أصوات مرعبه . . .تحول منطقه عمانيه الى مزار

OLDBOY

عضو جديد
نقلا عن جريدة الشبيبه العمانيه (تصدر عن دار مسقط للصحافه ) . . . بتاريخ 22 فبراير 2007

المكان . . . . .
ولاية الرستاق العمانيه . . . . بالتحديد قريه صغيره تسمى "" قصرى ""

الحدث . .
عاش اهالي منطقة قصرى وهي منطقه ذات مباني قديمه متهالكه مبنيه من الطين معضمها مهجوره وتحيط بها أشجار تجعل من القريه ذات طابع نفسي مرعب . . . أيامهم الماضيه في رعب حيث يظهر لهم صوت مخيف يبدأ من الساعه التاسعه من كل ليله ويمتد الى الليل . . . مما جعل أهلي القريه يخافون الخروج ويلتزمون منازلهم في هلع ورعب . . .
ووصف بعض أهلي القريه الصوت بأنه صراخ شخص وأستبعد أن يكون من فعل مكبرات للصوت . . .حيث أن الصوت يسمعه كل اهالي القريه . . . .مما جعل بعض الأهالي يسجلون هذا الصوت . . . ومما زاد من أنتشار الخبر انه اصبح حديث وسائل الأعلام العمانيه ::المرئيه والسمعيه والمقروئه ""
حيث زارت العديد من وسائل الأعلام القريه وحاورت وجهائها . . . حتى أنتشر الخبر في جميع الولايات العمانيه مما جعل من القريه مقصدا للكثير من الناس . . . .

المزيد والتفاصيل على الرابط التالي منقولا عن جريدة الشبيبه

http://www.shabiba.com/newsdetails.asp?newsid=40047&catgid=1

عمان لحالها تخرررررع . . . . . ناقصه هالسوالف .. . . . . . سكنهم مساكنهم . . . .

Clock

عضو فعال
يقولون الحريم بعمان يطيرون بليل :confused:

بس ما قالوا صوت هالصراخ صوت نثيه ولا ذكر ؟ :p

مملوك للرب

عضو مميز
بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته نعم الجن موجود معنا يا اخوة وحتى اني الان في اللحظة هذه وانا اكتب هناك جني بجانبي

السلطاني

عضو مخضرم
سوف أحكي لكم حكاية...أبو ياسر....

الساحر العماني....

صديق شخصي لي...لديه أخ معوّق....زوجوه...حتى تقوم زوجته ب رعايته...ويكون له

أولاد...يحملون إسمه...ويرعوونه...هذه الزوجة...طغت...وتكبرت...وتحكمت بالرجل...

وأصبح الرجل لا حول ولا قوة....

المهم...صديقي...أراد معرفة السالفة...وشنو اللي صاير....

وش لكم بالطويلة....

دق على بو ياسر....وللعلم...أول مرة يدق عليه...واول مرة يكلمه....

وكلمه...يقول صاحبي أنه تفاجأ...من المعلومات التي يعرفها بو ياسر..وأنا ما قلتها له...

بمعنى...كم أخو عندنا....وبيتنا وين...وجيراننا منو....يقول وقف شعري...من الخوف....

وقال أن هالزوجة....سقت أخوكم...سحر مسقي....وأهو أخطر السحورة....

والعلاج....عندي....يقول صاحبي...أهني سكرت التلفون...وأنا أرتعب.....

القصة حقيقية...وحدثت أمامي....وتلفون بو ياسر...موجود عندي....!!

أعلى