رسالة إلى أبناء القبائل

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

على كم

عضو فعال
قد لايكون مناسبا في هذا الوقت أن تتخذوا موقف المتفرج مع سرعة الأحداث وتنامى الولاءات وكذلك الإطروحات التي تريد تقزيم حجم الحقيقة ولا تكونوا طرفا في صناعة الحدث ورسم المستقبل ، لايخفى عليكم بعد خروج الفضائيات إلى الآفاق وانتشار الصحف حتى وصلت إلى 15 صحيفة يومية ولكل منها هواه وأنتم خارج هذا الهوى .

إن معادلتكم حتى لو كانت عادلة لن يكتبها أحدا غيركم .


ولنذهب إلى أبعد من هذا ولنرى القنوات ومن يقف وراءها فمن المعلوم أن القناة الفضائية أصبحت سلاح هذا العصر يستخدمها مالكها لتوجيه الشارع على قضية معينة أو لنقل في أفضل الحالات لإبراز الحقائق وفي الحالة المعاكسة لتشويهها وأنتم مرة أخرى خارج هذا التوجيه ولكنم أداته .

دعوني أجزم أن الكفاءات بأنواعها متوافرة وأن القدرات عالية جدا ولكن لم يتم التنظيم حتى هذه اللحظة فلو أن أحد رجال الأعمال من أبنائكم رعى الجانب المادي فاني على يقين أن الطاولة ستنقلب على كل القنوات والصحف لصالح قناتكم وصحيفتكم بل ستنقلب المعادلة الإجتماعية الظالمة .
 
ان شاء الله تكون في جريده تمثل وجه نظر ابناء القبائل..تتبعها قناة تلفزيونه...الاعلام الفاسد انتشر بهذه الايام ولازم نرد على الاعلام الفاسد ونبين الحقائق
 

ناشد الود

مشرف سابق
يحق لإدارة المنتدى حذف أو نقل أو تحرير أو إغلاق أي موضوع أو رد يكتب في إحدى أقسامه إذا ثبت خرقه للقوانين أو إضراره بالمصلحة العامة.

الدعوه الى فرز المجتمع الكويتى مرفوضه .
مغلق
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى