ابناء القبائل هم التكتل الجديد

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
كتب مشاري العدواني


تذكروهم جيدا واعلموا بأنهم أبطال... لم يرضوا أن يقوموا بـ«الكوكسة» للحكومة ولم يرضوا أن يكونوا فداوية وبصامة لمن يدفع أكثر!


لقد أثبتت جلسة طرح الثقة بان المعارضة الحقيقية بالبلد هي معارضة أبناء القبائل ومعارضة المناطق الخارجية التي يأتي من خلالها التغيير... فهي من أسقطت حدس في أوجها عندما حادت عن الطريق... وهي التي ضربت السلف دون رحمة عندما تحول بعض مرشحيه إلى أراجيز بيد المتسلق العظيم!




فداوية الحكومة وإعلامها المرتزق هم من حولوا القصة... إلى بدو وحضر ومناطق داخلية وخارجية! لكنهم من حيث لا يعلمون قد قاموا بهذه الحركة بإثبات بأن مخرجات الفرعيات هي الأفضل وبأن القبائل تقوم بتصفيات تؤدي لخروج نواب معارضين حماة للمال العام لا يلينون أمام أنف الدينار! ولا يلينون أمام قوة الواسطة ولا يكونون إلا في المقدمة... أردتموها حضراً وبدوا... مع إنها ليست كذلك والدليل قيام 11 نائبا قبليا... بالكوكسة معكم!


فخذوها كاش... وافهموها واستوعبوها لا نريد ابن أمه أي كتكوت بالصحافة من الآن وصاعدا أن ينظر للقبائل وان يتفلسف عن الفرعيات...إنها فرعيات عز وفخر التي تخرج المعارضة الحقيقية بالبلد بل وحان وقت إلغاءها وآسف بأنني كنت في يوم من الأيام ضدها... ف5 ملايين تحية لمخرجات الفرعيات إن كانت تأتي بالأبطال... و5 ملايين تحية لمخرجات المناطق الخارجية إن كانت تأتي بالمدافعين عن المال العام و«بالتيار الوطني الجديد» «أبناء القبائل» شرف وعز هذه الأمة... أردتموها حضراً وبدوا ! ونحن أردناها كويتية فخذوها بين أضلعكم! نحن التيار الوطني الجديد...


أما الرمز أحمد السعدون وصاحب المبادئ التي لا تتغير وليد الطبطبائي هما الأمل والقدوة للتغير القادم بإذن الله من المناطق الداخلية في الانتخابات القادمة والقريبة جدا بإذن الله وبإذن التكتل الشعبي....

أخيرا أقول لبعض النواب الذين صدم العديدون بمواقفهم الآتي...أولا لعادل الصرعاوي: لبسوك الطوق يا عادل... لبسك إياه بو فهد عن طريق حماد!
أما صالح الملا: لو قمت بالسباحة في مياه الخليج العربي 5 مرات باليوم لن تتطهر من خطيئة الـ5 ملايين!


أسيل تعتقدين بان الامتناع في جلسة أما اسود أو ابيض له معنى؟! لا ادري من هو مستشارك السياسي؟! لكنه بكل تأكيد صاحب... أذاني طوال جدا!


التخلف الوطني والمنبر الديمقراطي... إنكم تيار منافق ومزيف محمد العبدالجادر حاربتموه فقط لأنه لم يقبل أن يكون ساعي بريد لـ«أبو الشباب» ماذا انتم فاعلون مع موقف الخزي والعار من العنجري أمينكم العام السابق وأسيل والملا؟! ببساطة ولا شيء... فمن شب على شيء شاب عليه!


حسن جوهر: على ما يبدوا بأنهم ضغطوا عليك حتى تكون جميع أصوات الشيعة مع الحكومة! وأنا إلي كنت فاكر بأنك لا تخضع للأهواء المذهبية! واه يا كويت.....


منقول من الان الالكترونيه
 

ناصر الفهد

عضو ذهبي



غير صحيح ،،، وكلام فاضي

يا مشاري العدواني إحسبها ،، ما حدث في هذا الإستجواب ظاهره وقتيه لها ظروفها

تقول
لقد أثبتت جلسة طرح الثقة بان المعارضة الحقيقية بالبلد هي معارضة
أبناء القبائل ومعارضة المناطق الخارجية

دليهي - بادي - الحويله - المويزري - الخنفور - الخرينج
دميثير - عسكر - زنيفر - النملان - الميع - مخلد - الحريتي - حماد


نواب مطير والدقباس والطاحوس والصيفي هم المعارضه رغم أنه لا معارضه
حقيقه في الكويت ،، أما غالبية أبناء القبائل فموالاه إلى أبعد الحدود ،،


نحن لا نبحث عن معارضه لأجل المعارضه ،، ولا نريد موالاه مطلقه حتى ضد الصالح العام



،،
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى