اخر نكتة عراقية

ظهرة بعض وسائل الاعلام العراقي سالفة جديدة ...
اوووووووووووووه وبعدين المهم يقولك ان بعض الخرائط العثمانية القديمة اظهرة فيها من بلد الخير والحب الله لايغير عليها الكويت الى والأحساء مرور بمملكة البحرين الشقيقة و دولة قطر قطر الله واكبر كلها تابعة لى ولاية البصرة سبحان الله كلها تابعة للبصرة وبعد يقول ان الاستعمار البريطاني مزقهاء هذا كلام ماخوذ غيرة انا عندي بعض تعقيب اذا الكويت وغيرة تابعة للبصرة نفترظ البصرة تابعة الى ولاية بغداد وبغداد تتبع ولاية الشام والشام تتبع ولاية اسلام بول واسلام بول تتبع الباب العالي يعني البصرة جزء من بغداد وبغداد جزء من الشام والشام جزء من اسلام بول واسلام بول عاصمة الخلافة العثمانية بعني قطر والكويت والبحرين والعراق والسورية التركية هذا صحيح الله واعلم انا اقول حق كل من يجئج انا الدولة العثمانية من عدن الى اسوار فينا ومن المغرب الى اطراف الصين وا من برودو الفرنسية الي اذربيجان يعني كل هذا الارضي تركية مساحة الدولة العثمانية 15 مليون كيلو ونص المربع ولا نريد ان نفتح مواضيع تاريخ الي مالنهاية نقول كفاء هذر زايد والكويت كويتية غصب عن الى مايرضاء والله يحفظ اميرها واولي عهدها وحكومتها وشعبها العظيم عمار ياكويت

وزير سابق

عضو ذهبي
انا عندي بعض تعقيب اذا الكويت وغيرة تابعة للبصرة نفترظ البصرة تابعة الى ولاية بغداد وبغداد تتبع ولاية الشام والشام تتبع ولاية اسلام بول واسلام بول تتبع الباب العالي يعني البصرة جزء من بغداد وبغداد جزء من الشام والشام جزء من اسلام بول واسلام بول عاصمة الخلافة العثمانية بعني قطر والكويت والبحرين والعراق والسورية التركية هذا صحيح الله واعلم انا اقول حق كل من يجئج انا الدولة العثمانية من عدن الى اسوار فينا ومن المغرب الى اطراف الصين وا من برودو الفرنسية الي اذربيجان يعني كل هذا الارضي تركية مساحة الدولة العثمانية 15 مليون كيلو ونص المربع ولا نريد ان نفتح مواضيع تاريخ الي مالنهاية نقول كفاء هذر زايد والكويت كويتية غصب عن الى مايرضاء والله يحفظ اميرها واولي عهدها وحكومتها وشعبها العظيم عمار ياكويت

تعقيبك في محله :وردة:
ولا أعتقد بعد هذا التعقيب يستطيع أحد أن يعقب
عند عودتي للوزاره سوف أرشحك لمنصب وكيل وزارة الخارجيه :cool:

FahdQ8

عضو مخضرم
حتى اليوم يعتبر الاتراك ان الموصل قطعه من تركيا ... لذلك هم يدرجون الموصل ضمن الميزانية السنويه للدولة التركيه ... ويضعون لها ميزانيه ليره تركيه واحده فقط لتثبيت ان الموصل جزء من الاراضي التركيه ...

وزير سابق

عضو ذهبي
حتى اليوم يعتبر الاتراك ان الموصل قطعه من تركيا ... لذلك هم يدرجون الموصل ضمن الميزانية السنويه للدولة التركيه ... ويضعون لها ميزانيه ليره تركيه واحده فقط لتثبيت ان الموصل جزء من الاراضي التركيه ...

معلومه قيمه فعلاً

بارك الله فيك أخي الكريم :وردة:

أعلى