم لمصالحهم الخاصة فا في يوم من الأيام قامو يتجنيدي لصالحهم و كان عمري لا يتجاوز 16 عشر و كنت أخرج معهم للمعسكرات الربيعيه فكانو يعلموننا كيفية أقناع الناس بما هو مخالف للواقع أي الكذب و الخداع من أجل مصالح الحركة

و كان لهم أمير يقودهم (......) و لائهم له ليس لأمير الكويت و لقد ذهبت معه في رحلة العمره في أحد العطل الصيفيه و رأيت الشباب يقولون يا أمير و هو من يحدد من ينزل و لا ينزل هذا الكلام قبل 15 سنه تقريباً
و أستمريت معهم لفتره و من ثم رأيت بأنها أفكار دخيله على المجتمع ليس لها أساس لدينا لذا هداني الله و هربة منهم

و أسف على الأطاله فأنا لا أستطيع أن أكمل فهذه أسرار خاصه لا أستطيع أن أفضحهم بها فمهما يكن كانت بيني و بينهم ( عيش و ملح ) كما يقولون أخوانا المصريين

لا يا معود تكفى لا تفضحهم بالمعلومات الخطيرة اللي طحت عليها ..
شلون عندهم امير وهم مسافرين ؟
هذه خيانة عظمى !!
كيف يتجرأوون على إحياء السنة النبوية وانت موجود بينهم !!
الظاهر ما مر عليك حديث النبي عليه الصلاة والسلام :
عن أبي سعيد ، وأبي هريرة ـ رضي الله عنهما ـ قالا: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : (( إذا خرج ثلاثة في سفر فليؤمروا أحدهم )) [ رواه أبو داود: 2608 ] .

وقال الله جل في علاه : { لقد كان لكم في رسول الله أسوة حسنة لمن كان يرجو الله واليوم الآخر وذكر الله كثيرًا } (الأحزاب: 21)

واختيار امير في السفر هو من احياة وتطبيق سنة المصطفى صلى الله عليه وسلم ..

ولأمير السفر الطاعة في المعروف فيما يصلح شأن السفر فينزلون حيث ينزلهم ويسيرون حيث يسير بهم
وليس المراد بأن له السمع والطاعة المطلقة .. فإن الطاعة كما هو معروف مقيد بسببه وعلته.
فسبب الطاعة له السفر ... فعلته ما يصلح شأن السفر .. وحتى لا تختلف الكلمة.

اتمنى اني وصلتك المعلومة ولو انها متأخرة 15 سنة ..
وزين انك طلعت منهم دام هذا مستوى تفكيرك وفهمك لأننا مو ناقصين حدسي ودجه بنفس الوقت :p

توضيح

أخي الكريم ساعي

حللت أهلاً ووطأت سهلاً

أما بقولك أني حدسي لا و الف لا بل أنا يوم من الأيام كنت معهم
والحمد الله اني تركتهم

أما بخصوص قولك عن أمير حملة السفر فهذا صحيح و نحن أيضاً نطبقها

ولكن أنا لا أقصد هذا المعنى بل أقصد معنى الولاء و الطاعه العمياء داخل البلاد داخل الكويت

فهم ولائهم لأميرهم داخل الكويت ثم لحدس ثم لأمير الكويت و الكويت

هذا ما أقصده و أتمنى ان تكون وضحت الصوره

وأرجوك أن لا تعمل على سحبي بالكلام فأنا لا أريد أن أضرهم بشيئ و يشهد علي الله

بل أريد توضيح الحقائق فقط

ولك من أجمل تقدير

الأستاذ

عضو فعال
تعليق علي الموضوع

أخي الكريم ساعي

حللت أهلاً ووطأت سهلاً

أما بقولك أني حدسي لا و الف لا بل أنا يوم من الأيام كنت معهم
والحمد الله اني تركتهم

أما بخصوص قولك عن أمير حملة السفر فهذا صحيح و نحن أيضاً نطبقها

ولكن أنا لا أقصد هذا المعنى بل أقصد معنى الولاء و الطاعه العمياء داخل البلاد داخل الكويت

فهم ولائهم لأميرهم داخل الكويت ثم لحدس ثم لأمير الكويت و الكويت

هذا ما أقصده و أتمنى ان تكون وضحت الصوره

وأرجوك أن لا تعمل على سحبي بالكلام فأنا لا أريد أن أضرهم بشيئ و يشهد علي الله

بل أريد توضيح الحقائق فقط

ولك من أجمل تقدير
تصدق مع احترامي لك ماعندك شي علي حدس
وحدس مسلمون من اهل السنه والجماعه
واذا انت تحاول تضرب عبدالله فهاد
فوالله كلامك مايقدم ولا ياخر والرجال باذن الله ناجح وماهو بحاجه لصوتك والله لو تكتب كتاب عن حدس لو ايش ماتسوي
عبدالله الاول

أخي الكريم أنا لا أهاجم لا حدس و لا عبدالله فهاد
بل أنا أقول رأي الشخصي

و أما بخصوص صوتي فأنا حر به أعطي من أقتنع فيه

و مشكور على مرورك

أعلى