زين ترفع سعر الدقيقه

يوسف المطرف

عضو بلاتيني
اذا تم تطبيق ما هو عبارة عن امكانية نقل الرقم الى اى شركة من الشركات الثلاث
فلن اتردد بالانتقال الى فيفا
و انا ادعوا الى هجرة جماعية الى فيفا
فى البداية الكل كان يقول الشبكة فى بدايتها و فيها مشاكل
لكن الحين الامور تغيرت
والدعوة للجميع الى هجرة جماعية الى فيفا
و تبا و سحقا لشركة (شين) لا بارك الله فيهم من حرامية

جهراوى صريح

عضو فعال
اتصلت علي شركة زين رد الموظف ان اخبار الزياده غير صحيح وان الزيادة فقط علي المجموعات اما الاشتراكات الشهريه اوالفواتير لم تشملها الزيادة

البرنس777

عضو فعال
مرة وصلني مسج من زين اني فزت 420 دقيقة مجانية لأني مشترك معاهم من 10 سنوات

بصراحة استانست وايد لأن شيء حلو ان الشركة تقدر عملاءها بالرغم اني خطي من 1993 ولكن احسبوه من يوم غيرو كرت التلفونات .

المهم العرض لمدة شهر واحد لكن أول اسبوع ما اشتغل وبعد الشهر انتهى العرض والدقايق المجانية راحت علي .

بصراحة سيئين جدا بالمعاملة و يخافون ما يستحون

أعرف واحد ملسون مايستحي راح الشركة الرئيسية و سفل فيهم والنتيجة اخصموا فاتورتها وطلع مستانس

Romanson

عضو بلاتيني
وانا اقول ليش يحسب علي وايد مع اني ماتكلمت

بحول على الوطنيه او فيفا وايد ابرك لي شافوا 5000 عميل خسروهم بيتسنعون

كويتاوي

عضو بلاتيني

شرايكم باستثمارات البرامكة الجدد وخاصة البرمكي / نصور الخرافي

في الكويت

كويتاوي

عضو بلاتيني

انا اعتبر البرامكة الجدد وعلى رأسهم البرمكي/ نصور الخرافي وباقي العنصريين الجشعين الذين معه

عبارة عن بعوض وظيفتها مص دماء ابناء الشعب الكويتي والمسلمين المتواجدين على ارض الكويت بشكل عام

الله ينتقم منهم ويرينا فيهم يوم

FahdQ8

عضو مخضرم
يجب الزام شركات الاتصالات في الكويت باقرار ملكية الرقم ... بمعنى ان تستطيع تغيير شركة الاتصال دون تغيير الرقم الخاص بك ...

MTC زين ستكون الخاسر الاكبر ... لانها صاحبة حصة الاسد في السوق اكويتيه ....واذا اقر القانون فكثير سيغيرون للشركات الاخرى ....

لذلك لن يمر القانون بمجلس الامه ...

بقعة ضوء

عضو فعال
والله انا متوقع انه من بعد ما فتحت الشركه الجديده (( فيفا )) واسعار زين مرتفعه وواضحه للعيان ... لان فاتورتي زادت بشكل كبير وافكر ان اغير الى شركة فيفا ارحم والله ...
سمعت ان ارباح شركة زين عالميا 80% منها فقط من الكويت !!!! هل صحيح هالكلام !!!:mad:

بقعة ضوء

عضو فعال
يجب الزام شركات الاتصالات في الكويت باقرار ملكية الرقم ... بمعنى ان تستطيع تغيير شركة الاتصال دون تغيير الرقم الخاص بك ... ...

الله يسمع منك ونقدر نطلع من هالشركه اللى معاشاتنا راحت على فواتيرهم المدبوله على ظهورنا :باكي:

اليامى

عضو بلاتيني
كم اتمنى ان تكون زين عادلة مثل ما هى فى الادرن والبحرين والسعودية والعديد من الدول
وان تقدم نصف الخدمات المقدمة فى هذة الدول اللى خانقتها ودايستها وتطبق المثل المشهور
(ابوى ما يقدر الا على امى)
ونوجة نداء ميت الى وزارة الموصلات استحوا على وجهكم
واتحدى اى عضو اذا كان شريف ابن شريف يستجوب وزير المواصلات على الموضوع هذا
لانة ما يقدر والسبب الخرافى وربعة
يبون يطلعون خسايرهم على ظهر المسكين

FREEDOM

عضو فعال
والله انا متوقع انه من بعد ما فتحت الشركه الجديده (( فيفا )) واسعار زين مرتفعه وواضحه للعيان ... لان فاتورتي زادت بشكل كبير وافكر ان اغير الى شركة فيفا ارحم والله ...
سمعت ان ارباح شركة زين عالميا 80% منها فقط من الكويت !!!! هل صحيح هالكلام !!!:mad:

اعتمادهم على الكويت بنسبة كبيره
ارباحهم من الكويت تقريبا 65% من مجمل الارباح
عند سؤال سعد البراك عن سبب ارتفاع اسعار زين مقارنه باسعارها بالدول الاخرى اجاب ان دخل الفرد بالكويت عالي فشي طيبيعي تكون تسعيرتنا اعلى..!!

غربة

عضو جديد
ضريبة كشف الحقائق ويجب الصبر عليهم لان الصبر دواء لكل علة الا الحماقة ...

kappa

عضو فعال
السيد احمد السعدون هو صاحب الفضل

ومن سعى لوجود شركة اتصالات ثالثة .. وحاربوه لذلك

كويتاوي

عضو بلاتيني
يا جماعة انا حولت إلى شركة فيفا

وشغلت خدمة ( صديقك المفضل )

وهذه الخدمة هي ان تختار رقم اكثر شخص تتحدث معه

وقيمة اختيار الرقم 200 فلس

والغاء الرقم وإضافة رقم آخر ايضا 200 فلس

-- المهم --

اضفت اكثر رقم اتحدث معه

ووالله يا جماعة انه تنتهي مدة الرصيد في كثير من الأحيان ( 5 دنانير شهرين )

قبل ان ينتهي الرصيد :D

صحيح أن شبكة فيفا ضعيفه جدا وتفصل احيانا ولكن افضل من المسلخ اللي اسمه "شــيــن" و " الصهيونيه W "

والله نصيحة لجميع الاخوة الكرام

اشتر خط فيفا واحتفظ بخطك الحالي وجرب وشوف الفرق

:إستحسان:​

أعلى