فضيحة برنامج "صــــــــادوه" ..

يوسف المطرف

عضو بلاتيني
شوفو التمثيل يا شباب....انا قبل عبالي برنامج صادوه صج...طلع كله تمثيل بتمثيل ههههههههههههه والله فضيحة يالصيرفي....بس تبون الصج...والله عفية عليهم...تمثيلهم كأنه صج....يعني هذا دليل انهم كانوا مقنعين....بس مادري حاس بغصة أحس اننا انخدعنا خخخخخخخخخخخخ


شوفو المقطع مع الممثلة اللبنانية مونيا .... على فكرة هالمقطع من صادوه اللي بينعرض في رمضان الجاي 2009 ههههههههههه

http://www.4shared.com/file/111026892/c7373818/1_online.html?err=no-sess


مونيا صرحت فى جريدة الراى العام فى مقابلة قديمة ( اقل من سنة) انها طبيبة اسنان وكويتية و بدوية من العجمان مطلقة و عندها ولد
مو لبنانية
 

BoOmarQ8

عضو مميز
طبيعي يكون برنامج صادوه مفبرك ... يعني فنانين مثل عبدالحسين و الصلال معقول يقبلون بلقاء بدون ما يعرفون بالضبط شالسالفة

مونيا صرحت فى جريدة الراى العام فى مقابلة قديمة ( اقل من سنة) انها طبيبة اسنان وكويتية و بدوية من العجمان مطلقة و عندها ولد
مو لبنانية

مش عجمية ... و اسمها الصجي أعتقد كان مكتوب بأحد الجرايد
 

السليطي

عضو مخضرم
بعد تسريب مقطع يظهر افتعال المواقف
الصيرفي: لم "أفبرك" الكاميرا الخفية.. ومقطع اليوتيوب "بروفة"


Sarafi_20_6_09_L.jpg

الصيرفي يؤكد أن المقطع المسرب على الإنترنت مجرد بروفة


القاهرة – mbc.net
نفى الفنان الكويتي محمد الصيرفي وجود فبركة في برنامجه الكاميرا الخفية "أصانصيد"، مشيرا إلى أن المقطع الذي تم تسريبه على اليوتيوب، والذي بدا فيه الضحايا المفترضون يعلمون مسبقًا بالواقعة، ليس إلا بروفة.
وأبدى الفنان الكويتي انزعاجه الشديد من المقطع الذي تداولته المواقع الإلكترونية، وتناولته بعض الصحف والمواقع الإعلامية الأسبوع الماضي، نقلا عن موقع اليوتيوب الشهير. ويظهر فيه الصيرفي وهو يوجه الفنانة الكويتية مونيا ويطالبها بالبكاء وذرف الدموع أثناء تصويره أحد برامج الكاميرا الخفية.
وأضاف "ساءني جدا استغلال هذا المقطع بغرض تشويه صورتي والإساءة لي بشكل مباشر من قبل بعض الصحفيين، الذين نسفوا كل تاريخي من أجل مقطع لم يتبينوا حقيقته، كل ما في الأمر أن المقطع لا يزيد عن كونه بروفة لاختبار معدات الصوت والإضاءة، وحركة هذه المعدات التي وضعت بشكل دقيق داخل (المصعد)، ولا سيما أن الكاميرات الموضوعة عادية وليست ديجيتال، ولابد من اختبارها قبل نزول وصعود المصعد"، بحسب صحيفة الوطن السعودية السبت 20 يونيو/حزيران الجاري.
وقال "إن المقطع المسرب ليس سوى بروفة، واحتجت من خلاله أن أرى كل شيء على الطبيعة؛ لأن الصورة التي أقوم بنقلها "بعيدة" وليست "قريبة"، لذا لا بد من معرفة حتى شكل الدموع على الشاشة، والفنانة مونيا يجمعني معها عمل وعرضت عليها أن تساعدني في البروفة، ووافقت، وهي ليست من ضمن الحلقات، لأن أشرطة الحلقات لدي، ولم يتسرب منها شيء بعكس البروفة؛ التي وقعت في أيدي "جهال" فقاموا بتسريبها".

مواقف داخل المصاعد
وعن فكرة البرنامج قال الصيرفي "هي مواقف تحدث داخل المصاعد، نقوم من خلالها باستضافة عدد من الشخصيات الفنية والرياضية والإعلامية، ونعكس من خلال البرنامج ردة فعل هؤلاء الضيوف بشكل مباشر، أثناء تعطل المصاعد التي نتحكم بها كفريق برنامج".
ولفت الصيرفي إلى أن اسم البرنامج "أصانصيد"، وليس "أصانصير"، كما تداولته المواقع، وتم الانتهاء من تصويره؛ الذي بدأ قبل 9 أشهر، ومن المنتظر عرضه على قناة فنون الكويتية.
يذكر أن الصيرفي سبق أن قدم الجزء الأول من برنامج "صادوه"؛ الذي عرض على أكثر من 6 فضائيات ولقي حينها نجاحا ملموسا.

http://www.mbc.net/portal/site/mbc/...VgnVCM100000f1010a0aRCRD&vgnextfmt=mbcArticle



الاخ الظريف محمد الصيرفي طلع بتصريح يقول فيه ان سالفة فبركة برنامجه موصحيحه ..
وان اللي شفناهـ كله عبارهـ عن بروفه للعمل عشان يجربون الاجهزهـ

ويقولون بعد انه مزعوووج من الإشاعه اللي طلعت لان برنامجه واقعي مافي فبركه - > ونحن عميان مانشوف ( حقوق هذهـ الكلمه محفوظه للأقرع :

وعن المقطع اللي انتشر اللي كان معهم مونيا .. قال محمد انوو كل السالفه ان مونيا معاهـ بعمل وطلب منها تسوي البروفه .. : ( وانتم ترى مكتوب على روسكم " هنووود " والمفروض تصدقون خخخخخ السالفه :

ويقول ترى اسم برنامجي اصانصيد مو اصانصير
 

الفراشة

عضو مخضرم
مونيا صرحت فى جريدة الراى العام فى مقابلة قديمة ( اقل من سنة) انها طبيبة اسنان وكويتية و بدوية من العجمان مطلقة و عندها ولد
مو لبنانية

عجمية مره وحده ...

المطرف مونيا أو منى مصرية وكانت تشتغل طبيبة أسنان في الأدله الجنائية ( تخيل !! )
 

حباري

عضو بلاتيني
شنو هذا يا الصيرفي مو لهدرجه خداااااع قبل كنت شاكه وخصوصا حلقة حسين عبدالرضا ولا خووش تمثيل ويدزه بحوض الماي بعد عيب والله ما أقول الا ( ياحيف عليك)
 
أعلى