هشام الشايع دخل بأمور جديدة عن الطرح المتكرر

المهندس3

عضو فعال
الدائرة الثالثة بحاجة لامور كثيرة نحن نتوسم خير بجميع المرشحين الجدد .. المرشح هشام الشايع دخل بأمور جديدة عن الطرح المتكرر ونتوسم بة خير ولا قصور بالمرشحين الاخرين ..
شاهدت استفتاء الجاسم ولم استغرب بسبب كاريزما الشايع وافكارة ..
اعتقد ان الكويت بحاجة الى افكار جديدة .

موسى

عضو فعال
الدائرة الثالثة بحاجة لامور كثيرة نحن نتوسم خير بجميع المرشحين الجدد .. المرشح هشام الشايع دخل بأمور جديدة عن الطرح المتكرر ونتوسم بة خير ولا قصور بالمرشحين الاخرين ..
شاهدت استفتاء الجاسم ولم استغرب بسبب كاريزما الشايع وافكارة ..
اعتقد ان الكويت بحاجة الى افكار جديدة .

صح كلامك .........

من السهل اكتب برنامج انتخابي كاصلاح الاراضي وتجهيز المشاريع التنمويه ومدينه للعمال ووقف الفساد ...الخ

ولكن هشام اختار قضايا تلامس المواطنين ..بسيطه بشكلها كبيره باهميتها وسهل بعلاجها ...

كالرقابه على ما يدخل البلد من اغذيه ..

الرقابه على حركة عمال النظافه ...

معاقبه اي سيارات خطره تدخل المناطق السكنيه كتجار السكراب وعمال مخالفي الاقامه وما يسبب ذلك من سرقات وجرائم امنيه ..

المراقبه البيئه لاي راضي تجهز لسكن المواطنين ...

انتهاج خطوات جديده بالتعامل مع المشاريع الكبرى بالابتعاد عن المقاول الباطن او تفصيل المشاريع حسب امكانيات المقاول المحلي المتواضعه .

الاسراع باتخاذ خطوات جدية بالتعامل مع النفايات ومياه الصرف الصحي بشكل نستفيد من كل الدراسات التي قدمها صندوق .

وين الامور الجديدة غير الطرح المتكرر ...؟؟؟ اذا الامور الجديدة الى قالها الاخ موسى انا اعتقد انها متكرره ولا في شي جديد بس بدال لا يقول البنغالية والهنود قال عمال النظافة ... وين التجديد ؟؟

المهندس3

عضو فعال
وين الامور الجديدة غير الطرح المتكرر ...؟؟؟ اذا الامور الجديدة الى قالها الاخ موسى انا اعتقد انها متكرره ولا في شي جديد بس بدال لا يقول البنغالية والهنود قال عمال النظافة ... وين التجديد ؟؟
تحية لزميلي بوكلحه الامور الجديدة
  1. تدريب موظفي البلدية وتطويرهم
  2. العمالة المتواجدة في البيوت الضحى
  3. تطوير المنافصات
  4. موضوع المقاول بالباطن ومشاكله
  5. بيئة صحية بمنظور البلدية
اضافة بإمكان زيارته عالموقع الالكتروني لمشاهدة الاكثر

كويتي وفتخر

عضو جديد

صح كلامك ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،

يعني هم رديت بالامور الجديدة في احدى نقاطك بعمال النظافة الي مليت وانا اسمع عنهم
وين التطوير والازدهار وين التنمية وين المشاريع وين الدور الرقابي وين صلاحيات مجلس البلدي وين العمران وين الارتقاء بين الدول وين اثار العولمة في نظري هذي المواضيع المهمه حتى لو مو جديدة وان رديت اخوي وقلت لي بنغالية وعمال زبالة وانتوا بكرامة يمكن اهون عن التصويت
خلونا نفكر بالمستقبل ليش تبونا دايم نشوف تحت ريولنا ترى احنا كويتيين وتعودنا نشوف فوق النجوم واخرتها بنغالي يوقف لنا مسيرة التنمية خلونا نكون واقعيين شوي شباب ترى الكويت غالية

المهندس3

عضو فعال
تحية لك زميلي بوكحله

يعني هم رديت بالامور الجديدة في احدى نقاطك بعمال النظافة الي مليت وانا اسمع عنهم
وين التطوير والازدهار وين التنمية وين المشاريع وين الدور الرقابي وين صلاحيات مجلس البلدي وين العمران وين الارتقاء بين الدول وين اثار العولمة في نظري هذي المواضيع المهمه حتى لو مو جديدة وان رديت اخوي وقلت لي بنغالية وعمال زبالة وانتوا بكرامة يمكن اهون عن التصويت
خلونا نفكر بالمستقبل ليش تبونا دايم نشوف تحت ريولنا ترى احنا كويتيين وتعودنا نشوف فوق النجوم واخرتها بنغالي يوقف لنا مسيرة التنمية خلونا نكون واقعيين شوي شباب ترى الكويت غالية
تحية لك زميلي بوكحله
المجلس البلدي يعتبر مجلس استشاري للحكومه بسبب قانون 5 على 2005 هشام الشايع هذا وسأذكر لك بعض الاولويات لحملته
  1. إيجاد أرضية مشتركة بين أعضاء المجلس البلدي تؤدي إلى تجاوز الاختلافات وتقود نحو العمل الجماعي المشترك لتحقيق المشروع التنموي على كافة الصعد .
  2. العمل على توافق تطلعات وطموحات المواطنين مع الخطط التنفيذية للبلدية ومناقشة المقترحات للوصول إلى صيغة توافقية .
  3. تطوير العمل البيئي والحرص على تخليص البيئة الكويتية من جميع الملوثات والنفايات الضارة بالصحة والمهددة لسلامة وأمن المواطن الكويتي .
  4. تصريح صحفي (انتقد مرشح الدائرة الثالثة في المجلس البلدي هشام يوسف الشايع اهمال وتقصير البلدية عن تجميل الشوارع والمناطق السكنية في الكويت

انتقد مرشح الدائرة الثالثة في المجلس البلدي هشام يوسف الشايع اهمال وتقصير البلدية عن تجميل الشوارع والمناطق السكنية في الكويت، مشيرا الى أنها لا تحظى باهتمام من قبل جهاز البلدية من حيث صيانتها وتزيين شوارعها. وقال الشايع في تصريح له «ان كثيراً من المناطق السكنية أنشئت منذ عشرات السنين وللأسف لا توجد هناك خطة لمتابعة تجميلها وصيانتها وهي الواجهة الحضارية لدولة الكويت حيث يشتكي الكثير من أبناء الدائرة الثالثة تحديدا بأنه يوجد هناك الكثير من المرافق والمساكن المهجورة القريبة من منازلهم والأرصفة المكسرة والمهملة ومواقع كثيرة للنفايات بغير موقعها الاستراتيجي». وأضاف «كما يشكو الكثيرون من أبناء المناطق في السكن الخاص من تعمد شركات النظافة بتجميع النفايات في ساحات قريبة من منازلهم لفترة طويلة وهذا اثبات على انه لا توجد هناك خطة متكاملة لفريق العمل في القطاع الخاص والسبب عدم الرقابة الكافية على شركات القطاع الخاص». وطالب الشايع بضرورة الاهتمام ومراقبة أداء الشركات حيث ان ما تم ذكره من خدمات منوطة بتلك الشركات التي لا تقوم بدورها على الوجه السليم ومن ثم تؤثر مباشرة على المــواطن الــكــويتي وعلى نفسيته.)
  5. تصريح صحفي (وأكد الشايع أن موظفي البلدية بأمس الحاجة لمثل تلك الدورات وبأمس الحاجة لمفهوم المفتش الشامل حيث يجب ان تكون هناك دورات حديثة لإبراز المفتش الشامل لتصبح عنده القدرة على الجمع ما بين المخالفات الغذائية والمخالفات الأخرى.
    استغرب مرشح الدائرة الثالثة هشام يوسف الشايع من خلال بحثه عن آخر الدورات التدريبية التي تمت لتطوير أداء موظفي بلدية الكويت وذلك من خلال سؤاله للمعهد التطبيقي حيث انها الجهة التي تقوم بتنظيم الدورات لوزارات الدولة بأن بلدية الكويت هي أضعف وزارة تقوم بتجهيز دورات لموظفيها. وأضاف الشايع أن أخر دورة كانت لتطوير أداء مراقبي ومفتشي المواد الغذائية كانت قبل 25 عام واستغرب الشايع من عدم تطور أداء الموظفين وزيادة عدد الدورات لتنشيط ورفع كفاءة مفتشي المواد الغذائية خصوصا لما لاحظناه من وجود الكثير من المخالفات الغذائية من خلال عدم الرقابة الفاعلة على المواد الغذائية المستوردة والمحلية. وأكد الشايع أن موظفي البلدية بأمس الحاجة لمثل تلك الدورات وبأمس الحاجة لمفهوم المفتش الشامل حيث يجب ان تكون هناك دورات حديثة لإبراز المفتش الشامل لتصبح عنده القدرة على الجمع ما بين المخالفات الغذائية والمخالفات الأخرى. وانتقد الشايع هذا التناقض من جانب المسؤولين في البلدية حيث يقوم الرؤساء بمشاركات خارجية لمعارض ومؤتمرات دولية وتتناسى الدور الأساسي لموظفيها داخل الكويت الذين يعتبرون عصب البلدية من خلال الرقابة الإنشائية ورقابة التراخيص ورقابة الأغذية. وناشد الشايع كبار المسؤولين في بلدية الكويت وعلى رأسهم وزير البلدية بدعم وتطوير أداء الموظفين وتشجيعهم من خلال رفع نسبة المكافأة مقابل نسبة العطاء على أن يكون هناك حوافز تتناسب مع قدراتهم وأدائهم الفعال. وتمنى الشايع أن ترجع الكويت كما كانت في السابق وأن يكون هناك دور رقابي على القطاع الخاص من خلال تمكين فريق العمل المعد من خلال دورات تدريبية من القيام بالمهام المطلوبة منه على الوجه السليم.
  6. رسالة (الكويت تستحق منا الأفضل .. تستحق بيئة صحية خالية من الآفات مع منظور بلدي متطور .. تستحق أن نعطيها بقدر ما نأخذ منها . تستحق أن نوفر لها أرقى الخدمات .. ونزيح عن كاهلها مشاكل عديدة أهمها الاختناقات المرورية والمشاكل العمرانية ومخاطر الردم الغير صحي .. وقضية المواد الغذائية التي لا تختبر بشكل سليم والتي تشكل خطرا على صحة المواطن الكويتي .

الكويت تستحق أفضل التشريعات والقوانين التي تمكننا من أن نعمل من أجلها بشكل جدي وعقلاني بعيدا عن الشد والجذب والخلافات الجانبية التي انتجتها بعض القوانين التي همشت بعض صلاحيات أعضاء المجلس البلدي كقانون 5/2005 والذي جعل من العلاقة بين المجلس البلدي والبلدية والوزير متذبذبة وغير مستقر
    )

يا اخوي مهندس الصراحة حيرتني مره اشوفك تمدح هشام الشايع و مره تمدح حسين الاستاد وانا ضعت ولا عارف وين توجهك اتمنى التوضيح علشان انعرف وين راي الاغلبية وشكرا

المهندس3

عضو فعال
اشكرك بوكلحه

يا اخوي مهندس الصراحة حيرتني مره اشوفك تمدح هشام الشايع و مره تمدح حسين الاستاد وانا ضعت ولا عارف وين توجهك اتمنى التوضيح علشان انعرف وين راي الاغلبية وشكرا
اشكرك بوكلحه بس انا ابي اعرف توجهك وليش
بصراحة انا احب الاستاد والشايع
واي شحص يسبهم سأدافع عنهم ..

انا توجهي منطقة الروضه ويهمني ان ينجح واحد من بطنها وقاعد التمس الافضل من مرشحين منطقتي وانا اشوفك او التمست انك من انصار المرشح هشام الشايع بس تمدح وتتمنى النجاح للمرشح حسين الاستاد وهذا شي طيب وكون لي صورة جيدة للمرشح حسين الاستاد من خلال الى اشوفه واسمعه وانت اكدت لي المعلومه:)

المهندس3

عضو فعال
انا توجهي منطقة الروضه ويهمني ان ينجح واحد من بطنها وقاعد التمس الافضل من مرشحين منطقتي وانا اشوفك او التمست انك من انصار المرشح هشام الشايع بس تمدح وتتمنى النجاح للمرشح حسين الاستاد وهذا شي طيب وكون لي صورة جيدة للمرشح حسين الاستاد من خلال الى اشوفه واسمعه وانت اكدت لي المعلومه:)
بوكحله شرايك بهشام الشايع بصراحه

كشخصة الكريم نحن ابناء منطقة واحده ولا نكره احد و بومحمد والنعم فيه لاكن لو اردت الرأي الانتخابي لن تجد مني مجاملة او تهاون بالموضوع ولا في احد يزعل من هالشي .
هشام الشايع هدفة مجلس الامة والمجلس البلدي مجرد مرحلة انتقالية .بينما هناك من يجد نفسة في المجلس البلدي للأصلاح والتطوير .
النقطة الثانية : انا شخصيا اجد برنامجه الانتخابي ضعيف يحاول من خلالة ان يكسب راي الشايب والمتقاعد .
النقطة الثالثة : ولا زلت اجهلها لاني كلما سالت عنها اجد الجواب شنو يهمك بالمؤهل العلمي اهم شي البرنامج الانتخابي ؟؟ فهل هذا منطق اخي الكريم .؟؟
وهذا ما اراه في نفسي اتجاه الاخ هشام الشايع وما اسمعه في منطقتي من خلال الاصدقاء و المعارف

المهندس3

عضو فعال
هشام الشايع مرشح الدائرة الثالثة بجميع مناطقها

كشخصة الكريم نحن ابناء منطقة واحده ولا نكره احد و بومحمد والنعم فيه لاكن لو اردت الرأي الانتخابي لن تجد مني مجاملة او تهاون بالموضوع ولا في احد يزعل من هالشي .
هشام الشايع هدفة مجلس الامة والمجلس البلدي مجرد مرحلة انتقالية .بينما هناك من يجد نفسة في المجلس البلدي للأصلاح والتطوير .
النقطة الثانية : انا شخصيا اجد برنامجه الانتخابي ضعيف يحاول من خلالة ان يكسب راي الشايب والمتقاعد .
النقطة الثالثة : ولا زلت اجهلها لاني كلما سالت عنها اجد الجواب شنو يهمك بالمؤهل العلمي اهم شي البرنامج الانتخابي ؟؟ فهل هذا منطق اخي الكريم .؟؟
وهذا ما اراه في نفسي اتجاه الاخ هشام الشايع وما اسمعه في منطقتي من خلال الاصدقاء و المعارف
تحية لك اخي بوكحله
افهم من كلامك ان رايك الانتخابي ضده
واحب اعلق على النقطه الثانية ان برنامج هشام الشايع للشايب والمتقاعد وهذا الكلام صحيح وهل ان الشايب والمتقاعد لايحتاج الى رعاية ولكن يعتبر هذا جزء من برنامجه الذي يحاكي الشباب ( دعمه المتواصل لهم )
ويحاكي المرأة في امر كثيرة
عالعموم بإمكانك ان تعرف قوة طرح هشام الشايع ان المنافسين اصبحوا يقلدون تصريحاته ولا احب اذكر اسماء ..

موسى

عضو فعال

اخوي بكحله انا سائلتك سؤال بسيط وما جوابتني عليه وهو :

انت شايف ان المرشح اللي ما عنده مؤهل علمي ليست له القدره لتقلد منصب عام ؟؟

سؤالي محدد وصدقني لو جاوبتني عليه بتقلى مني جواب على شنو المؤهل العلمي لهشام ..

المهندس3

عضو فعال
اخوي بكحله انا سائلتك سؤال بسيط وما جوابتني عليه وهو :

انت شايف ان المرشح اللي ما عنده مؤهل علمي ليست له القدره لتقلد منصب عام ؟؟

سؤالي محدد وصدقني لو جاوبتني عليه بتقلى مني جواب على شنو المؤهل العلمي لهشام ..
موسى شلونك ترى ثالث مرة اسلم عليك

موسى

عضو فعال
هلا والله اخوي المهندس

اسمحلي اللي جهازه يخرب يتخربط برنامجه ههههه اسمحلي على هالسهو والغفله ..

الان بقدم لكم مقاله لهشام الشايع يتكلم فيها عن الازالات .....بنفس يؤكد فيه هشام على استغرابه للطريقه الغريبه بالتعامل الهمجي والعنف المبالغ فيه تجاه اهل الكويت من قبل الحكومه ...

هشام الشايع: أرفض التعسف في إزالة التعديات

Pictures%5C2009%5C06%5C24%5C496a0aa4-3176-479c-b977-3340e6ffabc3.jpg

أكد مرشح الدائرة الثالثة هشام الشايع حرصه على تطبيق قانون التعديات الذي وضع لحماية المواطن وتنظيم حياته وفق الأطر القانونية والشرعية، مشيرا إلى أنه ضد التعسف في تطبيق القانون، متمنيا على لجنة إزالة التعديات ان تقوم قبل إزالة التعديات بالطريقة التي أزعجت الكثير من المواطنين بتنبيههم عن طريق وضع ملصق خاص للمواطن المخالف تعدد فيه مخالفته وتطالبه بإزالتها في مهلة محددة. وإن لم يستجب يتم تطبيق القانون عليه بحيث لا يستطيع أن يخلص معاملاته في جميع الوزارات أو السفر حتى يقوم بإزالة مخالفاته.
واشار الشايع ان من اهداف البلدية تجميل المناطق وظهورها بمظهر جمالي من خلال التشجير والتخضير والكل يعلم تماما بأن سمو الأمير الراحل الشيخ جابر الأحمد الصباح رحمه الله كان يوصي بعملية التخضير والتشجير، وكان دائما حريصا على أن يضع الشتلة بيده، والحضور والمشاركة في أي مشروع زراعي أو الابتداء بعملية تخضير وتشجير، مستغربا من أسلوب التعامل غير الحضاري بإزالة الأشجار وتقطيعها بحجة التعديات.
وناشد الشايع المسؤولين في البلدية بدراسة مقترحات لا تضر بالبيئة وتجملها بحيث لا تذهب جهود المواطنين في المساهمة في تجميل البيئة والمناطق السكانية سدى.

اخ موسى انت في رايك تختار صاحب الشهاده المتخصص ولا شخص عادي حاب يوصل للمجلس البلدي ويمكن عنده حلول لاكن هل هي نفس حلول الشخص الكفاءه اللى درس وتعب ويحاول يطبق دراسته على ارض الواقع ؟
وهذا نفس الشي ينطبق على مجلس الامه من تفضل اللى درس وتعب وطور من نفسه من اجل بلورة دراسته في خدمة الكويت ولا نائب خدمات

المهندس3

عضو فعال
هشام الشايع ناجح

اخ موسى انت في رايك تختار صاحب الشهاده المتخصص ولا شخص عادي حاب يوصل للمجلس البلدي ويمكن عنده حلول لاكن هل هي نفس حلول الشخص الكفاءه اللى درس وتعب ويحاول يطبق دراسته على ارض الواقع ؟
وهذا نفس الشي ينطبق على مجلس الامه من تفضل اللى درس وتعب وطور من نفسه من اجل بلورة دراسته في خدمة الكويت ولا نائب خدمات
شلونك بوكحلة
ترا هشام الشايع ناجح ليش لانه الوحيد اللي لامس مشاكل الشباب والمراة والشياب على قولتك واهوه الوحيد اللي المقبول بكل المناطق والناس ترا تبي شخص يحس فيها وباجر راح يطلع كلامي صحيح .:p:p:p

أعلى